المقالات

العنوان مقدس..!

1024 2023-01-27

مازن الولائي ||

 

عباس أحد خدمة الحسين عليه السلام في طريق النجف كربلاء، وهو ومجموعة من أهل بيته وعشيرته مداومون على الخدمة منذ زمن طويل، وقد عرفتّهم هذه الخدمة على خلق كثير من مختلف الجنسيات ومن بلدان شتى، بحكم من يردون عليه في زيارة الأربعين عظيمة الأهداف، وهو يتواصل مع الكثير منهم خلال العام بالموبايل وعند ذهابه إلى تلك البلدان ومنها إيران الإسلامية.

ومن ضمن الزائرين الذين يتواصل معهم زائرة محترمة وتملك حسا دينيا والتزام ملحوظ كما أغلب زائري أبي عبد الله الحسين عليه السلام، وبين فترة واخرى يراسلها للاطمأنان على حالها وواجب السؤال بين الاخوة، وبعد إنقطاع نوعا ما طويل سافر إلى إيران الإسلامية، وصادف أن وضع صورة على حالة بالواتس آب يشكر بها رب العزة والكرامة أن شرفه للوصول الى مقام السيدة المهابة معصومة عليها السلام، وفي الليل وردت رسالة له ترحب به من قبل تلك الزائرة التي كان يتحدث مرات معها عن شغفه بإيران الإسلامية وقياداتها وعموم محور المقاومة والحرس الثوري، ويعتبر نفسه امتداد لهذا الجيش العقائدي والبسيجي الثوري، شكرها لترحيبها وطلبت منه أن تلتقيه! لكن لم ينتبه إلى صورة الواتس آب أو لم يفهما وهي تضع شعار من خرجوا على القانون في إيران بتظاهرة ما تسمى الحجاب! والحرية! إذ تبين هي أحد المغرر بهم ومن وقعوا بشراك المخطط الأمريكي السعودي ضد النظام الإسلامي..

وفعلا جاء صباح اليوم الثاني على موعد تم تحديده من قبلها مع سائق التكسي! والى مكان لم يشعر به بارتياح! وبعد الترحيب به هي وشخص ثلاثيني لا يبدو عليه سيماء أهل الهدوء! لم يعرف ما يفعل وهو بين نار قلبه الذي ارتاب وبين خلفيته عن تلك الزائرة التي كانت لا تمل الحديث عن إيران الثورة! وبعد الدخول الى البيت بادرة الشخص الذي يتكلم بعض العربية وقال له أنت بالحشد صح!؟ قال لا ولكن أنا مع الحشد! إذا أنتم من تقتلون أبنائنا في هذه التظاهرات؟! وهنا أدرك الخطر وسوء ثقته التي في غير محلها! حتى دخل أكثر من رجل عليه وكلهم على هذه القناعة وتم تقييده وسحب التلفون منه! وهنا كل شيء سقط من يده إلا التوسل بالمعصومين عليهم السلام، وهو يسمع منهم أن المحافظة الفلانية سقطت بيد الثوار وإعلام بث الرعب في قلبه وهو ينتظر متى تصفيته وكل ساعة يحقق معه شخص مختلف! وفي الليل أخذ يفكر ماذا لو اتهموني بأنني قمت بالاعتداء على هذه الفتاة التي سهل جدا الصاق التهمة بي وأنا من ذهبت برجلي لها! فصار لا يفكر بالموت بقدر تفكيره بما سيقال عنه بعد موته وأن خادم الحسين عليه السلام جاء من العراق لإيران من أجل امرأة كذا وكذا وتمت معاقبته! وهذا الأمر بدأ يخنقه ويرعبه وهو يبكي ندما أنه أوقع نفسه وعنوان الخدمة وذاك الشرف بهذه النهاية المخجلة لعائلته ولمجتمعه!!!

فصار يتوسل وهناك من يراقبه وهو يجهش بالبكاء ويقول يا مولاتي يا معصومة أنت تعلمين أنني جئت وكلي براءة وطهارة قاصدا وجه الله الكريم في زياراتكم ولم أكن حذرا كفاية حتى وقعت بما لو صدق إحساسي به لتركت سيئة لعائلتي لن يرحمهم المجتمع الذي يكره هذه الأفعال! لذا سيدتي بجاهك عند الله يا معصومة أن تختاروا لي موتة أخرى غير هذه كرامة لمقام الخدمة وشرفها، وهنا سمعه من يتولى حراسته وسمع صدق نجواه فرق له وأخذه الخوف من الحسين عليه السلام ومن السيدة معصومة فقرر أن يجازف وأن لا يحقق ما طلبه منه هؤلاء وشعر أن مسارهم خطأ وعليه الرجوع والتدارك سريعا، فقال له سمعت مقالتك بعد منتصف الليل سوف احرجك وأخرج معك من سطوة هؤلاء ومن غرروا بي! انت لأنك صادق الدفاع عن خدمة الحسين عليه السلام انقذتني وانا تائب من لحظتي أيها الخادم الصادق..

وفعلا بعد منتصف الليل حرر يداه واركبه على دراجة وذهب معه إلى مركز الشرطة وهناك أعترف بكل شيء وعباس لم يقصر هو الآخر أعترف بما قام به لأجل عباس الخادم حتى يخففوا عليه جرمه وهكذا الله سبحانه وتعالى يحفظ العنوان ما دام مقدس..

 

مازن الولائي

 

القصة هي أحد أنواع الفن الذي يؤكد عليه القائد الولي الخامنائي المفدى، لما لها من تأثير وسحر آخاذ على روح وقلب الإنسان وهي أحد وأهم أنواع جهاد التبيين..

 

 

ــــــــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك