المقالات

بقعة ضوء ..!


قاسم العبودي

 

تتصاغر الحجوم وتتضائل كل يوم , فما بين خائف وجل , وبين طامع حذق , تتوالى التداعيات السريعة لأحداث الشرق الأوسط في أكثر من سيناريوا . كما الشمس علميا مركز الكون , وسائر الكواكب تدور حولها بنظام دقيق , هكذا هي الجمهورية بثباتها , ورباطة جأشها , والكل من حولها يدور . هنالك سر لا يعرفه الكثيرون , حتى ممن يدعون قربهم من الجمهورية الأسلامية , وهو أن أيران لماذا تخرج في كل منازلة منتصرة ؟؟

لماذا كل ما تحاصر من قبل المجتمع الدولي تنتج أثرا يبقى بهيجا ؟ هذه الأسرار التي يجهلها جل الذين يتابعون الشأن الأيراني !! .

( وقال الله لا تتخذوا ألهين أثنين أنما هو أله واحد ) صدق الله العلي العظيم ...هذا جزء من المنظومة الأخلاقية التي يعمل عليها قادة الجمهورية الأسلامية التي كثير من الناس لا يدرك كنه المعرفة القرآنية وهم كل يوم يرتلونه .

لكنهم يرتلون القرآن بطريقة ببغاوية , باالطريقة القشرية التي أعتاد كثير من الناس عليها . عندما تكن جزء في المنظومة الخالصة لله , وتتحرك وفق معايير تلك المنظومة , وتستشعر لذائذ العبودية , وتستحضر صفاته العليا وفق منظور ألهي بحت , تفتح نوافذ الهبات التي تعلوا على كل قوة مادية كونية .

هذا جزء من سر من الأسرار التي يتعاطى بها قادة الجمهورية الأسلامية الأيرانية والتي بطريقة العرض , تحولت لا شعوريا الى فصائل المقاومة التي أنضوت تحت ولاية الفقيه المباركة . اليوم جميع التقنيات العسكرية في العالم وقفت مذهولة أمام الأنجازات العسكرية الضخمة التي حققها الحشد الشعبي , وحزب الله في لبنان , وأنصار الله في اليمن الذي دخل السنة الخامسة من الحرب المفروضة عليه بقوة النار .

كما أن التحول الكبير الذي طرأ على المقاومة الفلسطينية , وتعاملها مع الأحتلال الصهيوني , لهوا دليل آخر على ذوبان فصائل المقاومة في سر التجليات الألهية التي تحققت من السير والسلوك لقادة أيران أتجاه المطلق الذي بقى خافيا على من يدعون خدمتهم للحرمين الشريفين والسائرين في فلكهم .

لقد أتخذا الأنظمة العرباوية أله آخر غير الله , فكانت النتيجة ما نرى اليوم من تشتت وضياع لثروات المسلمين نهبا بيد الصهيونية العالمية . أن الأعتقاد الراسخ بأله واحد والسير بأتجاهه , لهو كفيل بأنتاج أثر واضح يتجسد في أكثر من موضع . عندما قال قائدة الثورة الأسلامية أن لا حرب هناك ستقع كان ينطلق من العلاقة الطولية مع الحق المبين . وعندما قال لا تفاوض فأنه أستشعر الذلة لله وحده دون سائر المخلوقات , لذلك أدرك ذلة العبد للعبد في حال التفاوض المذل مع عبد تمرد على المعبود كترامب .

أن تنصروا الله ينصركم ... هذا الشعار القادم للمعركة القادمة , أن وقعت , أما التل فلم يكن يوما أسلم , ولايمكن أن يكون أسلم . أما أن تكون مع الله في تجلياته أو تكن مع أعدائه ولن تحصل سوى الخيبة والخسران .

نسخه منه الى دعاة التل أسلم !!

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 71.23
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
رائد عبدالله : طبعا يستقيل غير ضمن المالات يوصلنه بعدما كان عراب التصويت على قانون استحقاق النائب للراتب حتى مداوم ...
الموضوع :
النائب العاقولي يعلن استقالته من عضوية مجلس النواب
عبد الرضا مظلوم عفصان سعدون الفرطوسي : الى من يهمه الامر اني المواطن عبد الرضا مظلوم عفصان سعدون من المتضررين جراء الامطار في عام ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
اسامة اياد علي : القبائل التي سكنت بجوار تل ماروكسي او مارو اي قبل تاسيس المدينه هي الاتي:- الهجرة العربية الأولى ...
الموضوع :
(( بحث في نشأة مدينة سوق الشيوخ )) حميد الشاكر
موظف : الموظف الشريف يحاربونه بشراسة كل الفاسدين ...
الموضوع :
شركة نفط الجنوب بالبصرة فيها فساد اداري كبير
عادل القريشي : والدي سجين سياسي ضهر اسمه في الوجبه 111ذهبت الئ التقاعد قال لي بس الموظف يستحق الراتب اننا ...
الموضوع :
شمول وجبات جديدة من السجناء السياسيين بالامتيازات خلال الاشهر المقبلة
د.جلال ابراهيم : الاستاذة باسمة انسانة رائعة اتمنى لها كل توفيق والاستمرار بكتابة المقالات الجميلة لقد استمعت بقراءة تلك الاحرف ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين!؟
Sahib Alhussaini : مع الاسف ان الاخوان الصدريون في الحكومة وفي البرلمان متصلبيين وغير مرينين مع كتلة البناء لحلحلة الاوضاع ...
الموضوع :
الصدر يدعو لتفويض عبد المهدي باتمام الكابينة الوزارية خلال 10 أيام
المعتقل المحامي سعد خزعل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء بوركتم ورعاكم الله لما قدمتموه وتقدمونه ...
الموضوع :
شمول وجبات جديدة من السجناء السياسيين بالامتيازات خلال الاشهر المقبلة
ابو جواد : حرام عليكم ترحلوها ربما زوجها يقتلها ...
الموضوع :
الامن اللبناني يصدر بيانا حول عراقية "هربت من زوجها"
ali aziz : لماذا تم تصنيف معتقلي محتجزي رفحاء إلى قسمين قسم خاص بتاريخ 31/5/199فما دون وقسم خاص 1/6/1991وبعده ....قسم ...
الموضوع :
مجلسُ النواب يِؤكُدُ شمولَ مهجري رفحاء بقانونِ السجناءِ السياسيين
فيسبوك