الوثائق

التاريخ يثبت يهودية آل سعود

30115 07:24:00 2013-05-30

 

آل سعود يهود وينتسبون إلى بني قينقاع

التاريخ يثبت يهودية آل سعود

 

من المعروف والمشهور بين أجدادنا في الجزيرة العربية بأن أول الإجراءات التي قام بها عبدالعزيز(بن سعود) بعد احتلال الجزيرة بمساعدة بريطانيا هو حركته السريعة نحو نجران لتطويق كل ما يمكن أن يثبت الأصول اليهودية لآل سعود وكان في حينها (الياس بن مقرن الياهو) زعيم اليهود في نجران وأحد أسلاف آل سعود وكان بيد الياس من الوثائق اليهودية التي تثبت يهودية آل سعود ، والأصول اليهودية "لمكرن" جدهم ،و مكرن هذا الذي حرف اسمه لاحقا إلى "مقرن" حيث يلتقى عبدالعزيز مع الياس الياهو في الجد السادس وهو الجد الجامع للياس وآل سعود ، واثر وصول مبعوثي بن سعود إلى نجران الا واختفى الياس وما معه من وثائق، ولكن البريطاني جون فيلبي مهندس العرش السعودي و بن سعود لم يطمئنا واحتملا بقاء شيء من تلك الوثائق أو غيرها في نجران ومحيطها من نجد شرقا إلى الحجاز غربا ، لذا تقرر أن يقوم فريق مخابراتي بريادة جون فيلبي نفسة- لأهمية الموضوع لدى المخابرات البريطانية مؤسسة العرش السعودي- بتمشيط المنطقة تحت غطاء بعثة أثار بلجيكية

تتكون من ثلاثة يهود :

فيليب ليبنز/ كونزاك ريكمان/ جاك ريكمان ورابعهم هاري سنت جون فيلبي الذي اصبح( الشيخ عبدالله فيلبي) فيما بعد وقد استغرقت الرحلة مدة أربعة اشهر حيث انطلقوا جوا من بلجيكا يوم24/أكتوبر من عام 1951 إلى بدايات عام 1952 وقد بذل الأربعة جهود مضنية منذ انطلاقتهم من الرياض الى نجران الى جدة مرورا بكل قرية وكل بئر وكل حجر ومدر بهذا المحيط .

ولمن أراد المزيد عن هذه الرحلة فليراجع كتاب (رحلة استكشافية في وسط الجزيرة العربية) من تأليف عضو الفريق البلجيكي فيليب ليبنز الذي ننقل المقاطع التالية منه بالحرف وقد قدّم للكتاب كما هو مثبت في بدايته سلمان بن عبدالعزيز امير الرياض والكتاب ترجمة وطباعة دارة عبدالعزيز و أحد إصدارات الدارة بمناسبة المئوية كما يسمونها.

يؤكد الكتاب الإشراف المباشر لعبدالعزيز على الفريق ورحلته وتكفله بكل نفقات الرحلة ولا يفوتنا توضيح ما المح إليه في الكتاب وهو قيام الفريق بتصوير وعمل خرائط وإحداثيات لآلاف من المواقع والآثار والأماكن والتي رتبها الفريق لاحقا كوثائق ومرجع للحفاظ على آثار أسلاف بن سعود وحفظت هذه الوثائق لدى كبرى المنظمات اليهودية في العالم والنسخ الأصلية موجودة الآن في سويسرا ويتعاهدها آل سعود بشكل دائم.

و أخيرا إن كان الإسلام او العروبة تكتسب بالعقال أو الطربوش فما اسهل ذلك وحينها ما الفرق بين بن سعود وبن غوريون وبن زفي إلا في التمظهر باللباس؟؟

يقول كونزاك ريكمان الأستاذ في جامعة لوفان وعضو الفريق الذي قدّم للكتاب

المذكور ص/10:

مقدمة

نتذكر الشعور الذي أحدثه سنة 1948م خبر اكتشاف شريط الوثائق العبرية القديمة من قبل البدو في ضواحي البحر الميت، لقد أثار هذا الاكتشاف جدلاً مثيراً ، فقد كان بعض العلماء يرى فيه أكبر اكتشاف للمخطوطات في الزمن المعاصر، ويؤرخون له ببداية عصرنا هذا، بينما وقف بعضهم الآخر صامتاً، بينما ظل فريق ثالث من المتريثين حذراً في حكمه عليه في انتظار معرفة المكان الأصلي الذي جاء منه هذا المخطوط. وكان أحد الضباط البلجيكيين الذين كانت له مغامرات جريئة في الصحراء والمعروف بالقبطان الطيار فيليب ليبنز ملاحظ الأمم المتحدة في فلسطين قد تابع مراحل هذا الاكتشاف وما دار حوله من خلافات. كان يعرف البلد الذي جال في جميع اتجاهاته

كما انه كان يعرف عادات سكانه المستقرين منهم والرحل. هذا الرجل كان قد ألف الجو المشرقي وبذلك استطاع أن يقدم معلومات دقيقة عن مصدر هذه الوثيقة الذي سبق له أن زاره وبحث فيه منذ بداية سنة 1949م.

( ومصدر هذه الوثيقة تعرف من التوضيح الذي قدمناه عن قصة الياس الياهو والمقطع اللاحق لهذا المقطع والحر تكفيه الإشارة )

ثم يضيف ليبنز في كتابه:

من ولماذا وكيف في سنة 1947 م اكتشف أحد البدو المخطوطة العبرية الغريبة داخل مغارة قرب البحر الميت وغزة. وقد أصبحت هذه الوثائق معروفة، لكن البدوي والمغارة اختفيا معاً

منذ ذلك الوقت.

(تكرر نفس العمل اي اخفاء الياس الياهو والوثائق التي بحوزته كما وضحنا ذلك ) وقد جاء في الكتاب ص/11 في المقدمة التي كتبها فليلبي نفسه :

 

لقد نضجت فكرة السفر –أي هذه الرحلة الاستكشافية- الذي نقدم تقريرا عنه هنا في

ذهن صديقي الأستاذ كونزاك ريكمان بعد حوار دار بيننا في إحدى دروب باريس

بمناسبة انعقاد مؤتمر المستشرقين بها في شهر يوليو من سنة 1948 !!

(فهل يعقل هذا الكلام وهذه السذاجة في تبرير انطلاق هذه البعثة بالخصوص من فيلبي !!!)

ثم يذكر ليبنز نص البرقية التي بعث بها بن سعود إليهم للبدء في رحلتهم المكلّفة

بعمل مرجع للحفاظ على الآثار اليهودية جنوب الجزيرة العربية وغربها ، جاء في البرقية نصا:

بسم الله الرحمن الرحيم

المملكة العربية السعودية

رقم : 5859/2/3/5

ديوان جلالة الملك التاريخ: 2/ 10/ 1370هـ

الشعبة السياسية

عزيزي الحاج فيلبي المحترم

السلام عليكم ورحمة الله

جواباً على رسالتكم بتاريخ 17 رمضان 1370 هـ التي تطلبون فيها الأذن لكم للقيام برحلة إلى منطقة نجران من اجل البحث عن الآثار القديمة، على غرار ما سبق لكمأ أن قمتم به مؤخراً حيث رأيتم انها كانت مفيدة خلال استكشافاتكم للمنطقة الشمالية ـ الشرقية للمملكة..

وقد عرض هذا الموضوع على الدوائر العليا فحظي بموافقة المقام السامي الذي أمر بالتصديق عليه وبتنفيذ جميع البنود الواردة فيه.

وتقبلوا فائق تحياتي

التوقيع

يوسف ياسين

( ويوسف ياسين هذا يهودي من اصل شامي مكلفا من المخابرات البريطانية بإدارة الشؤون القانونية والسياسية في فريق بن سعود الذي يرأسه جون فيلبي ولاحظ مخاطبة الديوان الملكي للاخير بالحاج فيلبي!!)

الحلقة الثانية

 

جاء في كتاب المناضل ناصر السعيد( أحد أهم مناضلي الجزيرة العربية منذ الخمسينيات وحتى اختطافه من قبل الحكومة السعودية من بيروت عام 1400هـ)- (تاريخ آل سعود ) :

تتكشف الحقائق جلية في الصفحات التالية عن جوانب الأصول "الأصلية" (لآل سعود) بشهادة واحد من أتباع آل سعود، هو محمد التميمي مؤرخ الشجرة السعودية التي دفع له قيمتها الملك عبد العزيز والذي ما زال على قيد الحياة يعمل لديهم بعد أن قلدوه عدداً من المناصب منها إدارة المكتبات العامة وعددا من الأمور القضائية. و"الشيخ" محمد التميمي يكشف دون قصد الإساءة "لآل سعود" بل ربما بقصد التفاخر بأنسابهم وإبراز "دهاء آل سعود الذي ما تواجد في العقول العربية إلا نادرا!…" أو ربما ليبرز أن له دوراً رديئاً قضاه مع فيلبي.

جون فليبي "الحاج جون"

لقد بدأ الشهادة بالحديث عن رحلته وهو لم يدرك أنها شهادة للتاريخ… ورحلته هذه هي التي رافق فيها المؤسس الأول للعرش السعودي "الحديث" (جون فيلبي) الذي "أسلم" هو الآخر ! وعلى طريقة "الإسلام السعودي" نفسه، فسمته المخابرات الإنكليزية باسم "الشيخ الحاج محمد عبد الله فيلبي"… وكان رفيقه في رحلته تلك إلى نجران الشيخ محمد التميمي… فكم يا محمدْ تسمّوا بكَ وكم يا محمد أساءوا إليك وملخص الحقائق التالية والتي تليها أن فيلبي ومعه التميمي ذهبا برسالة من الملك عبد العزيز آل سعود إلى اليهودي يوسف بن مقرن الياهو وكان عبد العزيز يواصله باستمرار وطلب منه فيلبي لحساب عبد العزيز ـ تسليمه الكتاب المهم (وقد أقنعه أنهم يريدون طبعه) والكتاب هو: (نبع نجران المكين في تراث أهله الأولين) الجامع الشامل لتاريخ يهود الجزيرة العربية كلها ـ الأولين والآخرين ـ وكافة اليهود الذين دخلوا في الدين الإسلامي والمسيحي واندسوا في القبائل الأخرى للاحتماء بها وأثارتها ضد العرب ونشر النفوذ اليهودي الذي سبق له أن تقلص بعد أن لوحق في جزيرة العرب منذ عهد النبي محمد بعد مؤامراتهم ضده… وانتشرت بقايا اليهود في كافة الديانات والبلدان الأخرى… وفي هذا الكتاب كشف واضح لانسلاخ عدد من يهود قبيلة بني القينقاع وكيف تم إسلامهم ومنهم "آل سعود" وكيف أطلقوا على أنفسهم اسم "آل سعود" وكيف هاجروا إلى العراق، وكيف اندسوا في فخذ المصاليخ، وزعموا أنهم من قبيلة "عنزة" وغير ذلك مما يكشف الغطاء ـ غطاء ـ الذهب الأسود الخادع عن وجوه آل سعود.

يتابع المناضل ناصر السعيد(أحد أهم مناضلي الجزيرة العربية منذ الخمسينيات وحتى اختطافه من قبل الحكومة السعودية عام 1400هـ من بيروت) في كتابه (تاريخ آل سعود) :

لقد هادن السعوديون الرأي العام العربي والإسلامي فترة وتظاهروا بالتوبة ثم عمدوا إلى شراء أقلام الكتاب والصحافيين المأجورة يسترون بها عوراتهم وجرائمهم بأموال المسلمين وذلك حرصاً على استتباب الأمر لهم. ولما ظهر البترول في البلاد العربية التي اغتصبوها من أصحابها وأعطوا

امتيازاتها للشركات الأمريكية الاحتكارية بأبخس الآثمان وأبطرتهم النعمة المسروقة عادوا سيرتهم الأولى وانطلقوا يحملون معهم خيرات البلاد لينفقوها بالملايين وعشرات الملايين على الفسق والفجور وشرب الخمور وانتهاك الأعراض حتّى انتشرت فضائحهم في الشرق والغرب وتحدثت عنها صحف العالم بينما ضنوا بالنزر اليسير منها على قضايا التحرر والشعوب التي ابتليت بحكمهم فتضورت جوعا. ولم يحرموا هذه الشعوب من خيرات البترول فحسب بل حرموها من أبسط ما يتمتع به الإنسان من كرامة بل حرموها من أبسط الحريات فلا حرية للمعتقد ولا حرية للعادة ولا حرية للقول ولا حرية للكلام فالكتب والصحف محظورة إلا ما مجّد السعوديين وأباح جورهم وأشاد .

لماذا يكفّر (آل سعود) المسلمين ويستحلون دماءهم وأعراضهم وأموالهم؟!

ولماذا لم يحارب السعوديون إلا العرب ولم يخربوا إلا ديارهم ولم ينتهكوا إلا حرماتهم؟.

لماذا وقف السعوديون هذا الموقف المخزي من كارثة فلسطين فكانوا حرباً على أهلها؟.

لماذا أبى ملكهم عبد العزيز بن سعود أن يهدد بقطع النفط يوم كان هذا التهديد حاسماً في منع تقسيم فلسطين، ولماذا رفض أن يساهم بدينار واحد في إنقاذ الأرض المقدسة، ولماذا رفض أن يبعث جيشا سعودياً مع جيوش العرب الداخلة إلى فلسطين ولماذا كان هذا الجند السعودي جاهزا أبدا للهجوم على أي بلد عربي يقف هذا البلد موقفا حازما مع الاستعمار؟…

كان المخلصون في كل مكان يحارون في الإجابة على هذه الأسئلة، وكانوا يندهشون لهذا التصرف السعودي اللئيم ولا يجدون له تفسيراً إلا أن طبيعة من الشر قد سيطرت على هذه السلالة فجعلتها سفاكة للدماء خائنة

للعرب والمسلمين!..

وثيقة خيانة "عزيزي القارئ أنظر للبسملة، هل هي ( بسم الله -النصر لهم)؟.. أم (بسم الله الرحمن الرحيم)"؟.. ومن هم!!!؟

ولكن لماذا كانت طبيعة الشر هذه لا توجه السعوديين إلا لقتل العرب والمسلمين؟..

لماذا لا توجههم إلى المستعمرين، إلى اليهود، إلى وجهة غير وجهة أذى الإسلام والعروبة؟…

وها نحن اليوم نكشف حقيقة السعوديين ونفسر ما اعيى تفسيره الأذهان.

آن السعوديين ليسوا عربا وليسوا مسلمين، ولكنهم تستروا بالعروبة وبالإسلام تغطية لإجرامهم وستراً لمؤامراتهم وتمويهاً لخياناتهم. وهذه هي القصة بكاملها تنشر وتطبع اليوم لاول مرة بعد أن عرفت وجالت على الأفواه قبل اليوم في نجد وفي الجزيرة، ولكن لم يكن يجرؤ أحد ممن عرفوها على التصريح بها وتداولها رهبة وخوفا، وها نحن إذ نقدمها للقارئ الكريم نضع حداً لهذا الزيف في التاريخ، وياله من زيف!!

ونترك الكلام الآن لشخصية نجدية جليلة نكتفي بأن نرمز إلى اسمها بالشيخ حسين خوفا من أن تمتد إليها يد البطش السعودي إذ لا تزال هذه اليد قادرة على الوصول إليها...

الحلقة الثالثة

يتابع المناضل ناصر السعيد(أحد أهم مناضلي الجزيرة العربية منذ الخمسينيات وحتى اختطافه من قبل الحكومة السعودية عام 1400هـ من بيروت) في كتابه (تاريخ آل سعود) :

قال الشيخ حسين:

أقرأتم التأريخ المزور الذي رسمته وكتبته الأقلام المأجورة المستثمرة وأملته الضمائر الخائنة لقاء أرقام من المال؟

أنه أرقام بأرقام من الجمل المرصوفة الكاذبة الخائنة بأرقام من المال تبدأ بالألوف وتنتهي بالملايين، ذلكم التاريخ هو تاريخ آل سعود، تاريخ اجتمع على وضعه وتزويره خونة سعوديون أين منهم مسيلمة الكذاب وسجاح من غربيين وشرقيين ومستشرقين؟ والانكى من ذلك والادهى هو أن هؤلاء الخونة ربطوا تاريخ هذه الجزيرة العربية الحافل بالبطولات والامجاد والتي شع منها نور المعرفة وبزغ من ربوعها فجر الحضارة وأشرق على الأفكار سناها، هذه الجزيرة العربية التي يرتبط تاريخ الشعوب الإسلامية بتاريخها، ربط هؤلاء الخونة المأجورون تاريخها بتاريخ آل سعود، التاريخ المزور الذي حشد المستعمرون وعملاؤهم من كتاب ومؤرخين كل جهودهم لتزويره وفرضه تاريخا على الجزيرة العربية وبالتالي على تاريخ الشعوب الإسلامية، وبالنتيجة يفقد العرب والمسلمون كل تاريخهم الذي حفل بأنواع البطولات والعبقريات.

ونحن هنا في قلب الجزيرة العربية لا يشرفنا أن يرتبط تاريخنا بتاريخ الأسرة الخائنة الفاجرة، الأسرة التي تسللت في الظلام لتسطو على مقدراتنا ومقدساتنا وتستولي على السلطة بالقوة بدون مبرر. وتتآمر على تاريخنا وذلك بأن تزور لها تاريخا على حساب تاريخنا فتدعي لنفسها زورا وافتراء بأنها صانعة التاريخ الحديث في الجزيرة العربية ، ونحن أمس واليوم وفي الحاضر كأننا لا تاريخ لنا يذكر الا على هامش تاريخ آل سعود. لذلك نرى لزاما علينا أن نصحح هذا الخطأ من تاريخنا ونمحو هذه الوصمة من جبينه الناصع البياض، ونقدم آل سعود على حقيقتهم وكيف دخلوا البلاد حاكمين وما هو دورهم في هذه الحقب التي توالوا عليها منذ تسليمهم هذا العرش المتزعزع الذي توارثوه واحدا عن واحد، ولدينا من الحقائق الواضحة والأدلة الناصعة ما تصفع كل مزور خائن.. بل تقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون وعلى اسم الله نمضي في تحقيقنا هذا.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
الحزم
2020-06-26
يا مسلم يا مؤمن هيا نلعن قرناء الشيطان آل سعود. فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون وله الحمد في السماوات والأرض وعشيا تظهرون. اللهم يا رافع السماء بلا عمد، مثبت الارض بلا وتد، يا من خلقت السموات والأرض في ستة ايام ثم استويت على العرش، يا من لا يعجزه شئ في الارض ولا في السماء، يا من اذا أراد شيئا قال له كن فيكون، اللهم دمر ال سعود، فهم قوم سوء اشرار فجار، اللهم اهلكهم بالطاغية، اللهم وأرسل عليهم ريح صرصر عاتية ولا تجعل لهم من باقية، اللهم اغرقهم كما اغرقت فرعون، واخسف بهم كما خسفت بقارون، اللهم اسلك بهم في قعر وادي سقر، ولا تبق منهم ولا تذر، اللهم لقد عاثوا فسادا في ارضك فحق عقابك. اللهم العن آل سعود، اللهم العن الصعلوك سلمان بن عبد العزيز، اللهم العن السفيه التافه محمد ابن سلمان، اللهم العن كل ابناء سلمان. اللهم العن آل سعود والعن كل من والى آل سعود.
Abderahim
2019-03-21
موضوع على آل سعود التي تعتبر إحدى المافيات السياسية في السعودية منذ نشأتها عام 1932 و تعود تلك التسمية الى العائلة الحاكمة آل سعود وصمد الحكم في السعودية حتى يومنا هذا , بينما كان السلاطين والملوك والرؤساء يتساقطون في الدول العربية . https://www.bawsalla.com/2019/01/saudia.html
FUAD
2018-04-10
لعنكم الله يا ال سعود الصهاينة الارهابيين لعنك الله يا سلمان بن عبدالعزيز لعنك الله يا خالد بن فيصل لعنك الله يا محمد بن نايف لعنك الله يا مقرن بن عبدالعزيز لعنك الله يا بدر بن عبدالمحسن لعنك الله يا احمد بن عبدالعزيز لعنك الله يا ال النجس عساكم بتفجير اجمعين عساها الهدد المملكة لعنكم الله يا ابناء زنا بريطانيا لعنكم الله. يا رمم يا كسس. لعنك الله يا عبدالرحمن بن ضيف الله بن صالح الجدعاني لعنك الله يا غازي بن عامر لعنك الله يا انور بن درويش الجدعاني لعنك الله يا احمد بن مخضور الجدعاني لعنك الله يا محمد غازي الجدعاني لعنك الله يا بركي عبدالله بن بركي الجدعاني لعنك الله يا محمد بن سعيد بن عمير الجدعاني لعنك الله يا عمير بن سعيد بن عمير الجدعاني لعنك الله يا محمد بن عبدالمعين الجدعاني لعنك الله يا متعب بن محمد بن عبدالرحمن الجدعاني لعنك الله يا ادام ايم الجدعاني لعنك الله يا غازي بن عامر لعنك الله يا عنك الله ياعبد الرحمن بن رائد الجدعاني لعنك الله يا جمعان بن منور بن جمعان الجدعاني لعنك الله يا علي بن منور بن جمعان الجدعاني لعنك الله يا دخيل الله القريقري لعنك الله يا عابد القريقري لعنك الله يا وليد بن قابل الجدعاني لعنك الله يا فواز بن عابد الجدعاني لعنك الله يا عادل بن عابد الجدعاني لعنك الله يا عبدالعزيز حمد الجدعاني الله عنك الله يا منصور بن بندر اللواء الركن الطيار قاعدة الملك عبدالله يا تاجر البودرة و الهيروين لعنكم الله اجمعين
علي ولي
2016-11-12
موضوع مهم اود مشاركته ونشره ليطلع عليه من يجهل ذلك
الجبلي
2015-05-18
اول مره اعرف تاريخ آل يهود سعود
عبدالفتاح الحوري
2015-03-27
نعم هم من الصول يهودية حتى اعمالهم هي يهوديه بامتياز قبحهم الله
الشحات شتا
2015-03-16
ماذا فعل رئيس الموساد الصهيوني في بلاد الحرمين اطلالة علي تاريخ التحالف السعودي الصهيوني ضدالمسلمين طالعتنا الصحافة الصهيونية اليوم ان تامير باردو، ورئيس المخابرات السعودية خالد الحميدان في العاصمة السعودية الرياض في شهر كانون الأوّل/ ديسمبر الماضي ويوم بعد يوم يتضح للعالم التحالف الاسرائيلي السعودي ضد الاسلام والمسلمين وفي الحرب الاسرائيلية الاخيرة علي غزة طالب وزير خارجية الكيان السعودي الصهيوني سعود الفيصل اسرائيل بالقضاء علي حركة حماس ووعدها بفتح سفارات لها في كل مدينة سعودية اذا تمكنت من القضاء علي حركة حماس وفي الحرب الصهيونية علي لبنان عام 2006 اعلن خادم اعداء الحرمين عبد الصهاينة بن عبد الانجليز ال مردخاي التضامن مع اسرائيل في حربها علي لبنان وعندما قطع العراق النفط عن الغرب حينما قتل الصهاينة ابنائنا في فلسطين قام ال سعود اليهود بتعويض الغرب عن قطع النفط العراقي وهذا العام تعمد ال سعود اليهود خفض اسعار النفط كي يشاركوا في تشديد العقوبات علي روسيا وايران وعندما قامت الثورة الاسلامية في ايران عام 1979 حاربها ال سعود اليهود منذ قيامها وحرضوا العراق علي شن حربا علي ايران استمرت 8 سنوات كما حارب ال سعود حزب الله لانه يقاتل الصهاينة وعندما حدثت وحدة بين مصر وسوريا عام 1958 تمكن ال سعود اليهود من انهيار هذه الوحدة وقالت لنا بعض المصادر ان ال سعود اليهود مولوا الحرب الصهيونية علي البلاد العربية عام 1967 وكان اول من تنازل عن فلسطين لليهود هو مؤسس الكيان السعودي الصهيوني عبد الانجليز ال مردخاي وهناك وثيقة تؤكد ذلك الصحافة الصهيونية كشفت الزواج السري بين السعودية واسرائيل كان الجميع يعلم الزواج السري بين السعودية واسرائيل لكنهما كانا ينفيان ذلك ودائما المواقف السعودية والاسرائيلية متفقة تماما في كل شئ وخطاب نتنياهو الاخير في امريكا هو نفس ما يقوله النظام السعودي بل وحتي عبارات نتنياهو في البيت الابيض هي نفس العبارات التي يتحدث بها ال سعود واليوم اعلنت كلا من السعودية واسرائيل كشف الزواج السري بينهما للعالم وقالت احدي الصحف الصهيونية إن التعاون بين السعودية وإسرائيل الذي ظلّ لسنين طويلة سريا وتحت الطاولة، بات الآن يطفو على السطح. من ناحيته، قال البرفسور يهشوع تتيالباوم، الباحث البارز في مركز بيغن-السادات للدراسات الإستراتيجية في جامعة (بار إيلان) الإسرائيلية إنّ التقاء المصالح بين السعودية وإسرائيل يمكن أنْ يُفضي إلى قيام الرياض بتقديم مساعدات مهمة لإسرائيل في حال قررت ضرب المنشآت النووية الإيرانية. وأوضح تتيالباوم في دراسة أصدرها المركز ونشرتها الصحيفة أنّ السعودية يُمكن أنْ تسمح للطيران الإسرائيليّ بالتحليق في أجوائها أثناء توجهها لضرب إيران، علاوة على أنّ السعوديين يُمكن أن يسمحوا بتزويد الطائرات الإسرائيلية بالوقود خلال الطيران. ووصل تتيالباوم حد القول إنّ بإمكان السعوديين أن يساهموا في إنقاذ الطيارين الإسرائيليين في حال تعرضوا لمكروه خلال عمليات القصف. وأوضح أنّ الأمريكيين لعبوا دورًا مهمًا في التنسيق بين السعوديين والإسرائيليين، لافتًا إلى أنّه من غير المستبعد أنْ يبحث الطرفان وضع خطط مشتركة لمواجهة تهديد الصواريخ الإيرانية. وأضاف: ليس من المستبعد أنْ تقوم بطاريات مضادّة للصواريخ يتم نصبها في السعودية باعتراض صواريخ تطلقها إيران باتجاه إسرائيل. واستدرك تتيالباوم قائلاً إنّ السعوديين سيُواصلون التعاون مع إسرائيل بقدر ما يتطلّب أمنهم القومي، محذرًا من أن القيادة السعودية ستكون حذرة جدًا في علاقاتها مع تل أبيب، على اعتبار أنّ أحد مرتكزات الشرعية للنظام السعودي تتطلب حالة عداءٍ مع إسرائيل. ولم تستبعد الصحيفة أن تتجه السعودية إلى تزويد دولة الاحتلال بالنفط، مشيرةً إلى أن ممثلي الحكومة السعودية يجاهرون باستعدادهم لبيع تل أبيب نفطًا سعوديًا. ونقلت الصحيفة عن وزير النفط السعودي علي النعيمي قوله إنّ حكومته مستعدة لتزويد أية دولة في العالم بالنفط، وليس من المستبعد أن تبيع السعودية النفط لإسرائيل أيضًا، وأضاف النعيمي_ بحسب زعم الصحيفة_، معظم العالم العربي يعترف بإسرائيل، ولا يوجد ما يمنع التعاون التجاري معها الوصاية الامريكية الاسرائيلية حلال شرعا علي الدول العربية وتحرير ايران الاراضي المحتلة حرام شرعا عندما اعترف القائد القسامي الكبير البطل ابوعبيدة بالدعم الايراني للمقاومة في غزة كفره النظام السعودي وعلمائه واتباعه مايسمي بالسلفيين في العالم وقالوا ان ابو عبيدة شيعي كافر وهذا ليس بغريب علي ال سعود اليهود فهم كفروا الرئيس الشرعي المنتخب في مصر الدكتور محمد مرسي لانه اعاد العلاقات مع الجمهورية الاسلامية في ايران وشاركت السعودية واسرائيل والامارات في بناء سد اثيوبيا وقد طلبوا من اثيوبيا اطلاق اسم سد النهضة علي سد اثيوبيا كي يشوهوا مشروع النهضة الذي وعد به الرئيس محمدمرسي وشارك المثلث السرطاني بقيادة السعودية واسرائيل والامارات في تدبير انقلاب عسكري في مصر بقيادة سيسنياهو لان الرئيس مرسي تضامن مع غزة وارسل رئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة المصرية الي غزة للتضامن معها اثناء العدوان الصهيوني ولولا شن ال سعود اليهود حروبا بالوكالة علي ايران لتمكنت ايران من تحرير فلسطين ومعلوم للعالم اجمع ان ايران اسست حزب الله في لبنان الذي تمكن من تحرير اول ارض عربية بالقوة عام 2000 واستطاع هزيمة الجيش الذي قهر كل الجيوش في حرب 2006 كما ان دعم ايران للمقاومة في غزة جعلها تهزم العدو الصهيوني في ثلاثة حروب متتالية وهي حرب 2008 وحرب 2012 وحرب 2014 التي استطاعت المقاومة من خلال الدعم العسكري الايراني من حصار اسرائيل لاول مرة في تاريخها لمدة 51 يوما لكن ال سعود اليهود يكفرون ايران ليس لانهم شيعة وانما لانهم يريدون استئصال الغدة السرطانية اسرائيل من ظهر الامة العربية والدليل علي ذلك ان شرطي المنطقة وعميل الموساد الصهيوني شاه ايران كان شيعي وكان علي علاقة حميمة ب ال سعود اليهود ال مردخاي وساعد ال سعود اليهود امريكا في احتلال العراق عام 2003 واستطاعت المخابرات الامريكية والسعودية زرع الفتنة بين ابناء الشعب العراقي الشيعة والسنة فكانت المخابرات السعودية ترسل انتحاري لتفجير مسجد سني ثم يتهم الاعلام السعودي وخاصة قناة العبرية الناطقة بالعربية الشيعة بتفجير المسجد ثم ترسل المخابرات السعودية احد عناصرها لتفجير مسجد شيعي فيتهم السنة واستطاعوا زرع الفتنة بين الشعب العراقي الموحد الذي ظل مئات السنين موحدا وعندما دعمت ايران وسوريا المقاومة العراقية ضد الاحتلال الامريكي كانت المخابرات السعودية يعملون كمرشدين للاحتلال الامريكي وللعلم المخابرات السعودية هي التي ارشدت للجيش الامريكي عن مكان ابومصعب الزرقاوي وظلت ايران تدعم المقاومة في العراق حتي هرب الامريكان منها لكن ذلك اغضب ال سعود اليهود كثيرا فقرروا صناعة تنظيم داعش وتنظيم النصرة بالتعاون مع المخابرات الامريكية والاماراتية والاسرائيلية والتركية والقطرية وعمل بندر بوش ال سعود رئيس المخابرات السعودي علي تدريب تنظيم داعش في الاردن وشمال العراق ومهمة هذا التنظيم هو محاربة ايران وحزب الله كي يشغلوهم بعيدا عن اسرائيل وبعد سقوط اهم عميلين لامريكا عام 2011 مبارك وبن علي امر ال سعود تنظيم داعش وتنظيم النصرة باحتلال سوريا وظل هذين التنظيمين يقاتلان في سوريا لمدة عامين وكادت سوريا ان تسقط فتدخلت ايران وانقذت سوريا والسؤال المطروح لماذا لم ترسل السعودية داعش والنصرة لتحرير فلسطين من الصهاينة وفتحت المسشفيات الاسرائيلية ابوابها لعلاج جرحي داعش والنصرة وهناك الالاف منهم يعالجون في اسرائيل حتي اليوم وقد زارهم بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الكيان العنصري الصهيوني وقال لهم نحن يد واحدة ضد ايران وحزب الله واستطاعت ايران هزيمة داعش في سوريا فقررت السعودية معاقبة العراق علي دعمه لسوريا فامر بندر بوش رئيس المخابرات السعودي داعش بالتوجه للعراق لاحتلاله وكان الاعلام العالمي والعربي يصفقان لداعش عندما احتلت العراق وعندما قتلت داعش امريكي واحد تبرء منها الجميع واولهم مؤسسها ملك السعودية عبدالامريكان بن عبدالانجليز ال مردخاي وانقلب السحر علي الساحر وانتقمت داعش من البلاد التي تدربت فيها فقتلت الطيار الاردني حرقا وهي قد تدربت في الاردن وحاولت احتلال كردستان وهي قد تدربت فيهاوعندما كان نظام علي صالح وهادي التابعين للنظام السعودي والامريكي يحكمان اليمن كانت العلاقات السعودية معهم حميمة لكن عندما سيطر الحوثيون علي صنعاء اقام ال سعود الدنيا ولم يقعدوها علما بانهم كانوا يساندون الحوثيون في الستينات ضد الجيش المصري لكن بسبب رفع الحوثيين شعار الموت لامريكا الموت لاسرائيل يحاربهم ال سعود وهنا سؤال يطرح نفسه لماذا عندما تسيطر امريكا واسرائيل علي دولة عربية يحتج ال سعود وعندما تحرر ايران دولة عربية تقوم الدنيا ولم تقعد ان اكثر الدول العربية تحت الاحتلال الامريكي وقد استطاعت ايران تحرير لبنان وغزة من الاحتلال الصهيوني لكن الحقد السعودي الصهيوني جعل من بلاد الحرمين منطلق للهجوم الصهيوني علي الدول العربية والاسلامية وقد تعاونتا كلا من السعودية واسرائيل في جميع حروبهما علي البلاد العربية واخيرا اعترفت الصحافة الصهيونية بالتحالف السعودي الصهيوني ضد الاسلام والمسلمين السعودية واسرائيل تامروا علي الثورات العربية منذ قيام الثورة في تونس وتحديدا عند هروب بن علي لتونس اشتد رعب النظام السعودي والنظام الصهيوني وعملوا علي اخماد هذه الثورات اما عن طريق السلفيين اتباع النظام السعودي في كل الدول العربية او عن طريق تدبير انقلاب عسكري بالاتفاق بين الصهاينة وقادة الجيوش العربية لقد حارب ال سعود اليهود الثورة التونسية وحاربوا اول رئيس شرعي منتخب لتونس وطلبوا من اتباعهم السلفيين في تونس نشر الفوضي لتشويه صورة الاسلاميين في تونس كما نجحت المخابرات السعودية في تونس بالاتفاق مع السلفيين اتباع النظام السعودي في قتل قادة المعارضة بلعيد والبراهمي وادي ذلك الي تشويه حكم الاسلاميين في تونس ولم يهدا ل ال سعود اليهود بال حتي تمكنوا من اعادة نظام بن علي لحكم تونس لكن في وجه اخر هو السبسي كما عمل ال سعود علي دعم الثورة المضادة في مصر وطلبوا من اتباعهم السلفيين تاسيس حزب النور وخوض الانتخابات بعد ان حرموا خوضها في عهد مبارك وشاركت المخابرات الامريكية والسعودية والاسرائيلية والاعلام التابع لهما في الدعاية لحزب النور السعودي والدعوة السعودية السلفية حتي فازوا بثاني اغلب المقاعد في مجلس الشعب المصري وطلب ال سعود من اتباعهم السلفيين في مصر تكفير الاقباط والعلمانيين حتي يستطيعوا تكوين جبهة موحدة ضد حكم اول رئيس شرعي في مصر وقد تمكنوا من الوقيعة بين الاخوان من جهة والاقباط والعلمانيين من جهة اخري وعندما اعاد الرئيس مرسي العلاقات مع ايران اقام السلفيين الدنيا ولم يقعدوها وهذه اوامر المخابرات الامريكية والسعودية لهم ثم ايدوا الانقلاب علي اول رئيس منتخب في تاريخ مصر بل كانوا يكفرون من يلقي السلام علي الاقباط في عهد الرئيس مرسي لكنهم الان يرشحون الاقباط علي راس القوائم فماذا حدث اليست هذه مؤامرة علي الاسلاميين من السعودية وال سعود واليوم كشف موقع رصد الاخباري علي ان اعضاء حزب النور السعودي والدعوة السلفية السعودية يعملون كمرشدين علي الاخوان المسلمين النظام الصهيوني ونظام ال سعود اليهود سرطان في جسد الامة ولن تنعم الامة بالامان حتي يتم استئصالهما من جسد الامة العربية والاسلامية بقلم الشحات شتا
الشحات شتا
2015-03-16
ماذا فعل رئيس الموساد الصهيوني في بلاد الحرمين اطلالة علي تاريخ التحالف السعودي الصهيوني ضدالمسلمين طالعتنا الصحافة الصهيونية اليوم ان تامير باردو، ورئيس المخابرات السعودية خالد الحميدان في العاصمة السعودية الرياض في شهر كانون الأوّل/ ديسمبر الماضي ويوم بعد يوم يتضح للعالم التحالف الاسرائيلي السعودي ضد الاسلام والمسلمين وفي الحرب الاسرائيلية الاخيرة علي غزة طالب وزير خارجية الكيان السعودي الصهيوني سعود الفيصل اسرائيل بالقضاء علي حركة حماس ووعدها بفتح سفارات لها في كل مدينة سعودية اذا تمكنت من القضاء علي حركة حماس وفي الحرب الصهيونية علي لبنان عام 2006 اعلن خادم اعداء الحرمين عبد الصهاينة بن عبد الانجليز ال مردخاي التضامن مع اسرائيل في حربها علي لبنان وعندما قطع العراق النفط عن الغرب حينما قتل الصهاينة ابنائنا في فلسطين قام ال سعود اليهود بتعويض الغرب عن قطع النفط العراقي وهذا العام تعمد ال سعود اليهود خفض اسعار النفط كي يشاركوا في تشديد العقوبات علي روسيا وايران وعندما قامت الثورة الاسلامية في ايران عام 1979 حاربها ال سعود اليهود منذ قيامها وحرضوا العراق علي شن حربا علي ايران استمرت 8 سنوات كما حارب ال سعود حزب الله لانه يقاتل الصهاينة وعندما حدثت وحدة بين مصر وسوريا عام 1958 تمكن ال سعود اليهود من انهيار هذه الوحدة وقالت لنا بعض المصادر ان ال سعود اليهود مولوا الحرب الصهيونية علي البلاد العربية عام 1967 وكان اول من تنازل عن فلسطين لليهود هو مؤسس الكيان السعودي الصهيوني عبد الانجليز ال مردخاي وهناك وثيقة تؤكد ذلك الصحافة الصهيونية كشفت الزواج السري بين السعودية واسرائيل كان الجميع يعلم الزواج السري بين السعودية واسرائيل لكنهما كانا ينفيان ذلك ودائما المواقف السعودية والاسرائيلية متفقة تماما في كل شئ وخطاب نتنياهو الاخير في امريكا هو نفس ما يقوله النظام السعودي بل وحتي عبارات نتنياهو في البيت الابيض هي نفس العبارات التي يتحدث بها ال سعود واليوم اعلنت كلا من السعودية واسرائيل كشف الزواج السري بينهما للعالم وقالت احدي الصحف الصهيونية إن التعاون بين السعودية وإسرائيل الذي ظلّ لسنين طويلة سريا وتحت الطاولة، بات الآن يطفو على السطح. من ناحيته، قال البرفسور يهشوع تتيالباوم، الباحث البارز في مركز بيغن-السادات للدراسات الإستراتيجية في جامعة (بار إيلان) الإسرائيلية إنّ التقاء المصالح بين السعودية وإسرائيل يمكن أنْ يُفضي إلى قيام الرياض بتقديم مساعدات مهمة لإسرائيل في حال قررت ضرب المنشآت النووية الإيرانية. وأوضح تتيالباوم في دراسة أصدرها المركز ونشرتها الصحيفة أنّ السعودية يُمكن أنْ تسمح للطيران الإسرائيليّ بالتحليق في أجوائها أثناء توجهها لضرب إيران، علاوة على أنّ السعوديين يُمكن أن يسمحوا بتزويد الطائرات الإسرائيلية بالوقود خلال الطيران. ووصل تتيالباوم حد القول إنّ بإمكان السعوديين أن يساهموا في إنقاذ الطيارين الإسرائيليين في حال تعرضوا لمكروه خلال عمليات القصف. وأوضح أنّ الأمريكيين لعبوا دورًا مهمًا في التنسيق بين السعوديين والإسرائيليين، لافتًا إلى أنّه من غير المستبعد أنْ يبحث الطرفان وضع خطط مشتركة لمواجهة تهديد الصواريخ الإيرانية. وأضاف: ليس من المستبعد أنْ تقوم بطاريات مضادّة للصواريخ يتم نصبها في السعودية باعتراض صواريخ تطلقها إيران باتجاه إسرائيل. واستدرك تتيالباوم قائلاً إنّ السعوديين سيُواصلون التعاون مع إسرائيل بقدر ما يتطلّب أمنهم القومي، محذرًا من أن القيادة السعودية ستكون حذرة جدًا في علاقاتها مع تل أبيب، على اعتبار أنّ أحد مرتكزات الشرعية للنظام السعودي تتطلب حالة عداءٍ مع إسرائيل. ولم تستبعد الصحيفة أن تتجه السعودية إلى تزويد دولة الاحتلال بالنفط، مشيرةً إلى أن ممثلي الحكومة السعودية يجاهرون باستعدادهم لبيع تل أبيب نفطًا سعوديًا. ونقلت الصحيفة عن وزير النفط السعودي علي النعيمي قوله إنّ حكومته مستعدة لتزويد أية دولة في العالم بالنفط، وليس من المستبعد أن تبيع السعودية النفط لإسرائيل أيضًا، وأضاف النعيمي_ بحسب زعم الصحيفة_، معظم العالم العربي يعترف بإسرائيل، ولا يوجد ما يمنع التعاون التجاري معها الوصاية الامريكية الاسرائيلية حلال شرعا علي الدول العربية وتحرير ايران الاراضي المحتلة حرام شرعا عندما اعترف القائد القسامي الكبير البطل ابوعبيدة بالدعم الايراني للمقاومة في غزة كفره النظام السعودي وعلمائه واتباعه مايسمي بالسلفيين في العالم وقالوا ان ابو عبيدة شيعي كافر وهذا ليس بغريب علي ال سعود اليهود فهم كفروا الرئيس الشرعي المنتخب في مصر الدكتور محمد مرسي لانه اعاد العلاقات مع الجمهورية الاسلامية في ايران وشاركت السعودية واسرائيل والامارات في بناء سد اثيوبيا وقد طلبوا من اثيوبيا اطلاق اسم سد النهضة علي سد اثيوبيا كي يشوهوا مشروع النهضة الذي وعد به الرئيس محمدمرسي وشارك المثلث السرطاني بقيادة السعودية واسرائيل والامارات في تدبير انقلاب عسكري في مصر بقيادة سيسنياهو لان الرئيس مرسي تضامن مع غزة وارسل رئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة المصرية الي غزة للتضامن معها اثناء العدوان الصهيوني ولولا شن ال سعود اليهود حروبا بالوكالة علي ايران لتمكنت ايران من تحرير فلسطين ومعلوم للعالم اجمع ان ايران اسست حزب الله في لبنان الذي تمكن من تحرير اول ارض عربية بالقوة عام 2000 واستطاع هزيمة الجيش الذي قهر كل الجيوش في حرب 2006 كما ان دعم ايران للمقاومة في غزة جعلها تهزم العدو الصهيوني في ثلاثة حروب متتالية وهي حرب 2008 وحرب 2012 وحرب 2014 التي استطاعت المقاومة من خلال الدعم العسكري الايراني من حصار اسرائيل لاول مرة في تاريخها لمدة 51 يوما لكن ال سعود اليهود يكفرون ايران ليس لانهم شيعة وانما لانهم يريدون استئصال الغدة السرطانية اسرائيل من ظهر الامة العربية والدليل علي ذلك ان شرطي المنطقة وعميل الموساد الصهيوني شاه ايران كان شيعي وكان علي علاقة حميمة ب ال سعود اليهود ال مردخاي وساعد ال سعود اليهود امريكا في احتلال العراق عام 2003 واستطاعت المخابرات الامريكية والسعودية زرع الفتنة بين ابناء الشعب العراقي الشيعة والسنة فكانت المخابرات السعودية ترسل انتحاري لتفجير مسجد سني ثم يتهم الاعلام السعودي وخاصة قناة العبرية الناطقة بالعربية الشيعة بتفجير المسجد ثم ترسل المخابرات السعودية احد عناصرها لتفجير مسجد شيعي فيتهم السنة واستطاعوا زرع الفتنة بين الشعب العراقي الموحد الذي ظل مئات السنين موحدا وعندما دعمت ايران وسوريا المقاومة العراقية ضد الاحتلال الامريكي كانت المخابرات السعودية يعملون كمرشدين للاحتلال الامريكي وللعلم المخابرات السعودية هي التي ارشدت للجيش الامريكي عن مكان ابومصعب الزرقاوي وظلت ايران تدعم المقاومة في العراق حتي هرب الامريكان منها لكن ذلك اغضب ال سعود اليهود كثيرا فقرروا صناعة تنظيم داعش وتنظيم النصرة بالتعاون مع المخابرات الامريكية والاماراتية والاسرائيلية والتركية والقطرية وعمل بندر بوش ال سعود رئيس المخابرات السعودي علي تدريب تنظيم داعش في الاردن وشمال العراق ومهمة هذا التنظيم هو محاربة ايران وحزب الله كي يشغلوهم بعيدا عن اسرائيل وبعد سقوط اهم عميلين لامريكا عام 2011 مبارك وبن علي امر ال سعود تنظيم داعش وتنظيم النصرة باحتلال سوريا وظل هذين التنظيمين يقاتلان في سوريا لمدة عامين وكادت سوريا ان تسقط فتدخلت ايران وانقذت سوريا والسؤال المطروح لماذا لم ترسل السعودية داعش والنصرة لتحرير فلسطين من الصهاينة وفتحت المسشفيات الاسرائيلية ابوابها لعلاج جرحي داعش والنصرة وهناك الالاف منهم يعالجون في اسرائيل حتي اليوم وقد زارهم بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الكيان العنصري الصهيوني وقال لهم نحن يد واحدة ضد ايران وحزب الله واستطاعت ايران هزيمة داعش في سوريا فقررت السعودية معاقبة العراق علي دعمه لسوريا فامر بندر بوش رئيس المخابرات السعودي داعش بالتوجه للعراق لاحتلاله وكان الاعلام العالمي والعربي يصفقان لداعش عندما احتلت العراق وعندما قتلت داعش امريكي واحد تبرء منها الجميع واولهم مؤسسها ملك السعودية عبدالامريكان بن عبدالانجليز ال مردخاي وانقلب السحر علي الساحر وانتقمت داعش من البلاد التي تدربت فيها فقتلت الطيار الاردني حرقا وهي قد تدربت في الاردن وحاولت احتلال كردستان وهي قد تدربت فيهاوعندما كان نظام علي صالح وهادي التابعين للنظام السعودي والامريكي يحكمان اليمن كانت العلاقات السعودية معهم حميمة لكن عندما سيطر الحوثيون علي صنعاء اقام ال سعود الدنيا ولم يقعدوها علما بانهم كانوا يساندون الحوثيون في الستينات ضد الجيش المصري لكن بسبب رفع الحوثيين شعار الموت لامريكا الموت لاسرائيل يحاربهم ال سعود وهنا سؤال يطرح نفسه لماذا عندما تسيطر امريكا واسرائيل علي دولة عربية يحتج ال سعود وعندما تحرر ايران دولة عربية تقوم الدنيا ولم تقعد ان اكثر الدول العربية تحت الاحتلال الامريكي وقد استطاعت ايران تحرير لبنان وغزة من الاحتلال الصهيوني لكن الحقد السعودي الصهيوني جعل من بلاد الحرمين منطلق للهجوم الصهيوني علي الدول العربية والاسلامية وقد تعاونتا كلا من السعودية واسرائيل في جميع حروبهما علي البلاد العربية واخيرا اعترفت الصحافة الصهيونية بالتحالف السعودي الصهيوني ضد الاسلام والمسلمين السعودية واسرائيل تامروا علي الثورات العربية منذ قيام الثورة في تونس وتحديدا عند هروب بن علي لتونس اشتد رعب النظام السعودي والنظام الصهيوني وعملوا علي اخماد هذه الثورات اما عن طريق السلفيين اتباع النظام السعودي في كل الدول العربية او عن طريق تدبير انقلاب عسكري بالاتفاق بين الصهاينة وقادة الجيوش العربية لقد حارب ال سعود اليهود الثورة التونسية وحاربوا اول رئيس شرعي منتخب لتونس وطلبوا من اتباعهم السلفيين في تونس نشر الفوضي لتشويه صورة الاسلاميين في تونس كما نجحت المخابرات السعودية في تونس بالاتفاق مع السلفيين اتباع النظام السعودي في قتل قادة المعارضة بلعيد والبراهمي وادي ذلك الي تشويه حكم الاسلاميين في تونس ولم يهدا ل ال سعود اليهود بال حتي تمكنوا من اعادة نظام بن علي لحكم تونس لكن في وجه اخر هو السبسي كما عمل ال سعود علي دعم الثورة المضادة في مصر وطلبوا من اتباعهم السلفيين تاسيس حزب النور وخوض الانتخابات بعد ان حرموا خوضها في عهد مبارك وشاركت المخابرات الامريكية والسعودية والاسرائيلية والاعلام التابع لهما في الدعاية لحزب النور السعودي والدعوة السعودية السلفية حتي فازوا بثاني اغلب المقاعد في مجلس الشعب المصري وطلب ال سعود من اتباعهم السلفيين في مصر تكفير الاقباط والعلمانيين حتي يستطيعوا تكوين جبهة موحدة ضد حكم اول رئيس شرعي في مصر وقد تمكنوا من الوقيعة بين الاخوان من جهة والاقباط والعلمانيين من جهة اخري وعندما اعاد الرئيس مرسي العلاقات مع ايران اقام السلفيين الدنيا ولم يقعدوها وهذه اوامر المخابرات الامريكية والسعودية لهم ثم ايدوا الانقلاب علي اول رئيس منتخب في تاريخ مصر بل كانوا يكفرون من يلقي السلام علي الاقباط في عهد الرئيس مرسي لكنهم الان يرشحون الاقباط علي راس القوائم فماذا حدث اليست هذه مؤامرة علي الاسلاميين من السعودية وال سعود واليوم كشف موقع رصد الاخباري علي ان اعضاء حزب النور السعودي والدعوة السلفية السعودية يعملون كمرشدين علي الاخوان المسلمين النظام الصهيوني ونظام ال سعود اليهود سرطان في جسد الامة ولن تنعم الامة بالامان حتي يتم استئصالهما من جسد الامة العربية والاسلامية بقلم الشحات شتا
اتقوا الله
2014-09-03
ال سعود فخيذة يرجعون حق قبيلة عنزه والكلام اللي فوق كله غير صحيح ، هذا الكلام ممكن يؤدي بك الى النار
حامد محمد حمودة
2014-07-26
ال مردخاي لعنة الله عليهم
الشحات شتا
2014-06-24
اللهم انتقم من ال مردخاي اليهود
الترمذي مصطفي
2014-03-25
انتابني إحباط حينما عرفت حقيقة آل سعود اليهود انا من ألسودان بالصدفه عرفت الحقيقه في شهر مارس2014
amin
2013-11-19
yas viritik
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1408.45
الجنيه المصري 74.57
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
زيد مغير : نفهم من هذا الموضوع أن هناك نية لتبرية المجرم الذي باع الموصل اثيل النجيفي . العيساوي امس ...
الموضوع :
الداخلية: إطلاق سراح مهدي الغراوي بكفالة والقضية ستتابع من قبل المحاكم المدنية
عبد الله : مع الاسف يا شيخ حينما قرأت بداية المقال لفت نظري جراتك على قول كلمة الحق بوجه المرأة ...
الموضوع :
دور المراة في تزييف الحجاب الشرعي
المهدي : المقال جميل سلم يراعي أيها الفاضل حتى الحيوان يعلمنا الحكمة نأخذ منه العبرة ...
الموضوع :
البقرة العطشى  
Nacem : الموضوع وعن علاقة الثورة الاسلامية في ايران مما اثار المجرم فأمر جلاوزته بتعذيب السيد الشهيد تعذيباً قاسياً ...
الموضوع :
من هي  الشهيدة آمنة الصدر بنت الهدى؟!
أمير الخياط : الحمد لله الذي اكحل عيوننا بالنظر إلى إعدام الطاغية اللعين صدام وأعوانه ...
الموضوع :
حقيقة رسالة آية الله الشهيد السيد محمد باقر الصدر إلی صدام!
هادي محمد حسبن : يبدو من المقطع والتوضيح الرسمي عدة أمور.. منها. من يسمح له بدخول السيارات إلى المدرج وقرب الطائرة.. ...
الموضوع :
توضيح رسمي لتأخر إقلاع طائرة عراقية ساعتين "بسبب عائلة مسؤول"
مازن : معالي لوزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم ملحوظة جنابك الكريم يعلم بان القوانين والانظمة الادارية الخاصة بالجان ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
زيد مغير : سألوا المرحوم المقدم ق خ وفي العميدي الذي اعدمه المجرم عدنان خير الله بأمر من الجبان صدام ...
الموضوع :
لمن لا يعرف سلطان هاشم.. وبط.. ولاته  
أبو علي : االشهيدان قاسم سليماني وابو مهدي المهندس قتلا بواسطة طائرة مسيرة إنطلقت من القاعدة الأمريكية في قطر وبعد ...
الموضوع :
ايران: الانتقام المؤلم للشهيد قاسم سليماني ورفاقه لم ينته بعد
عدي محسن الجبوري : ان حالات الاصابة كبيرة الا انه لا توجد مصداقية تامة وشامله في هذا الوباء فسابقا كانت حالات ...
الموضوع :
الصحة: تسجيل 1927 حالة شفاء ووفاة 96 مصاباً واصابة 2553 خلال الـ24 ساعة الماضية
فيسبوك