المقالات

هل كان الحزب الاسلامي وزعيمه عربيا اسلاميا في مافعل ؟‏

2720 13:22:00 2009-03-04

ان يتصرف طارق ال..... لا اقول هاشميا لان الهاشمي لايفعلها يدعي انه يتزعم حزبا اسلاميا عربيا ويقول في شعاراته الزائفة انه يؤمن بما يشكله هذين الثقلين من وزنا كبيرا في التاريخ والانسانية " الاسلام والعروبة" بما قام به من تصرف بعيد عن اهم مقومات الاصول الاسلامية والعربية فالامر يحتاج ممن يدافع باستماتة عن هذا الحزب وقيادته التي لاتمتلك ادنى مقومات القول انها عربية واسلامية ووطنية عراقية والتي تتحرك وتتصرف وفق قاعدة الرضوخ والركوع والعمالة وتحقيقا لرغبات اجندة قادمة من الرياض والقاهرة وعمان تحديدا وهؤلاء الاقلام ندعوهم الى مراجعة انفسهم وخطابهم اما مافعله طارق وحزبه فبالنسبة لي امر اتوقعه وليس بمستغربه لانني اعلم جيدا حينما اشق الطريق لمدادي ليقول مايقوله بحقهم ومنذ الساعات الاولى لاطلالتهم كبديل لنظام مقبور صدامي بالي ..

تزامن تصرف زعيم الحزب البعثي الاسلامي طارق ال...... مع تحرك وتصريح وزير خارجية آل سعود والذي اطلقه متزامنا مع هذه الزيارة واحتجاجا على الزيارة التاريخية للشيخ الرفسنجاني كما فعلت زعامات العالم التي زارت العراق والذي طالب فيه بعقد اجتماع عاجل والتوحد للتصدي لما اسماه بالتحركات الايرانية حيث "دعا وزير خارجية ال سعود الفيصل الثلاثاء خلال افتتاح الدورة العادية للمجلس الوزاري للجامعة العربية في القاهرة إلى التوصل إلى رؤية عربية مشتركة تهدف للتعامل مع ما وصفه بـ"التحدي الإيراني." وأوضح الفيصل أن التعامل مع القضية الإيرانية يشمل الملف النووي لطهران وأمن الخليج والتدخل في شؤون كل من العراق ولبنان وفلسطين.

طارق ال .... زعيم حزب البعث الاسلامي العربي الاشتراكي لم يكن تصرفه بمعزل عن هذا التصريح ..لن اقول سوى ماقاله بيان السيد رئيس الجمهورية العراقية بحق هذا التصرف البعيد عن قيم العروبة والاسلام معا واذكر طارق ال....... واسال " العربي " ابن الاصول الطافحة في عروبتها وضيافتها هل فعلوها معك حينما زرت طهران ورفضوا هؤلاء الروافض الكفرة استقبالك ام عانقوك هناك بكل مودة وحميمية شاهدناها في وسائل الاعلام ونشاهدها هنا في هذه الصور المرفقة ؟؟

ساكرر واقول ماقاله بيان السيد رئيس الجمهورية العراقية و الذي قال فيه :ان رئيس الجمهورية يعرب عن أسفه و استغرابه الشديدين للبيان الذي أصدره "الحزب الإسلامي" العراقي حول زيارة أية الله سماحة الشيخ علي أكبر هاشمي رفسنجاني رئيس مجلس الخبراء و رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الإسلامية الإيرانية الذي يزور العراق تلبية لدعوة رسمية من قبل فخامته.علماً أن هذه الدعوة أعلن عنها مسبقاً و يعلم بها الحزب الإسلامي و أمينه العام بصفته نائباً للرئيس الذي شارك عضو مكتبه السياسي الدكتور إياد السامرائي في مراسم إسقبال الضيف و الاجتماع الرسمي بين الوفدين و رحب خلاله بزيارة الضيف الكريم.

إن صدور هذا البيان من دون تنسيق و مشاورة مع الرئيس يعتبره تجاوزاً على صلاحياته و موقفاً غير ودياً من قبل الحزب الإسلامي تجاه فخامته الذي لم يأل جهداً في دعم الحزب الإسلامي العراقي و مساندته و تأييد مواقفه في كل القضايا... انتهى .

وبودي سؤال طارق ال........ هل مانراه في هذه الصورة هو الشرف والعروبة والاسلام باعتقادك وان رفض استقبال ضيف العراق الجار المسلم هو عار لاترتضيه لنفسك ؟؟ واترك التعليق للقارئ العزيز على المقارنة بين ان يركع ادعياء القيم والعروبة والاسلام لغربي امريكي اتى من بعيد وغير مسلم مع احترامنا لكل الاديان الاخرى والعقائد التي تؤمن بها وبين مافعله هذا الدعي العربي مع الضيف المسلم الجار :

ومثل هذه الصورة حدثت في العراق كنت تستميت للجلوس مع الرئيس المحتل كما تسميه في شعاراتك المزايدة الرنانة الجوفاء سحقها الشعب العراقي باعتق ماتحت اقدامه .. وايضا عانقت واستقبلك الرئيس الايراني كضيف في بلاده فباي خلق تصرفت مع ضيف العراق في بغداد ؟؟

ونسال الحزب الاسلامي العربي الاشتراكي القومي وقيادته هل تريدوها بهذه التصرفات الغير عربية والغير اسلامية حربا بسوسية مع الجارة ايران ؟؟ هل تريدون منا كشعب عراقي خارج للتو من محارق الامة وغدرها وخستها ان نكون وقودا لحرب اخرى ترضي سادية الحكام الخونة والجهلة والعار لاتبقي منا ولاتذر دفاعا عن امة الهزيمة والشنار الطويلة العريضة ومن خلال هذه التصرفات الغير عربية والغير اسلامية والغير سوية ولعلمكم حتى الطاغية المقبور سيدكم كان اكثر اخلاقا وعروبة منكم وبالطبع المقارنة بالسوء لاتعني الحُسن لانه بعد انتهاء الحرب العراقية الايرانية بداها صدام بامر العرب وتجدوا الاعتراف الصريح بلسان الطاغية صدام حول ذلك في هذه السلسة من الحلقات من 1-9 لخطاب الطاغية المقبور اسمعوها جميعا فيها يصف الطاغية زعماء الخيانة عميلهم اليوم طارق بما نقوله نحن اليوم عنهم وحينما يقوله هو فهو عربي وحينما يقوله العراق الجديد يكون القائل صفويا مجوسيا :

http://www.youtube.com/watch?v=jxGSXHS6WKM

وهذا الطاغية رغم الحرب بينه وبين ايران الا انه استقبل القيادات الايرانية فيما بعد وزار وزراء الطاغية ايران ايضا واذكرك ياطارق واذكر امتك ايضا ان ايران الاسلامية وقفت ايام الحصار على الشعب العراقي بعد غزو الطاغية لامته العربية وغدره بهم مع كسر هذا الحصار وفتحت الحدود لنقل البضائع والغذاء والدواء الى داخل العراق بينما كانت الامة العربية الاسلامية المجيدة هي من تحاصر اطفال العراق وتقتلهم واليوم تبكي على قبره في جوف الكلاب بعد اروع محاكمة شفت غليل ايتام الشهداء وارضت الله وعباده على الارض لانها عدل الاهي حقيقي وان كنت تقول مالك وصدام اقول لك ان زعيمك ومليك الجهل في نجد والحجاز ملك ال سعود استقبل الشيخ الرفسنجاني ايضا وبحفاوة كبيرة فهل فقد هذا الملك عروبته واسلامه وشرفه لانه استقبل ضيف بلاده .؟؟؟اقولها لك ان كنتم تريدون اعادة عقارب الساعة الى حيث حروب التآمر العربي وتوترات جديدة لان رغبة الحكام الخونة الجرب تريد ذلك فاعلموا انها احلام سنسحقها تحت اقدامنا وسنسحق رؤوس من يدخلنا بعد اليوم هذه المداخل الاجرامية ومتاهات الحروب كائنا من كان , وان كان هناك ثمة شرف عند هذه الامة تدعيه فعليها ان تحرك جيوشها الجرارة نراها في الاستعراضات المخزية وخردتها من السلاح الصدئ لتحرر اراضيها من أي عدو تراه امامها وسنتفرج عليهم كما تفرجوا علينا ونحن نقتل وتهشم جماجم خيرتنا في محرقة العبث الصدامي العربي المقرف والمقزز ولسنين عجاف طوال ..

لن ندخل في حروب مع أي جار كان وسيبنى العراق ليكون بلد السلام والمحبة والعلم والتراث والثقافة والنور وقبل كل شئ بلد الاشعاع الاسلامي المحمدي الاخلاقي ينير دروب الدنيا المظلمة وانه امل باستطاعتنا تحقيقة ان تطهرت ارضنا من هؤلاء المنحرفين صاحب هذا العنوان احدهم ..

اعتقد ان تصرفكم اثبت ورسخ فينا حقيقة واحدة لاغيرها وهي حقيقة اننا كلما قلنا وزدنا فيكم مانقول نبقى مقصرين نسال الله ان يغفر لنا تقصيرنا في تعريتكم كما يجب وتذكروا ان هناك الكثير لانريد ان ننبشه عنكم هو فيكم وبالدليل القاطع لا لشئ سوى اننا نريد ان يمضي ركب العراق الى بر الامان وان لايقال اننا ملكنا ولم نحلم او ان التشفي منا سجية ونبقى ذوي الحلم والعروبة والاسلام سجيتنا وخلقنا وادبنا وتربيتنا ومادون ذلك وهو موجود عندكم شعارات بالية جوفاء عفى عليها الزمن وتعرت عورات مطلقيها فاصحوا الى انفسكم واستيقضوا من غفلتكم وعمالتكم التي ستنهي اخر مالديكم من امتيازات تواجدتم على سدتها بعملية حشر واستجداء قبل بها الشارع العراقي على امل ان يرعوي من يزايد على شرفاء العراق بالوطنية والاسلام والعروبة .. انها نصيحة ناصح .

‏الاربعاء‏، 04‏ آذار‏، 2009احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
زعتر
2009-03-06
يابه البعثي الى الان ماعرفتوا اخلاقه واطباعه عجيب امركم.اني اعدها لكم وهي النذاله والحقاره والخسه والدنائه والاستهتار الخلقي والاجتماعي والصلف وعند الحاجه يقبل الاحذيه الملوثه بالخخخخخخخخخخخخخخ...... وعند النزال الفرار منافقين متلونين مثل الحرباءوان تطعمهم يعظون وان تحترمهم يثورون وان تحقرهم يتلذلذون ولهذا العلاج لهم حذاء النشم العراقي.انهم حثاله المجتمعات لااصل لهم ولا دين يدينزن به كفره الكذب شعارهم والاجرام ديدنهم ارفسوهم بمزبله التاريخههههههههههه
زيــــد مغير
2009-03-06
علامة المنافث ثلاثة, إذا حدث كذب وإذا أوعد أخلف وإذا أئتمن خان ,,,وهذا حال طارق البعثي البعثي , ليقرأ الآية الكريمة (إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار) والآية (يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين)
ميثم الحسناوي
2009-03-06
اخي الياسري احيك واحي كتابتك في هذا الموضع ولاكن يا اخي مانفع بهم لو تفعل لهم اي شي هو العوج اعوج ولانعدل ورحم الله الشاعر عندما يقول وهل طهر البحر كلبا
الشهاب الثاقب - الدنمارك
2009-03-05
تحية لاستاذنا العزيز السيد أحمد الياسري وأدعو له بالخير والتسديد وسعادة الدارين فسيفه البتار قلمه المجاهد يقطع ألسنة المنافقين ويقض مضاجع الطغاة حقاً.. أقول للاخ الياسري :لو كان الشيخ الضيف محبوبا لدى بوش ومؤسسات البيت الاسود لرأيت أن (( الرفيق طارق )) وحزب البعث العربي الاسلامي قد رحبوا به ووضعوه فوق رؤوسهم !! ولكن الشيخ المجاهد هو أحد الاركان في الحكومة الاسلامية المعادية لاسياد طارق الهاشمي وحزب البعث المتستر بلباس الاسلام ! وهل رأيت منافقا يحب علياً أم رايت بعثيا لا يكره الاسلام المحمدي؟
ابو جاسم
2009-03-05
على الراس للاستاذ المالكي و لعلي بابان و لكل من وقف بوجه الحزب الاسلامي
رضا الحسيني
2009-03-04
كيف يفضح سبحانه وتعالى الدجاجلة في الدين ومعها السياسة اليس بهكذا تصرفات من اقوال وافعال الغاية منها ايقاض الفتنة ودعم لخوارج العصر الكفرة ممن يتسمون (بالمجاهدين والمقاومة)فمثلا هنا في تلعفر المساجد السنية تحت احتلال الحزب البعثي الاسلامي ومنذ عام 2005 والشيعة ينادون من على مساجدهم تحريم دم المسلم مدنيا كان او عسكري شيعيا كان اوسني ويدعون الى الاخوة والمحبة بين الطائفتين وهم همهم الفتنة والتفرقا والتشهير بالحكومة مع جيشها وشرطتها والى الان لم يجتمعوا مع رجال الشيعة ولا مع قادة الحكومة في تلعفر
جواد
2009-03-04
لكسب الأمريكان الى جانبهم
حميد عبد الحميد
2009-03-04
العراق الجديد سعى الى تطبيع علاقاته الاسلامية مع جيرانه لاسيما الكويت وايران بالرغم من ان الكويت مستمرة في انتزاع التعويضات الحربية من لقمة الشعب العراقي حتى بعد طرد القوات الغازية منذ عام 1990 وحتى يومنا هذا ولا يعلم الا الله سبحانه وتعالى متى سيرفعون ايديهم عن عوائدنا النفطية والسؤال هنا الم تستمر حكومة وشعب الكويت الشقيق في هذا النوع من الحرب ضد الشعب العراقي المظلوم ومحاربته في لقمة عيشه حتى في ايام الحصار وحتى بعد سقوط صدام ؟! فلماذا العتب على ايران عندما ارادت تأديب صدام واعوانه!
ازهار الخزعلي
2009-03-04
شكرا لك يا اخ الغيرة والشرف والدين احمد الياسري ولقلمك قلم الدفاع عن عراق الحق وكما قيل قديما وحاضرا خذ الحكمة من افواه المجانين وانا اقول خذ الحق وادانتهم من افواههم ...هكذا يخزيهم الله ومن افواههم
حامد
2009-03-04
كما قلت عزيزنا استاذ احمد بان السبب هو امتثالا لاميره الفيصل هذا اولا وثانيا القيادات الايرانية القديمه هي عقدة البعثية القذرين . وانت ترى سعود الفيصل كل يوم يصرح بالعروبة وقصده بها ايران فقط والا هل امريكا عربية وهل بريطانيا عربية لم نسمع منهم اي نقد ضدهم وتدخلاتهم باشؤون العربية حدث ولا حرج . عزيزي الياسري لاتهم لهكذا نكرات تعيش في الظاهر على الشعارات وفي الخفية مستعدون لان يعطوا كل مايخطر ومالايخطر على البال والسلام
ابو ابراهيم المهجر
2009-03-04
الحمد لله الذي يثبت لي كل يوم اني مصيب في دعمي لخيار فدرالية الوسط والجنوب والتي ادع الله ان يوفق شعبنا في الوسط والجنوب لما يحبه الله ويرضى له للخلاص الحقيقي من الحقد الطائفي الدفين حقيقة انهم قالوا كلمة حق اريد بها باطل لكنها رسخت في قلوبنا الحق ادعو وكالة انباء براثا ان تنشأ رابط في الموقع بعنوان كي لا ننسى كي لا تفتر عزيمة ابناء الوسط والجنوب للخلاص الحقيقي. يظن البعض ان مطلب الفدرالية خاص بالمجلس الاعلى ولعمري اردوا الذم فمدحوا وما ذلك الا تعبير عمن له رؤية واقعية سابقة لاقرانه.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك