الصفحة الإسلامية

سَجِّلوا أسماؤُكم في سجِّلِ المُمَهّدين ..

1074 2021-02-20

 

مازن البعيجي ||

 

مَن يُمعِنٌ النّظرَ بتَجرُّدٍ، سيرى "دولة الفقيه" إيرانَ الإسلاميةَ تَخطوا خُطواتٍ نوعيّةٍ عظيمة، وهي تقفُ بصلابةٍ وتوكُّلٍ إعجازيٍّ إلهيّ، قد مكَّنَها من الصمود في وجْهِ اخطَرِ حصارٍ عَرفَهُ تاريخَ إيرانَ الإسلامية ، بل وتكسَّرتْ كل المؤامرات على صخرةِ صبْرِ نسّاجي السجاد الكاشاني، وعلى قبلةِ ثباتِ عشّاق العترة المطهرة "عليهم السلام" لنصلَ ويصِلُ العالَم الى قناعةٍ، أنَّ دولةَ إيرانَ اليوم، تقفُ على أبوابها الموصَدة مثلُ أمريكا مستجديَة،  بعدَ استسلامِها ونفادِ الحيَل في إجبار إيران على رفعِ الرايةِ البيضاء!

وقد يأخذُنا هذا المشهدُ ليُصادِقَ على المنطقِ الروائي الذي وضَّحهُ  أئمة الهدى "عليهم السلام" وقد يؤيِّدُ ذلك المتامِّلُ فيما يَرِدُ عن اهلِ بيتِ الرحمة ،وفي مواردَ مختلفةٍ وهمُ يُوصِفون هذا المشهد الذي تنتصرُ بهِ سياسةَ "دولة الفقيه"اليوم  بقيادةِ الوليّ الخامنئي المفدّى

(كأنِّي بقومٍ قد خَرَجوا بالمشرِقِ يطلبونَ الحقَّ فلا يُعطَونَهُ، ثُمَّ يطلبونَهُ فلا يُعطَونَهُ، فإذا رأَوْا ذلك وَضَعُوا سُيوفَهُم على عَواتِقِهم، فَيُعطَونَ ما سَأَلوا فلا يَقبَلونَهُ حتَّى يَقومُوا ولا يَدفَعُونَها إلّا إلى صاحِبِكُم.. قَتلاهُم شُهداء) ..

إذن: هذه هيَ الدولة على جُغرافيا مُحدّدَة يَكتمِلُ مشهدُها، وهناك مِن  العلماء الكبار مايُشِيرُ الى انّها هي دولةُ التمهيد دونَ غيرها ، فعلى كلِّ ذي بصيرةٍ يخشى على آخرتِهِ وعاقبَتِهِ، تدوين اسمهُ في سجِلِّ المُمَهّدينَ معها، وعدمِ الوقوفِ ضدّها كما يفعلُ اليومَ طيفٌ مِمّن فقدوا البصيرة، وضيَّعوا البوصلةَ لتنعَطِف باتجاهِ دولةٍ مهزوزة مهزومَة إلّا من سفارةٍ هي في الواقعِ مطبَخًا للتآمُرِ وحياكةِ المخطّطَات بهدفِ النيلِ من هذا الشعبِ المضَحّي بمعاونةِ طلّابِ الدنيا والجاه، في الوقتِ الذي تجدُها عاجزةً عن تقديمِ شيء الى نفسِها فضلُا عن عملائِها والخونةِ من ابناءِ الجلدةِ والوطن!

اللّهُمَّ اشهد أنّي أُثَبّتُ أسمي في هذا القيدِ المبارك، والمنجي غدًا من نارِجهنّم، والحِظوةَ برؤيةِ مَواليَّ أئمتي "عليهم السلام"وهو غايةُ المنى .

(يا الهي وربي وسيدي ومولاي لأي الأمورِ إليك أشكو ولِما منها أضجّ وابكي لأليمِ العذابِ وشدّتِه، أم لطول البلاءِ ومدته فلئن صيرتني للعقوبات مع أعدائك وجمعت بيني وبين أهل بلائك وفرقت بيني وبين أحبائك وأوليائك فهبني يا الهي وسيدي ومولاي وربي صبرت على عذابك فكيف اصبرعلى فراقك؟! )

يقولُ روبين وود زورث ( أن أقلّ ما يمكنني قَولهُ هو أنّ هذا الرّجل يَبدو وكأنّه واحداً من الأنبياء الذينَ حكى لنا التاريخ عنهم ، ولعلّهُ ابن عِمران هذه الأمّة ، جاء ليَدحَرَ فِرعونَ زمانَهُ ويُدحرَ من بلادهِ )) روبن وود زورث في كتابه احلى تجاربي ) ..

هذا الرجل الذي يقصدُ:

(هو المؤسّسُ لهذهِ الدولة السائرةُ بسيرةِ منهجِ أهلِ البيتِ "عليهم السلام" والتي فرَشتِ الارض ومازالت بكلِّ لوجستيات القيادةِ الحكيمةِ التي تليقُ بصاحبِ الزمان المنتظَر، والذي هو بدورِهِ يَنتظِرُ الصالحينَ المخلصين ليُثبِتوا في الصفِّ الذي يُؤَمِّن لهم سبيلَ الّلحوق   كما يتمنى الكثير وهو يقرأ في زيارته "عليه السلام"

(وَاجْعَلْني مِنْ اَنْصارِهِ وَاَشْياعِهِ وَالذّابّينَ عَنْهُ، وَاجْعَلْني مِنَ الْمُسْتَشْهَدينَ بَيْنَ يَدَيْهِ طائِعاً غَيْرَ مُكْرَهٍ فِي الصَّفِّ الَّذي نَعَتَّ اَهْلَهُ في كِتابِكَ فَقُلْتَ: (صَفّاً كَاَنَّهُمْ بُنْيانٌ مَرْصوُصٌ) عَلى طاعَتِكَ وَطاعَةِ رَسُولِكَ وَآلِهِ عَلَيْهِمُ السَّلامُ، اَللّـهُمَّ هذِهِ بَيْعَةٌ لَهُ في عُنُقي اِلى يَوْمِ الْقِيامَةِ)

 فمَن قَرأَ ويقرَأْ  هذهِ الفقرة فقد ألزمَ نفسَهُ الحجّة والبرهان، ومن عزَمَ على الالتزامِ بالوعيِ والبصيرة فليُواصلُ السير مُلتَحِقًا في الصفّ ليُشَكّلَ رقمًا في سجلِّ التمهيدِ والنصرةِ ليَتحقّق بذلكَ تطهيرُ الأرض وخلاصِها من الطواغيت  وعملائهم وطمسِ آثار الاستكبار!!!

    (إنَّهُ وَعْدٌ غيرُ مَكْذوب)

البصيرة ان لا تصبح سهماً بيد قاتل الحسين ومنه يسدده على دولة الفقيه ..مقال قادم نلتقي..دمتم)..

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابراهيم - ابو حيدر
2021-02-20
سلام عليكم . اقترح ان تطلقوا موقعا = سايد الكتروني = مع العتبات المقدسة للتسجيل وستكون له رواجا وسمعة كبيرة والسلام
آخر الاضافات
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك