المقالات

الى المقاومة موافقتكم نصر يضاف الى انتصاراتكم


في السابع من اكتوبر هو اعلان انتصار المقاومة على الكيان الصهيوني وما جرى بعد ذلك هو تحصيل حاصل لاثبات قوة المقاومة وعدالة قضيتهم من جهة واجرام الكيان الصهيوني وتخاذل حكام العرب وارهاب امريكا ومن بمعيتهم في المنطقة من جهة اخرى.

المقاومة ادارت المعارك بمنتهى المهنية والشجاعة والانسانية بينما العدو الصهيوني ابدع في الاجرام والارهاب والابادة وقتل الاطفال والنساء ، المقاومة هزت ضمائر الاحرار في العالم وكان اخرهم طلاب الجامعات الامريكية الذين حركوا بقية طلبة جامعات العالم لاسيما الداعمين للكيان الصهيوني .

المقاومة انتصرت بدليل ان نتن ياهو ومجلس حربه كانوا يرددون القضاء على حماس ولم يتحقق ذلك ، كانوا يرددون اطلاق سراح اسراهم بالقوة ولم يتحقق ذلك ، السيطرة وخضوع حماس لادارتهم ولم يتحقق ذلك فجاءت موافقة المقاومة على الورقة المصرية القطرية بشرط ان تتعهد امريكا بايقاف الحرب وتعلن ذلك على الملا وتوقع على اوراق تعهداتها ورضخت ادارة بايدن لهذا الطلب الحمساوي هل هنالك انتصار رائع اروع من هذا ؟

واخيرا سحبت البساط من تحت نتن ياهو الذي يكذب على المتظاهرين عوائل الاسرى بان حماس لا توافق على وقف اطلاق النار فجاءت موافقتهم اي حماس لتقول لنتن ياهو انك كذاب وكيف ستتصرف الان .

انتصار المقاومة جاء بفضل ايران ومحور المقاومة رغما عن انف الاعداء وحكام التطبيع ، انتصار المقاومة هو انتصار اليمن ولبنان والعراق وبرعاية ايرانية هذا واقع شئنا ام ابينا .

في الوقت الذي اعلنت فيه المقاومة موافقتها على المقترح المصري القطري قامت وجهت للعدو ضربة موجعة في بكر ابو سالم رافقها تصريحاتهم اي المقاومة انها مستعدة للهجوم على رفح .

في نفس الوقت ظهرت بوادر الانقسامات في القيادة الصهيونية فقد ذكرت الاخبار ان الضباط الصهاينة قالوا لنتن ياهو انهم لم يحققوا اي انصار في المعركة هذا هو الواقع . ففي الوقت الذي اقتحم شمال غزة والمستشفيات بحجة ان الانفاق فيها وقيادة حماس فيها ففشل فشلا ذريعا ، واقتحم خان يونس وجحر الديك وتكبد خسائر فادحة وهاهو يحاول اقتحام رفح بينما عمليات المقاومة تنطلق ومستمرة من شمال ووسط وحتى غلاف غزة وتكبيدهم خسائر بشرية ومادية وهذا دليل صارخ على عدم تحقيق الكيان الصهيوني اي هدف في اقتحامه لشمال غزة سوى قتل الاطفال وتهديم البنى التحتية والمنشاءات الصحية باسلوب ارهابي بشع.

نعم الحركة الطلابية في الجامعات الامريكية لهم دور كبير في قلق وارق بايدن مما يجري في بلده الذي وكأن حماس موجودة في جامعاتهم مما جعله يوافق على شرط حماس بان يكون الضامن ويعلن ذلك في الاعلام مع التوقيع التحريري على التزاماته . والان الاخبار تتحدث عن اتصالات بين بايدن ونتن ياهو للضغط عليه بالموافقة على الشروط المصرية القطرية .

مما لاشك فيه هنالك بنود ستبقى سرية حفظا لماء وجه امريكا والكيان الصهيوني فيها تنازلات اكثر لحماس شرطوا على حماس بان لا تعلنها وقد وافقت لانها حصلت على ما تريد ، وستظهر في المستقبل الكثير من الخفايا عن ذلك مثلما يحاول الكيان الصهيوني والامريكي اخفاء خسائرهم البشرية في هذه المعارك وبعد اسابيع او اشهر تظهر الحقائق بخلاف ما اعلنوا كما هو حال خسائرهم في عملة الوعد الصادق الايرانية .

اخيرا موافقة المقاومة على وقف اطلاق النار يعني هي من بادرت وليس الكيان الصهيوني وهذه الموافقة جاءت في توقيت دقيق وذكي جدا يدل على حنكة المقاومة بالمفاوضات مثلما حنكتها بالقتال ، وهذه الموافقة هي نصر ضمن سلسلة انتصاراتها التي بدات في السابع من اكتوبر اكرر انتظروا الخفايا في المستقبل

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك