المقالات

اذا جهل المرجع سيصافح بيريز أرحموا السيد طنطاوي

2025 04:29:00 2008-12-02

لن نقول جديدا حينما نؤكد ان الانحراف والهوان الذي اصاب الامة عموما انما كان كنتيجة حتمية لسقوط الرؤوس التي تصدت لقيادة زمام الحكم والمؤسسة الدينية في اغلب اقطار هذه الامة ,ولن ناتي بجديد حينما تتصدر صور الحميمية والعناق بين ادعياء العداء والاحتراب سيد طنطاوي شيخ الازهر وبيريز شيخ الصهيونية كبريات صحف العالم فتلك حتمية ونتيجة طبيعية لحراك الامة المنقلبة على الاعقاب في مسار التاريخ خصوصا حينما يكون الانقلاب على الله ورسوله والقيم الانسانية هو مايحرك ادعياء الامة ولابسي لبوس التقوى زيفا وعدوانا ..الجميع يعلم ان الحاكم في اي بلاد عربية او مايسمى اسلامية لايمكن له ان يثبت اركان حكمه ان لم يحصل على صك التاييد من قبل اعلى المستويات "العلمائية" وعاظ الشيطان ونعلم ان امبراطوريات وعاظ السلطان راج سوقها منذ ان سيطر الانحراف والانقلاب على الاعقاب على مقاليد الامة والحكم ومن يراجع التاريخ العربي والاسلامي بعد رحيل خاتم الانبياء محمد صل الله عليه وعلى اله وسلم يجد ان هذه الحقيقة مع الالم الشديد شاخصة للعيان ولكل ذي بصيرة و هي من اهم مسببات هوان الامة وسقوطها في مهاوي الردى والذل .. ولكن يتناسى او يتغافل هؤلاء وأولائك ان الله جل في علاه قال واكد ان الامر لايمكن له ان يتم من دون عقاب في الدنيا والاخرة " وَمَنْ يَنْقَلِبْ عَلَى عَقِبَيْهِ فَلَنْ يَضُرَّ اللهَ شيئاً " ..

حين تناولت الصحافة صورة المصافحة الطبيعية جدا بين مايسمى بشيخ الازهر سيد طنطاوي وشيخ الصهيونية شمعون بيريز لم اتفاجئ بالامر لسبب واحد هو ان هذا الشيخ ومدرسته هي المساندة وبقوة للمؤسسة المصرية الحاكمة التي لها علاقات وطيدة ومصافحات وعناق وحميمية مع كباروقادة الصهيونية في اسرائيل ومختلف حكامها وتلك الحاكمية هي ذاتها التي نالت الشرعية من هذه المؤسسة الدينية " الازهر " التي من المفروض ان تكون المعارض الاكبر للظلم والطغيان في كل مكان وخصوصا هذه الحكومات المهانة والمتحللة والساقطة ومن الطبيعي ان يفعل الرجل ذلك علانية في وقت ما والا سيكون الحاكم المباح له المصافحة والعناق والعلاقات الودية مع تلك الكائنات التي اتخمنا وعاظ ابليس" الازهر " وغيره بمفهوم انهم الامة العدوة والذي نال حاكم مصر الشرعية الاهم من هذه المؤسسة وعاظ الشيطان لعناقهم و لن تكون شرعيته كاملة وتامة مالم تكن ذات اليد التي كتبت صك الشرعية للحاكم المعانق والمصافح لاعتى القتلة هي ذاتها التي تصافح ذات اليد لتتم للحاكم شرعية افعاله ومصافحاته السابقة واللاحقة امام البلاد والعباد ..

لم يكن اعتراف السيد طنطاوي فيما بعد بالجهل وعدم المعرفة وسوء التمحيص والتدقيق بالرجل الذي صافحه حينما تم نشر هذه الصورة اعترافا عابرا بل اكاد اجزم انه محق بهذا الاعتراف بالجهل وعدم الدراية وقصر النظر ولا اؤيد قوله انه لم يكن يعرف اشهر قاتل عرفه التاريخ الحديث والا كيف يكون كبير ائمة المسلمين جاهلا بصورة من كان من المفروض ان يكون العدو الاكبر للمسلمين والعرب ومن منا لايتذكر بيانات ذات الطنطاوي ضد هذا الذي صافحه وهنا اؤكد ان جهل السيد طنطاوي وهو المعترف بذلك هو جهل من طراز خاص غير ماعناه في تصريحاته المبررة لهذه الفضيحة الطبيعية والمتوقعة جدا ولا اؤيد عدم معرفته باليد التي عانقت يد قاتل اطفال قانا بحميمية واضحة ولو لم يفعل ذلك وعلانية ماكان حاله في هذا الموقع الحساس حيث التشريع للسلطان الجائر فساد حكمه ..

ايها المصريون ادعياء الفكرو القلم والوطنية وحمل "شرف" المقاومة المعترضون اليوم على الشيخ الطنطاوي مصافحته لبيريز هلا سالتم قبلها لماذا شرع هذا الشيخ ومؤسسته المفروض ان تكون مؤسسة تامر بالمعروف وتنهى عن المنكر للحاكم عناق القتلة وفتح السفارات الاسرائيلية التي لاتبعد كثيرا عن الازهر وبيوتكم وغرف نومكم و المركز المفروض ان يكون من اكثر المؤسسات تحصينا وحذرا قبل اعتراضكم هذا عليه ؟؟ واين كنتم طوال تلك المدة وهو وغيره بين ظهرانيكم من اهم مراجع الامة واهم مشرعي وجود الحكام الفاسدين في مصر وغيرها من البلاد التي احتضنت القرضاوي وابن جبرين ووووووو ..؟ وهل يعتقد بوق الطاغية المقبور صدام مصطفى بكري الذي انبرى مطالباَ زعيمه حسني مبارك بكل خزي وبلاهة طرد السيد طنطاوي من مؤسسة الازهر لانه صافح بيريز مع علم هذا البكري ان من استنجد به هو ذاته كبير الفسقة ويكفيه وضع اسم حسني وبيريز او حسني وشارون او حسني وباراك او حسني وووووووووووو في محرك البحث كولكل لتاتيه النتائج بما يجعله يعلم انه وحاكمه وسيد طنطاوي في مركب مثقوب مخروم واحد يدعون شرف قيادة الامة " العربية الاسلامية حاملة لواء المقاومة " ولايمتلكوه .

اعتقد ان اعتراف الرجل بجهله كاف لان يُعذر ويرحم فالجاهل حينما يعترف بجهله افضل من ان يبقى مكابرا يدعي ماليس فيه انه فيه وعليه اطالب الامة التي تتخذ من هؤلاء الجهلة مدرسة وقدوة اعادة النظر في حراكهم الماضي والحاضر لان امة يقودها الجهلة والكذابين والمنافقين وعار الحكام الفاسدين امة لايمكن لها ان تنتصر يوما او تقوم لها قائمة وصدق الله جل قوله " وَمَنْ يَنْقَلِبْ عَلَى عَقِبَيْهِ فَلَنْ يَضُرَّ اللهَ شيئاً " . والحمد لله على ما انعم به علينا من مراجع تطرد الحكام حينما تستاذن تلك الحكام والقيادات مقابلتها على راسهم سيدنا وقائدنا المفدى السيد علي السيستاني علما وتاريخا ناصعا لاحرمنا الله من عنفوان شموخهم وعزتهم وتقواهم بارك الله بهم قيادات استشهدت واخرى تنتظر ماركعت الا لله وما لمعت كالح وجوه الظالمين .

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ا بو حكيم العراقي
2008-12-03
ماذا لو ان الطرف الثاني في الصوره كان شيعيا وباي درجه اي ليس من علماء الحوزه ماذا يقول الاعلام والعلماء من بقية المذاهب
احمد حسن
2008-12-03
لماذا التركيز على الطنطاوي وعدم التركيز على الطنطل شارب الخمر الذي اقام هذه الحفلة وورط الطنطاوي المسكين بهذه المصافحة.
السلامي
2008-12-03
اذا فسد الزمان حكم اللئام ...وافق شنن طبق . سيدنا الجليل أحمد الياسري ..لا حياة لمن تنادي .انها أمة خرقه غرقت بالهوان والذله والخزي والتآمر على تاج رؤسهم شيعه العراق الشامخ .
غسان
2008-12-03
السلام عليكم السيد احمد العزيز ما لنا وما لهم دعهم وما يفعلون ‘ الشيخ بيريز يتقرب لهم نكاية بالشيعة وبالامريكان وهو القائل اخيرا بان "الشيعة متطرفون" و"السنة معتدلون" ‘ وقد نسي هذا الاحمق التفجيرات الانتحارية التي كان الانتحاريون السنة ينفذونها في ابناء جلدته قبل بناء الجدار وبعده وانهم هم ايضا من كانوا يقومون بنفس الجرائم في العراق ضد الشيعة المتطرفون! وبهذا يجب ان يعطي "الشيح بيرير" صك براءة للسنة الفلسطينيون بانهم ليسوا متطرفين وان من كان يقوم بتفجير الباصات والاسواق هم يهود متطرفون!
ABKM USA
2008-12-03
احسنت سيدنا بارك الله فيك واخزى الله اعدائنا واعداء الله واعداء رسوله واهل بيته آمين
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك