المقالات

الحرس الثوري مفخرة الامة الاسلامية


السيد محمد الطالقاني

 

ان قيادة الامام الخامنئي(حفظه الله) الحكيمة سببت رعبا للاستكبار العالمي لوقوفه امام خطط ومطامع الاستكبار العالمي, ورفعه راية الصحوة الاسلامية ونصرة الدين وحماية الدماء والأعراض والشعوب المستضعفة في كل انحاء العالم..

لقد جعلت  الشعوب المستضعفة من ثورة ايران نبراسا لها حين انتفضت على طغاتها واسقطتهم في مزابل التاريخ.

وهذا الامر بالطبع لايروق لدول الاستكبار العالمي التي ترى في نفسها هي الوصية على العالم بحكم القوة وتعتبر انتصار ايران لصرخات المظلومين في العالم الإسلامي أمر محرم دوليا وتدخلاً بشؤون المنطقة.

الامر الذي دعا قوى الشر العالمية وعلى راسها الشيطان الاكبر ترامب بفرض عقوبات على الجمهورية الاسلامية الايرانية وادراج الحرس الثوري ضمن قائمة الارهاب .

ايها المعتوه ترامب .. الا تعلم ان الشعب الايراني شعب يمتلك الروح الجهادية  واستطاع بفضل الله تعالى وحكمة قائد الجمهورية الاسلامية الايرانية الشجاع السيد الخامنئي وشجاعة القائد الميداني البطل الحاج قاسم سليماني هذا الرجل الذي  تدرك اهميته كل دول العالم وخصوصا دول الاستكبار العالمي حيث يقود ملف الاسلام في الخارج والداخل.

 لقد تجاوز الشعب الايراني المسلم كل التحديات التي واجهته ورسم للاجيال صورة في الصبر والتضحية واحياء الاسلام لم يشهد مثلها التاريخ الاسلامي الحديث .

ان العمل الاجرامي الذي قامت به امريكا بادراج الحرس الثوري ضمن قائمة الارهاب هو عمل باطل يدلل على ان الحرس الثوري قد ارعب قلوبهم , فالمفروض على امريكا ان تفرض عقوباتها على الدول التي شجعت على ممارسة ابشع انواع جرائم البشرية كقطع الرؤوس, وجز الرقاب, وصلب العباد, وأكل القلوب, ونبش القبور, وتفجير المساجد, وسبي النساء, وتحطيم المتاحف وحرق الكنائس, وخطف الراهبات وتدمير المدن الأثرية وتكفير الملل وهدم الأضرحة وذبح الأطفال وحرق البشر . لا ان تفرض عقوباتها على دولة لاذنب لها سوى انها اعتنقت فكر الاسلام الصحيح؟

ان الحرس الثوري المسلم هو مفخرة من مفاخر الجمهورية الاسلامية الايرانية لوقوفه مع كل دول العالم المستضعفة واعلاء راية الاسلام الصحيح.

اننا نقف مع الشعب الايراني المسلم ولن نتركه في محنته هذه  ولو اضطررنا ان نقاسمهم لقمة العيش واننا لن نترك شعب وقف معنا في محنتنا يوم ان وصل الدواعش الا اسوار بغداد.

فتحية تقدير ووفاء الى الحرس الثوري الايراني والى الشهيد الحي الجنرال قاسم سليماني وسيعلم ترامب واتباعه ان الحرس الثوري والحشد الشعبي سوف يسلمون الراية الى امام زماننا الامام المهدي (ع).

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3225.81
يورو 1351.35
الجنيه المصري 71.53
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 328.95
ريال سعودي 319.49
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.78
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك