المقالات

ماذا سيحصل عندما لا يضحك الجنرال سليماني؟!

494 2018-09-24

قاسم العجرش qasim_200@yahoo.com

علّق المستشار السياسي لولي عهد أبوظبي؛ عبدالخالق عبدالله عقب العملية الإرهابية، التي نفذتها زمرة إرهابية،  في مدينةالأهواز الإيرانية، أثناء إستعراض عسكري بالقول:"نقل المعركة إلى العمق الإيراني خيار معلن، وسيزداد خلال المرحلة المقبلة.. الهجوم على هدف عسكري ليس بعمل إرهابي..

منذ فترة ليست بالقليلة والنظامين السعودي والإماراتي؛  يحرضان وبشكل علني فج، ضد الجمهورية الإسلامية في إيران، سواء في وسائل إعلامهما، أو في وسائل الإعلام الموزازية التي يمتلكانها أو يمولنها، في مختلف أنحاء العالم، تماما كما حرضا على العمليات الإرهابية حول العالم.

في هذا الصدد وفي أجواء العملية الإرهابية الإرهابية، أفادت معلومات مؤكدة، أن عددا من العملاء الذين يحملون الجنسية الإيرانية، والذين يتخذون من دول أوربية ملاذا لهم، وصلوا السبت ٢٢/٩/٢٠١٨ ، في الساعة الخادية عشر صباحاً الى مطار الرياض، بدعوة من أجهزة المخابرات السعودية، وظاهرا للمشاركة في إحتفالات العيد الوطني السعودي، وفي حقيقة الأمر لتلقي الدعم والأوامر،ووضع الخطط لتنفيذ أعمال إرهابية جديدة..

هؤلاء العملاء هم كل من: حسن هلالي .. رئيس ما يسمى بحركة النضال العربي لتحرير الأحواز في النرويج، ومحمود احمد .. امين عام ما يسمى بالجبهة الأحوازية الديمقراطية، وسعيد حميدان .. امين سر ما تعرف بحركة النضال، والمدعو علاء شبلي .. رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان المقيم في الدنمارك، ومحمد راضي .. المسؤول العام لما يطلق عليها منظمة حقوق الانسان الأحوازية، وأخطرهم المدعو يعقوب حرتستري .. المسؤول الاعلامي لما يعرف بحركة النضال العربي.

من المؤكد أن السحر سينقلب على الساحر، كما هو حاصل ويحصل دائماـ، ومحاولة السعودية والإمارات المكشوفة؛ لزعزعة ايران من الداخل؛ ستقود الى زعزعتهما ذاتهما، وعند ذاك سيعض النظامين الذين يلعبان بالنار أصابع الندم، لكن حينها لات ساعة مندم.

ثمة سؤال ربما لا تستطيع كل من السعودية والإمارات، وهما الغارقتان في وحل اليمن، هو هل يمكنهما تحمل نتائج سياساتهما الهوجاء، وتبعات ما إقترفته ايديهما الاثمة، في دعم الحركات الارهابية ضد جمهورية ايران الاسلامية؟!

ايران لا تستطيع ان تتجاهل هذا التصعيد السعودي الإماراتي، وهي ليست في وارد التميز بين التحريض والتنفيذ، وأغلب الظن أنها سترد في الداخل السعودي والإماراتي، وسيكون الرد الإيراني موجعا.

الذين يعرفون الجنرال قاسم سليماني، من المسؤولين وأصحاب القرار في نظامي الشر السعودي والأمارتي،عليهم قراءة تصريحه؛ عقيب الهجوم الإرهابي  في الأهواز جيدا ومرات ومرات، فقد قال معبرا عن الجريمة:" انا لااعرف المزاح والضحك ولم اسمع به وسيرى الاعداء"

حرس الثورة الإسلامية يعلن في بيان ،عن عزمه بـ"ملاحقة مرتكبي جريمة الأهواز، في جغرافيا منطقة الشرق الأوسط وأبعد منها" و يؤكد بأنهم سيدفعون ثمن إرتكاب هذه الجريمة".

كلام قبل السلام: الإجابة ستأتي  قريبا وقريبا جدا, ومن دون ريب أو شك..!

سلام..

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 66.49
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
امل حسن علي : تحية طيبة اني حفيدة المتوفية المرحومة ملوك حمودي تبعية ايرانية .ارجو مساعدتي ﻻعتبارها شهيدة حسب الشروط القانونية ...
الموضوع :
العراقيون المتوفين في الخارج قبل 2003 شهداء..!
سعدعبدالعزيزعلي الشوهاني : ارجوا من حظرتكم الصدق مع التعامل مع المواطنيين وأنا واحد منهم وأتمنى الحصول على قرض الاحلام لكي ...
الموضوع :
مصرف الرشيد: 200 مليون دينار سلفة لشراء سكن عبر النافذة الاسلامية !!! والمستفادون منه حماية رافع العيساوي وموظفوا المالية
عبد العزيز الجمازي الاعرجي : الله يحفظ الشيخ جلوب هذا غير مستغرب من هذا السيد الجليل ومن عشيرته البصيصات الاعرجية الحسينية الهاشمية ...
الموضوع :
عشيرة البصيصات والخطوة الفريدة المشرفة
الشيخ حسن الديراوي : اعراب البيت الثاني اين الدهاء / جملة اسمية - مبتدأ وخبر - تقدم اعرابه - اين القصور ...
الموضوع :
أين القصور أبا يزيد ولهوها والصافنات وزهوها والسؤددُ.... قصة قصيدة شاعر سوريا الكبير الدكتور محمد مجذوب
الشيخ حسن الديراوي : اسمحوا لي ان اعرب البيت الاول أين/ اسم استفهام مبني على الفتح في محل رفع خبر مقدم ...
الموضوع :
أين القصور أبا يزيد ولهوها والصافنات وزهوها والسؤددُ.... قصة قصيدة شاعر سوريا الكبير الدكتور محمد مجذوب
Mohamed Murad : لو كان هناك قانون في العراق لحوكم مسعود بتهمة الخيانه العظمى لتامره على العراق ولقتله الجنود العراقيين ...
الموضوع :
الا طالباني : عندما كنا نلتقي قيادات الحشد كنا خونة والحمدالله اليوم العلم العراقي يرفرف عاليا خلف كاك مسعود
yyarrbalkhafaji : احسنتم على هذا التوضيح يرحمكم الله والله شاهد على ما اقول ليس اي جريدة او اي شخص ...
الموضوع :
رفحاء الصمود ولكن..!
Zaid : الكاتب يناقض نفسه فهو يقر بوجود تشريع فاسد لا يفرق بين الطفل الصغير والمجاهد الحامل للسلاح ثم ...
الموضوع :
رفحاء الصمود ولكن..!
أبو مصطفى الساعدي : سيدي الكريم سوف ننتصر عليهم بعونه تعالى، وسنقطع خيوط الخديعة، وسوف ننزع عنهم أوراق التوت؛ لنري للناس ...
الموضوع :
الديمقراطية والإصلاح بين الجهل والتجاهل..!
DR.shaghanabi : ان الریس الحالی یبدو ذو نشاط ومرغوبیه علی الساحتین الداخلیه والدولیه وهو رجل سیاسی معتدل فی الساحه ...
الموضوع :
الرئيس العراقي يدعو بابا الفاتيكان لزيارة بيت النبي إبراهيم
فيسبوك