المقالات

لا تلوموا صحيفة الشرق الأوسط..!

1078 2016-11-22

  ثامر الحجامي     في خبر بائس؛ يعبر عن الإفلاس الإعلامي والحقد الطائفي, والانكسار الذي أصاب أصحاب جريدة الشرق الأوسط السعودية, بسبب الهزيمة النكراء, التي تلقتها داعش في معركة الموصل, نشرت خبرا مفبركا, عن منظمة الصحة العالمية, عن حالات حمل غير شرعي, في صفوف الزائرين لكربلاء المقدسة .
    ونظرة بسيطة للإعلام السعودي, تجعلنا لاستغرب هكذا أخبار ملفقة وكاذبة, فهو لطالما امتهن صناعة الكذب والنفاق, وزراعة الحقد بين صفوف العرب خاصة والمسلمين عامة, فهو مرآة عاكسة لسياسة حكام السعودية, الذين يمتلكون اغلب الوسائل الإعلامية, وخاصة جريدة الشرق الأوسط, التي تعود ملكيتها, لأبناء الملك سلمان ملك السعودية .
   السعودية؛ التي لطالما كانت تقف ضد الشعوب العربية وتطلعاتها, ومارست دورا موازيا لإسرائيل, في تفتيت الصف العربي, والذي أصبح واضحا للعيان في قيادتها للتحالف الدولي, في قتل الشعب اليمني, والدور الذي تلعبه على الأراضي السورية, في دعم الفصائل المسلحة بالمال والسلاح وحتى المقاتلين, وتدخلها في الشأن المصري, الذي وصل الى حد محاولة اغتيال الرئيس السيسي .
   أما في العراق, فللسعودية قصة طويلة, في إيذاء الشعب العراقي, منذ أن استولى إل سعود, على مقاليد الحكم في نجد والحجاز, والى يومنا هذا, فعانت مدنهم وعتباتهم المقدسة, في كربلاء والنجف, من هجمات ال سعود في القرن التاسع عشر, ثم دعمهم للطاغية صدام حسين, الذي أوغل في دماء العراقيين لأكثر من 35 عاما, ولازالت قوافل الانتحاريين السعوديين, والأسلحة المصنعة في السعودية, تصل الى داعش, الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة في العراق, الى يومنا هذا.
   إن هذا الخبر, المنسوب لمنظمة الصحة العالمية, والذي نفته المنظمة جملة وتفصيلا, يعكس حجم الألم, الذي يلج في قلوب آل سعود, من هزيمة أتباعهم في العراق, وقرب النصر النهائي, ويعكس حجم الانكسار, والهزائم لحكام السعودية, الذين أصبحت الضربات, تأتيهم من كل حدب وصوب, فهاهو مؤتمر غروزني, يخرج الوهابية الحاكمة للسعودية, من أهل السنة والجماعة, في رفض عالمي للدين الوهابي, وهاهي الجارة الشيعية إيران, تصبح من الدول النووية, في الوقت الذي لازالت السعودية تحت حكمهم, تستخدم بول البعير, للعلاج والشفاء .
   إننا نذكر آل سعود, إن فتوى جهاد النكاح, انطلقت من ارض السعودية, وأن السعوديات هن من يذهبن الى البلدان, لمضاجعة الإرهابيين والقتلة, فالأحرى بكم أن تخجلوا من ذلك, ولكن لا غرابة, فجداتكم الزرقاء بنت وهب, وقطام بنت شحنه, وهند بنت عتبة أكلة الأكباد, مشهورات بذلك, فلا عجب أن لا تستحوا من فعل بناتكم, ثم تتهمون زوار كربلاء, الذين جعلوا أبناء النبوة والطهارة قدوة لهم, وهم ماضون على سيرتهم, سيرة الشرف والعفة والكرامة.
    إن هذه الكذبة الرخيصة, وتحول الإعلام السعودي من الكذب المخفي, الذي مارسه طوال هذه السنين, الى الكذب الظاهر, يعكس حجم الحقد الطائفي, الذي يكنه حكام السعودية ضد الشيعة, وهو دليل صارخ, على حجم هزيمتهم وهوانهم, وهو آخر الأسلحة, التي لم يعد يملك حكام السعودية غيرها, بعد ان تمرغت إنفوهم في التراب, فلا نلوم الجريدة التي نشرت الخبر, لأنها رفسة ميت, ماض الى حتفه.
اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 68.03
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.77
التعليقات
منى رحيم : هل يحق لزوجة الشهيد الموظفة منح الزوجية مع وجود تقاعد لبناتها القصر فقط تقاعد ابوهن الشهيد ...
الموضوع :
نص قانون التعديل الاول لقانون رواتب موظفي الدولة والقطاع العام رقم (22) لسنة 2008
Yasir Safaa : السلام عليكم زوجتي معلمه عدهه خدمه 14 سنه وتركت العمل كانت تتمتع باجازه سنتين بدون راتب وبعد ...
الموضوع :
قانون التقاعد الجديد يمنح الموظفة حق التقاعد بغض النظر عن الخدمة والعمر
عباس فاضل عبودي : السيد رئيس الوزراء المحترم م/ طلب تعين أني المواطن ( عباس فاضل عبودي ) ادعو سيادتكم لنضر ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Mohamed Murad : اوردغان يبحث عن اتباع وليس عن حلفاء ... ...
الموضوع :
بغداد وانقرة .. تصحيح المسارات وترتيب الاولويات
Mohamed Murad : كل من يحاول ان ينال من الحشد الشعبي فهو يكون ضمن المشروع الامريكي السعودي الصهيوني ....#بخور_السبهان ...
الموضوع :
العصائب تهدد بمقاضاة قناة تلفزيونية تابعة لعمار الحكيم بتهمة "القذف"
سعد السعداوي : كيف تطلب مؤسسة تقاعد النجف الوطنية شهادة حياة المغترب والموجود حاليا في المحافظة. فلماذا لا يحضر المتقاعد ...
الموضوع :
هيئة التقاعد الوطنية في النجف الاشرف تعاني من ضيق المكان
علي حسين الشيخ الزبيدي : الله يرحمك عمي الغالي الشهيد العميد المهندس عماد محمد حسين علي الشيخ الزبيدي أمر لواء صوله الفرسان ...
الموضوع :
استشهاد آمر فوج في الشرطة الاتحادية وإصابة تسعة من عناصر الشرطة بتفجير جنوب الموصل
حسين ثجيل خضر : بسم الله الرحمن الرحيم امابعد اني المواطن حسين ثجيل خظر من محافظه ذي قار قظاء الشطرة قد ...
الموضوع :
العراقيون المتوفين في الخارج قبل 2003 شهداء..!
اميره كمال خليل : سلام عليكم اذا ممكن سؤال ليش استاذ مساعد ماجستير ممنوع يكون عميد كليه اهليه(يعنى لازم دكتوراه حسب ...
الموضوع :
مكتب قصي السهيل يعلن تثبيت موظفي العقود في مكاتب مجلس النواب في المحافظات
Bahia : تشخيص ف الصمم اللهم اصلح .موفقين باذن الله ...
الموضوع :
ثقافة التسقيط والتخوين
فيسبوك