المقالات

ماذا سيحصل عندما لا يضحك الجنرال سليماني؟!

656 2018-09-24

قاسم العجرش qasim_200@yahoo.com

علّق المستشار السياسي لولي عهد أبوظبي؛ عبدالخالق عبدالله عقب العملية الإرهابية، التي نفذتها زمرة إرهابية،  في مدينةالأهواز الإيرانية، أثناء إستعراض عسكري بالقول:"نقل المعركة إلى العمق الإيراني خيار معلن، وسيزداد خلال المرحلة المقبلة.. الهجوم على هدف عسكري ليس بعمل إرهابي..

منذ فترة ليست بالقليلة والنظامين السعودي والإماراتي؛  يحرضان وبشكل علني فج، ضد الجمهورية الإسلامية في إيران، سواء في وسائل إعلامهما، أو في وسائل الإعلام الموزازية التي يمتلكانها أو يمولنها، في مختلف أنحاء العالم، تماما كما حرضا على العمليات الإرهابية حول العالم.

في هذا الصدد وفي أجواء العملية الإرهابية الإرهابية، أفادت معلومات مؤكدة، أن عددا من العملاء الذين يحملون الجنسية الإيرانية، والذين يتخذون من دول أوربية ملاذا لهم، وصلوا السبت ٢٢/٩/٢٠١٨ ، في الساعة الخادية عشر صباحاً الى مطار الرياض، بدعوة من أجهزة المخابرات السعودية، وظاهرا للمشاركة في إحتفالات العيد الوطني السعودي، وفي حقيقة الأمر لتلقي الدعم والأوامر،ووضع الخطط لتنفيذ أعمال إرهابية جديدة..

هؤلاء العملاء هم كل من: حسن هلالي .. رئيس ما يسمى بحركة النضال العربي لتحرير الأحواز في النرويج، ومحمود احمد .. امين عام ما يسمى بالجبهة الأحوازية الديمقراطية، وسعيد حميدان .. امين سر ما تعرف بحركة النضال، والمدعو علاء شبلي .. رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان المقيم في الدنمارك، ومحمد راضي .. المسؤول العام لما يطلق عليها منظمة حقوق الانسان الأحوازية، وأخطرهم المدعو يعقوب حرتستري .. المسؤول الاعلامي لما يعرف بحركة النضال العربي.

من المؤكد أن السحر سينقلب على الساحر، كما هو حاصل ويحصل دائماـ، ومحاولة السعودية والإمارات المكشوفة؛ لزعزعة ايران من الداخل؛ ستقود الى زعزعتهما ذاتهما، وعند ذاك سيعض النظامين الذين يلعبان بالنار أصابع الندم، لكن حينها لات ساعة مندم.

ثمة سؤال ربما لا تستطيع كل من السعودية والإمارات، وهما الغارقتان في وحل اليمن، هو هل يمكنهما تحمل نتائج سياساتهما الهوجاء، وتبعات ما إقترفته ايديهما الاثمة، في دعم الحركات الارهابية ضد جمهورية ايران الاسلامية؟!

ايران لا تستطيع ان تتجاهل هذا التصعيد السعودي الإماراتي، وهي ليست في وارد التميز بين التحريض والتنفيذ، وأغلب الظن أنها سترد في الداخل السعودي والإماراتي، وسيكون الرد الإيراني موجعا.

الذين يعرفون الجنرال قاسم سليماني، من المسؤولين وأصحاب القرار في نظامي الشر السعودي والأمارتي،عليهم قراءة تصريحه؛ عقيب الهجوم الإرهابي  في الأهواز جيدا ومرات ومرات، فقد قال معبرا عن الجريمة:" انا لااعرف المزاح والضحك ولم اسمع به وسيرى الاعداء"

حرس الثورة الإسلامية يعلن في بيان ،عن عزمه بـ"ملاحقة مرتكبي جريمة الأهواز، في جغرافيا منطقة الشرق الأوسط وأبعد منها" و يؤكد بأنهم سيدفعون ثمن إرتكاب هذه الجريمة".

كلام قبل السلام: الإجابة ستأتي  قريبا وقريبا جدا, ومن دون ريب أو شك..!

سلام..

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 69.25
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك