المقالات

لا تدعوه يفلت بفعلتهِ.. إن كنتم صادقين..!

1508 21:54:09 2015-08-11

بسمهِ تعالى:( وَالسَّارِقُ وَالسَّارِقَةُ فَاقْطَعُوا أَيْدِيَهُمَا جَزَاءً بِمَا كَسَبَا نَكَالًا مِنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ).

العقل يحكم بقبح الرذيلة وحسن الفضيلة، ولا شك إن الظلم والفساد ومصاديقهما المتعددة، هما من جنس الرذيلة، لذا جآءت كل القوانين والتشريعات، السماويةوالأرضية، منسجمة مع حكم العقل، في محاسبة ومعاقبة، الظالم والمفسد، لا يختلف في هذا أثنين، ولا ينتطح عليه كبشين! 

أذن فما بال، بعض المتظاهرين وهم( كثر)، قاموا يرددون ويهتفون، بشعارات من قبيل: ( قشمرتنا المرجعية وانتخبنا السرسرية)، أو ( كلا لدولة السّراق الدينية)، وكأن الأنظمة الأخرى لا يوجد فيها فسّاد أو سرّاق! لو كانت كذلك لما شرعّت العقوبات! 

لا يخفى على كل عراقي، موقف المرجعيات الدينية في النجف الأشرف، إزاء حكومة المالكي، فكم من مرة، أنتقدتها وشخصّت الخلل، وأُعطيت الحلول لها، لكن المالكي كان لا يستجيب، حتى طردته من بابها، وحصلت قطيعة بينهما( ولا أمر لمن لا يطاع)، فيما كان الآخرون ساكتين، أشترى المالكي ألسنتهم بالمال والمنصب، وأُخرى بالتهديد! 

المشرّع الأسلامي، معروفة قوانينة وواضحة، لدى المسلم وغير المسلم، الدين يأمر بالمعروف وينهى عن الفحشاء والمنكر، وجميع الفقهاء، يفتون ببطلان الوضوء والصلاة، إذا كان الماء، أو الإناء، أو اللباس، أو المكان، مغصوبا، فكيف يأمرون بأنتخاب( السرسرية) وهم الفاسدون والسارقون؟!

إنّ الذين يهتفون( بأسم الدين باكونه الحرامية)، فالدين حذركم من المنافقين والمخادعين، وحرّم عليكم أنتخابهم، لكنّكم، بعتم ضمائركم واصواتكم، بكارت( ابو العشرة)، أو بطانية، أو بجهاز موبايل، أو بوعود وهمية، من قطعة أرض ووظيفة!! 

الحمقى ـ المغفلين ـ أصحاب العقول الفارغة، تكون سرقتهم من قبل السياسيين المخادعين( بزي الدين أو العلمانية)، أسرع من الضوء، ولو كانوا هؤلاء، الحمقى والمغفلين، ممن يعرفون الواقع جيدا، ومتدينيين حقيقة، أو ممن أطلعوا على التاريخ، وعرفوا سننه، لما ضحكوا عليهم السياسييين ورددوا( بأسم الدين باونه الحرامية).

أضرب لك مثلا من التاريخ: السفاح العباسي، أول خليفة عباسي، عندما أعلن ثورته ضد الأمويين، كان شعاره( طلب الرضا من آل محمد)، فألتفت الشيعة حوله، وقاموا يهتفون له( علي وياك علي)، فعندما نجح في ثورته، وقضى على جميع الأمويين، حتى نبش قبور موتاهم، وأحرق جثثهم، ثم ذرها في الهواء، وبعد ان أستقر ملك بني العباس، قضوا على الشيعة، وعلى أئمتهم، بعد أن حذرهم الأمام الصادق عليه السلام، من بني العباس، من قبل! 

القرآن كلام الخالق، سيد العقلاء، ومصدر التشريع، ولا يقبل بالظلم والفساد، فيا أخوتنا المتظاهرين، أبعدوا عنكم، أؤلئك المندسين من أنصار الولاية الثالثة، وبعض الأتجاهات، الذين يرفعون شعارات معادية للدين والمرجعيات، ليشتتوا أذهانكم عن مطالبكم الحقيقية، ويسخرونها لهم، ركزوا على اهدافكم، في محاسبة زمر الفساد والجريمة، وخصوصا رموزهم العليا، كرئيس الحكومة السابقة، فلا تدعوه يفلت بفعلته، وطالبوا بمحاسبته، أن كنتم صادقين، فأنه أساس البلوى، ورأس الفتنة!

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك