المقالات

المؤتمر الخياني لقناة الفيحاء

2280 03:21:00 2008-09-14

بقلم: زهير شنتاف

دعت واشرفت واقامت قناة الفيحاء الفضائية قبل ايام مؤتمرا لنخب وكوادر محافظة البصرة حيث كان بحق اكبر خيانة لمصالح الدول العربية بشكل عام ومصالح دول الخليج بشكل خاص و انتصرت به لعراقها التي جاهدت من اجل ايصال صوت ابناءه الى العالم العربي ومن اجل مدينتها البصرة التي تأن تحت تاثير مؤامرات تخريب وهدم ما بقي منها نتيجة المؤامرات العروبية الدنيئة .

لا يوجد عراقي غيور يشك في وطنية قناة الفيحاء ولا باخلاص القائمين عليها حيث ومنذ بداية بثها حملت هموم العراقيين بكل قومياتهم ومذاهبهم دون تمييز وكانت غيورة على وطنها وشعبها واهلها مما جعلها تدفع الثمن غاليا بان قامت دولة الامارات العربية المتحدة ودبي بالذات باغلاق محطتها ومنعها من البث لانها اشارت الى حقيقة المؤامرة العربية الخبيثة ضد العراق شعبا وارضا بينما سمحت دبي لقنوات العهر و الفضائح والابتذال من الاستمرار في بثها دون مضايقة ان لم نقل منحها تسهيلات اكثر .

لم تثن هذه المحاربة العراقي الاصيل محمد الطائي من تحمل ظلم اخوانه في العروبة الاماراتيين واصر على ايصال صوت العراق الابي الى كل مكان واعاد الحياة ثانية الى قناة الفيحاء بعد ان تعمد العروبيين الى قطع الهواء عنها .واستمرارا في النهج الوطني للفيحاء فانها اقامت مؤتمرها الاخير لتسحب كل ذريعة من الممكن ان يتحجج بها البعض حتى يبقي الخراب والدمار في ثغر العراق الذي كان باسما يوما بينما هوحزينا اليوم .

بكل تاكيد من يحب العراق فانه خائن بنظر الامة العربية وما احلى واروع ان يكون العراقي اصيل خائنا بنظر امة ساذجة غبية همها علفها وحياتها مسلسلات تلفزيونية واغان راقصة وحكامها في المواخير معتكفون .اتدرون ماذا سيحدث لو طرد ابناء البصرة عملاء الانظمة العربية من اراضيهم وقرروا بناء البصرة خصوصا وهي تمتلك كل مقومات البناء و الثراء والحياة الكريمة السعيدة، لو بنى ابناء البصرة مدينتهم فسوف لن تبقى شركة مقاولات عالمية واحدة تعمل في دبي وسوف ترتفع اسعار المواد البناء الى سعر لا تتحمله هذه الدول الكرتونية التي تعيش على بناء عمارات عملاقة بدون ساكنين، سوف تتجه اموال المستثمرين نحو البصرة وتهجر الامارات كما ان الطائرات ستهبط في ميناء البصرة مباشرة ولن يحتاج احد الى مطارات دبي وغيرها ، اما لو اتهى العمل في ميناء البصرة وبدأت تستقبل البواخر فان ميناء جبل علي سيصفر وموانئ السعودية ستبكي على حالها وسوف تتجه الانظار العالمية كلها الى البصرة حيث المخزون النفطي والدخل الكبير ونسبة السكان الهائلة .

لو تم تحرير البصرة من مخالب دول الخليج وعملائها لاصبحت افضل مدينة في هذه المنطقة ولازدهر فيها كل شيء فستتوقف معامل المياه في الكويت والكرفانات في السعودية وغيرها وستصبح تلك الاسواق خاوية وسيتوقف مجرى المال المنهوب من قوت الشعب العراقي من ان يصب في بنوك الخليج .

انهم يريدون ان تبقى البصرة غير امنة وان تسيطر عليها عصابات القتل والاختطاف حتى لا تنهض وتاخذ مكانها الطبيعي فهل سيتعض البعض ؟ متى يتوقف البعض من اخذ الاموال الخليجية من اجل تخريب البصرة ؟ الا يدري هذا الاحمق بانه لو ازدهرت مدينته فانه سيستفاد اكثر من جرائمه واختلاساته التي يقوم بها الان ؟ ماذا سيفعل وهل سيقى عمره كله عميلا وهاربا ؟

ايها البصراويون انطلقوا من مؤتمر قناة الفيحاء لاقامة مؤتمرات اخرى تعيد حقوقكم وتبني مدينتكم فانتم احق بثرواتكم وان تكون لكم حياة سعيدة هانئة و تنعموا بما لديكم من ثروات حباكم الله بها . متى يدرك بعضكم حجم المؤامرة التي اشترك بها صدام ودول الخليج ضدنا ؟ الم يحن الوقت لان ننتصرلارضنا واهلنا ؟

شكرا قناة الفيحاء وهنئيا للعراق بوجود فضائية وطنية مخلصة في مواجهة فضائيات باعت كلمتها وسمعتها بعد ان تخلت عن وطنيتها وصارت عميلة لهذه الدولة او تلك . اطردوا كل دول الجوار من مدينتكم المقدسة وابنوها لا الكويت ولا السعودية ولا ايران ولا الامارات وبكل تاكيد لا لقطر او الاردن او سوريا او مصر نعم للعراق وابناءه الشرفاء .شكرا قناة الفيحاء

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
بشرى الخزرجي
2008-09-14
واقعا وحقا شكرا وألف شكر لقناة الفيحاء الغراء التي تعد وبجدارة قناة العراق الأولى وهي تغطي بتقارير ها ولقائاتها الصحفية مأسي المواطن العراقي اين ما كان وكيف ما كان دينه ومذهبه..وما مؤتمر نخب البصرة الأخير الا مبادرة طيبة وبذرة خيرة في زمن قلت به النخوة الوطنية الاصيلة... بورك للفيحاء وكادرها ومشاهديها ومريديها مثل هذه المواقف النبيلة التي تحتاج اليها بصرتنا الحبيبة والتي عانت ولازالت تعاني النهب والاهمال من قبل من لايريدون لها ولأبنائها الخير والنهوض من واقعها الآسن.
ابو هاني الشمري
2008-09-14
دبي لم تغلق قناة الفيحاء التي كانت تبث من عجمان فقط بل قامت بما هو ادهى وامرّ قبل غلقها لهذه القناة حينما منعت السيد فاضل الجابري الذي كان يقدم برنامجا دينيا ناجحا على هذه الفضائية من العوده الى مدينة العين التابعة الى امارة ابو ظبي وهو مقيم فيها حينما قام بزيارة لمصر استغرقت عدة ايام ولكن عند عودته احتجزته سلطات المطار ومنعته من الدخول الى مكان اقامته(العين) والغت اقامته . وبعد تدخل الناس الخيرين منح مدة اسبوع واحد لغرض تصفية اموره واخراج عائلته من الامارات هكذا هو المفهوم الوهابي للرأي الآخر
صباح رحيمة
2008-09-14
هذا ليس جديدا على الفيحاء وهي صاحبة المبادرات العديدة التي سبقت هذه المبادرة وصوت العراق الشريف .تحية لادراتها والقائمين عليها ولكادرها الذي عايشته وما رايت منه الا حب العراق والاخلاص لشعبه . وفقكم الله .
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك