الوثائق

وثيقة تفضح السفاح الكبير أيمن الظواهري وعمالته مع جهاز المخابرات الصدامي، وتحالف القاعدة مع نظام الطاغية صدام

288613 00:47:00 2007-05-10

أيمن الظواهري- المخابرات1

رغم إن الوثيقة لوحدها تحكي الكثير ولكن هي وغيرها من وثائق عدة تتكلم بوضوح عن اتفاق النظام الصدامي مع مجرمي القاعدة وتآمرهم المشترك في تحقيق مآربهم الخبيثة، ومع ذلك لا زالت بعض المراكز الأمريكية تتكلم عن وجود رابط بين العصابتين.

ورغم وضوح الوثيقة وموثقيتها إلا إنها تفضح ما يتصوره البعض عن إسلامية القاعدة، فهذا الإسلام الذي يتناغم مع إجرام النظام الصدامي من الطبيعي أن يترجم سلوكياته عبر المفخخات وابشع وسائل الاعتداء على الإنسانية بكل صورها، ويوضح صورة الجريمة الهائلة التي ترتكبها العصابات الارهابية في العراق وتكشف السبب الذي يجعل سياسيينا حينما يتكلمون عن القاعدة يدمجون بينها وبين العصابات الصدامية.

وكالة أنباء براثا (واب)

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
وليد الهاشمي
2011-11-29
هذا موضوع لا يختلف فيه اثنان لان القاعده وزمرتها قد اخذت اتعابها مقدما من المقبور صدام وما يقومون به الان فاتعابه مدفوعة الثمن
ابو صادق من بغداد
2011-10-19
ايمن الظواهري ارهابي بلاشك ولايحتاج اثباته الي تقديم وثائق غير موثوقه الصدور لعنه الله علي القاعده القاتله الخبيثه المنحرفه و البعثيه الرجسه النجسه لعنه الله علي امريكان الذين جابوهم الي العراق الحبيب
ألــف ـــــ بـــاء
2011-03-16
قال تعالى "من قتل نفسا بغير حق كأنما قتل آلناس جميعا" هؤلاء المجرمين استباحوا الدم العراقي بشكل لا يوصف وما زال هذا الشعب الصامد ينزف الدماء يوميا ولا فرق بين شيخ و طفل او امرأة وشاب المهم ان تفجر نفسك يامن تريد رفقة الرسول واقتل قدر ما تستطيع من هذا الشعب ليس لشئ الا لكونه من علّم العالم ان يقول لا للطغيان اللهم ارحم شهداء العراق والعن من ظلم اهل العراق واجعل كلمتك العليا وعجل بظهور مخلصنا و امامنا الحق (عج).  
احمد هلال
2010-11-11
ربنا يهدى القاءمين على الانظمه
الطالباني
2010-05-27
هذا هو حال من ليس له اصل وكل العراقيين يعلمون اصل الفئة الباغية البعثية التي حمكت العراق طول هذه السنين وماذا فعلت من اجل دنس الشرف العراقي اذا كانت هنالك صفحة عار في تاريخ العراق فهية صفحة صدام والبعث الذي جعلهم الله اية لكل العرب من امثاله
طلوب
2010-02-24
بسم اللة الرحمن الرحيم اقسم باللة انة في سنة 2004 تم انزال شاحنات من العرب و الافغان في منطقة المفرق في ديالى و كان بانتظارهم احد العراقيين من البعثيين في زمن صدام و تك اخذهم في سيارات النقل الى احد البيةت في منطقة حي التحرير و حي البمعلمين و اللة علا ما اقولة شهيد
نوح البلداوي
2009-08-15
هذا ليس بغريب من البعثين وال سعود معروفون في تعاونهم مع الصهاينة هاؤلاء الكلاب الذين دمرو الاسلام والامة العربية وعلى راسهم فلسطين لاكن مع الاسف الاخوة السنة مخدوعين بيهم اخوتي اهل العراق سنة وشيعة اتحدو ضد هائولاء الخونة الذين يريدوم تدميرينا لاكن انشاالله سنبقى متحدين كلنا عراقين
عصام الانصاري
2009-06-25
اي حكومة هذه ؟ التي يعبث في مقدراتنا البعثيون فيغضون عنهم الطرف ؟؟ اليس لدمائنا من حرمة ؟؟ الم ننتخبهم ووضعنا الثقة فيهم ؟؟؟ الكريم الجواد ليس السخي بالمال وانما من وضع الروح والراحة على الكف للذود عن المبادئ التي كانت ضمن شعاراته ومن اجل احقاقها انتخبناهم .. الحكومة عاجزة والبعث والوهابية والانجاس من اعداء الاسلام عامة والشيعة خاصة يلعبون شاطي باطي .. والله حيرة؟؟ اسفي على مافرط منكم ومنا في انتخابكم خيبتم الامال .. وارجوا ان لا يكون النداء متأخرا .. فوالله لو رجع البعث لينحرنونكم كالنعاج
احمد الربيعي
2009-05-22
لايوجد اوضح من هذه الوثيقه ومع ذلك ازهار الشيخلي تعبث بالعراق وسط صمت الجميع فما السر ياترى؟؟؟
شاهد عيان الموصل
2009-05-11
اقسم بالله العلي العظيم شاهدة بعيني جماعات مسلحه من العرب ذان لحايه طويله ودشاديش قصيره مجهزه بالاسلحه منتشره في شوارع محافظه نينوى قبل سقوط المحافظه بساعات قليله وفي حينها استغربت من هذه المجاميع وسالت احد المسلحين من اي جماعه انتم فلم يرد علي وبعد ايام من سقوط الموصل سالت شخص من النظام السابق عن هولاء المسلحين فاجابني انهم مقاتلين عرب مدربين في افغانستان واتو للعراق اللهم انصرنا على اعداء العراق
د. صاحب الحكيم من لندن
2009-02-19
اذا صحت هذه الوثيقة : أزهار الشيخلي كانت وزيرة بحكومة ابراهيم الاشيقر الجعفري فهذا يدل على معاني بل دلائل خطيرة جدا ....
حميد عبد الحميد
2008-12-12
هل ازهارالشيخلي هي نفسها الامينة العامة لمنظمة مهنيات احدى منظمات المجتمع المدني النسوية والتي عقدت اجتماعات دوريةرسمية وبشكل علني في مقرات وزارة الصناعة والمعادن والاعمار والاسكان والعمل والشؤون الاجتماعية وكانها مؤسسة رسمية تابعة للدولة ولديها مراكز تدريب مثل مركز للانترنت في الكرادة ولديها موقع www.mihaniat .org
ابن الفرات
2008-09-16
لاغرابة واحنة نكول البعثيين قنعوا كثير من صفوفهم امثال المطلق والعليان للدخول في العملية السياسية لصالح البعث المقبور
قبس الحلي
2008-02-27
لزاما عند رؤية اي من هؤلاء الارهابيين السفاحين الصداميين ان لايتركوا ولايحاكوا ويجب قتلهم بنفس المكان الجرم وعند البحث عنهم فهم المرض والطاعون على مر التاريخ وهو تاريخ السقيفة الملعونة
لعيون العراق فتح عيونك
2007-10-06
رجاءا اذا كانت عندكم مثل هذة الوثائق انشروها بارك الله في جهودكم دعوا الحقيقة تضهر موا كل الناس يعرفون يبقى كيف تسللوا الى البرلمان قلنا لكم انتبة سوف يدخلوا لكم من الشباك لكن ماكان احد يسمعنا فبقينا فقط ننبح
محمد العماري
2007-05-30
والله انة اكول شغلة طبيعية انه تكون هنالك عناصر من البعث والقاعدة بالبرلمان والحكومة امثال الضاري والدليمي ولكن الاهم انة على الدولة التصرف واقول التصرف لا السكوت
اسماعيل ناصر
2007-05-30
صدقوني لايمكن حجب المؤامرت الخبيثه او التستر عليهاونحن نعلم حجم المؤامره ولكن متى يعي العرب ومن يدعون الاسلام ان هذه العقارب عندما لاتجد من تلدغه فانها تنفث سمومها داخل حواضنها التي ترعاها اللهم اجعل باسهم بينهم وانصرنا عليهم بحق محمد وال بيته الاطهار
نواف المشعلاوي
2007-05-27
(نشوف الخراب ونسكت) هذا لاننا لاحول ولا قوة البرلمان اشبيه هم لاحول ولا قوة نطالب برفع الحصانة عن عضو برلمان ازهار الشيخلي ربيبة الخيانه
د.خضير
2007-05-27
ومهو رأي السيدة ازهار الشيخلي التي ورد اسمها في الوثيقة؟! لاسيما وان عملا مخابراتيا على هذا المستوى يعني انها كانت تحتل مكانة مرموقة وخطيرة في جهاز المخابرات العراقي..وهو ما تتولد عنه حقيقة انها كنز معلومات لايقدر بثمن ،وتمتلك الكثير من مفاتيح مغاليق صنع القرارات الكارثية التي اوصلت العراق الى الهاويه..فلماذا هي ساكته ؟ والاهم الاهم هو لماذا السكوت عنها؟!!
ابن الشعلة
2007-05-23
كرت عين البرلمان اذا ازهار الشيخلي عضو بالبرلمان
زيد
2007-05-23
هيه القاعده و المجرم صدام منو دعمهم و جابهم غير امريكا
أحمد السعيدي
2007-05-19
الحمد لله رب العالمين على هذا النصر ضدهدام العصر والذي يوميا نكتشف ونكشف للعالم أجمع ماضيه الاسود حتى يرى العالم وخاصتا العربي حقيقه الطاغيه فسلام على الشهيدين الصدرين والعار لهدام وأعوانة
حسين
2007-05-18
نحن نعلم بان مؤسس الحركة الوهابية هو ابو ناجي ولهذا نجدهم ينفذون اوامر اسيادهم بكل دقة
ابو مهدي
2007-05-17
هذا ليس سرا"ان من يراقب الاعلام الصدامي يعرف ذلك ففي احد الايام وعند قيام السعوديه بطرد او ملاحقت بن لادن وقبل ان يذهب بن لادن الى السودان خرج علينا مذيع نشرة الاخبار بأن العراق يدعوه بالمجيء ويوفر له الحمايه في وقتها ذهبت هذه الحكايه ولم نعرف لها رد فعل ولاكن بعد ان اطلق المقبور هدام حملته اليمانيه؟؟؟من سمات هذه الحمله وخصوصا" في السجون ان السجين الذي قضا في السجن اكثر من عامين ودخل هذه الحمله يخرج من السجن حتى لو كان محكوم بالمؤبد فمن كان يدرس في السجن وماذا كانو يدرسون؟؟الجواب معروف
احمد
2007-05-14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منو من العرب راح يصدق هذه الوثيقة ما عدا المؤمنين الشرفاء والباقي معروفين ان شاء الله تريدون ال سعود يصدقون هم صناعة واحدة هم و الضواهري و الزرقاوي وهدام الله يعلم بما يكيدون هل شياطين
صباح المالكي
2007-05-12
لانستغرب هذه الوثيقة ولاهذه العلاقة التي تجمع ابن صبحة باولاد الزنا لانهم من منبت ردي واحد ومن تربية موردها واحد . فتعسا لهم والى جهنم وبئس المصير وما يظل الا ماينفع الناس .ومن الله التوفيق وسيكشف التاريخ الكثير كما عرى اسلافهم .
حيدر المالكي
2007-05-12
لعن الله اللقيط صدام ابن العوجة الجريدي واخوه الطليق ابن الطلقاء مليك الوهابيين النجس ( القاتل المحترف ,الامي الخرف,لايسمع غير الماجن من العزف,سارق نفط الاحساء والقطف,عبدالله ذوالوجه الكسف,لايعرف من اللغة الا الصدف,كاخيه ابن العوجةالحذف,وعندما يتكلم يقذف قذف,ومن غير معنى او هدف,وهاي الشكولات عايشة الترف,ويصبغ لحيته لحية المعز الندف,ابن الخمسة والثمانين العجف,وينك ياعزرائيل احذفهم حذف,الظواهري وبن لادن الحسف,يارب اخسف هالنواصب خسف,وارسل عزرائيل يحذفهم حذف,يحذفهم يحذف.
فرات علي
2007-05-12
جميلة هذه الوثيقة الدامغة ولكن بعض الناس بحاجة لوثائق ذات أهمية أكبر تكشف علاقة الطرفين القاعدة والبعث أو أحدهما أو كليهما بالمخابرات الغربية والصهيونية ...لان ذلك من المسلمات العقلية لذا نريد أدلة مادية دامغة كهذه الوثيقة لنثبت للبعض من شعوب الارض أن الاسلام بريء من هذا الاجرام الذي يضرب عددا من مناطق العالم وان حكوماتهم الشريرة واجهزتها الاجرامية هي التي تختلق وتدعم وتخطط للقتل والارهاب وتستخدم الجهلة والخونة والحمقى لغسل عقولهم ثم تنفيذ ما يريدونه لضرب قوة عملاقة جبارة تريد القضاء على الاشرار
حيدر حيدر
2007-05-12
السلام عليكم هل يتصور احد ان السعودية مثلاً لا تعلم بعلاقة صدام وبعثه القذر بأجلاف القاعدة ؟ ان دول الخليج الامنه ( برأس العراقيين ) هي من تساعد قادة الكفر والجريمة مثل الظواهري وامثاله لتشجيع المجريمين ويرسلوهم للعراق ( كمجاهدين ) للتخلص منهم . فالارهابي نفسه في السعودية مجرم وخائن وارهابي وعندما يعبر الحدود يصبح بطل ومجاهد والمثل العراقي يقول ( كومة احجار ولا هل جار )
طركاعة
2007-05-11
خايب شنهي الظواهري جا انت تجهاد ويه عبد حمود خايب خابصنه وتالي ويه البعثية النجسين خايب ان شاء الله نهايتك مثل نهايتهم انت وبطل الفضائيات والكل تعرفة طركاعة على راسك وراس صاحبك
أبو أبراهيم البديري
2007-05-11
الحمد لله ناصر المؤمنين الموالين لآل بيت سيد المرسلين وكاشف زيف المجرمين الحاقدين من النواصب والبعثيين...أما بعد فهذه الوثيقة تؤكد العلاقة المشبوهة بين عصابة القاعدة التكفيرية وعصابة البعث الاجرامية ولكن وبالرغم من التأكيدات المستمرة بالوثائق الصريحة والصحيحة نجد أن الحكام العرب في السعودية ولأردن وغيرهما يبكون بكاء الثكالى على الطاغية المقبور هدام من جهة ويدعمون عصابة القاعدة من جهة اخرى من خلال تأجيج نار الفتنة الطائفية في عراقنا الحبيب,,, واخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
سيد ابو كرار
2007-05-11
الكفر ملة واحدة فلا غرابة ان تلتقي القاعدة التكفيرية بلاجرام والالحاد والدكتاتورية
hussain
2007-05-10
هذا ليس بجديد سادتي الاعزاء لكننا نأسف على الاشخاص المخدوعون بهؤلاء واستغلالهم بأسم الاسلام اما بالنسبة لنا فأننا نعرفهم حق المعرفة و ما يريدون عمله بالاسلام وتشويه اسم الاسلام لكن هيهات جل القائل انا نحن نزلنا الذكر وانا له حافظون.
ابو شهد النجفي
2007-05-10
جا شبيه السعوديه حاده سنوننه على العراقيين وجاي تتأمر مع صعاليك وعلوج العرب على كولت الصحاف (الأغبر ) أفيقو ياعرب يامن تدعون الأسلام والله حوبة ودماء الأبرياء سوف لن تذهب هدر وسوف تنجلي الغبره بجهود العراقيين الشرفاء امثال الشيخ الفاضل جلال الدين الصغير (حفظه الله).
ابو علي
2007-05-10
شكرآ يابراثا الشريفه على الوثائق والاخبار الصادقه. اما عن الظواهري ونظام هدام اللعين وجهان لعمله واحده لايتحلف المجرم الا مع المجرم وهدام لعنة الله عليه معروف في تحالفاته وعلاقاته الجرثوميه مع القاعده وانصار السنه وغيرها من المنظمات الارهابيه العربيه وغير العربيه وكم اتمنا ان يطلع الحكام العرب وشعوبهم وخصوصآ السعوديين على الوثيقه حتى يعرفوا حقيقة هدام والسفاح الظواهري
ابو محمد الغزاوي
2007-05-10
على الرغم من وجود تلاقح كبير بين افكار البعث الكافر وسقيفة القاعدة ألآ انه لايمكن ان يجود الزمان لنا مرة اخرى بمجرم كأبن العوجة الذي لو افلت من تلك الظربة الأخيرة لشاركنا حتى في مظاجعنا كما تفعل ام المجاهدين فمؤامرته تلك على اخيه البدوي الأعور ما هي ألآ جهادٌ فيما بينهم لينشروا اسلامهم الذي ورثوه من آبابئهم معاوية وعمر ابن العاص ويكون الدين كله لهم ولا معبود سواهم حتى يرتوي ذلك الحقد البدوي في قلوب اللقطاء على النبي وعلي وابناء علي فشاء العلي الجبار ان يفظحهم فيمابينهم وعند الساعة يخسر المبطلون
ابو محمد
2007-05-10
اقسم عليكم بحق الزهراء البتول وبحق فحول الفحول علي ابن ابي طالب ان ترسلوها لكل وكالات الانباء المحلية والعالمية حتى العرب وغير العرب من المؤمنين بمثل هؤلاء الصعاليك والمتامرين على الدين والانسانية حتى يصير واضح بانهم ليش الا دعاة للشيطان وما خوفي الا ان تبقى هذه الوثائق طي الموقع وبارك الله بجهود وكالة براثا اللي اعرفها حق المعرفة من حيث المصداقية والامانة
al hassany
2007-05-10
احسنتم ياوكالة براثا ,,,,مع ان اجرام وعمالة هؤلاء الكلاب واضحة كما الشمس ولكن هناك من لايزال يعتقد بانهم مجاهدين وما هم الا قتلة ماجورين ,,, وعسى ان تنفع الذكرى,,,, وليتعض اولي الالباب .
الملاك
2007-05-10
الجميع ومنهم الامريكان والاوربيين يعلمون جيدا ارتباط صدام بالقاعدة الوهابي, لكن من مصلحتهم ان يواجه الشعب العراقي الصابر وحده. لكن سؤالى هو اليست المدعوة ازهار الشيخلي (ولااضنها شخلية اصيلة) هي نفسها العضوة في البرلمان والوزيرة السابقة؟ نتمني لو نعرف هذه الفضيحة ايضا. والف ممنونية وشكر لبراثا الحق وباركها الله.
HANI
2007-05-10
والله متوقعة من الاعراب المجرمين اني بعد مااستغرب شيء بعد الجرائم التي عملوها ضد الشيعة في العراق ارجوو من الجميع نشر هذه الوثيقة الى الاعراب كي لا يفتحوا افواههم بعد ويتكلموا بالجهاد شكرا لبراثا ولعنة الله على المجرمين الاعراب والبعثيين
سلطان علي ( محب للعراق و أهله)
2007-05-10
هذه وثيقة دامغة ضد الارهابي ايمن الظواهري و سيده بن لادين فهو-أي الظواهري- جاسوس رخيص لنظام صدام الطاغوتي العلماني البعيد كليا ليس فقط عن الاسلام بل حتى عن ابسط مظاهر الدين. و هذه الوثيقة تدين في نقس الوقت نظام الطاغية المقبور صدام بعلاقة عضوية مع القاعدة و الارهاب الدولي الذي تمثله القاعدة. و لكن الغريب اننا لطالما قرأنا و اطلعنا على تقارير امريكية في مناسبات عديدة و من اعلى المستويات تحاول ان تبرئ نظام الطاغية من كل علاقة بالقاعدة, و هذه التقارير الامريكية تضعنا امام احدى احتماليتين و لا ثالث لهما, فأما ان الاستخبارات الامريكية من الغباء و القصور بحيث لم تتمكن من رصد العلاقة بين صدام و القاعدة الارهابية ( و هذا احتمال بعيد كليا عن التصديق لدينا) و أما ان الامريكان متواطئون مع صدام و مع القاعدة في علاقة تاريخية معقدة ( وهذا هو الاحتمال الاقرب للتصديق). و هم-أي الامريكان- يخفون هذه العلاقة. و لكي نتحقق من احتمالية براءة الامريكان, اقترح على الاستاذ محسن الجابري ان يوجه رسالة مفتوحة للسفير الامريكي في بغداد و يزوده بصورة من هذه الوثيقة و يطالبه بتوضيح موقف الإدارة الامريكية من هذه الوثيقة. و بناء على رد فعل السفير و الإدارة الامريكية ستتضح الامور لدينا و لديكم.
انيس علي الجبوري
2007-05-10
والله والله ..ان المجرم صدام وتنظيم القاعده الارهابي هم وجهان لعمله واحده وماهذه الوثيقه الا دليل على ذلك..والمطلوب من الجميع الوقوف بوجه هذا الفكر الضال الذي بدا بافراغ سمومه في العراق الجريح..لكن اقول لهذا الفكر الضال ولكل من يؤمن به بان نهايتكم سوف تكون قريبه وسوف تكون اتعس من نهاية طاغي العصر قائد الضروره.وما صحوة اهلنا في الانبار وديالى الشجعان الا خير دليل على ذلك...الخزي والعار للقتله المرتزقه .والرفعه والسمو للعراق حكومة وشعبا ورحم الله شهداؤنا الابرار بحق محمد واله الطيبين الطاهرين...
الحاج محمد
2007-05-10
على الحكومة السعودية الإنتباه جيدا لهذه الوثيقة التي تبين تحالف الظواهري مع نظام صدام لإجراء عمليات إرهابية داخل السعودية نفسها ويكفيها تعاطفا مع الوهابية التكفيريين لأن المكر السيئ لا يحيق إلاّ بأهله
محمد
2007-05-10
!!!!!!! من هذه " مصدرنا (ازهار الشيخلي)" هل هي نفسها "وزيرة الدولة لشؤون المرأة " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الرجاء الرد يابراثا الحق, ياسيد محسن.
Ahmad Hassan
2007-05-10
الذي يربط البعث والقاعدة هوالعقلية الجاهليةالتى ورثها هؤلاء من الشجرة الخبيثة بني اميةلعنهم الله. فاعمالهم وجرائمهم لاتختلف عمافعله بني امية بالمسلمين وغيرهم وابسط مثال جريمة عاشوراء التي ينكى لها الجبين والقوم لازالوا يترحمون على سيدهم معاوية ويزيد.
ابو محمد
2007-05-10
الاخوة وكالة انباء براثا الرجاء التأكد من المصدر (ازهار الشيخلي) المذكور في الوثيقة هل هي نفسها وزيرة الدولة لشؤون المرأة في الحكومة العراقية
ابو الحق ا لساطع
2007-05-10
الشغلة معروفة وبدون وثائق000 وما معسكرات الدوري والجزراوى في مناطق محافظة ديالى لخير دليل للاعراب قبل التحرير0
عدنان
2007-05-10
معنى هذا ان من يطالب بعودة العفالقة الى مراكزهم الحساسة فى اجهزة الدولة كمن يريد ان يسلم السلطة الى تنظيم القاعدة الارهابى لان مليشيات ازلام النظام المقبور هم الان اعظاء فى تنظيم القاعدة او على الاقل من المتعاطفين معهم بحكم العلاقة السابقة التى تربطهم بناءا على هذه الوثائق وبعدها تستمر اعمال القتل والارهاب بحق اتباع ال البيت ولكن بشكل رسمى انطلاقا من حكم السلطة بيدهم. نامل من الحكومة ان تاخذ مثل هذه الوثائق محمل الجد وان لا تنصاع للمطالبات المشبوهة لعودة البعثيين ومليشياتهم الارهابية الى مناصبهم
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 66.49
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
أبوجعفر : السلام على الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين.. ...
الموضوع :
قصة وهب النصراني وكيف انظم للأمام الحسين عليه السلام
بومحمد : لا فض فوك ليس كل من ينتسب الى ال البيت معصوم عن المعصية هناك ابن نوح وهناك ...
الموضوع :
ظاهرة مثيرة للجدل اسمها السيد اياد جمال الدين
حسام العرداوي : السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته السيد رئيس الوزراء المحترم. نحن من محافظة كربلاء قضاء الهنديه نشكو اليكم ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
ابو حسنين : اذا صح الخبر نعتبر السيد عبد المهدي اهل للمسؤليه والرجل المناسب لهذه المرحله لننتضر نتمنى ان يكون ...
الموضوع :
عبد المهدي يرفض تولي هوشيار زيباري وزارة سيادية
حمود صالح : اداوم في حشد وزاره الدفاع تبعا لقياده فرقه الرابعه عشر ونطلب من وزاره الدفاع العراقيه بصرف الرواتب ...
الموضوع :
جدول رواتب قوى الامن الداخلي الجديد الذي سيتم اقراره هذا الاسبوع
امل حس : السلام عليكم اني مواطنة كنت موظفة في وزارةالمالية سنة1994.تعرضت للاضطهاد السياسي لكوني احمل الجنسية التبعية اﻻيرانية وجدتي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
ساجد جميل كاظم : ساجد جميل كاضم خريح.ادارة واقتصاد قسم.ماليه ومصرفيه جامعة.القادسيه ...
الموضوع :
المالية تطلق استمارة التعيين على موقعها الالكتروني
بغداد : واحدة من امنياتي تحققت بقراءة هذا الخبر لاول مرة نشهد الية عمل علمية تواكب التطور ونسأل الله ...
الموضوع :
عبد المهدي يعلن خلاصة النتائج النهائية للترشيح على منصب وزير الكترونيا
مخلدنورالدين ابراهيم : سلام عليكم الى رىيس هيىه النزاهه وكاله الاستاذعزت /اني المواطن مخلدنورالدين ابراهيم اخوالشهيدمامون نورالدين ابراهيم واخوالمرحومه ودادنورالدين ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
أماني : مرحبأ... اني المواطنه اماني ولادتي العراق - بصره ذهبت مع زوجي الى برطانيا وأنجبت اصفالأ في برطانيا ...
الموضوع :
إطلاق موقع السفارة البريطانية في العراق – باللغة العربية
فيسبوك