المقالات

نتهى شهر العسل وعليكم دفع مؤخر الصداق !!

615 2019-09-20

زيد الحسن

 

تزوج العم سام من بعض فحول الحكام العرب ، دون ان يحدد من هو الذكر ومن هي الانثى ، فكان زواج يبيح المحظورات ، حلب العم سام الكثير من المكاسب المعلنة واكثر منها تحقق له في الخفاء ، لقد كان زواج العم سام لاهداف بعيدة المدى لتحقق له حلمه المنشود في الهيمنة على الشرق الاوسط والمنطقة برمتها بما فيها ايران .

من يعتقد ان الاحداث التي تجري على الساحة هي احداث رد فعل لافعال آنية الحصول فهو واهم ، كل ما يجري مخطط له بدقة وعناية فائقة جداً ، ابتداءً من تدمير العراق و اسقاط نظامه الى تدمير حقول النفط السعودية ، وبالطبع مروراً بالكثير من الاحداث ، من شن الحرب على حزب الله والحرب في سوريا و اليمن وليبيا ، وحتى توقيع بعض الحكام العرب على اعلان القدس عاصمة لاسرائيل كان ضمن ما خطط له مسبقاً وفي وقته المعلوم .

لن نذهب الى القول انها حرب اولاد عمومة و اننا عرب وهذه حروب داخلية بيننا ، لان الحرب الحقيقية هي بين العربوالمسلمين مه جهة  وبين امريكا واسرائيل من جهة اخرى، وان ما يحصل هو ترتيب لرقعة شطرنج مهدتها الادارة الامريكية بصورة غاية في الدقة ، وجهزت ساحة الحرب والمؤنة اللازمة والتروس البشرية لها .

ايران الان تحارب لوحدها هذا العدو ، نعم فهي الدولة الوحيدة التي لم تركع تحت كل الضغوط والمؤامرات والحيل ، والسبب بسيط جداً فلا يوجد في نظامها السياسي خائن لبلده او متأمر ، عكس باقي الدول التي سقطت سريعاً بيد امريكا ومهدت لها الدروب لتنفيذ مآربها في بلدانهم .

يعتقد البعض ان السياسة الامريكية اصبحت مكشوفة في عهد ترامب وانه مجنون ويصرح بما في قلبه ، وهذه خدعة وحيلة منه ، فهو يغير من مواقفه وتصريحاته مع كل رمشة عين ، وهذه بالطبع هي التعليمات والخطة المرسومة له من خلف الكواليس ، وغداً سوف نرى ان جميع الدول العربية تلعق جراحاتها و تداوي قروحها ، والساحة فارغة تماماً للشيطان الامريكي ليحصد و يجمع الغنائم و يعد العدة لحربه مع ايران ، اخر معقل من معاقل الصمود والتمسك بنصرة المظلومين .

على حكام السعودية و قطر و الامارات ان يدفعوا لحماية انفسهم من خطرين حسب الرؤيا للعم سام الاول ؛ هو البعبع الايراني الذي سيرد على الضربات المتوقعة في حال قامت امريكا بتوجيهها له ، والثاني ؛ هو خطر ثورات الشعوب التي لم تحصل من هذا الزواج الامريكي على شيء ، ادفعوا مؤخر الصداق لزواجكم من العم سام مع تمنياتي لكم بانجاب اولاد زنا تورثوهم كراسيكم بعد سنوات معدودات .

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1388.89
الجنيه المصري 75.82
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
لمياء سعد عبد اللطيف : حولت الكي كارد الى ماستر وقطع راتبي لمدة ٤٥يوم كما يقولون ومعظم المتقاعدين يعانون من هذه المشكلة ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
ابن الكاظمية المقدسة : لعد تعلموا زين ...من مسوين مناهجكم عائشة أم المؤمنين و الحكام الأمويين والسياسيين خلفاء لرسول الله صلى ...
الموضوع :
بالفيديو .... هذا ما يدرسه السنة لابنائهم في مرحلة الثانوية وياتي المدعو كمال الحيدري ليقول ان الشيعة يكفرون السنة
Sadiq U Alshuraify : I read your article is really good I like it ...
الموضوع :
ألم تقرأوا الرسائل أبداً؟!
أبو علي : أنا أحد منتسبي شبكة الإعلام العراقي منذ تسنم الجوكري نبيل جاسم إدارة الشبكة والى اليوم لاحظنا أن ...
الموضوع :
قناة العرقية..السلام عليكم اخوان..!
علي الدر : تقارير مهمه للمتابعه ...
الموضوع :
مالذي حكت عنه هيلاري كلينتون بوثائقها البسرية؟!
ابو اوس : السلام عليكم القانون العرافي في حضانة ونفقة الاطفال قانون ظالم لا يتبع الشريعة الاسلامية ، وهو قانون ...
الموضوع :
النظر في قانون الاحوال المدنية وكثرة الطلاق في العراق
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام على سيدتنا امن بت وهب ولعنه الله الدائمة على زرقاء اليمامة بحق محمد واله الاطهار المطهرين ...
الموضوع :
زرقاء اليمامة وعملية اغتيال النبي محمد( ص) ؟
مازن عبد الغني محمد مهدي : الله يفضح الظالمين بحق محمد واله الاطهار المطهرين اعتء الاسلام اعداء ال محمد الطيبين الطاهرين بحق محمد ...
الموضوع :
فضيحة مدوية.. تورط وزير إماراتي بـ'اعتداء جنسي على موظفة بريطانية
قاسم عبود : الحقيقة انا لا اصدق ان بعض العاملين في موقع براثا لا يعرفوا كيفية اختيار المواضيع للنشر . ...
الموضوع :
فنان..يؤخر رحلة عنان..!
أحمد عبدالله : كتاب نهج البلاغة بالانجليزية ...
الموضوع :
أنجاز كتاب "نهج البلاغة" يتضمن النص العربي الأصلي مع ترجمته الإنجليزية
فيسبوك