المقالات

الى من يهمه الأمر الى كل عراقي حر يعتز بعراقيته بإنسانيته

1288 2021-01-20

 

مهدي المولى ||

 

هل تعلمون بأن داعش الوهابية والصدامية منذ بداية العام الجديد  بدأت بمهاجمة القوات الأمنية   والمتعاونين مع الحكومة وكل من يعتز ويفتخر بعراقيته والمناطق المدنية وقتل الأبرياء الذين لا ذنب لهم سوى إنهم عراقيون  حتى تمكنوا من السيطرة على بعض المناطق  في المناطق  الغربية والشمالية وبدءوا بفرض   الضرائب والإتاوات   على  أهلها  بالقوة  والويل لمن لم يدفع وهو صاغرا وبشكل علني وبتحدي.

وخلق حواضن وخلايا في هذه  المدن يمدون الدواعش الوهابية والصدامية بالمال والطعام والشراب والمنام والمعلومات التي تسهل لهم تحقيق جرائمهم وحمايتهم و التي تسهل لهم العودة  الى المحافظات التي حررها وطهرها العراقيون الأحرار الذين التفوا  حول الحشد الشعبي المقدس  والتف الجميع حول قواتنا الأمنية الحرة  وتمكنوا من تطهير وتحرير أرضنا   من دنس ورجس أعداء العراق والحياة والإنسان في غزوتهم الاولى.

 رغم  هزيمتهم وقبر خلافتهم لكنهم  بدءوا  يتحركون سرا  لتنظيم أنفسهم وتقوية تنظيمهم من ناحية العدد والعدة   والتمويل والدعم.

كما تمكنوا  (أي كلاب آل سعود  القاعدة داعش وعبيد وجحوش صدام من خرق الأجهزة الأمنية والسيطرة على الكثير من جوانبها الرئيسية والمهمة  حتى أصبح لها نفوذ  وقدرة بنشر الفساد  وتمكنت  من إطلاق سراح الكثير من المعتقلين  الدواعش الوهابية والصدامية   وبعضهم  متواطئ  مع داعش وبعضهم يبلغهم بالمعلومات حتى أصبحت هجماتهم  على القوات الأمنية هي التي تحدد مكان الهجوم ووقته ولها القدرة على تحقيق هدفها بسهولة  وبدون تضحيات  ومتاعب.

مثلا تقوم الدواعش الوهابية والصدامية بالهجوم على قاعدة عسكرية وتقوم الحكومة بمعاقبة بعض الضباط المقصرين او المتواطئين  وبعد ساعات تقوم داعش الوهابية والصدامية بهجوم  جديد على نفس القاعدة العسكرية  وهذا دليل على ان القوات الأمنية مخترقة من قبل  مجموعات  متعددة  لكنها جميعا مرتبطة بكلاب ال سعود القاعدة داعش  وعبيد وجحوش صدام كلها في خدمة مخططات آل سعود  وخدمة نواياها الخبيثة في العراق.

وهذا كله انعكس على قوة القوات الأمنية في مواجهة أعداء العراق في الخارج  آل صهيون وبقرهم آل سعود وكلابهم داعش والقاعدة وفي الداخل عبيد وجحوش صدام   ومنحهم  القوة والحماية والقدرة على  تنفيذ مخططاتهم وتحقيق أهدافها  بسهولة ويسر  من قتل وتدمير  الكثير من  العناصر المدنية والأمنية والعراقية  وهذه الحالات تزداد قسوة  ووحشية  هذا دليل واضح   على وجود تعاون  مع جحوش صدام وعبيده الذين تمكنوا من اختراق  القوات الأمنية.

ومن هذا يمكننا القول  ان داعش الوهابية الصدامية لم تنته كما يقول بعض المسئولين سواء العسكريين  او المدنيين  بل إن داعش الوهابية والصدامية لا تزال باقية خاصة ان الظروف أصبحت ملائمة جدا لنموها   وانتشارها في كل العراق  فالمنطقة الغربية أصبحت قاعدة لها  للتدريب والتسليح  والمنطقة الشمالية مركز تجمع لهم  وانطلاق منها ولكن بشكل سري غير معلن وفي الجنوب والوسط وبغداد تمكنوا من خرق المظاهرات السلمية وركوبها والسيطرة عليها وحصروها في المناطق الشيعية  وأصبحت  مظاهرات وهابية إرهابية  في خدمة مخططات آل سعود  وكلابها داعش الوهابية وعبيد  صدام وجحوشه  .

وهذا  يعني ان الظروف ملائمة جدا لهجوم جديد لمرتزقة آل سعود  على العراق مرة ثانية ومن الممكن ان نحقق هدفها  وتحتل العراق وتنشر الفوضى والفساد.

لهذا على العراقيين الأحرار ان يتوحدوا  ويضعوا خطة محكمة  واحدة ويتصدوا بقوة لتحركات دواعش السياسة اي جحوش وعبيد صدام  وأسيادهم آل سعود  أي تضربوهم قبل أن يضربوكم   وتهجموا عليهم قبل أن  يهجموا عليكم.

ـــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك