المقالات

بني ســـــــــــــعود أسئلة.. يجب التوقف عندها


خالد القيسي

الأمر المحير والمثير لماذا بني سعود تصرف الملايين من أموال عائدات النفط والحج على  مجموعات ممسوخة لا يمكن إطلاق عليها تسمية بشرية من مواطنيها وتصدرها لقتل الأبرياء والعزل بمشورة وتخريفات دعاة سلفية منحرفين ترشدهم الى الانتحار وتفجير أنفسهم في مختلف مناطق العالم !! أو عملية غسل دماغ لقيم جماعات حيثما وجدت منفذا لتجعلهم حطبا لإراداتها الشريرة.. إنها تنفذ إلى ارض رخوة مستغلة حالة الفقر والجهل وصبغة الإسلام  عاملا يساعدها ويعينها على تحقيق مآربها الشاذة.

ومن سائل هل من يكون بين حياتنا أعداد تقاد ومستعدة لتمارس القتل بعد تهيئة الظروف والعوامل والرعاية لحالة رعتها السعودية تمددت من فعانستان في آسيا ..القاعدة ..الدواعش وتفرعاتها وفي أفريقيا الى بكو حرام وعبرت بفكرها الضال والقاصرالى اوربا .

هل بني ســــــــعود هدفهم خلق كيان مؤمن بالفكر التكفيري أكبر من مساحة المملكة أرضا ؟ اهدافه تحقيق متطلبات مذهبية وهابية تيمية لاقامة سلطة الخلافة التي يماثلهم وينافسهم فيها ممن يتولى الحكم في تركيا بسهولة في العراق وسوريا ابتداءا حيث حلت البهائم الانتحارية بالأحزمة الناسفة والمفخخات حتى سالت أنهار من دماء الضحايا وخربت المدن .هل قصدها إبعاد هذا الفكرعنها  بعد أن تغول وأجرم وأرهب.. وهو نتاج الشحن الطائفي والكراهية التي رسمتها عقول حاقدة تحمل رواسب تاريخية مملؤة بالدس والافتراء لا تريد إظهار الحقيقة وكشف زيف ما خبيء من تاريخ صفحاته ضمت أصوات التحايل والنزعات الخبيثة بعد أن تعافى العراق وسلك النهج الصحيح في إظهار مظلومية أهل البيت وإعادة حق ما سلب من شيعتهم..  فلم يجدوا بدا في إلهائه بتصدير هذه البهائم من خزين مختلي العقل أو من يصور لهم ان الشيعة كفار ومستعد لقتلهم وتعطيل مسيرتهم وهذا ما حدث وما تدولته الايام .

ان أوهام بني ســـــــــعود التي أسستها على الدم وتخريب العقول والممارسات الطائفية وتتخذها فرصة في محاربة المد الشيعي تحت غطاء التمدد الإيراني.. ترفع عقيرتها في عاصفة الحزم ضد الشعب اليمني المتواضع الإمكانيات بما جمعت من ألوية ألأرض ..واجهها وأخافها شباب مؤمن عراة في دروب مشرعة بالحراب..ولا تنسى النزوة والعمى التي انتهى اليها مشيخة السوء في البحرين من دعم وتهيئة قوات والسلاح ضد أهل الأرض والسيطرة على البلد الذي وقع تحت رحمتها.. وما عملته في العراق وسوريا من دعم وتعاون وتنسيق مع مختلف ومسميات المنظمات الإرهابية معجون بالسم للفكر الوهابي والسلفي التيمي لا يحتاج الى برهان ودليل تناغم مع السلفية المستوطنة التي حرفت دين الله وأشاعت الكيد والبطش وعانقت الفحشاء في عرين استبيح على أهوائهم .

لم تبقى غير شوكة الإسلام وبيضته كتائب حزب الله وسيد المقاومة في جنوب لبنان يتذوقون الموت لصناعة المجد يطاق بأرضهم الصبر ..كأن الدنيا تنادت بوعدهم لدم الضحايا ثأرا يشق الدرب كضوء الفجر ويؤذن أشهد أن عليا ولي الله .. وهكذا فقد عالمنا مباهجه وأدرك بان نظام بني سعود ينطلق من رغبة شر وظلم وأثارت النعرات ومغامرات انتحارية في قتل إرادة الشعوب .. ومتى تنتهي هذه المتاعب والكراهية  وتازيم المشاكل يكون حكم بني ســــــــــــــعود من الآفلين .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك