الوثائق

اعترافات ناظم زبالة من اعضاء جيش المهدي في احداث كربلاء

160896 13:00:00 2007-10-02

اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
محمد الكربلائي
2013-02-03
انا من اهالي كربلاء هذه الزمره جيش المهدي في كربلاء ولا اعمم على كل من انتسب الى جيش المهدي لاكون منصفا لانها شهاده للتاريخ هم مجموعه من المنحطين اخلاقيا من الامثله قيادي منهم قتل زوجته لانها اكتشفت انه يزني باختها وتزوج الزانيه بعد ذلك والاخر ممن يعرف بشذوذه الجنسي ولم يعرف طريق الجامع عهد صدام والاخر امه واخواته من العاهرات المعروفات وخذ على هذه الشاكله
هادي الصالحي
2012-01-12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الرحمة الى ارواح الشهداء ال ين سقوط لأجل هذا العراق من ٢٠٠٣ الى يومنا هذا الف الف تحية الى ذويهم لولا تلك الابطل لما وقف العراق امام الإرهاب اتمنا نكون يد واحد ولايكون هناك تفرقة بين مرجع واخر ولايكون هذا افضل من ذالك فنحن ولانا واحد وقضيتنا واحد والشرطي او الرجل الأمن هو أخوك وأخي وهو مجرد لضبط الأمن ولاتكون دوله داخل دوله ....وتحياتي
محمد
2011-09-13
خلي نكون واقعين في سنه 2006 كانت الحكومه ملتهيه بل الكراسي والشعب يقتل بل مئات يوميه على يد الوهابيه لحد ينكر افضال جيش المهدي
حيدر السوداني
2010-06-30
الله لايوفق البعثيه الذين اندسو حتا في الجوامع واالحسينيات فارجو الحذ ر من المجرمين
rania_aa23
2010-03-04
ان هاذه البنود مزيفة واشرف الناس هم جيش الامام المهدي ولا ننسى ان جيش المهدي الذي حمانا من بما يسمون المجاهدين وحمة كل المحافضات وبالاخص كربلا والنجف والحلة والناصرية والعمارة والبصرة ومدينة الصدر فجزاهم ان نتكلم عليهم هاذة الكلام ومن ناحية اخرى لا يستطيع اي بشر ان يحكم على الناس بانهم مسيئين جميعا ولكن المسيئ من جيش الامام المهدي هم القلة والكل يعرف بذلك والفضل وكل الفضل يرجع الى جيش الامام المهدي الذي وفر لنا الامان لمدة اربع سنوات على التوالي فجزاهم الله خير الجزاء
عمار عبد الزهرة /العمارة
2010-02-27
الله يحفظكم وشكرا لكل من يعمل من اجل رفعة الاسلام والمذهب
ابن الكوت
2009-11-01
الله الله باليتامى ياحكومة المالكي الله الله بالمحرومين اللهم العن قتلة العراقيين الابرياء سنه اوشيعه كرد او عرب مسلم او مسيحي ما كو فرق الله واحد والقبله واحده واعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا
عبد السادة ابو نمر
2009-08-13
قناة الشر قية تعذب موظفيها وتمنعهم من العودة للوطن بحجز جوازات سفرهم .... والموظفون يناشدون الحكومة للتدخل لانقاذهم من المنافق سعد البزاز حيث تمنع تنقلهم من الشرقية لاي قناة ثانية وتجبرهم على الغاء اقاماتهم .... ولجا قسم كبير من الموظفين الى المحاكم ويمكن ملاحظة هذا الموضوع بسهولة من خلال اختفاء ابر المذيعين من شاشة الشرقية وانتقالهم لقنوات اخرى . وتمارس الشرقية ابشع انواع الظلم بحقهم حيث يمنع سعد البزاز شخصيا زواج المذيعات ومن يلمح منها هذه النية يصدر بحقها مجموعة عقوبات صارمة اين الحكومة ؟
عبد السادة (ابو نمر)
2009-08-13
قناة الشرقية التابعة للنكرة سعد البزاز مثال جيد للبعث الفاشي وان البعثييون لا يمكن ان يعيشوا الا في المؤامرات ضد الشعب العراقي هل تعلمون اعزائي قراء المقال ان زوجة سعد البزاز وهي مذيعة اخبار وتدعى سهاد حسن في فترة الثمانيتات قد اعتقلت من قبل المخابارت العراقية لماذا كونها ابتسمت عند ظهور القائد الظرورة المقبور صدام حسين حيث وضعت مولودا في السجن ومن ثم تم تصفيتها اليس حري بها الامعة ان يدافع عن شرفه المهان وان يقف مع الشعب لا مع الارهابيين القتلة ولكن صح المثل القائل (ذيل الكلب ماينعدل)
sun
2009-05-11
احد ابرز قياداة جيش المهدي في منطقة الفضيلية اسمه ( دك دك ) لانه قصير القامة يقال ان طوله لايتجاوز المتر وربع ولكنه شرس جدا بيده يربط على تيل الكهرباء وبيده يعدم وامره مطاع من قبل الجميع ومعروف بس قول دك دك طبعا لا احد يدلي باي معلومات عنه وتكتم شديد عليه ولكن لا ننا متعايشين مع اهل المنطقة نعرف هذا الاسم اما اسمه الحقيقي لا احد يصرح به والله على ما اقول شهيد
حيدر ابن الحريه
2009-02-01
زباله من جيش المهدي والله مؤلم ان ينتسبو الى اشرف اسم وهو اسم الامام المهدي روحي وارواح العالمين لمقدمه الفداء ينتسبو لاطهر اسم وهو بقية الله وهم زباله ولعل هناك اخر في مكان اخر ينتمي للقمامه واسمحولي ان اذكر لكم ان هناك شخص قيادي في جيشهم من منطقة الكماليه اسمه عباس ابن الكواده والله على ما اقول شهيد
بنت العراق المظلوم
2008-11-02
لااعتقد ان هذؤلاء ينتمون الى الحق لانهم اعتدوا على الائمام وقتل زوار الائمام فانهم نطف غير نضيفه واشك انهم من مذهب الحق والمذهب بريء منهم لان رسول الله يقول لعلي ع مامعناه من احبك واولادك هم ولد طهر والا مشكوك فيهم كفاهم خزيا وعارا ان كانوا كذالك او ان صح الخبر المذكور ومن الله الغفران
علي
2008-09-29
مع الاسف هولاء المجرمون القتلة يحسبون على شيعة اهل البيت وهم الان يرفضهم الشارع العراقيويلعن هذا التيار الى يوم الدين
uvhr
2008-08-03
حوبة المسلمين
بديع السعيدي
2008-05-11
الظاهر الاخوة الذين يخاطبون هؤلاء الذين يدعون بانهم جيش المهدي بالعذاب والاخرة ونهم سوف يصلون نارا باعمالهم هذه اقولها ليس كل من لبس العمامة متدين هؤلاء اتخذوا من الدين غطاءا لتمرير مخطط كبير وبالاصل انهم اناس ملحدون ولا عندهم اي قيم دينيه وافعالهم خير دليل ذلك -فيجب على كل الاخوه اصحاب التعليقات في المرات القادمة تسمية هؤلاء بالعفالقة المعممين وعلى جيشهم جيش العفالقه المعممين لان الصدر والامام المهدي بريئين من افعالهم هذه وهؤلاء لو ظهر الامام الان فهم السبعين معمم الذين سيقتلهم حسب ما يشاع
ابن العراق
2008-04-21
اقسم بالله سوف يكون يومهم اشد من يوم البعثيه فلا ملاذ لهم الا القتل هؤلاء الحثاله
ابو نواف
2008-04-19
هؤلاء الحثاله يساندون الدليمي ومن قبله الضاري وفضائيتهم المفضله الشرقيه البعثيه وانا اعرفهم عن قرب فهم عقليه مجرثمه من الدكتور الى الثور فجعلوا اعدائهم كل شخص لايرضى بافعال السلب والقتل والتصفيات وهم مخترقون من كل اعداء العراق من بعثيه ووهابيه وايرانيه....واتوقع لهم انهم سيصبحون شتى وسينبذون من الشارع ويصفون انفسهم وما السيد النوري باول الضحايا ولااخرهم
عراقي
2008-04-19
اني اشوف بعض الانحياز بالوكاله و احنه كلنه شيعه ماكو فرق بيناتنا و هذا مخطط من دول مجاوره لخلق الفتنه بين الشيعه نفسهم و هذا مو من جيش الامام ولكن مندس فماكو داعي تشوهون صوره الجيش بهاذي الطريقه لان جيش الامام دائما هو تيار وطني يدعو للوحده وعدم التفرقه بين المسلمين واني ارجو من الاخوه ان ينزعون هذا الغل من قلوبهم على جيش الامام لاسباب ما احب اذكرها
كربلائى
2008-02-18
ناظم زباله هل هو شقيق اميره زباله اذا كان صحيح فان اميره زباله معروفه من قبل الجميع و هاي كارثه
علي
2008-02-01
اتمنى لقيادات جيش المهدي ان ينزعوا مافي قلوبهم من غل وحقد على اخوانهم والذي يفترض ان يؤذيهم ما يؤذي اخوانهم المسلمين
عائلتي50 شخص انفال معدا أهل و اصديقاء
2007-11-30
عا ش مجلس أعلى و حزب دعو وفلق وبدر البطل الخزي ولعار لجبان ولجوبناء!!!!!!!! مدينة حلبجه الجديد محلة أشتي 88 شكر آ وتقدري ل وكالة أنباء براثا بسمي و بسم عشيرتي
ابو محمد الكربلائي
2007-11-27
الغريب في هذه الاعترافات هو ان تصدر جهة تدعي انها مرجعية بقتل اناس ابرياء لاذنب لهم سوى انه موظفين في اجهزة الشرطة او الحرس الوطني او من مقلدي مراجع اخرى وهم يعلمون علم اليقين ان هؤلاء من اتباع مذهب اهل البيت سؤالي لهم ماذا تقولون لرب العالمين في يوم الحساب الم تقرأون حديث حرمة المؤمن عند الله, ومن هو سيد محمود وحسن الاعرجي كي يقرر ان هذا يعيش وهذا لايستحق العيش, وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون الحمد لله الذي نجى هذه المدينة القدسة من هؤلاء المجرمين القتلة وبارك الله بجهود الخيرين .
هلكورد عمراحمد
2007-11-13
امثال الزبالة والكنوش وصدام والذين يدافعون عن علي حسن كيمياوي لافرق بينهم عائلتي50 شخص انفال ما عدا أهل و اصديقاء عا ش مجلس أعلى و حزب دعو وفلق وبدر البطل الخزي ولعار لجبان ولجوبناء!!!!!!!! مدينة حلبجه الجديد محلة أشتي 88 شكر آ وتقدري ل وكالة أنباء براثا بسمي و بسم عشيرتي
احمد الاعرجي
2007-10-12
الله الله فيكم ياشيعة علي ماذا دهاكم هاانتم اليوم تجعلون الدليمي وامثاله من ال اميه يتشمتون بنا اخوتي في الله انتم تجمعكم راية الحسين سوية وحدوا كلمتكم واعرفوا من هو عدوكم الحقيقي. لكن لااخفي ان من خان الحسين هم من اتباعه فاقطعوا يد كل من يريد ان يشوه صورة محبي ال محمد .وجزاكم الله افضل الجزاء وبارك الله في هذه الوكالة
ابو محمد
2007-10-04
ليس دفاعا عن الوكالة ولكن اقول للاخ البيضاني اولا يجوز نشر التحقيقات ما لم يظر ذلك بسير العدالة لانه ربما كثير من الذين وردت اسمائهم يفلتون وثانيا الحق شويه ايزعل فممكن اتصير حساسية ويجوز احيانا تبدو انحياز ولكنه للحق وهو المطلوب جدا
البيضاني محمد
2007-10-04
السلام عليكم هل نشركم للاوراق التحقيقة هذة لايخالف القانون ؟ طبعا ليس دفاعا عن جهة بل لابد ان نلتزم جميعا بمعايير قانونية وخصوصا اننا اتباع اعدل رجل انتجه لاسلام علي علية السلام , ولكني اجد في وكالتكم نوع من الانحياز مما يضر بكونكم لكل العراقيين مع الاسف .............. ملاحظة اني متعود اعلق هنا والمشرف لاينشر ولكن المهم لابد ان يعلم هناك من لايجاملكم حبا بكم وشكرا للمشرف سلفا
علي الجابري
2007-10-04
ليس جديداً على هذه الشرذمةمن المجرمين هذه الاعمال بل انهناك اعمال يندى لها الجبين قاموا بها ضد اتباع اهل البيت (ع)وكذلك ضد ابناء العامة. وكل يومتكشف اوراقهم وانشاء الله لن تبقى لهمباقية لانهم كوليرا الشيعة.
*ابو منتظر*
2007-10-03
سيأتي من يقول بأن هذه الاعترافات غير صحيحه ويدافع عن البعض منهم اللهم احفظ العراق واهل العراق من كل من يريد به السوء
عاشق الوكاله
2007-10-02
لماذا تم اخفاء صورة المجرم يا وكالة كل العراقيين خيبتم امالي. اتمنى ان ينال هذا المجرم جزائه العادل تحياتي الخاصه لبطل الوكاله الاستاذ علي محسن راضي رد الوكالة الاخ العزيز عاشق الوكالة الصورة تم اخفائها من المصدر ولسنا نحن من قمنا بذلك مع فائق الشكر والتقدير لكم
عراقي
2007-10-02
مع كل الاسف امثال الزبالة والكنوش ينحسبون على شيعة امير المؤمنين عليه السلام
ابو علي
2007-10-02
هذه الصورة الشريفة تذكرنا بما جرى على مولانا وامامنا الحسن المجتبى صلوات الله عليه بعد ان اضطربت جماعته فاحرقوا خيمته وارادوا قتله بعدها ..فما اشبه اليوم بالبارحة والتاريخ يعيد نفسه ..اقول انه لامجال لاستتباب الامن بعد استلام الملف الامني من المحتلين الا بمحاسبة هؤلاء المجرمين والحرامية ..
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1408.45
الجنيه المصري 66.67
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
شامل : اعتقد ان العملية السياسيه بالعراق تحتضر ولن تتم هذه الاربع سنوات لغة الحوار بين السياسيين وعمليات شراء ...
الموضوع :
الخزعلي يغرد: لا تستعجلوا ولا تفرحوا فان من يضحك اخيرا يضحك كثيرا
زينب : مرحبا اني طالبه سادس العام اجلت والسنه ماعجبني معدلي وردت اعيد بس كالولي الا مسائي زين ايحق ...
الموضوع :
التربية : يحق للطالب الراسب سنتين في المدارس النهارية ان يبقى سنة ثالثة فيها
أبو محمد : السلام عليك يا أبا الفضل العباس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد الستر وحسن العاقبة وقضاء حوائج ...
الموضوع :
قصة جبل عباس علي في ألبانيا..!
سيف علي ساجت : هل الموظف الحكومي في الجيش العراقي مشمول بنوع من السلف لديكم ...
الموضوع :
المصرف العقاري في النجف الاشرف يباشر بتسليف المواطنين
عرفان اركان : الحمد لله والشكر العراق يتمتع بسيادة كاملة على ارضه ومياهه واجوائه والف مبروك انتصرنه كبرت الفرحة وكبرنه ...
الموضوع :
القوات الامريكية تطوق المنطقة الخضراء واجراءات امنية مشددة
ابو حسنين : نعم كل مافي هذا المقال مطابق للحقيقه تماما لاكن مبتور الاتهام لم يذكر فساد الخطباء الذين يعتلون ...
الموضوع :
أقتلوا الشعب فهو الملام..!
مواطن : بسم الله الرحمن الرحيم مدير هيئة النزاها ماتخلصونه من المحامي فراس زامل يتعامل وي فاضل راشد الي ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
بغداد : بت اتحسر على تلك الايام التي كان قلمكم يسطر لنا اوجاع الماضي لرسم خارطة المستقبل قلمكم الان ...
الموضوع :
نصيحة ناصح حر
مع محور المقاومة : تعسا للفاسدين والعملاء ...
الموضوع :
عاجل - معلومات مهمة وخطيرة عن تزوير الانتخابات
Bahia : نشكر اقلامكم الصريحة والمشخصة لمرض استفحل وطال امده نسال الله سبحانه ان يصلح بكم وبايديكم دمتم انوارا ...
الموضوع :
نتوسل لرفض استقالة ابليس..!
فيسبوك