المقالات

محاولة اغتيال الكاظمي من ورائها؟!

1385 2021-11-11

 

مهدي المولى ||

 

هناك روايتين لمحاولة اغتيال الكاظمي هناك من يقول إنها رواية مختلقة لا صحة لها  الغاية منها جر الأنظار من الجريمة البشعة التي قامت بها المجموعة التي تحيط به أي المجموعة الامنية بقتل المتظاهرين السلميين والذين خرجوا للمطالبة بأصواتهم التي سرقتها المفوضية المستقلة للانتخابات.

وفي هذا الصدد شكلت لجنة تحقق بهذه الجريمة وأحد أطراف هذه اللجنة هي الحشد الشعبي وهذا يعني ان اللجنة  ستحقق المطلوب وليس كغيرها من اللجان التي شكلت بدون الحشد الشعبي التي لم تصل الى نتيجة واضحة وملموسة.

 لهذا جاءت رواية محاولة اغتيال الكاظمي لتغطي على جريمة قتل المتظاهرين السلميين  وبالتالي نسيانها والتوجه الى محاولة اغتيال الكاظمي وفعلا كانت هذه المحاولة قد شغلت الرأي العالم العراقي والإقليمي والدولي وهذا الرواية أثبتت عدم صحتها ولو النظرة السطحية تقول يمكن الأخذ بها.

الرواية الثانية تقول نعم هناك محاولة لاغتيال السيد الكاظمي قد جرت وهذه المحاولة واضحة ولم يشكك بها من الدول الغربية وخاصة الولايات المتحدة وبقرها آل سعود وأبواقها  المؤجرة  لهذا الغرض ولو هذه المجموعات موالية لآل سعود ومعادية لإيران الإسلام والحشد الشعبي المقدس ومن الممكن ان تقوم هذه الجهات بهذه المحاولة واتهام الحشد الشعبي  التي تسميها المليشيات التابعة لإيران.

من هذا يمكننا القول ان محاولة اغتيال الكاظمي قد حدثت لكنه من ورائها لا شك ان الحشد الشعبي وإيران الإسلام بريئون كل البراءة منها ولا علاقة لهم بالأمر لا من بعيد ولا من قريب  فالكاظمي مهما كان فأنه يمثلهم فهم الذين أتوا به وهم الذين يبعدوه وفق الدستور وهذه حقيقة لا ينكرها  إلا أعداء العراق من دواعش السياسة عبيد وجحوش صدام وأسيادهم آل سعود أما ما تدعيه تلك الأبواق المأجورة وما بدأت تطبل وتزمر حول الخسارة الكبيرة التي منيت بها الشيعة الذين سموهم عملاء إيران هي التي دفعت الحشد الشعبي الى محاولة اغتيال الكاظمي.

 نقول لهم ليس هناك أي خسارة بل ان الأطار التنسيقي حصل على أكثر من 90 عضو في البرلمان وهو الكتلة الأكبر وهذا يعني قيام الشيعة بمحاولة اغتيال الكاظمي كمن يقتل نفسه.

ومثل هذا التصرف المشين العار لا يقدم عليه فصائل الحشد الشعبي ولا أي شيعي إلا من كان عبدا حقيرا لصدام ومثل هؤلاء  الكثير منهم التف حول السيد الكاظمي وأخذ يتملق له ويتقرب منه من أجل أعادة نظام العبودية نظام صدام.

 فهذا العمل الإجرامي من الممكن ان تقوم به داعش الوهابية الصدامية بتخطيط وتمويل من قبل آل سعود وآل تهيان وبمساعدة أمريكية ويتهمون به  الشيعة الحشد الشعبي إيران الإسلام وبهذا  رموا عصفورين بحجر واحد.

لهذا نقول للسيد الكاظمي ان يأخذ الأمور بالعقل والتروي والحكمة ويحاول ان يعتمد على   الصالحين أهل الشرف لا على الفاسدين أهل الرذيلة صحيح لعبة خلط الأوراق هي الرائجة ومن الصعوبة جدا ان تميز بين الخيط الأبيض والخيط الأسود بعضها  لهذا  يتطلب  التأني في   الحكم لأن السرعة في الأحكام وخاصة بمثل هذه الظروف  يجعلك ان تحكم على برئ وتبرئ  مجرم وهذا خطأ كبير بل جريمة كبرى.

عليك ان لا تثق بأمريكا أو إل سعود او دواعش السياسة أي جحوش وعبيد صدام فهؤلاء هدفهم إبعاد الشيعة عن قرار الحكم ان لم يكن هدفهم ذبحهم والقضاء عليهم   لهذا أسرعوا ورموا المحاولة على الشيعة على الحشد الشعبي على إيران الإسلام وبدأت طبولهم وأبواقهم المأجورة الرخيصة تطبل وتزمر بهذا الشأن فهم لا يهمهم حياة الكاظمي ولا حياة العراقيين  بل من أجل إشعال نيران الفتن العشائرية والطائفية والعنصرية وحماية داعش الوهابية والصدامية وتسهيل عملية غزوهم للعراق لذبح العراقيين وتدمير العراق وتفجير مراقد أهل البيت ومن ثم نشر الدين الوهابي وتقسيم العراق وعودة نظام العبودية  الرأي الواحد الفرد الواحد العائلة الواحدة القرية الواحدة عودة صدام.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك