المقالات

آل سعود والخوف من الكلمة الحرة الصادقة

1106 2022-06-22

مهدي المولى ||

 

المعروف إن آل سعود يرون في الكلمة الحرة وفي الإنسان الحر خطر يهدد كيانهم ووجودهم ويشعرون بالخوف والرعب من الكلمة الحرة الصادقة ومن كل إنسان حر صادق لهذا فإن هدفهم وأمنيتهم أن يذبحوا كل كلمة حرة صادقة وذبح كل إنسان حر صادق في كلمته.

المعروف ان الكلمة الحرة الصادقة  لا تستهدف الإساءة الى أحد  ولا تشجع على الاعتداء على أحد  بل هدفها النصح له  والخوف عليه من شر أعماله.

لكن العبيد لا يدركون الكلمة الحرة الصادقة الشجاعة فيرون بتلك الكلمات سهاما تصوب عليهم  فهم لا يعيشون إلا في كلمات الفساد والرذيلة الكلمة الكاذبة الذليلة المعجونة  بالعبودية لهذا لا يقربون منهم إلا العبيد الأراذل  الذين يقدمون شرفهم وكرامتهم وإنسانيتهم اليهم مقابل بعض العطايا والمكرمات التي يرمونها أليهم.

ماذا قال الإنسان الحر الصادق بكلمته الحرة الصادقة السيد جورج قرداحي  قال أن الحرب  التي تشنها مهلكة آل سعود على اليمن الفقير الذي لا يملك سلاح ولا مال حرب عبثية مدمرة  للمهلكة فدعا الى وقفها إنه قدمها كنصيحة  لإنقاذ آل سعود  أولا والشعب اليمني  ثانيا.

فشنت المهلكة حرب إعلامية من أجل الإساءة اليه  حيث وجهت كل  وسائل إعلامها المأجورة  الرخيصة التي في خدمة من يدفع أكثر  كما إنها أي مهلكة آل سعود شنت الحرب على الشعب اللبناني بكامله  حيث حاصرته اقتصاديا  وبدأت بضغوط كبيرة على أبناء لبنان الذين يعملون في الجزيرة والخليج وعملت على قطع أرزاقهم  وسرقة أموالهم وبيوتهم وطردهم من الجزيرة   من أجل أن يعتذر لهم فكان رده هيهات منا الذلة كلمتي الحرة شرفي كرامتي إنسانيتي  لبنانيتي  كيف  أتنازل عنها أتنازل عن منصبي عن حياتي عن كل ما أملك لكني لم ولن  أتنازل عن كلمتي  وهذه طبيعة كل الأحرار في كل التاريخ.

   المعروف إنه قدم استقالته لكنه لم يتنازل عن كلمته الحرة وبقي ملتزما بكلمته الحرة الصادقة موجها النصح لآل سعود وغيرهم من الذين لا يملكون عقولهم  أعداء الحياة والإنسان.

ومع ذلك بدأت تلاحقه الإساءات  من أبواق العبودية والذل من الذين لا شرف لهم ولا كرامة  فأحد هذه الأبواق المأجورة الحقيرة بدأ خائفا  مرعوبا وهو يقول ماذا يريد منا جورج قرداحي يلحقنا من مقابلة الى مقابلة ومن تصريح الى تصريح  حتى يجعلنا في حالة خوف وعدم ارتياح  معكرا صفو حياتنا أنه لا يريد شي منكم سوى إن تكونوا أحرارا في دنياكم  وتتحرروا من العبودية وبالتالي تعيشون حياة بدون خوف بدون قلق  فهل لكم القدرة على ذلك  مشكلة جورج قرداحي هي العبودية والعبيد  لأنه يرى فيهما خطر يهدد الحياة والإنسان ومع ذلك إنه لا يدعوا الى حمل السلاح لإبادتهم والقضاء عليهم بل يتوجه اليهم بالكلمة الحرة الصادقة لأنها أمضى وأقوى  من أي سلاح.

الغريب إنهم أي عبيد ومرتزقة آل سعود يعيبون عليه أنه جمع ثروته من الخليج لا يدرون  رغم إن ذلك فيه مبالغة فأنه إنسان عادي لم يملك من المال الكثير إنه نال ذلك بجهده ومثابرته وإخلاصه  وحبه لعمله  واعتقد لو خضع للعوائل المحتلة للخليج وقدم كلمته  في أحضانهم كما ترمى العاهرات في  أحضانهم لنال من المال الكثير.

 ومن كلماته الصادقة الحرة  التي أغضبت عبيد ومرتزقة آل سعود التي كشفت حقيقة آل سعود وعدوانهم على الشعب اللبناني( لبنان في كل أزماته لم يعطه أحد قطرة ماء  نحن نمر بأزمة محروقات لم ينظر إلينا أحد لم يرسل لنا صهريج بنزين او مازوت كي يشعر الناس بالدفء) لا شك إنه يقصد العوائل المحتلة للخليج والجزيرة في حين صهاريج البنزين والمازوت تذهب الى إسرائيل الى المنظمات الإرهابية داعش القاعدة الى الراقصات والعاهرات الى بيوت الدعارة واللواط والشذوذ وغيرها مجانا.

لا شك ان كلمة جورج قرداحي هي كلمة عتب ولوم على أبناء الجزيرة والخليج الأحرار وليس على أبناء العوائل الفاسدة المحتلة للجزيرة والخليج الهدف منها تشجيع الروح الإنسانية   والعقول المحتلة للتحرر من العبودية  الوحشية.

لكنها هزت أركان  حصونهم   وعروشهم ووجودهم   أنهم خائفون مرعبون من الكلمة الحرة الصادقة.

ـــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك