المقالات

الحشد الشعبي قوة عراقية تضم كل العراقيين الأحرار

1171 2021-01-20

 

مهدي المولى ||

 

نعم الحشد الشعبي قوة عراقية تضم  وتمثل كل العراقيين الأحرار الذين يعتزون ويفتخرون بعراقيتهم بإنسانيتهم من كل الأطياف والألوان والمعتقدات والأعراق   وهذا وراء النجاحات والانتصارات التي حققها الحشد الشعبي التي كانت أشبه بالأسطورة  والمعجزة   حيث حقق للعراقيين انتصار  كبير على أخطر هجمة وحشية  في تاريخ العراق والبشرية التي كان هدفها  تدمير الحياة وذبح الإنسان  في كل مكان لهذا كان هزيمة هذه الوحوش الوهابية  وقبر خلافتهم وكسر شوكتهم  وحطم أحلامهم لم يكن إنقاذ للعراق والعراقيين فحسب بل إنقاذ للعرب والمسلمين والناس أجمعين وهذه حقيقة واضحة ومعروفة لا ينكرها الا العبيد  الحقراء أعداء الحياة والإنسان.

فالهجمة الوهابية الوحشية  الإرهاب  الداعشي الوهابي  الذي ولد من رحم  آل سعود وكلاب دينهم الوهابي  ونمى في حضنها وتحت رعايتها  وكان تدريبه وتسليحه على يد آل صهيون والمخابرات المركزية وأعلن الحرب على  الشيعة أولا ثم على كل إنسان  حر في الأرض ثانيا.

المعروف  جيدا  ان الصهيونية العالمية هي التي أسست دولة آل سعود ودينهم الوهابي   كما تأكد   إنها أي الصهيونية هي التي  أسست دولة آل سفيان ودينهم دين الفئة الباغية    وكان لهما أي لدولة آل سعود ودينهم ودولة آل سفيان ودينهم مهمة واحدة وهي القضاء على الإسلام وقيمه الإنسانية الحضارية  وعودة قيم البداوة الجاهلية المتخلفة.

من هذا يمكننا القول ان آل سعود ودولتهم ودينهم هم امتداد  لآل سفيان ودولتهم ودينهم  لأن الصانع الخالق واحد وهي الصهيونية  وكلفتهم بمهمة واحدة وهي الإساءة للإسلام وتضليل المسلمين وخداعهم  ومن ثم ذبح المسلمين  والإساءة للإسلام باسم الإسلام    وهذه هي الوسيلة الوحيدة التي تمكن أعداء الإسلام وخاصة الصهيونية العالمية من تحقيق أهدافها ومراميها  هزيمة الإسلام تشويه صورته  فرض التخلف والجهل العودة الى قيم الجاهلية جاهلية ابي لهب   وأبي سفيان.

  وهكذا نرى ال سعود  ودولتهم ودينهم   مهمتهم هي القضاء على الرسول وأهل بيته ومحبي الرسول وأهل بيته هي نفس مهمة ال سفيان ودولتهم ودينهم وما حدث ويحدث منذ استشهاد الإمام علي     من ذبح وسبي وتعذيب وتخريب  وتدمير  لمحبي الرسول وأهل بيته   ونشر الجهل والتخلف   وفعلا تمكنوا من تحقيق  الكثير من أهداف الصهيونية ومن أهم تلك الأهداف تأسيس دولة إسرائيل   وحماية إسرائيل والدفاع عنها   والوقوف معها في   حروبها على الشعوب العربية والإسلامية  وجعلتها تسجل انتصارات  مذهلة  على الشعوب العربية والإسلامية.

لكن بعد الصحوة الإسلامية بقيادة الإمام الخميني وتأسيس الجمهورية الإسلامية وتأسيس محور المقاومة  فكانت مفاجئة وغير متوقعة   بالنسبة للصهيونية العالمية ودولة  إسرائيل وعبيد ها وبقرها  آل سعود وكلابهم الوهابية  القاعدة داعش وأكثر من 250 منظمة إرهابية وهابية كلها تدين بالدين الوهابي وكلها في خدمة أهداف الصهيونية مما جعلها في خطر.

فالصحوة الإسلامية قلبت الأمور رأسا على عقب وما كانت تتصوره وتتوقعه حيث  طهرت القلوب وحررت العقول ومنحت المسلمين  الوعي والقوة  فتمكنوا  من كشف حقيقة آل سعود ودولتهم ودينهم وامتدادهم آل سفيان ودولتهم ودينهم وعلاقتهم بآل صهيون.

وهذا هو السبب وراء الانتصارات الكبيرة التي سجلتها الصحوة الإسلامية الجمهورية الإسلامية محور المقاومة   وهزيمة إسرائيل على يد محور المقاومة الإسلامية حزب الله وهزيمة داعش الوهابية وقبر خلافتهم في   العراق على يد الحشد الشعبي المقدس وهزيمة بقر إسرائيل ( آل سعود ) على يد  أنصار الله.

وهذا يعني بدأت مرحلة جديدة  ولأول مرة في    الشعوب الإسلامية والعالم كله  من أجل إقامة العدل وإزالة الظلم من أجل انتصار الحرية وهزيمة العبودية من أجل بنا حياة حرة  وخلق إنسان حر.

فالنهضة الإسلامية الصحوة الإسلامية   ثورة إنسانية حضارية  نقلة كبيرة من قيم العبودية الحيوانية الوحشية الى قيم الحرية الإنسانية  الحضارية.

وكان للحشد الشعبي المقدس الدور العظيم في ترسيخ ودعم هذه المرحلة الجديدة التي قادتها الصحوة الإسلامية التي قادتها الجمهورية الإسلامية في إيران.

ـــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك