سوريا - لبنان - فلسطين

مجزرة كبيرة يقوم بها الجيش السوري بالارهابيين الحمقى ...... كمين للجيش السوري بحلب يودي بعشرات المسلحين وانهام قيادي في الحر بالخيانة

1679 19:00:00 2013-06-21

قتل أكثر من ستين ارهابيا من ميليشيات الجيش الحر على محور الصاخور- سليمان الحلبي ، خلال عملية "إعصار الشمال" التي شنتها الميليشيات.

المعارك العنيفة التي شهدها هذا المحور تكشف في نهايتها عن حصيلة قتلى هي الأكبر من نوعها يتعرض لها ارهابيو "الجيش الحر " منذ معارك صلاح الدين التي سقط فيها نحو 1200 قتيل من الارهابيين .

تفاصيل المجزرة رواها مصدر معارض الذي أصيب بالذهول لعدد القتلى الكبير، والعجز عن تخليص المحاصرين الذين توزعوا بين بعض الأبنية وحفر الصرف الصحي" على حد قوله .

 وقال مصدر في تنسيقية الصاخور يدعى أبو النصر البطوشي "وقعت مجزرة مروعة امس الخميس خلال الهجوم حيث وقع "أبطالنا" في كمين غريب من نوعه أثناء التقدم باتجاه حي سليمان الحلبي ، أقول مجزرة أن الأمر مدبر بين قائد إحدى الكتائب وبين الحرس الجمهوري ".

وأضاف المصدر إن " الكمين تورط فيه قائد ميداني من عشيرتنا "البطوش"، للأسف حيث قدم المجاهدين على طبق من ذهب للنظام حيث تاه المجاهدون في أي مكان سيتحاشون فيه نيران الجيش".

ووقعت المجموعة التي كانت تتقدم باتجاه سليمان الحلبي تحت مرمى نيران الجيش السوري، وحسب الفيديو الذي وزعته جهة معارضة فإن أحد الارهابيين اختبأ في حفرة للصرف الصحي لتفادي نيران قناصة الجيش .

وقال المصدر إن " الزاوية التي أطلقت منها النيران على المجموعة التي أبيدت تحت الجسر زاوية ضيقة جداً ومهملة في حسابات تقدمنا إذ حسبنا أن الجسر يحمينا من الطيران و القذائف و النيران ولكن يبدو أن الخيانة مكنت الجيش السوري من اصطياد "المجاهدين" من زاوية ضيقة تشرف على الجزء المكشوف من مكان التحشد استعداداً لمتابعة الهجوم " .

من جانبه قال مصدر إن مزاعم قيادات العصابات بوقوع خيانة من طرفهم هو محاولة بائسة لتبرير الهزيمة الساحقة التي تعرضوا لها ، كل ما في الأمر أنهم هاجمونا وتصدينا لهم رجلا لرجل وخرجنا لهم من حيث لا يحسبون وعندما تراجعوا و احتموا بالجسر تابعنا إمطارهم بنيراننا " حسب قوله.

و أكد المصدر أن " وحدات الجيش السوري على أهبة الاستعداد لسحق أية محاولة للإرهابيين للتقدم نحو الأحياء و الآمنة ".

ورداً على هزيمتهم أمطر الارهابيون حي الميدان و سليمان الحلبي بأكثر من 40 قذيفة هاون وقذائف صاروخية، كما تمكن الجيش السوري من قتل مجموعة كاملة كانت تطلق الهاون ليتجاوز عدد قتلى المسلحين في هذه المنطقة الستين قتيلاً .

وكان مسلحو المعارضة شنوا هجمات عنيفة فجر الخميس بعد الصلاة على أكثر من محور في مدينة حلب لكنهم تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح و السيارات المزودة برشاشات متوسطة وثقيلة .

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
محمد التميمي
2013-06-23
نامو نومة العوافي , نامت عليكم مليون طابوكة , هذه فطايس احفاد بني أمية ( الشجرة الملعونة في محكم التنزيل ) ( الم أقل لكم ان الشيطان لكم عدو)
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1388.89
الجنيه المصري 75.82
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
لمياء سعد عبد اللطيف : حولت الكي كارد الى ماستر وقطع راتبي لمدة ٤٥يوم كما يقولون ومعظم المتقاعدين يعانون من هذه المشكلة ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
ابن الكاظمية المقدسة : لعد تعلموا زين ...من مسوين مناهجكم عائشة أم المؤمنين و الحكام الأمويين والسياسيين خلفاء لرسول الله صلى ...
الموضوع :
بالفيديو .... هذا ما يدرسه السنة لابنائهم في مرحلة الثانوية وياتي المدعو كمال الحيدري ليقول ان الشيعة يكفرون السنة
Sadiq U Alshuraify : I read your article is really good I like it ...
الموضوع :
ألم تقرأوا الرسائل أبداً؟!
أبو علي : أنا أحد منتسبي شبكة الإعلام العراقي منذ تسنم الجوكري نبيل جاسم إدارة الشبكة والى اليوم لاحظنا أن ...
الموضوع :
قناة العرقية..السلام عليكم اخوان..!
علي الدر : تقارير مهمه للمتابعه ...
الموضوع :
مالذي حكت عنه هيلاري كلينتون بوثائقها البسرية؟!
ابو اوس : السلام عليكم القانون العرافي في حضانة ونفقة الاطفال قانون ظالم لا يتبع الشريعة الاسلامية ، وهو قانون ...
الموضوع :
النظر في قانون الاحوال المدنية وكثرة الطلاق في العراق
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام على سيدتنا امن بت وهب ولعنه الله الدائمة على زرقاء اليمامة بحق محمد واله الاطهار المطهرين ...
الموضوع :
زرقاء اليمامة وعملية اغتيال النبي محمد( ص) ؟
مازن عبد الغني محمد مهدي : الله يفضح الظالمين بحق محمد واله الاطهار المطهرين اعتء الاسلام اعداء ال محمد الطيبين الطاهرين بحق محمد ...
الموضوع :
فضيحة مدوية.. تورط وزير إماراتي بـ'اعتداء جنسي على موظفة بريطانية
قاسم عبود : الحقيقة انا لا اصدق ان بعض العاملين في موقع براثا لا يعرفوا كيفية اختيار المواضيع للنشر . ...
الموضوع :
فنان..يؤخر رحلة عنان..!
أحمد عبدالله : كتاب نهج البلاغة بالانجليزية ...
الموضوع :
أنجاز كتاب "نهج البلاغة" يتضمن النص العربي الأصلي مع ترجمته الإنجليزية
فيسبوك