المقالات

القدس مابين الاحرار والاشرار

1264 2019-05-31

سجاد العسكري


هي قصة الخيانة , قصة الاخت الاسيرة التي سلمها اخوتها للمعتدي لتغتصب , وهي بين احضان اخوتها , تقشعر لها الابدان , اما اخوتها فأن لم يكن لكم دين فكونوا عربا كما تزعمون , فالارض عند العرب كالعرض ,فمن تسلب ارضه كأنما يهتك عرضه , هذا ماقرائناه وتعلمناه من العربي الاصيل ,فجاء الاسلام ليكرس هذه الاخلاقيات ويثبتها ويمدحها فيهم , وفي المقابل يستهجن ويرفض اعراف وتقاليد الجاهلية التي على مايبدوا عادت لهم, واقصد عادة (وأد البنات) اي دفن البنت حية في حفرة ليرد عليها التراب فلا اذن سمعت ولا عين رأت .
اما العالم العربي اليوم فأنه دفن اخته – فلسطين - امام مسمع ومرأى العالم , وزادوا على اسلافهم ,انهم عند دفنها لم يهيلوا التراب فوقها ,لأنهم رموها في غيابت الجب الصهيوامريكي ,ليكونوا متفرجين ويقبضوا ثمن بخس دراهم معدودات لا بل هم من دفع للمشتري الثمن ؟! ليجمعوا بذلك بين تقاليد الجاهلية المظلمة , ومافعلوه اخوت يوسف باخوهم ,ولازالوا ولما يتوبوا بل زادوا عليها اضعافا!
فالخيانة مستمرة والاشرار هي التي تلاعبت بارض ومقدرات فلسطين وشعبها , كما فعلتم مع الجيش العراق في عام 1973م لمشاركته ضد اسرائيل فاوصلتم للجيش العراقي السلاح الفاسد وصدق القائل اذا مات الـ.... ماتت الخيانة , ايها الحكام الفاشلون اضعفتوا شعوبنا ومزقتم ارضنا وشتتم اهدافنا حتى ضاعت ,حتى بداء الكثير ممن يتنفرز عند سماعه بمظلومية القضية الفلسطينية .
فتركتم وامتم هذه القضية , وتناسيتم سنن الله في احياء دينه واظهار المظلومية ,وهو القائل في كتابه العزيز(ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم) ,فخرج اليكم قائدا يذكركم بايام الله واحكامه , فاختبر استعدادكم فوجد على قلوبكم اقفالها , وانتم تنصبون العداء له ولدولة رفع فيها شعار الاسلام والوحدة الاسلامية بين المسلمين , ونادى بالدفاع عن المظلومين في شتى اقطار العالم من الهيمنة والخيانة ,التي ابتلى الله فيها الشعوب فاخذوا يدعون فلا يستجاب لهم ,لأنهم ولوا شرارهم في مراكز الحكم .
نعم انه القائد الامام روح الله الخميني قدس الله نفسه الزكية ,اذا كانت من ضمن اولوياته , وهذا حال المرجعية الدينية في كل وقت , المطالبة بنصرة القضية الفلسطينية والقضايا الاسلامية , والوقوف مع الشعوب المظلومة من غطرسة امريكا واسرائيل والخونة من حكام العراب , وتكشف وتسقط الاقنعة للكثيرين ,لكنهم لم يكتفوا بهذا القدر هؤلاء الخونة اخذوا يتأمرون ضد ايران والعراق ولبنان واليمن وسوريا لأنهم يذكرون الامة بمصائبهم وحجم المخططات التي يراد منها لذا نرى في خطاباته يركز على المظلومية والظلم اذ يقول:( إن يوم القدس يوم عالمي، لا يختص بالقدس، بل هو يوم مواجهة المستضعفين للمستكبرين. إنه يوم مواجهة الشعوب، التي رزحت طويلاً تحت نير الظلم الأمريكي وغير الأمريكي، للقوى العظمى .يوم يجب أن يستعد فيه المستضعفون لمواجهة المستكبرين، ولتمريغ أنوفهم في الوحل).
فالامام الخميني اراد وحدة المسلمين لمواجهة الاشرار الذين عاثوا في الامة فسادا في العالم , وهذا ديدن المصلحين ,فتعرضوا الى مختلف الحروب والعداء منذ تاسيس الجمهورية الاسلامية الى يومنا هذا ولايزال هذا العداء ,فالننظر الى ما فعلت امريكا واسرائيل في المنطقة والعالم الاسلامي يقتلون بعضهم بعضا ,حروب جائرة مؤامرات فلنتامل قليلا مانوع السلاح الذي نقتل به ,ومانوع المؤامرة ومانوع الهيمنية , ومانوع التفتيت في اوطاننا وعدم استقرارها ,فالجواب سيكون واحد انها امريكا من تعطي السلاح لنقتل بعضنا , وامريكا من تخطط لتنفذه الخونة لأضعاف اوطاننا ووحدتنا ,وامريكا وامريكا ستبقى عدوة الاحرار .
فعلى العالم عموما والمسلمين خصوصا ان يعوا حجم الكوارث في العالم ومنطقتنا خلفها قوى الاستكبار المنتفعة الوحيدة مع عملائها ,لهم الفائدة ولنا القتل والتهجير وعدم الاستقرار في ارضنا ,فقصة الخيانة والمؤامرة لا زالت مابين الاخيار الاحرار و الاشرار.

     
اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك