المقالات

من يحمي الحجاج الشيعة من اعتداءات شيوخ وأزلام الوهابية؟

1577 02:37:00 2008-12-02

( بقلم : حيدر المالكي )

كثيرا ماعانى أهلنا الشيعة من التمييز والتفرقة عبر 1400 سنة قضّوها في السجون والقتل والتهجير ومصادرة الحقوق الشخصية والوطنية والدينية والسياسية والاقتصادية بل أكثر من ذلك أعتبروا مواطنين درجة ثانية !!ومامرّ به الشيعة منذ وفاة سيد الكائنات (ص) الى يومنا هذا من مآسي لم تمر على بشر في العالم حيث عمد الانقلابيّون أثناء وبعد وفاة الرسول (ص) الى ترهيب وترغيب الناس واغتصبوا الحكم وارتدوا على الاسلام ومع الترهيب والقتل للمسلمين كما حدث في حرب مانعي الزكاة لأبي بكر والتي سميت بحرب الردة ظلما وعدوانا .

سادتي الكرامصبرنا كثيرا وكثيرا على ممارسات النواصب لقرون طويلة السؤال الذي يطرح نفسه وبقوة .... هل يوجد داعي للصبر في الوقت الحالي؟؟؟؟؟؟ اليوم الشيعة أقوياء ولهم الكلمة العليا في كثير من البلدان ولهم في العراق الكلمة القوية وكذلك ايران ......لذلك أتعجّب من سياسيّنا لم يحرّكوا ساكنا الا الشيخ همام حمودي قبل أيام بعث برسالة الى ملكهم يذّكره فيه بتعهده على احترام المذاهب الاسلامية وكان موقف مشرّف من الشيخ الجليل ونشكره من قلوبنا ..... ونطالب الحكومة بممارسة صلاحياتها ومسؤولياتها وذلك بارسال رسائل تحذيرية لهم وتأكيد على احترام الشيعة ومذهبهم والسماح لهم بزيارة قبر الرسول (ص) وقبور الأئمة الاطهار(ع) في البقيع وعلى ملكهم السكّير عبد الشيطان أن يحترم الشيعة ولايرسل أزلامه ليعرقلوا مسيرة الحج المطهّرة ولايحق لهم أن يضربوا أويسجنوا الناس ولالهم على الناس الوصاية .

أين منظمات حقوق الانسان من السعودية ؟؟؟؟؟ قسما بالله أكثر منظمات حقوق الانسان مرتشية من نظام آل سعود وخاصة العربية منها !! . وأما منظمات حقوق الانسان العالمية فهي أما لاتريد التحدّث لانها تبحث عن الوقائع والشهود أو التي لايهمها أمر العرب لأنها يئست من الانظمة الفاسدة المتسلطة على هذه الشعوب فلاحاجة لها أن تثير شيء هو معروف للعالم بأسره.

فلنجرّب نحن العراقييون رفع شكوى ضدّ آل سعود وممارساتهم القمعية والتعسفية ضدّ زوار الرحمن فالمنظمات الحقوقية تتمنى ذلك .... وعندنا من الادلة والشهود مايكفي لردع آل سعود التكفيريين والكل في أوربا يعرف آل سعود ويعرف انهم مصدر الارهاب في العالم !! .

سادتي الكرامنحن اليوم لدينا الحكم والحمد لله وبصفتنا الأكثرية في العراق اذن لماذا نسكت على الظلم ؟؟؟؟ ....كان صبرنا في السابق له أسبابه .. ومن هذه الاسباب لاتوجد لدينا دولة تحمينا واليوم اختلف الامر ونحن نعيش كشيعة في أعزّ عصورنا وأقواها نعم لنا كلمتنا ولنا تأثيرنا على المحافل الدولية لاينبغي اليوم لنا السكوت أبدا والمسؤولين في الدولة يتحمّلون المسؤولية كاملة لأننا نحن انتخبناهم (وقفوهم انهم مسؤولون) !!! السكوت على اهانة العراقي الشيعي لامجال لها الان وغير مبررة ولانسكت أبدا أبدا وصبرنا نفذ من تخرصاتهم وفتاويهم التكفيرية القذرة والتي بسببها قتل الملايين من اتباع أهل البيت في مختلف بقاع العالم ومنها العراق الجريح ... الى متى نسكت ؟؟؟؟ هذه ذلّة !!!! نعم حصلت معي حادثة في الكعبة الشريفة وكنت أصلّي حالي حال عباد الله ضربني أحد شيوخ الوهابية التكفيرية وسقطت على أثرها على الارض وفقدت أعصابي عندما قال لي مشرك !!!!!! ومسكت بلحيته ودفعته جانبا ولأنه أراد ضربي مرة أخرى!!! والتف حولي كل شيوخ التكفير لينتقموا منّي لولا قلت لهم سوف أتّصل بالسفارة الألمانية وأنا الماني فذهبوا عني وهم يسبون الشيعة ويطلقون عليهم كلمة الكفر!!!!لكنت ميّت من الضرب لولا الجواز الالماني و كما مات غيري من الشيعة بحجة الدهس أو الازدحام .

آل سعود يخافون الغرب كثيرا ولايريدوا أن تزداد سمعتهم سوءا في اوربا خاصة لان الاوربيين أكثر فهما لآل سعود وحتى الموطن البسيط في أوربا يعرف أنهم يدعمون الارهاب . فالذي حصل في البقيع قبل أيام لاينبغي السكوت عليه أبدا .... أتعرفون مالذي حصل؟؟؟؟ في اتصالاتنا مع الأهل والأقرباء في المدينة المنورة قام أحد الحجاج العراقيين بقراءة الدعاء في البقيع فجاء شيخ تكفيري وأخذ منه الدعاء وضربه على رأسه بعصا فخّر مغميا عليه وكان مع الرجل نساء فقط ولم يكن الكثير من الشيعة هناك ربما كان الوقت مبكّر .... وبعدها نقل الى المستشفى وعومل أهله وذويه بالقسوة والكلمات النابية !!!!

وحادثة عند قبر الرسول (ص) سأل أحد الشيعة المساكين الشيخ التكفيري عن مكان قبر الرسول (ص) وكان الوقت ليلا فمسكه التكفيري وهزه قائلا له: انتم مشركون تعبدون القبور وووو من أكاذيبهم المعروفة طيلة قرون فذهب المسكين وهو خائف مرتعد الى الفندق باكيا ومذعورا ولانه كبير السن لم يتحمّل جسمه النحيف فمرض في الفراش ......بالمناسبة شيوخ التكفير يخافون من الشيعة لكثرة عددهم عند البقيع وعندما يقل عددهم يستغلونها فرصة لضرب الشيعة والتعبير عن حقدهم لهم....وحوادث كثيرة أخرى لامجال لذكرها وكلها حدثت قبل أيام !!! .فرسالة الشيخ الجليل همام حمودي الى ملكهم تؤكد هذه الأحداث !! وان الرسالة هذه أعتبرها البداية لبركان هائج يثور بوجه عبد الشيطان السكّير الهذيان الذي لايحترم الدين ولايؤمن ب (اياك نعبدو واياك نستعين) انه والله من الخاسرين .

أخوتي أخواتي الأكارملاأحد منكم يقبل بالوضع الذي يتكرر علينا كل موسم حج أو عمرة لذلك أطالب بل نطالب الحكومة العراقية المنتخبة الديمقراطية أن تتحرك لحفظ كرامة العراقي الشيعي في مكة والمدينة وأن تستعمل نفوذها الذي لايستهان به وخاصة بعد توقيع اتفاقية سحب القوات...... و من اليوم فصاعدا سوف يحسب لنا الاعراب ألف حساب والدليل وصول الوفد السعودي الامني متزامنا مع توقيع الاتفاقية ومحاولة منه لتحسين العلاقات قبل فوات الأوان وتحدّث الوفد عن تحسين العلاقات وعن نقطة مهمة وهي السجناء العراقيين !!

سادتي لأول مرة يعترفوا بوجود سجناء عراقيين بعد أن أنكروا علينا مطالبتهم بأخواننا السجناء وادّعوا بعدم وجود أي سجين عراقي !! وبعد الأعتصامات الحاشدة التي قمنا بها في برلين مع أخي البطل علي السراي وأخي السيد الصامد أحمد الياسري وجمع من العراقيين الشرفاء الوطنيين الاكفّاء كسرنا شوكت آل سعود وفضحناهم شرّ فضيحة وسمعتهم الآن في الصحف والتلفزة سيئة جدا !!  أثّرت اعتصاماتنا كثيرا وبيّنا للألمان أن الارهاب العالمي قادم من السعودية وبدعمهم وفتاويهم شاهدة عليهم .أخيرا أتمنّى وكلي ثقة أن تمارس حكومتنا الوطنية الشريفة ضغطها على عصابة آل سعود من أجل حج لبيت الله الحرام بدون قيد أوشرط يمارس فيه المسلمين بمختلف مذاهبهم شعائر الحج بدون رقابة شيوخ شياطين تكفيريين عدوانيين آثمين  وبجهود العراقيين الشرفاء نحصل على مانريد ولسنا من موقع ضعف العراق اليوم شامخ قويا سياسيا و عسكريا واقتصاديا ويحسب لنا اليوم الف حساب .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
أحمد المكي
2008-12-03
في لقاء مع الصدامي كلوي وهو نائب بريطاني يخضع لزوجته الفلسطينيه بشكل كامل على قناة الجزيره قبل سقوط المقبور صدام لعنة الله عليه قال له مقدم البرنامج سيد كلوي من أين لك هذا المال الفاحش بحيث تستطيع الأنفاق على هذا العدد الهائل من المتضاهرين قال ببساطه كل الذي أدفعه هو من حساب الأمير عبد الله الأن ملك السعوديه وهو يريد أبقاء نظام صدام بأي صوره هذا نص كلام جورج كلوي سيدي الكاتب هؤلاء أعدائنا التاريخين وقدوم وفدهم الأمني هو لصالحهم النتيجه يأخذون أبنائهم الأنتحارين دون مقابل والصور للسيد الربيعي شا
حميد عبد جواد
2008-12-02
نريد حلا عاجلا نداء الى الحكومة المنتخبة التحرك على الصعيد الدولي . وندائي الى الشيعة في العالم اتحدوا اتحدوا تكونوا قوة كبرى ادعوا لتكوين لوبي شيعي في العالم مهمته الحفاظ على امن الشيعة وضمان حقوقهم كافة.
شامل رحيم والي
2008-12-02
انهم تكفيريين والله لايستحقون الرحمة والله الحرب حلال معهم انهم يكفرون المسلمين ولايتورعون القتل فتاى تكفير فعلا نقول الى متى السكوت ؟؟؟ ومن يحمي الشيعة من ظلم آل سعود؟؟؟؟ دعوة للحكومة للتدخّل وحماية مواطنيها.
عادل عبد مسلم
2008-12-02
اي والله كتابتك في الصميم لازم نراجع انفسنا مع آل سعود ويجب علينا من الآن فصاعدا أن نضغط على آل سعود فعلى العراقيين في الداخل والخارج أن يتحركوا وبسرعة قبل أن يهدّموا قبر الرسول(ص). آل سعود من يهود بنوقريضة قرضهم الله. العراقيين في الخارج أثبتوا للعالم وطنيتهم والنعم منهم ماقصروا في اعتصاماتهم أمام سفارات الدجل والشعوذة لآل سعود وخاصة في المانيا أشكر الابطال علي السراي واحمد الياسري وحيدر المالكي واقول لهم نحن في انتظار المزيد ولنتعلم منكم . تنازل آل سعود جاء لمواقفكم البطولية فشكرا
آمال اسماعيل
2008-12-02
والدتي ضربها أحد الشيوخ بالعصا في المدينة وعندما كانت تزور أئمة البقيع (ع) وكانت في زمن الطاغية عام 2000 ولم تسطع بعدها اكمال فريضة الحج ولحد الان عندها ألم في الكلى نتيجة الضربة الحاقدة من التكفيريين . أيعقل هذا ونحن نعيش عصر الحضارة التكنولوجيا والديمقراطية في العالم المتحضر فآل سعود حيوانات متوحشة قذرة و الى متى السكوت على أزلام آل سعود لعنهم الله ؟؟؟؟اللهم انتقم منهم أين الحكومة من هذه التخرصات لآل سعود القتلة التكفيريين.
احمد فالح حسن
2008-12-02
نعم اخي حيدر والله انهم حثالة وعصابة يجب علينا ان نعتصم بالحج ويجب على الشيعة رفع شكوى في المحاكم الدولية ضد آل سعود اللعناء الذين تمادوا في الطغيان لعنهم الله احفاد خيبر وبنو قريضة اللعناء.
حيدر الشمري
2008-12-02
اتمنى من الحكومة ان تستعمل ثقلها السياسي وخاصة الان بعد توقيع اتفاقية انسحاب القوات ولان آل سعود جبناء يخافون الغرب كثيرا لانهم عصابة حاكمة وتريد ات تتحكم باشيعة وتصادر حقوقهم وفي كل عام توزع كتيبات بكل اللغات لتوضح للمسلمين القادمين من كل العالم بأن الشيبعة كفرة هكذا هم زناديق فجرة وملكهم سكّير خمّار أكشر. وعندي طلب من الحكومة ان ترجع اسم مدينة الثورة عرفانا لمن بناها ويجب على التيار ان يبني مدينة ويسميها باسم الصدر !! واذا غاب اسم الثورة معناها سرقت جهود الزعيم وكيف يقبل ال الصدر بذلك!!
كريم الساعدي
2008-12-02
سلمت يداك اخي حيدر المالكي والف تحيه لك ومن خلالك الى البطل الصامد السيد احمد الياسري والاخ المجاهد علي السراي . رسالة الاعلام لا تقل اهميه عن البندقيه فكل واحد منهما له دوره في الوقت الذي يستخدم فيه احسن استخدام ولكون مواجهتنا الان مع الوهابيه هي اعلاميه وفكريه وعقائديه ينبغي علينا اكمال مسيرة الشرف التي اعد لها و قادهاالشرفاء في المهجر.انا ادعو كل الاقلام الشريفه ان تنبري دفاعا عن الحق واهله لان الوهابيه الان في وضع لا يحسدون عليه من كثرة ما اخزاهم الله بهم امام العالم ومنها فضيحة ملكهم .
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك