المقالات

أطلقوا سراح أخواننا السجناء يا آل سعود....والا نحذّركم من تظاهرات واعتصامات تعود‏

1501 14:01:00 2008-12-26

( بقلم : حيدر المالكي )

آل سعود ومهلكتهم التكفيرية الديكتاتورية معروفة للعالم الحر المتحضّر الديمقراطي في اوربا وامريكا وبقية الدول الديمقراطية في العالم ....ومن خلال انتفاضة المهجر وخاصة في اوربا انكسر ظهر آل سعود وخاصة امام بلدية برلين حيث كان هناك عبد الشيطان عدو الرحمن ملك الغبران وتفاجىء بالحناجر العراقية الوطنية الخالصة وهي تعرّيه امام الألمان حيث ذهل وهو يسمع حقائق تقولها تلك الحناجر وتمنى أن لاتكشف امام الراي العام الاوربي والعالمي ...حيث ونحن نهتف جاء الصحفييون الينا وشكرونا على موقفنا هذا ووقوفنا امام الارهاب العالمي المتمثل في نظام آل سعود الدموي .

ومن خلال انتفاضة المهجر ودور الاخ علي السراي فيها ومؤازرتنا له حققنا نتائج فوق التصورات وفوق التوقعات حيث رأينا الهزيمة في عيون أعضاء السفارة السعودية تارة يحاولون استمالتنا بالمال فلم نستجب وتارة بالارهاب وتصويرنا بكاميرات الفديو والوعد والوعيد فلم نكترث ..فاندفعنا أكثر لفضحهم وتعريتهم امام المجتمع الالماني وفعلنا الكثير والكثير مما عجّل في دب اليأس في وجوه اعضاء السفارة السعودية فوصل بهم الحال الى التوسل بنا بعدم الاعتصام !!!!!.... نعم أصبحوا كالفئران ونبذو من المنطقة التي يقيمون فيها سفارتهم وفكروا بالانتقال الى بناية جديدة للحفاظ على ماتبقى من سمعتهم التي يحاول اعلامهم الماجور والضخم والمترامي لتلميع النظام الدموي الحاكم في ارض الحجاز ونجد.

سادتي الاكارمباسمي وباسم كل عراقي غيور نحذّر آل سعود من التباطىء في اطلاق سراح السجناء العراقيين البالغ عددهم أكثر من 600 برىءموالي لأهل البيت (ع) وفي حالة التاخير سوف نبدأ بالأعتصامات في الخارج والمظاهرات في الداخل وسوف لم ولن نتوقف هذه المرّة والله قسما بحق الشهداء واليتامى والارامل سوف نجعلهم يندمون على اي تأخير في اطلاق سراحهم وأي تجاوز على السجناء وأي شروط مسبقة نجعلهم في موقف لايحسدون عليه.أناشد أهلنا في العراق بحق الحسين (ع) شهيد كربلاء ان يساندوا أهالي السجناء ماديا ومعنويا لكي تتكامل الصورة في الداخل والخارج فكلنا عراقييون وكلنا نحب العراق والعراقيين ...فاننا امام عدو شرس تكفيري يذبح البشر ولايؤمن بيوم الحشر وأصله من الغجر.

ويعلم آل سعود انهم اليوم في قائمة الدول الراعية للارهاب العالمي نحذّرهم من التمادي في الظلم والعدوان على سجنائنا المخطوفين غدرا من الحدود وليعلم آل سعود أننا نعرف التهم الجاهزة للشيعة حتى ينفذ فيهم حكم الاعدام ابسط شيء يضعون في جيب الشيعي كمية من المخدرات وعند تفتيشه من قبل التكفيريين الحاقدين سوف يتهم بتجارة المخدرات ويحكم بقطع الرأس كما حكم على كثير من الابرياء والمساكين ونفذّ فيهم القصاص اي قطع الرأس !!.نطالب الحكومة الوطنية الشريفة الديمقراطية العفيفة ان تتدخّل أكثر في موضوع السجناء واستعادة رفات من نفذّ فيهم حكم الاعدام الجائر .

و فرحنا عند اطلاق سراح العائلة العراقية المتكونة من الاب والام وأطفالهم الثلاثة وبكينا من الفرح وكم بكينا قبلها واعتصر قلبنا ألما وحزنا عندما كانت العلوية مع أطفالها تحت رحمة الجلادين من آل سعود وتهديدهم لها ولأطفالها وزوجها بالذبح ... وقسما بالله أبكي الان وأنا أكتب اليكم حيث يمتزج عندي شعور الفرح بالعائلة وسلامتها وشعور الحزن على اخواننا في السجون التكفيرية الذين ينتظرون الذبح والموت المحقق .

وأخيرا اوجه ندائي الى دولة رئيس الوزراء الوطني الشريف أن لاينسى أخواننا في السجون التكفيرية ونتمنى حلا سريعا عاجلا وليس آجلا وكلنا ثقة بحكومتنا الوطنية وكما هي مشاعر السجناء تجاه حكومتهم الوطنية ويتأملون خيرا بدولة رئيس الوزراء وتحياتهم له ولكل الوطنيين من سياسيينا المنتخبين من قبل الشعب.حيدر المالكي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ساسي
2011-08-25
السلام عليكم نريد اسقاط النظام في السعودية نظام العار والشنار نظام ال سعود الخونة العملاء لامريكا واليهود. نظام يحميه علماء باعوا انفسهم للدنيا باعوا مبادئهم من اجل دريهمات قليلة من اجل ريالات ومناصب وميكروفونات وكاميرات مسلطة عليهم كنجوم السينما من اجل الشهرة كمايكل جاكسون وباميلا اندرسون. نريد اسقاط النظام نظام افتي علمائه الظلمة المتملقون بان الولاء لامريكا كالولاء للاسلام . ولكن بعدكم يا ال سعود نحن نعرف العدو من الصديق امريكا واليهود هم اعدائنا الي ان يرث الله الارض ومن عليها.
ساسي
2011-08-25
السلام عليكم اين الاسلام واين رحمته فيكم يا ال سعود في هذا الشهر الكريم وتدعون تطبيق الشرع الاسلامي الحنيف وانتم تخنقون الحق وتقتلونه وتخطفوه من الشوارع بواسطة البوليس السعودي السري القمعي . انتم سجنتم الحق وكذبتم بادعائكم تحترون الدين وتغطون كل اباطيلكم بفتاوي لا معني لها ( المؤسسة الدينية في خدمة الملك) تصدر من علماء متملقون لا هم لهم الا المناصب العالية والكراسي الوثيرة والقصور والدولارات .......علماء فارغون من الداخل. اطلقوا سراح الرجال بمناسبة هذا العيد لادخال الفرحة الي قلب المسلم.
فاطمة عباس
2008-12-27
نثمن الجهود الخيّرة للأخوة في انتفاضة المهجر ونشد على ايديهم ونطالب الحكومة بواجباتها تجاه الشعب وعلى الحكومة العراقية ان تنظر للسجناء العراقيين في سجون التكفيريين نظرة عطف واخوّة وكافي حرمان ياحكومة مو والله جزعنا من سكوتكم على جرائم آل سعود في العراق وين الوطنية بس بالانتخابات شعارات او بس احنة نريد شغل الي مايشتغل ماننخبه مرة ثانية.
عراقي شاهد عيان
2008-12-27
والله انتم عملتم المستحيل تحية لكل من تظاهر امام سفارات آل سعود والله انتم وطنييون لاغبار على وطنيتكم ابدا والنعم منكم .
ابو علي
2008-12-26
وهذا هو فلم المواجهة مع الملك السعودي عبد الله في برلين http://www.youtube.com/watch?v=1vxgY4SSmpE&feature=channel_page
عبد علي
2008-12-26
والله عمي لو يجي السيد الياسري يم عمامه بالسماوه كان فاز بلانتخابات ,,الي سوا مو قليل تجاه اهله ..الشكر الكبير للاخ حيدر المالكي علموقفه والمقال,,,,,,
امل العامري
2008-12-26
نشدّ على ايديكم في انتفاضة المهجر والله اثبتم الوطنية بكل معانيها بارك الله فيكم استمروا فانتم تسيرون بالاتجاه الصحيح ولايهمكم نباح القتلة المارقين.
حبيب علي
2008-12-26
حبيبي الاستاذ حيدر وفقك الله مع اخويك الاستاذين الياسري والسراي والنعم منكم اخواني والله ماقصرتم ومزيدا من الانجازات في هذا المجال بعد اطلاق سراح العلوية مع زوجها واولادها نريد الضغط اكثر ونحن مستعدون للتعاون في الداخل لنتظاهر ونعلن تظامن الشعب مع اخواننا السجناء فنحن على اتم الاستعداد.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك