المقالات

رسالة هامة الى شعب نجد والحجاز ال سعود في اوهن حال تظاهروا اثناء زيارة بوش

1467 14:14:00 2008-01-12

السعودية تخشى بوش ولاتخشى الله وتركع لبوش وتطلق سراح اصلاحي لارضائه قبل الزيارة المرتقبة للسعودية .. دلالات مؤكدة ان ال سعود اليوم هم اضعف من الضعف فعليكم بهم اطيحو بهم في حركة سلمية حضارية يحترمكم العالم اجمع ويساعدكم كل الاحرار في المؤازرة والعون ...رسالتي لكم ياهلنا ياشرفاء واحرار نجد والحجاز ودولة الرسالة المحمدية الانسانية التي ماجائت الا رحمة للعالمين هي رسالة استنهاض لهممكم العالية ورسالة نعلم انكم اهل لحمل مسؤولية مضامينها الانسانية العظيمة ..

اخوتي في نجد والحجاز .. لم تر الامة ذلا مثلما تراه اليوم وعلى ايدي حكامها الخانعين الراكعين للشيطان الاذلاء الخونة فها هو حاكم اكبر دولة اسلامية وعربية حاكم مملكة ال سعود التي سجلت للتاريخ ابشع مثل في الارهاب والاجرام تلك السلطة الطاغوتية التي حولت دولة الرسالة المحمدية الى مرتع ومنبع ومصنع لنشر الاجرام والارهاب الوهابي والتكفير والذبح الى كل بقاع العالم ها هو حاكم هذه المملكة يركع لبوش ويحاول ارضائه لا ارضاء الله وشعبه وضميره والانسانية ويتملقه ويامر قبل وصول بوش للمملكة باطلاق سراح رجل من رجال الدعوة الى الاصلاح في مملكة سيطر عليها امراء فاسدون وملوك سرقوا خيراتها ومواردها حتى غدى اصغر واحقر مايسموه امير فيهم يمتلك المليارات التي لايعرف اين وكيف يستثمرها فتراهم يبعثروها هنا وهناك على موائد القمار واللهو والمجون في اوربا والعالم بينما الشرفاء والصلحاء وابناء البلد من غير العائلة الحاكمة الفاسدة في فقر وذل مدقعين وانتم تعلمون كيف هو التفاوت الطبقي وكيف هي المعاملة مع من يخافهم في الراي والفكر والمعتقد ومن كل الملل المسلمة وغير المسلمة ..

رايتم كيف تنازل هؤلاء الحكام للضغوط الدولية اثناء زيارة جاهل ال سعود الى بريطانيا والمانيا وبقية الدول الاخرى وكيف تغير كلامهم حول حق المراة في السياقة وكيف اجبر االنجدي الحجازي الناشط السياسي والاعلامي الاستاذ علي الاحمد في المناظرة الشهيرة مع اخت وزير الخارجية سعود الفيصل حيث اجبرت على انتقاد حرمان المراة من قيادة السيارة والعالم في القرن الواحد والعشرين وكيف جعلت الحملة الاعلامية وزير خارجية ال سعود يقول ان القضاء في المملكة فيه فساد مثل بقية الدول واليوم وخوفا من ان يصرح بوش في داخل المملكة اذا ماساله اي صحفي او اعلامي عن حقوق الانسان وان المملكة تكبت الحريات وتسجن الراي الحر وتساعد على نشر العبودية للملك وتسمح للقتلة والفاسدين من علماء تلميع السلطان وتقطع لسان من ينتقد الملك واهل الملك وابناء الملك وحاشية الملك فها هي مملكة ال سعود الاسلامية العربية تعلن للعالم قبيل الزيارة اطلاق سراح اصلاحي يرفض ان يستجيب لجهل هؤلاء الحكام الفاسدين .. ولهذا نقرا اليوم هذا الخبر المخزي لهم والمفرح للاحرار لما له من دلالات ضعف هذه الطغمة وقوة الحق في صوتكم وقوته اذا ماخرج من قمقم السبات والخنوع الى براح الحرية والانعتاق من الظلمة والخبر يقول افرجت السلطات السعودية عن ناشط يدعو للاصلاح قبل ايام فقط من زيارة من المقرر ان يقوم بها الرئيس الامريكي جورج بوش للسعودية .

ويقول الخبر .. كانت شرطة أمن الدولة قد احتجزت محمد البجادي يوم الاربعاء الماضي في بلدة بريدة بشمال المملكة في احدث خطوة في أطار سلسلة من الاجراءات ضد معارضين سعوديين.

وقال متروك الفالح زميل البجادي انه تم الافراج عن البجادي في وقت مبكر من يوم الجمعة. واضاف الفالح ان حملة الدفاع عن البجادي والحرية والحقوق كان لها اثرها فيما يبدو في الافراج المبكر عنه.

واعتقل البجادي من قبل لثلاثة أشهر بسبب دوره في احتجاجين نادرين العام الماضي لنساء اغضبهن احتجاز أزواجهن لاجل غير مسمى.

علما ان السلطات السعودية تستغل ادعائها حربها للارهابيين القتلة لاتخاذ اجراءات صارمة ضد الداعين الى الديمقراطية الذين يواجهون اعتقالات متكررة.

وتاتي هذه الحركة الاستعراضية المنافقة المتملقة الميتة في مهدها قبيل وصول بوش الي السعودية يوم الاثنين المقبل في اطار جولته في الشرق الاوسط.

ويقول الخبر نادرا ما تنتقد واشنطن علانية سجل المملكة السياسي أو في مجال حقوق الانسان.

لكن بوش خرج على هذا التقليد بأن انتقد علانية حكم محكمة سعودية بجلد امرأة تعرضت لاغتصاب جماعي 200 جلدة في قضية أثارت انتقادات دولية في نوفمبر تشرين الثاني الماضي. ولهذا نجد حاكم مملكة الارهاب السعودي يهتم لارضاء بوش خشية انتقاده له فاوعز باطلاق واحد نعم واحد من آلاف المعتقلين في السجون السعودية ..

ليعلم اهلنا في نجد والحجاز ان هؤلاء الحكام هم اوهن من بيت العنكبوت وان سقوطهم وزوالهم مرهون بارادتكم وعزمكم وايمانكم وانتم ترون اليوم كيف تسقط الحكومات في العالم بمجرد ان تخرج اعتصامات ومظاهرات سلمية او اعلان العصيان المدني ولو تعلمون كم هو الامر هين وانتم اليوم ترون كيف اجبر النشاط الاعلامي لاخوتكم في الخارج وخصوصا في اميركا وعلى راسهم الاستاذ علي الاحمد مسؤول مركز دراسات الخليج في واشنطن ال سعود على التنازل والغاء العقوبة بحق فتاة القطيف وكيف اوصل الاعلام الناشط الامر الى مراكز القرار وبالتالي جعلها تصرح مجبرة ومن اعلى المستويات الرسمية والدولية بان هذا الظلم الوهابي السعودي مرفوض . وترون ايضا فعل اخوتكم في انتفاضة المهجر وكيف اجبرت الى سعود على تغيير تصريحاتهم وكيف اوصلت الى كل العالم صورة الفكر الوهابي الحقيقي حتى اصبح الاعلام الغربي والمسؤولين يربطون الارهاب بهذا الفكر المنحرف ورايتم كيف اوصلنا فتاوى التكفير واستباحة المقدسات لكل الاديان ومنها مقدسات المسلمين شيعة الله ورسوله حيث ترجمت الى كل لغات العالم وارسلت الى كل المسؤولين والسياسيين والمؤسسات الاعلامية ولما تزل الانتفاضة مستمرة وبتحدي كبير ..

الفرصة الذهبية بايديكم ياشعب نجد والحجاز ولو خرجتم واعلنتم اعتصاماتكم وتظاهراتكم السلمية رافعين اغصان الزيتون والورود مطالبين بحقوقكم الشرعية والانسانية المستلبة من قبل هذه الطغمة المتعالية الفاسدة الجبارة وخصوصا اثناء زيارة بوش او اي رئيس اوربي لرايتم كيف ستكون حالة هؤلاء وكيف سيجبرون للرضوخ لمطالبكم الشرعية ..

نناشد الغيارى في نجد والحجاز ودولة رسول الله صل الله عليه وعلى اله وسلم ان لايستكينوا للظالم وهو الان في اضعف قوته لا بل لاحول ولاقوة له فهو اليوم راكع لغير الله وسيجبر في قادم الايام على الاستسلام والرضوخ لاملائات الدول المهيمنة على سلطة القرار في العالم وماهذه التنازلات المهينة وما راي العالم بهؤلاء الحكام الا دلالة على قيمة هذه الحكومات الطاغية حيث تكتب الصحف الغربية الكثير من السخرية وتقول لولا البترول وسيلان لعابهم لاموال البترول التي يوزعها هذا الحاكم الجاهل على بنوك اوربا والعالم ويستثمرها لرشى الحكام والمسؤولين والاعلام لما كانت له قيمة بل لما استقبله مسؤول غربي في بلاده ..

هي اذن الفرصة الاكبر لكم فاحتكموا الى الشجاعة والاقدام والنخوة والرجولة والبسالة والحمية والايمان ولتخرج من بينكم قيادة مؤمنة عاقلة مدركة حكيمة تاخذ زمام المبادرة وتعلن الانتفاضة السلمية الانسانية الرافضة لهذه الطغمة وتطالب العالم بنشر الحرية والديمقراطية في هذه البقعة وان تعلن الانتفاضة ان ال سعود هم سراق لخيرات الامة التي ابتليت بحكام مترفين متنعمين بالميارات النفطية التي هي حق الفقراء والمسلمين بينما يعيش الشعب حالة مزرية وخصوصا الاقليات التي تحرم من ابسط حقوقها في ممارسة معتقداتها الدينية .

العالم كله يترقب صولتكم وثورتكم فوالله ان بقيتم هكذا مستلمين لجور الطغاة فستكتبون في سجل التاريخ انكم لم تحسنوا استثمار الفرص التاريخية وهو لا تتكرر اكثر من مرة واملنا بكم كبير وكبير جدا .

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك