المقالات

ساسة يحملون الحطب لحرق العراق!..

1704 21:09:31 2014-06-14

قيس النجم

تابعت خطوات الدواعش ومقرراتها, خطوة بخطوة, من خلال جرائمهم المجردة من الإنسانية, لا أريد أن أعظمها, وبنفس الوقت لا اقلل من قيمتها, لكونها مؤامرة سفيانية كبرى, لتغيير بوصلة الإيمان الإلهي إلى الأمر الشيطاني؛ ومن أجل هذا تجدهم ساعين, بكل جهد وإتقان, في مواصلة الدرب لتحقيق الغاية المرجوة, وهي السيطرة التامة على بلاد المسلمين!.
العراق الجديد, لم نسمع فيه غير التهديد, والوعيد, وحرب طويلة الأمد؛ وندها الأول هو الإرهاب, مما جعلنا نعيش بلا استقرار, ولا أمان, وجروحنا تنزف بلا توقف, والعراقيون يحصدون فشل الاختيار. 
إن الخطوات التي تتخذها (داعش), في نشر رسالتها الشيطانية, ودينها الجديد, الذي يبشرون به بقوة السلاح, وغسل الأدمغة, لبعض الشباب ذوي النفوس الضعيفة, ليكونوا قنابل بشرية تتفجر على المواطنين, وتقتل الأبرياء بدون ذنب؛ بيد أنها ساعية لزرع الحقد والتفرقة, والسير على مبدأ( فرق تسد), ومخالفة رأي سيدهم معاوية, وكسر قاعدته, حين اعترف أن قلوب العراقيين, كقلب رجل واحد.
داعش زمرة من الأغبياء, يسيرون ضمن مبدأ اضرب وأهرب؛ لكونهم جبناء لا يمتلكون شيئاً من الرجولة, ولكن ما جعل لهم هذه الفقاعة من (السطوة والقوة!!), هم الساسة الخونة, عندما أصبحوا كزوجة أبي لهب, وجمعوا الحطب وبدءوا يحرقون العراق به؛ بسبب صراعاتهم السياسية على المناصب, ومصالحهم الضيقة, وسكوتهم المقصود, رغم كل هذا يدعون أن ولائهم للعراق, شعاراتهم الكاذبة والمزيفة, مثل وجوههم التي تلبسها الشيطان, وأنساهم الحديث الكريم, (كلكم راعِ وكلكم مسئول عن رعيته).
علينا جميعاً أن نتعلم حب الوطن, ولنبدأ من الأعلى, إلى ادنى مواطن في عراقنا الحبيب, لأننا بأمس الحاجة إلى تعليم سياسينا مبدأ الوطنية أولاً؛ ليس عيباً إن اختلفنا من أجل الوطن, ولكن من الخزي أن نختلف على الوطن, وليبعدوا عنا نظرية الخداع والمؤامرة, لأننا أصبحنا على دراية تامة بكل تصريحاتهم المزيفة؛ وأقوالهم الكاذبة, وتصورهم المريض بأن الشعب هو الجاهل, غير مدرك لحجم البلاء والمصائب التي حلت علينا بسببهم, والحقيقة هم الجهلاء, لا يفقهون من الدنيا غير السرقة, والعزف على وتر الطائفية.
لماذا بعض الإطراف ترتمي بأحضان أجندات خارجية, وتتلقى التعليمات منها؟!, وهذه الدول أصبحت مصالحها أكثر ديمومة, واكبر عظمة في العراق, الذي علمها كيف تتكلم, وكيف تلبس, وكيف تكتب!.
كل الأوطان لديها مشاكل, لكنهم يجتمعون متكاتفين يداً واحدة, حتى يجدوا الحلول لها؛ إلا العراق, حين أصبحت مشاكله مكاسب للأحزاب والكتل, وعلى حساب الوطن والمواطن, هل نحن عقلاء عندما نتخلى عن مسئوليتنا, ونتهاون فيها؟!, أليس هولاء الساسة اخطر علينا من الدواعش؟!, لأنهم يحملون الحطب بكل وقاحة, ويرمونها فوق نار الطائفية, ويمهدوا الطريق لنشر الرسالة الشيطانية, التي يسعى إليها بنو أمية.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
زيد مغير
2014-07-03
مقال جميل ، وأريد ان اسأل أثيل النجيفي اولا -30000 شرطي وجميعهم من الموصل أين ذهبوا ثانيا - بماذا تعلل طلباتك المتكررة بإخراج الجيش من الموصل قبل ان تبيعها لداعش ثالثا - الامر الصادر منك الى الدوائر التابعة لك بعدم مقاتلة ومجابهة من اسميتهم ثوار ماذا يعني ؟ رابعا - في مقابلة على قناة العهر والنفاق ( البغدادية) مع الرفيق ابن الزنا الحمداني قلت له وانت تشرح بطولاتك بان لك ثلاث موقع خلفية ، منذ متى ابتكرتها واعددتها ولماذا ؟ وبأي اتجاه وضعت مواقعها ، وهل فعلها محافظ قبلك ؟ كانت مؤامرة مدبرة مسبقا واعلم أيها البعثي القذر بان أهل الموصل الشرفاء يعرفون خستك وسوف يقومون هم بتنظيف الموصل منك ومن خنازيرك الذين ساعدوك على بيع الموصل وأهلها وتاريخها وحضارتها ، نعم أهل الموصل مع إخوتهم الجيش العراقي البطل الذي أردت ان تسيء اليه ، انهم ليسوا جنود صدام الذين اخرجوا من الكويت ( بالجلاليق ) والذين حاربونا حينما انتفضنا ضد نظامكم القمعي في 1991 ، وأنهم ليسوا جنود صدام الذين لا يقاتلون الا وفرق الإعدام خلفهم في قادسية بطيحان التكريتي .
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك