المقالات

جند الصحابه ومجازر الزعفرانيه وديالى ونفاق الأجنحه السياسيه

967 23:27:00 2006-08-16

( بقلم احمد الشمري )

قتل الأبرياء والأطفال والنساء هو بلا شك عمل جبان وساقط وحقير ويتنافى مع أخلاق العرب والأسلام الذين يزعمون أنهم أسلاميين وأنصار صحابة رسول الله ص ,عن اي صحابه هؤلاء يتكلمون ؟ هل كان رسول الله ص وال بيته الأطهار وصحابته الكرام المحترمين يقطعون رؤس الأطفال والنساء ؟ هؤلاء الزنادقه يمثلون سُنن معاويه لعنة الله عليه ,حيثُ كان قائده بسر بن ارطأه أول من مثل بأطفال عبدالله بن العباس عندما هاجم اليمن .

وتذكر كتب التاريخ ومن ضمنها الطبري أن الطاغيه بسر بن أرطأه دخل بيت عبدالله بن العباس ولم يجده فقد بادر هذا الملعون على مسك طفلين إلى عبدالله بن العباس واحدهم رضيع وضربه بضربه على جدار الحائط حتى تطاير مخ هذا الطفل الرضيع ,مايحدث من أرهاب في العراق هو بلا شك من تنفيذ فلول البعثيين والذين أطالوا لحاهم وأصبحوا وهابيه تكفيريين يدافعون عن حقوق الأقليه العربيه السُنيه زوراً وبهتاناً ,الأسلام سواء كان سُني أو شيعي لايستبيح قتل الأبرياء والأطفال والنساء ,وسبب الخلافات المذهبيه هو سياسي في الدرجه الأولى ,ومجرد طلب من ملك السعوديه لوعاظه بعدم تكفير شيعة ال البيت عليهم السلام ,عندها ينتهي كل شيء ,مايحدث من ذبح لأطفال ونساء الشيعه يتحمله قادة الحكومات العربيه والأسلاميه ولايمكن لنا أن نتهم المتطرفين فقط ,هؤلاء ينفذون سياسات الحكومه السعوديه والمصريه والأردنيه ....الخ ,

رؤساء هؤلاء هم يتكلمون في وسائل الأعلام في الخطاب الطائفي ,هؤلاء هم من يدعمون هيئة حارث الضاري الطائفيه ,هؤلاء هم من يدعمون الأجنحه السياسيه لفلول البعث الهاربه ,مجزرة الزعفرانيه الأليمه والتي قتلت 68 مواطن وجرحت أكثر من 240 مواطن كانت من تنفيذ مجموعه أرهابيه من العرب العراقيين السُنه ,وأسم هذه المجموعه جند الصحابه ,وسبق لهذه الجماعه أن نفذت تفجيرات بمدينة الصدر وأعلنت مسؤليتها عن ذلك من خلال بيان نشر بمواقعهم الأرهابيه على شبكة الأنترنت ,وسبق ان أعلن فيلق عمر الأرهابي تنفيذ عمليات أرهابيه ضد أطفال ونساء الشيعه ؟ وسبق للأجهزه الأمنيه أن أعتقلت مئات الأرهابيين وأعترفوا هؤلاء بقطع رؤس مئات بل أن أحدهم أعترف بذبحه لأكثر من 1250 مواطن شيعي في الدوره وابو غريب واللطيفيه ,

السؤال الذي يطرح نفسه أين مواقف المرجعيات العراقيه للعرب العراقيين السُنه من ذلك ؟ أمس جند الصحابه أعلنوا مسؤليتهم عن مجزرة الزعفرانيه ؟ هل أصدروا مشايخ العرب العراقيين السُنه فتاوي بتكفير هؤلاء القتله ؟ أم حاولوا بكل الوسائل شرعنة تلك الأعمال النتنه والساقطه ,وقامت الأجنحه السياسيه لفلول البعث الهاربه بدور خبيث في خلط الأوراق ,حارث الضاري أدعى أن الأمريكان والشيعه قتلوا 200000 سني وأن الأمريكان قتلوا مئة ألف والشيعه قتلوا مئة ألف ؟ هنا أسئل كيف قتل الأمريكان والشيعه هذا العدد وبالتساوي وبدون زياده لطرف على الطرف الأخر .

فلول البعث الهاربه وبشكل خاص ممثليهم في الحكومه أمثال طارق المشهداني وسلام الزوبعي ........الخ اقاموا الدنيا واقعدوها حول البصره ؟؟ وهؤلاء يشاهدون في أم عيونهم فداحة القتل الطائفي الجاري الآن في ديالى والذي يومياً يسقط مئات الضحايا من المواطنيين العراقيين الشيعه والكورد من أبناء محافظة ديالى وبشكل علني ؟

أين انسانية طارق الهاشمي ووطنيه محمود المشهداني وداعية حقوق الأنسان سلام الزوبعي من جرائم القتل الطائفي والشوفيني الجاريه في ديالى ؟؟؟

بلا شك مايحدث في ديالى يمثل حقيقة الروح العدوانيه والطائفيه لدى الطائفي طارق الهاشمي والذي كشف طائفيته بشكل علني وعبر وسائل الأعلام وبشكل خاص الجزيره ؟؟

هؤلاء الأشخاص لايمكن أن نصنفهم من دعاة الخير والسلام وإنما من دعاة الطائفيه والقتل على الهويه .يوجد لدى العرب العراقيين السُنه عناصر شريفه أمثال مثال الآلوسي وسعدون الدليمي ومضر شوكت ونصير الجادرجي ولحد ما أياد السامرائي .الواجب الأخلاقي والوطني والأنساني يلزم ممثلي العرب العراقيين السُنه أدانة الأرهاب وعدم شرعنته ؟ هؤلاء أحتظنوا الزرقاوي وأنكروا وجوده رغم خطاباته المتلفزه ؟؟ ورفضوا تكفيره حتى بعد هلاكه ؟

أما نفاق العربان فحدث ولاحرج أمس النكره معن بشور أستغل أنتصار حزب الله اللبناني الشيعي وأطل علينا عبر قناة الجزيره الأرهابيه ونصب نفسه حاكم وقاضي على الشيعه العرب في الوطن العربي ,والمضحك هذا التافه قد قال السُنه العرب العراقيين وعلى رأسهم جرذ العوجه وحارث الضاري قد هنئوا السيد حسن نصر الله وهذا دليل وقوف جرذ العوجه مع السيد نصر الله هو عدم وجود طائفيه ؟وزاد هذا النكره عندما قال أن في الأجتماع القومي الإسلامي العربي في شهر اذار فأن السيد حسن نصر الله أعلن وقوفه مع المقاومه الأرهابيه في العراق ؟؟

هذا الكلام تحدث به بشور عبر قناة الجزيره الأرهابيه وشاهده ملايين المشاهدين يوم أمس ؟؟ وليس هذا الكلام من أختلاقاتنا لاسامح الله .

لا أظن السيد نصر الله يقف مع هؤلاء الفجره القتله لكن طبيعة أنصار جرذ العوجه يحاولون التدليس على الواقع ,وهناك فرق بين مقاومة السيد حسن نصر الله والتي لم تقتل لبناني واحد وأنما هي تستهدف الصهاينه وبين مقاومة أنجاس فلول البعث الهاربه الطائفيين والذين يستهدفون المواطنيين العراقيين الشيعه بالدرجه الأولى والكورد .وتقبلوا فائق تحياتنا أخوكم أحمد الشمريماذكرناه هو مجرد رأي شخصي ورأي مواطن عراقي مستقل يتألم على الآم ابناء المقابر الجماعيه وحلبجه والأنفال ويفرح لفرحهم بغض النظر عن الأفكار والآيدلوجيات التي أؤمن بها والتي لايؤمن بها الآخرون

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1298.7
الجنيه المصري 75.76
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.33
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.77
التعليقات
المهندسة بغداد : بسم الله وبالله اللهم ارزقنا العافية والسلام ...
الموضوع :
مكتب الامام المفدى السيد علي السيستاني: غدا اول ايام شهر شعبان
المهندسة بغداد : مقالة ممتازة احسنتم ...
الموضوع :
إرفعوا أصواتكم !
نور صبحي : أليس جبريل عليه السلام نزل في ليلة القدر على الرسول وهي في رمضان.. كيف تقولون انه نزل ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
إبراهيم مهدي : لكن ورد في القرآن الكريم. .سورة البقرة الآية 185 ( في قوله تعإلى شهر رمضان الذي أنزل ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ليلى : احسنتم سيدي حفظكم الله ...
الموضوع :
نصائح الامام المفدى السيد السيستاني لمواجهة فايروس كورونا
عقيل الياسري : وبشر الصابرين ....اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ...
الموضوع :
عالم ينهار عالم ينهض...!
زيد مغير : ما اروع ما كتبت سيدي الكريم وأتمنى ان ينشر ما كتبت في كل الصحف والمواقع . الف ...
الموضوع :
أين اختفى هؤلاء؟!
علاء الميالي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخي العزيز انكم تقولون لا توجد رواية ان الاسراء والمعراج في ال ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
خليل العراقي : السلام عليكم أنت تتكلم بدون منطق ... محمد علاوي ... أنسان شريف ... ترجم متطلبات المرجعية الشريفة ...
الموضوع :
أيها الرئيس المكلف اترك العنتريات الفارغة
لبيك ياعراق : ضاغطكم الدين الاسلامي ومدمركم المغرد ان شاء الله كرونا لن تذهب سدى حتى تطيح وتصاب كل علماني ...
الموضوع :
هكذا تسمحون لاعداء الدين بانتقاد الدين
فيسبوك