المقالات

إعدام الشيعة في مملكة آل سعود، الرسائل والأهداف..!

234 2019-04-25

قاسم العجرش qasim_200@yahoo.com

 

العدوّ الوهابي المتصيهن؛ يُقدم على جريمة فجيعة أخرى، ففي الوقت الذي تتفاوض به السعودية مع العراق، بشأن اطلاق سراح سجناها الإرهابيين بداخل العراق..رعاة الارهاب و مموليه في العالم السعودية اقدمت اليوم على تنفذ حكم الإعدام بحد السيف، بحق29 معارضاً من أهالي القطيف والأحساء والمدينة المنورة.

هؤلاء الشهداء المظلومين، بينهم علماء دين من اهالي الاحساء والقطيف، اتهموا بتهم واهية ظلماً وعدواناً، وذلك لمشاركتهم في تظاهرات 2011، حين خرجوا مطالبين حقوقهم المشروعة، وقد أضاف لهم ثمانية من عتاة المجرمين السلفيين، ليصبح العدد 37، في محاولة بائسة للتغطية على جريمته النكراء.

الغضب الالهي لن يهمل هذه الدماء الزاكية، ويوم المظلوم اشد على الظالم من يومه على المظلوم، هذه الثلة المباركة ذهبت الى بارئها وديعة الشيعة الأبرار، عند من لا تضيع الودائع، ولن تخيب صراخات المظلومين،

ويح آل سعود من أفعالهم النكراء، فلقد غرهم املاء الرب لهم ،وكأنهم لم يسمعوا قوله جل في علاه "ولا يحسبن الذين كفروا انما نملي لهم خيرا لانفسهم انما نملي لهم ليزدادوا اثما ولهم عذاب مهين"..وألا يا ويل قاضي الارض من قاضي السماء، وهو القائل" وأملي لهم ان كيدي متين"

لسنوات طوال كنا نسمع أن الإرهاب لا دين له، لكن هذه الجريمة أثبتت أن مملكة آل سعود هي دين الارهاب، وهي دين الدماء، وهي الدولة الوحيدة في عالمنا التي أتخذت السيف شعارا لها، بل أجلست لفظ الجلالة على هذا السيف المشؤوم، في رايتها االتي أتخذتها رمزا لها..

توقيت الجريمة التي أرتكبها الدب الداشر،  الطاغية السفاح محمد بن سلمان؛ حاكم مملكة الشر الوهابية مهم جدا، فقد جاءت متزامنة مع حدث وجداني كبير يحتفل به المسلمين عامة، واتباع مذهب أهل البيت عليهم السلام خاصة، هيث ينتمي اليه الشهداء المظلومين، فقد تزامنت الجريمة مع الإحتفال بالذكرى السنوية لميلاد الإمام المنتظر "عج"..

كما أرسل مجرمو آل سعود رسالة الى الشيعة عامة، والى شيعة العراق خاصة، مفادها أننا أشترينا صمت المسؤولين الشيعة العراقيين، بمذكرات تفاهم ووعود بإستثمارات، لتطلق يدنا نُذَبِحُ أخوانهم شيعة الأحساء والقطيف، ونترك العراقيين يرقصون دارك يالأخضر..!

ثمة رسالة تهدئة وتطمين أرسلها بن سلمان الى الدواعش في بلاده، بعد قيامهم بعملية إقتحام أحد مركزه الامنية السعودية، ليكمل القول بعد الفعل، مؤدى رسالته بالعربي الفصيح؛( نهجنا مع الشيعة في السعودية وخارجها لن يتغيير ابدا، وعلاقاتنا الاقتصادية مع العراق، تكتيك زماني ولن يكون أكثر من ذلك، وستبقى إستراتيجيتنا معهم الذبح ثم الذبح ثم الذبح، وهاكم  مصداق لما اقول، فقد أعدمنا 29 شيعيا، وهذه الذبائح عربون الصلح معكم، فالاهداف مشتركة ولنا عودة الى العراق ، فلا تتعجلوا الحكم..! )

الرسالة الأخرى؛ هي تلك التي ارسلوها الى الأمريكان والصهاينة ليقولوا فيها، على هونكم أحبابنا؛ نحن معكم قلبا وقالبا ضد إيران والشيعة، وسنوغل بدمائهم حتى لو كانوا مواطنينا!

الشيخ الشهيد محمد العطية "رض"، أحد الشهداء الذين تم اعدامهم على يد السلطات السعودية أول أمس، مع ٢٨ آخرين بينهم رجال اعمال من الاحساء والقطيف والمدينة المنورة وجدة، الشيخ الشهيد كان عميد قسم اللغه الإنكليزية في جامعة جده، ومدرب تقنية معلوماتية، اعتقل سنة ٢٠١٦ بتهمة التجسس لصالح ايران، لانه التقى بالسيد الخامنئي سنة ٢٠١٣ اثناء مؤتمر التقريب بين المذاهب، بحسب التهم التي وجهها اليه نظام آل سعود!

كلام قبل السلام: نسخة منه الى السفهاء من ساسة شيعة العراق، ومن الجمهور الشيعي المغفل، الفرحين المتفائلين جدا بآل سعود هذه الأيام، فبينما شيعة العراق في فرقة من امرهم، يستفرد ال سعود بشيعة المنطقة الشرقية من الجزيرة العربية....

سلام..

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 69.88
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك