الصفحة الإسلامية

قائد الثورة الاسلامية ::الاساءة للنبي(ص)، نتيجة فشل الاعداء في مواجهة الصحوات

658 21:25:00 2012-09-18

 

طهران / مراسل براثا نيوز

حمل قائد الثورة الاسلامية في ايران آية الله السيد علي خامنئي، اميركا واوروبا مسؤولية الفيلم الاميركي المسيءِ للنبيِ محمد (ص)،موضحا ان هذه الاساءة جاءت نتيجة شعور الاعداء بالتخلف في مواجهة امواج الصحوة الاسلامية، وأضاف إذا كانوا صادقين بألا علاقة لهم بهذا الفيلم فعليهم أن يوقفوا مثل هذه الجرائم.

واشار آية الله السيد علي الخامنئي خلال مراسم تخريج وتحليف دفعة من طلبة الجامعات العسكرية للجيش الايراني الى شعور اعداء الاسلام بالتخلف في مواجهة الشعب الايراني الكبير والحركة الهادرة للصحوة الاسلامية قائلا: ان هذه القضية ادت الى ان يلجأ اعداء الامة الاسلامية الى اعمال جنونية مثل الحادث الاخير.

واعتبر آية الله خامنئي هذا الحادث بانه من العبر الخالدة في التاريخ وقال: انه فيما يحجم قادة الانظمة الاستكبارية عن التنديد بهذه الجريمة البشعة، ولا يقومون بواجبهم في مواجهتها، يزعمون بانهم ليسوا متورطين فيها.

 

واضاف قائد الثورة الاسلامية اننا لا نصر طبعا علي اثبات ضلوعهم في هذه الجريمة لكن اساليب السياسيين الاميركيين وبعض الاوروبيين، جعلتهم في موقع المقصر من وجهة نظر الشعوب وعلى هؤلاء تبرئة انفسهم من هذه الجريمة المروعة بالافعال ولا بالاقوال.

وتطرق آية الله خامنئي الى الدوافع المعادية للاسلام لدى الاجهزة الاستكبارية وقال: انه بسبب هذه الدوافع لم يعمل المستكبرون على الحد من الاساءة الى الاسلام والمقدسات ولن يفعلوا ذلك.

وذكر سماحته لاثبات زيف تصريحات السلطات الاميركية والغربية حول "تعارض الحد من الاساءة الى الاسلام مع حرية التعبير"، عدة حقائق وقال: ان وجود الخطوط الحمراء المحددة في الغرب للحد من اي تعرض للمبادئ الاستكبارية تعد من ضمن هذه الحقائق.

وتساءل قائد الثورة الاسلامية : هل هناك احد يصدق بان الحد من الاساءة للمقدسات الاسلامية السامية في الدول التي تتصدي بقوة وعنف للتعرض للمبادئ الاستكبارية يعد مخالفة لحرية التعبير؟

واكد انه في العديد من الدول الغربية لا يجرؤ احد على التشكيك بحادث الهولوكوست المجهول الحال او ان ينشر موضوعا عن السياسات الاخلاقية المشينة للاستكبار بما فيها المثلية الجنسية، فكيف ليست حرية التعبير في موضع اي اهتمام بمثل هذه الحالات لكن الاساءة الى الاسلام والمقدسات الاسلامية مسموح لها تحت عناوين زائفة مثل حرية التعبير عن الراي؟

ووصف آية الله خامنئي، الاميركيين بانهم يقومون بتنشئة الديكتاتوريين مشيرا الى الدعم الاميركي السافر والذي استمر لعشرات السنين لحسني مبارك ديكتاتور مصر ومحمد رضا بهلوي ديكتاتور ايران والديكتاتوريين الحاليين في المنطقة، قائلا : ان الاميركيين ومع هذا السجل الاسود كيف لهم ان يتشدقوا بالديمقراطية وحماية الحريات؟

وراى اية الله خامنئي ان التظاهرات الاحتجاجية للشعوب باتجاه المراكز السياسية – الاجتماعية الاميركية في البلدان المختلفة هي مؤشر على كراهية هذه الشعوب المعمقة للسياسات الاستكبارية والصهيونية وقال: ان الشعوب تئن وتضجر من اميركا ولهذا السبب فان هذا الغضب والكراهية يطفوان على السطح بشكل شامل عندما يحدث منفذ او حالة مثل الحادث الاخير.

واكد قائد الثورة الاسلامية ان شمس الاسلام ستكون بلاشك اكثر اشراقا وسطوعا من اي وقت مضى في المواجهة التي يخوضها المستكبرون مع هذا الدين الالهي وان النصر سيكون حليفا للامة الاسلامية.

34/5/918

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 74.63
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.33
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.77
التعليقات
مهيمن سامي العيبي : السلام عليكم كنت سابقن في لواء علي اكبر تحت قيادة لواء عبد الكريم الحسناوي في بيجي معارك ...
الموضوع :
تشكيل لواء علي الأكبر والبطولات التي سطرها ضد كيان “داعش” التكفيري
جاسب علي : وهناك سفارات تحوي على عدد من ازلام السابقين واتباع صدام كانوا يخدمون في المخابرات مثل المخضرم علي ...
الموضوع :
طلب برلماني بغلق السفارات والبعثات للدول التي ليس لديها تمثيل دبلوماسي في العراق
قاسم محمد : المحافظات المسموح بها التظاهر والتخريب هي محافظات الوسط والجنوب اما غيرذلك فغير مسموح به ذلك قرار السفارة ...
الموضوع :
كيف أتفق متظاهرون على إقالة 9 محافظين من بغداد الى البصرة؟!  
قاسم محمد : الى السيد الكاتب المحترم مصطفى الكاظمي ليس من اهالي الكاظمية هو بالاصل من الناصرية مع احترامنا لكل ...
الموضوع :
إصبع على الجرح ـ ماذا يحصل ايها الكاظمي ..  
زيد مغير : استاذي الكريم مع اجمل تحياتي اليك وانا اقرأ مقالك الرائع مررت بالقائمة العراقية واتذكر موقف اياد علاوي ...
الموضوع :
عبيد صدام حقراء وأراذل القسمين الاول والثاني  
ضياء عبد الرضا طاهر : هذه المفاوضات هي لتثبيت العدوا الامريكي وحلفائه وهي نوع من انواع الخداع الذي يمارسه هذا العدوا المجرم ...
الموضوع :
المفاوضات الامريكية العراقية ملاحظات وحقائق  
عبدالله : خوش مقال👏 ...
الموضوع :
إغتيال الذاكرة الشيعية ..في العراق
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,بارك الله فيك سيدنا المحترم ,,عن رسول الله صلوات الله عليه واله ...
الموضوع :
الشاهد الشهيد
مازن عبد الغني محمد مهدي : اللهم نسألك ونتوسل اليك بحق الرسول ابو القاسم محمد والله الاطهار المطهرين ان تصلي على محمد وال ...
الموضوع :
مكتب الامام المفدى السيد علي السيستاني يوجه رسالة الى العراقيين بعد تزايد اعداد المصابين بكورونا
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,اللهم صل وسلم على الرسول الاعظم ابو القاسم محمد واله الاطهار المطهرين ...
الموضوع :
فتح جديد لايران!!  هسه ينجلط المضغوطين  
فيسبوك