الوثائق

مخطط كبير يقوده طارق الهاشمي لزرع اكبر العناصر المخابراتية والامنية والبعثية في وزارة الداخلية

47077 22:28:00 2006-08-25

اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
فلاح سعدون التميمي
2012-04-22
صحيح المخطط ضهر بأسم الهاشمي وهو طرف فعال به ولكن هناك كثيرين الساندين له ومن حركاته قبل ستت أشهر أرسل الهاشمي يمكن من حمايته الى واشنتن للتدريب لانعلم على ماذا لكن اللذي أعلمني ذهاب أحد المقربين لصدام من مدينة نيويورك الى واشنتن للقائم وهو اللذي أشار للدوره ومن قبل الهاشمي
سلام
2012-01-15
لعنة الله على الامريكان لانهم منعوا العراقيين من اعادة تاهيل الاجهزة الامنية للعمل من اجل العراق وليس من اجل عائلة صدام وبعض دول الجوار
محمد محمود التميمي
2012-01-15
حرامات راح تعب الشعب العراقي والنجاح الي قدمه من اجل الحرية والخلاص من الظلم والطغيان والبعث والتكفير وهاي مخططات صدامية حقيرة ونطلب من العقلاء والشعب والقيادات الشريفة التصدي لكل مخطات البعث والتصدي لهم بقوة لأن هؤلاء لايعرفون غير القوة فنطلب من القيادات الشريفة الضرب بقوة فأرجوا من الشرفاء بتوعية الشعب لذلك للتصدي لكل مخططات اليهود والصدامين؟ فالجرح يؤلمني كثيرا جراحنا لم تطيب لامن هدام ولامن القاعدة اللهم تقبل هذاالعمل القليل ياالله اللهم احفظنا يالله ياارحم الراحمين كفا ظلمنا صرخة تدوي السما
محمد الحسيني
2011-12-22
نطمح الى المزيد من هذه الوثائق
فلاح المهندس
2011-08-15
يمعودين والله ذبحتونه هاي التصريحات مو بس على موقع براثا لا كاعد اشوف هواي اعلاميين وسياسيين يكولون طارق وصالح المطلك وعلاوي وفلان وعلان راح يرجعون البعثيين ويشكلون مجلس سياسات ستراتيجي يملونه مخابرات وبعثيين وسوريين وهوايه من هالكلام بس السؤال احنه شمنتظرين الما يقومون بنقلاب عسكري وتالي انعض باصابعنه بس يجوز المخفي اعظم وره كل هالمصايب الامريكان يعني لو بدينه او بيد الحكومه جان طردوهم بس الشغله بيه ان وان جبيره اكبر من راس المطلك
gaaffer altay
2011-06-28
حرامي البيت ما يلزم
جعفر
2011-04-19
مع كل الأسف لاتوجد رقابة عليا على التعيينات في العراق فالمفروض تعيين الشخص الكفوء والمناسب في المكان المناسب لكن ليس باليد حيلة لابد أن يتم تقسيم ( الكيكة ) بين الأحباب وصدوني حبايبي إحنة السبب لأن إحنة اللي إنتخبناهم أوكي وهذه الحقيقة مرة وإلى الله المشتكى
احمدالطائي
2011-04-13
هم البعثية رجعوا يااخواني ورواتبهم اكثر من زمن صدام ومحترمين الوية وقادة راح نبقة هيج طول عمرنا نجامل على حساب الحق والحقيقة تأملنا خير عندما سمعنا الدكتور الجلبي مرشح قوي لوزارة الداخلية فرحنا كثيرا لكن ماعرف المالكي وزمرتة ليش ميقبلون بي؟
امير
2010-10-25
شنو الاشكال لو تعينو هذا الاسماء همه مو عراقيين لعد وين يروحون لان هاي الاسماء ما يتعينون لو بعد 1000 سنه والسبب واضح اذا هم واذا غيرهم اما اذا تحسبون السنه مو عراقيين فهذا بحث اخر .
معتز
2010-10-07
هناك بعض الضباط داخل مديرية مكافحة الارهاب يقومون بالمساومة مع العناصر الارهبية بالخروج من السجون المؤقتة اي الموقف بالخروج مقابل مبالغ من المال
د.انمار الزكو
2010-07-13
اخوان هذا الهاشمي هو الحزب مالته اكثر خطرا علينا من السرطان لانه يسعى لزرع الحقد والكراهية وليس خافيا عليكم انه يطبق اجندة خارجية لديمومة الخلاف والطائفية لو ان الشيعة حكمو البلاد فانا واثق ان ولائهم للمرجعية يمنعهم من ثقافة الانتقام (لانهم يريدون السلام والاستقرار) وهذا الهاشمي وجماعته بس يمثلون نفسهم والجهة الي تدعمهم ( وكلنا نعرفها ) وتره اني سني لكن اعتبر نفسي ابن العراق لا تكفيري ولا وهابي ولا بعثي بس عراقي
فارس البغدادي
2010-02-22
البولوني هو احد المتواطئين مع البعث الصدامي بستباحة الدم العراقي و كل القيادات الامنية على علم بذلك لاكن المال يلجم الافواه
هشام الخفاجي
2010-02-20
لا حول ولاقوة الابالله العلي العظيم وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون .. طبعا هذه التفجيرات والاختراقات الامنيه كلها بسبب مثل هذه التجاوزات . ثم بأي سلطة يقوم جناب الهاشمي بالتدخل في مثل الجانب الحساس وفي هذه المرحله الحساسه ..ولكن وما ظلمناهم بل كانو انفسهم يظلمون وحسب المثل الشائع .. كله من أيدينا..
عباس
2009-12-24
اقول انا لله وانا اليه راجعون واكمل قولي وين القيادات الشيعيه وين المجاهدين تنظرون بعيونكم وين الضباط الشيعه لوصرنه مثل ماكال المثل شبعونه كتل وشبعناهم شتم وانتم تقولون هناك بعثييين وتعرفونهم لماذا لاتقومون بتصفيتهم كما يفعلون حتى تقفونهم عند حدهم وترعبون الباقين نعلم في زمن هدام كنتم تتوغلون في صفوفهم ماذا حصل الان والله اننا لقد تملكنا الخوف لمستقبل العراق
الواسطي ابن العراق
2009-09-25
الاستاذ طا رق الهاشمي هو يريد يقضي على القيادات الشيعيه الشريفة في وزارة الداخلية وهذا حلم بعيد عليه يرسل اسماء البعثيين المجرمين ويريد تعيينهم الله ناصرنا عليهم
zainab
2009-09-14
وفوا اخوتى فى الله شنو سوىطارق الهاشمى بمنطقة الصالحيه بعد الاربعاء الدامى .جابله كم من الفلوس ورن وصفقواساعد المتضررين من مالى الخاص انطى جم عائله هو يعرفهم ومن اتباعه وسوى اللى يريده وخلى الناس يصفقوله وهو جذب ما نطى لا لجمعاته الخاصيين وفد 2 عوائل الشيعهحتى لا ينفضح وسواهد دعايه اعلانيه له .سؤالى وينهم الحكومه من طارق الهاشمى دخل بيت بيت وعرف شكو ماكو بيه بحيله الانفجار وعيونكم كله جذب من هسه سواله قاعده بالصالحيه والله يستر من دجل الهاشمى طارق ,
زينب
2009-09-14
رحمه الله على اللى سوى اجتثاث البعث .ليش اتوكفونه القانون طبقوه اخوتى تره الندم بعدين ما يفيدويوكع الفاس بالراس ويسيطرون علينه بعد نوب والله انى دا احس ببغداد هذوله الحثاله الجرذان يتلوكوون حيل وياخذون مناصب واحنه نايميين ونصبح لا سامح الله مفجوعينزينب
زينب
2009-09-14
حب ان اوجه الانظار الى ما يحدث فى وزارة التربية الموقره وما لا ترونه من زرع الفتنه والطائفيه والافكار البعثيه وتقويتها من مدارس الابتدائيه الى الجامعات .انتبهوا يامسؤلى العراقما يحدث فى المدارس .مدراء المدارس فى الكرخ الاولى لجماعة الصداميين وانظروا بانفسكم ما من مدييره لا كانت عضوة فرقة بالبعث الصدامى السابق وكل معلم شريف يحارب لان م يكن بعثى او تكفيرى او كاره لال البيت .المشكله توكر مجموعات حزب البعث المجرم فى المدارس الابتدائيه وحتى يمجدون بصدام ويدعونه بالشهيد ويحاربون اى انسان شريف ويجهرون
دريد
2009-08-05
اخي العزيز ... ارجوا المعذره لكلامي الذي يقال الان ؟؟؟ يوجد شخص اسمه عماد في مجلس الوزراء اخوه امير شارع حيفا (قتل) اخوه الثاني امير منطقه الكرخ (ايضأ قتل) واخيه الثالث ايضا امير في تنظيم القاعده الارهابي (عذرأ على كلمة امير لكن المتداول هذه الكلمه) وايضأ قتل الاخير هذه المعلومات قد توصل للمسئوولين والقاء القبض عليه هو من حي الجهاد منطقة الديوان (مهجر او الاصح مهزوم من المنطقه )محله 897 زقاق16 الدار اجهل رقمه هولاء كلهم ذباحين ومجرمين وساكن حاليأ حي الخضراء مجهول العنوان ارجوا ايصالها للمعل
nada
2009-08-04
بسمك اللهم لاتعجبوا فسياسة الحزب الاسلامي مثلها في جامعة ديالى واضحةوشيعة اهل البيت مضيق عليهم فمن اين تولي وجهك فثمة موظف كبير الدرجة صغير العمر من شباب الحزب البعثي الاسلامي مصعر خده ولا يفقه مصطلح الاكاديمي و شن الحزب الحملة لتعيين افراد عوائل وعشائر موالية له في الجامعة وكل كلية خاصة بعشيرة كيف لا ورئيس الجامعة ابن عم سليم الجبوري وهذا عميد الزراعة الحالي يقول من الضىروري ان نعرف بماذا يفكر الشيعة ومقرر يورث الكلية لعشيرته وحارسه لا يداوم و يجلب له الراتب بنفسه للبيت لانه خال الولد!
اسعد العكيلي
2009-07-26
ما سوينة شي تيتي تيتي مثل مارحتي اجيتي
البابلي
2009-06-14
يا سيادة الوزير البولاني المحترم بصفتة شنو هذا الهاشمي يرسلك اسماء ويكول خلوهم اهنا وهنا... هل من الناحية القانونية يتامر ويدخل بشؤون الداخلية على العموم هذا الهاشمي ما يجي من وراه الا الهم والعذاب للشعب العراقي لانه ينهج اسلافه البعثية الصداميين...
الشبكي
2009-05-10
اريد اكول للاستاذ الهاشمي الحزب الاسلامي والشعب المظلوم لحد الان مامخلصين من البعثيه بس مع الاسف انت لزمت شاربك وانطيتهم وعد خرجتهم من السجون واني انصحك لو تدفع كفاره وتخلص الناس من الذبح يااستاذ الهاشمي
علي الدجيلي
2009-05-10
هذا ليس بجديد على الجماعه ما شاء الله 0 المالكي يدعوا ما تبقى من القتله وبصريح العباره(فالنعتبر الذي حصل قد حصل) لا يهم المالكي دماء الالاف من ضحايا النظام الصدامي والظلم الذي تعرضوا له ذوي الشهداء في جميع المجالات ومنه ضياع حقوقهم الوظيفيه والماديه من خلال مصادرات اموالهم المنقوله وغير المنقوله واليوم يتفضل عليهم بالعوده واستلام مهامهم الاجراميه ولغريب العجيب قرار الامانه العامه الذي بموجبه يتم رفع الحجر على ما اغتصبوه ظلما وجورا والغاء قرارات لجنة اجتثاث البعث اما خلف عبد الصمد خادم البعثيين و
الدلفي
2009-04-25
لقد نجح الهاشمي في ادخال اتباعه الى وزارة الداخليه بمباركة المالكي والبولاني وقد تسنموا مناصب مهمه في الوزاره وجلهم من ايتام البعث الذين كان بعضهم هاربا خارج العراق ليتلقى دروسا في العماله والخيانه وبعد ان تخرج من مدارسهم جاء ليطبق ما تعلمه
المجراوي
2009-03-27
يعني هذه القائمة مو طائفية ؟اهواي منطين مجال للهاشمي وامثاله وهم يخططون على كيفهم اشلون يسيطرون على الامور باسم القانون وبعدين نكوم نتوسل ونبكي واقول (مخطء من ظن يوما ان للثعلب دين) والعاقل يفهم
احمد الربيعي
2009-01-30
يامالكي هل الارهابي طارق الهاشمي هو من تتصالح معه..عجيب امر الطائفي طارق الهاشمي والاعجب تصرف من انتخبناهم امثال المالكي الذي يتصالح مع هؤلاء الحثاله..وياريت المصالحه جابت نتيجه مع طارق النذل بل زاد طائفيه وحقدا
علي لور الفيلي
2008-11-22
مع التقدير لاخي الموتور العراقي ورايه الخاص اين نروح يا علي هذا كلام للذين لا حول لهم ولا قوه والسكوت افضل لهم اما الحكومه وارجاع البعثيه فهيه ليست بهذه السذاجه ونايمين على اذنهم يوجد الف تحليل لقبولهم ومنها السيطره وتحديد هوياتهم و الشعب العراقي لن ولن يرضخ لاغنام وايتام صدام ابد الدهر ومن هم واين هم في الجحور مثل الجرذان وانت تخاف وسفه
ابو محمد المالكي
2008-08-30
طارق صدقني لو تتامر بكل مااوتيت من قوه ولو تزرع الارض جواسيس سوف لن تفلح ونعلم بأنكم تتامرون على قائمة الائتلاف ببث اخبار من طابوركم الخامس عن ماذا قدمت قائمة الائتلاف لمن انتخبوها . ارح نفسك وبدنك ونقول لك لو نشرب السم وناكل الحصرم سوف ننتخبهم ولاخيار لنا غير ذلك.( بعد لم تتلاقفوها مثل ماأوصاكم جدكم )
sad
2008-08-11
ولك كافي تدمير العراق بالتالي تريد تخرب وزارة الداخلية هي خربانة وتريد كمله لعنة الله عليك ....؟؟؟؟
الحسني
2008-02-14
باركالله بالاستاذ المالكي حيث ان القرار يقول ان الاجهزة الامنية يعودون الى الخدمة من رتبة رائد فما دون بعد التاكد من عدم صداميته وليس بعثيته اي يعني طارق الهاشمي خل يصرف بنود مال ورق عالكتب الي دزه الى الداخلية
nawar
2007-11-20
يا استاذ طارق اللي تحصله من هذا شنو والله بس يرجعون الموالين لحزب البعث اول واحد راح يتخلصون منه هو الحزب الاسلامي وعلى كوله المثل ياحافر البير نصر الله المالكي ليس لكونه شيعي بل لانه المخلص الحقيقي لهذا البلد
احمد المياحي
2007-06-04
الحجي مو هنا يابه بس الحجي يم المسؤلين الي انتخبناهم اذا ما يتخذون موقف فشنو بقائهم بالسلطه وان جان هاذي مثل ذيج خوش مركه وخوش ديج
ابو مرتضى الكاظمي
2007-05-30
انا لله وانا اليه راجعون اريد احجي بالدارج هالمرة والله يمكن راح ترجعوهم بسالفة المصالحة جا بعد شبقه يله وي الراح هو من راح يموت غير ولد الخايبات ومنو راح ينسجن ويتعذب غير اليتعذبو قبل والله ماكول غير انا لله وانا اليه راجعون.
الموتور العراقي
2007-05-16
والله ما اعرف شكول بس لا الحكومة اللي طلعنه وانتخبناها بالدم مو بالحبر توافق على رجعة ذباحيين الامس واليوم بحجة المصالحة الوطنية طين على راسنة اذا صدك وتصير ويرجعون الذباحة وين انروح ووين ننطي وجهنه بس ما انكول الا (يا علي الحكنة ترة تبهذلنة دخيلك يا علي الحكنة ترة تمرعطنة)
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 71.48
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 316.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
محمود البياتي : ايعقل ان كاتب المقال طالب دراسات عليا؟. مقال حافل بالاخطاء النحوية وركاكة الاسلوب وفجاجة التعبير. اذا كان ...
الموضوع :
تقرير علمي عن الانسان والكون الذي يعيش فيه
ابو كيان الفارسي : تعال شوف الفساد في محافظه بغداد عباس ابو التطقيق كل معامله 10 ورقات علني وباسم ابو فرح ...
الموضوع :
النزاهة: السجن سبع سنوات لرئيس مجلس إدارة الشركة العراقية للنقل البري سابقاً
اخوة زينب : محد راح يحسبهم هذولي اولد معاويه لعنه الله عليهم الى قيام الساعه هم لو عدهم غيره ماكان ...
الموضوع :
المتحدث باسم قيادة محور الشمال للحشد الشعبي : دماء الشهداء فضحت تسجيلات الفلاحي
حمادة : السلام عليكم .... تحية طيبة لوكالة انباء براثا وعامليها المخلصون .. وتحية طيبة للاخوة علي محسن راضي ...
الموضوع :
عدم التزام اصحاب المولدات يا مجلس محافظة بغداد
المواطن : لماذا العراق یبیع النفط 16 دولار ارخص علی کل برمیل الی الدوله الاردنیه. هذا فلوس الشعب. ...
الموضوع :
93% من ضحاياهم شيعة: أحصائية أمنية حول جنسيات الارهابيين الذين قاموا بتفجيرات ارهابية في العراق
محمدامين عبدالحسين عبيد : انفصلت عن الدوام بتاريخ شهر الثامن سنة 2015 بسبب مشاكل عائلية ...
الموضوع :
الحشد الشعبي يصدر بيانا بشأن معاملات المفسوخة عقودهم في الهيئة
تحسين : السلام عليكم النص يعاني من ركاكة واضحة ارجو التنبه ...
الموضوع :
المعارضة بين اليأس والردة..!
العراقي : فعلا هو وزير نزيه . فقط للتنويه اخي العزيز هناك اغلاط املائية كثيرة كمثال حظارية ، منذو ...
الموضوع :
اذا  أردتم الكهرباء فـأدعمو وزيرها ..!
ابو محمد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لماذا تم رفض القانون في العراق اليس فيه شيعة ؟! ...
الموضوع :
البرلمان الكويتي يقر بالأغلبية قانون الأحوال الشخصية الجعفري
امنه : السلام عليك يامولاي يااباعبدالله السلام عليك يامولاي ابراهيم المجاب اسئلكم بحقكم عندالله وبالشان الذي لديكم عنده ..ان ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
فيسبوك