الوثائق

وثيقة تبين آليات عمل الدليمي في ديالى

79788 22:08:00 2006-10-24

شبكة اخبار النجف الاشرف – خاصهذه الوثيقة موجهة من قبل مجموعة من رجال الدين السنة في ناحية (قرة تبة) في محافظة ديالى إلى عدنان الدليمي فيها تهميش الدليمي في اعلى الوثيقة وكذلك يوجد تهميش مدير الاوقاف في اسفل الوثيقة. وتتضمن الوثيقة دعم للحرب على فكر أهل البيت (عليهم السلام) واتهامهم بالتبعية.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
الموالي
2012-10-05
السلام عليكم. في البداية اذكر لكم سوابق وخلفيات الاشخاص الثلاثة:. 1/ ملا طارق/ معروف عنه مما يطلق عليه باللهجة العراقية (فرخجي). واسئلوه لماذا ترك استاذ عدنان الصلاة خلفه بل ترك الجامع ايضا برمته. 2/ الملا ابراهيم / من لايعرفه فاليسأل عنه الشخص المدعو فلاح العجيلي المشهور (ابو عسكر)وما فعل به بعد الانتهاء من احدى الصلوات في باحة الجامع وكذلك اسئلو عن ابن اخيه (هيثم) ابو الموطة. 3/ملا ابراهيم / ماكان يقوم به اثناء دراسته الاكاديمية بع الانتهاء من الدوام مع البنات المنحرفات وهذا ماصرح به بلسانه
السيد
2012-05-05
اللي ما يأخذا حق وحق أهله بيده طبه الف مرض وشيصير بيه يستاهله لك عدنان ابو رعشة شنو تتراجفون منه غيركم جان يسرق ويشتري السلاح والرصاص وانتو اضمون الدينار على الدينار ومن صارت صدك كلكم ضميتو روسكم وتعرفون من قتل اولادكم وساكتين شتريدون الله اينزل ملائكة تحارب بمكانكم لكم صيرو زلم على الارهابيين مو بيناتكم ادورون افصول وهذا ايشيل وهذا ناخذ منة مرة فصلية سلام الله على ابو الحسن ماكان جبانآ كان كرار غير فرار
ابن قزربات
2012-02-06
الى مصدر مخول ان جريمة تهجير الزركوش من ناحية قزربات (ما تسمى السعدية)هي ذات بعدين قومي ومذهبي لانهم كورد وشيعة وقد خطط ونفذ لها المدعو محمد عثمان اللذي اصبح مقرر مجلس النواب بدماء الشيعة والكورد وغصبا على خشم الحكومة
علي سالم
2012-01-11
لعنة الله على اعداء اهل البيت
ابو زهراء
2011-08-08
لعن اللة بني امية ومن لف لفهم . اجتمع القوم من اهل الملة والجماعة في ديالى وبمساندة العشائر السنية الداينية والزهيريية والكرخية الشميسات والمجمع وبني زيد والدهلكية والقرغول والعزاوية والصداميين ومنظمة خلق الارهابية و الدليمي وصالح المطلك وحسام العزاوي والقاعدة والامريكان على قتل وتهجير اتباع اهل البيت لكن اللة ورسولة والمؤمنون يابون ذللك تقدير العزيز الحكيم. لقد كنا متعايشين معهم بحب وسلام فلما هذا الانقلاب وما هذا الفكر النجس الذي ينصب العداء ل ال بيت ولاتباعة حسبنا اللة ونعم الوكيل.
صادق الجابري
2011-03-25
ان الحقد والحسد لتباع اهل البيت قد كان من من زمن طويل من يوم السقيفه الملعونه التي عقدة على رقاب الشيعه ومذهب اهل البيت ولا نستغرب من كل مايجري من هاولا الخونه الذين يتاجرون بدما الشيعه فهم من سلاله قد خططة ونفذت جريمتها الكبرا بحق الانسانيه جمعا عندما رسلت ابن ملجم الى قتل الامام علي ابن ابي طالب عليه السلام وهو في بيت الله نحنو نعرف نواياهم فيجب علينا ان نحذر ونتكاتف ونكون درع حصين للرد مثل هذا العدوان السفياني الامو ي الذي يريد ان يعيد مافعله في العصور القديمه من جرائم وحشيه في حق الانسان
ابراهيم التميمي من ديالى
2010-12-26
لا يحتاج السب والشتم لان من سنه وشيعه هم نفس الفكر الهدام الدين وكره الدين بنظر الناس جميعن
العبيدي
2010-11-28
لاصحه لما قراته والاصح ان معظم القرى المجاوره للناحيه هي من العرب السنه ومن عشائر اللهيب والجبور والعبيد والنعيم والسعيدات
مصدر مخول
2010-11-20
بسم الله الرحمن الرحيم رغم الصعوبات التي مر بها البلد من دمار والانفجارات وقتل الابرياء وتهجير العوائل في ايام صعبه في بلادنا نود ان نوضح ان عشائر طائفيه المنتميه لتنظيم القاعدة ايدو على ترحيل عشيرة(الزركوش) لكونه من اتباع اهل البيت عليهم السلام وذلك بتنسيق مع المدير الناحيه الاسبق الارهابي(محمد عثمان الخالدي) والعضو في القائمه العراقيه حالياً عن محافظه ديالى واكد مصدر امريكي ان عثمان اعتقل وتم تسليمه لقوات عراقيه وتم الافراج عنه وذلك لدفع ((كونية افلوس)) كما يقولون العراقيين الشرفاء
مصدر مخول
2010-11-20
بسم الله الرحمن الرحيم رغم الصعوبات التي مر بها البلد من دمار والانفجارات وقتل الابرياء وتهجير العوائل في ايام صعبه في بلادنا نود ان نوضح ان عشائر طائفيه المنتميه لتنظيم القاعدة ايدو على ترحيل عشيرة(الزركوش) لكونه من اتباع اهل البيت عليهم السلام وذلك بتنسيق مع المدير الناحيه الاسبق الارهابي(محمد عثمان الخالدي) والعضو في القائمه العراقيه حالياً عن محافظه ديالى واكد مصدر امريكي ان عثمان اعتقل وتم تسليمه لقوات عراقيه وتم الافراج عنه وذلك لدفع ((كونية افلوس)) كما يقولون العراقيين الشرفاء
صقر قره تبة
2010-11-07
والله العظيم ان احد هؤلاء الاشخاص ملا طارق مسهور بالواطة.. ماذا اقول في شخص يكره الامام علي عليه السلام..... اما كافر او ابن زنا...............
الحسيني_قرة تبة_ديالى
2010-07-19
والله العظيم هؤلاء المذكور اسمائهم هم من ارذل الناس في المنطقة وهم اللذين ارادوا نشر الفساد بين طائفتهم خاصة وابناء المنطقة عامة وان المدعوا طارق لا اريد ذكر سولبقه لان اخلاقنا لا تسمح بذكر هكذا من الكلام ومثله الاثنان المذكوران في اللائحة ...والله اعلم بالمتقين
علي الناصري
2010-03-07
اللهم العن اول ظالم ظلم حق محمد وال محمد واخر تابع لهم على ذلك العنو الدليمي بالصلات على محمد وال محمد وانصرنا عليهم بالانتخابات بقيادة ابو اسراء المالكي البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــطل >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
محمد باقر ال مسافر
2010-02-03
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم وحد كلمتنا واذهب كل غيض من قلوب العراقين تحت راية لااله الا الله ومحمد رسول الله
ابن قرة تبة
2010-01-30
رغما على انف الوهابية وزعيمهم في قرةتبة شيخ اسماعيل والملاطارق والشيخ ابراهيم الذي هو خطيب جامع مبني على ارض تابعة للدولة اومايسمى(التجاوز)فقد انطلقت يوم الجمعة المواكب الحسينية منطلقة الى كربلاء فقد قام الزوار بالسير عالاقدام من منطقة قرةتبة حتى عبروا جبال حمرين ووضعوا الرايات على الجبال ثم انطلقوا بالسيارات المخصصة لهم ليكملو المسير عالاقدام من منطقة الخالص متوكلين على الله
ابن قرة تبة
2010-01-28
لااعرف كيف ارد على هؤلاء الملعونين والذين يدعون بانهم مسلمون وكما يطلق عليهم شيخ اسماعيل وملا طارق وملا ابراهيم تصدقون بان وجهوهم خالية من نور محمد لان ليسو ببشر بل حيوانات اجلكم الله ولكن ماذا نقول (الهم كن لوليك الحجة ابن الحسن)والسلام عليكم ابن قرةتبة
ليث
2010-01-11
السلام عليكم انا اكتفي بقول {اللهم العن اول ظالم لمحمد (صلى الله عليه وعلى اله) وال بيت محمد وشيعه محمد وعلي واخر تابع لهم على ذلك اللهم العنهم جميعا والعن خاصة العصابة التي جاهدت الحسين عليه السلام ابن بنت رسول الله} واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين والعاقبه للمتقين.
ابواحمد
2009-12-05
لو ان الدليمي (الهزاز) فعلا متدين كان واحد ناقشه لكنه واحد خمار اعرف صديق الى الدليمي يقول كان الدليمي يشرب العرق في الطاسة انذاك لانها ارخص شئ لايوجدعنده فلوس يشرب يومية وانتوا حكموا على هذه النماذج
سيد محمد الكفائي
2009-10-31
اني استغرب من وجود هكذا وثائق ووجود هذه الاسماء التي تطالب بقمع الشيعة اما بالقمع الفكري او الترحيل من مناطق سكناهم ولا زالوا يعملون اين الحكومة من هؤلاء , ياترى هذه الوثائق تعرض على أمن الدولة ام فقط تنشر على النت ؟؟!!!!!
ابو علي
2009-10-26
رسالة اوجهها الى المسوؤلين والمهتمين بوضع شيعة ديالى وخصوصا المجلس الاعلى وباختصار ليكن سعيكم كبير في تشكيل قائمة شيعية موحدة في الانتخابات القادمة وسيفرح ويفتخر كل الشيعة هنا وسيكون رد واضح وقوي ضد الجميع وبخلافه سينتصر اعداؤنا
حسان
2009-10-05
ان كل ما اثير وغضب الغاضبون ان الشيعة استلمو الحكم بالعراق وراح المجرمون بكل عنجهية وغضب الجاهلية الاولى وما اوتو من قوة من الارهابيين من اراذل العرب الذين لا يتروعون من قتل الناس ولايخافون الله عز وجل واقول لهم هذا حكم الله غير حكم الجاهلية
سيد محمد
2009-10-05
احفاد يزيد ويكفي
الدكتور محمد الخفاجي
2009-08-18
ليس من الغريب أن نقرأ مثل هذه الوثائق هولاء أعداء التشيع و أعداء مذهب ال محمد لكن علينا أن نعتبر ونحذر من هولاء والمذهب الجعفري هو فخر ورحمه لكل البشريه وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون
ali
2009-08-15
بسمك اللهم تحية للأخ حيدر و أعتقد مثلك أن الفكر ولاد والأجرام عقيم و أقول لن تثنينا المجازر المهولة بحق شيعة أهل البيت ع وما جرى من دمائهم الزكية على أرض ديالى ولم تكسر عزيمتنا دسائس من كان يخدعنا ويدعي انه معنا بينما كان يتجسس علينا ويهجرنا ولكن أستحلف السيد رئيس وزرائنا نوري المالكي بالقرآن وبدماء أهل البيت وشيعتهم وبمقدساته أن ينقذ جامعة ديالى من براثن الحزب (البعث )الأسلامي بدا برئيس الجامعة الشفاط والعمدا ء القانون والزراعة والعلوم والبيطرة والطبية الطائفيين بارهاب ونفاق وعقوبات يديرونها
haider
2009-08-11
اللهم انصر اتباع اهل البيت في ديالى وفي كل مكان انشاءالله اما انت ياعدنان الناصبي فاذا كنت تتكلم عن الاحصائيات فنحن الشيعة في ديالى حسب تقرير الامم المتحدة لعام 1920 نشكل 43%من سكان ديالى ونحن الان 60%من السكان فنحن والحمدلله والمنة لة نزداد بالفكر لا باالاجرام كحالكم ايها النواصب فكم قتلتم وكم هجرتم لكننا ببركة اهل البيت ننمو بالفكر المتين الصالح ولن تستطيعو انتم ومن خلفكم الوهابية ان تفعلوا شي اسال الله تعالى ان يجعل اهل ديالى كلهم من اتباع المذهب الحق مذهب اهل البيت عليهم السلام
Army
2009-04-01
ان طارق المشهداني وعدنان الدليمي هم اول من قاد الى الفتنه الطائفية بداً بالانقلاب الذي قاده في الحزب الاسلامي والذي سمي فيما بعد بالحزب الاجرامي ولكن الوقت قريب جداً لمحاسبة هؤلاء يوم تخرج القوات الامريكية التي دعوا الى اخراجها باديء الامر ثم حققوا ماربهم الدنيئة فتراجعوا واصبحوا من المطالبين لبقائها لما حققوه من مكاسب في ظل تواجدها ومساعدة قدوة الجربة في ذلك يوم جر ابناء الطائفة الى حرب عشواء عمياء مع تلك القوات. والسلام على من اتبع الهدى
احمد الربيعي
2009-01-30
الى متى السكوت عن هولاء الارهابيين الدليمي والهاشمي وخلف العليان..فهؤلاء ناس حاقدون لاتنفع معهم مصالحه ولا اي شئ لان همهم الوحيد هو تصفيه الشيعه..نطالب الحكومه بمقاضاه هؤلاء وتدع الاتفاقات الجانبيه ..لانه سوف لن نرتاح مادام هؤلاء الجرمين طلقاء..الا لعنه الله على احفاد معاويه النذل
الزركوشي
2008-12-02
السلام عليكم ان الاعضاء السنة كل واحد منهم متخصص بمنطقة من مناطق ديالى اي كل واحد منهم يدعم مجموعة ارهابية في قضاء او ناحية اهالي ناحية السعدية التابعة لقضاء خانقين وخاصة اهالي زركوش حيث قال خلف العليان للسنة اطردوا اهالي زركوش الى ايران لانهم شيعة صفويون وقتل اكثر من مئة فقط من عشيرة زركوش الشيعية
ام هبة
2008-05-28
ياخواني الاعزاء الدليمي ليس فقط لعب لعبته في قرة تبة بل في جميع انحاء ديالى ففي الخالص استشهد اكثر من 2000 شهيد بين شيخ ورجل وامرءة وطفل ولكن ابقوة العزيز الجبار واهالي الخالص الابطال ولاننسا مساعدة جيش المهدي وفضله على المدينة هزمنا الارهاب وطردنا المجرمين اتباع المجرم من المدينة ولله الحمد على كل حال لملمنا جروحنا العميقة جدا جدا وسوف ننهض من جديد لتستمر الحياة والعنة الله على اعداءمحمد و ال محمد من الاولين ومن الاخرين الى يوم يبعثون والعاقبة للمتقين
nada AL mosawi
2008-05-04
بسم الله الرحمن الرحيم لعلنا لانرى ولانسمع من أساتذة جامعة ديالى من محبي أهل البيت الذين يداومون حالياً وهم يحملون قلوبهم في أيديهم ويخيطون أفواهمم خوفاًمن رئيس جامعتها د. نزار الذي يسخر من الحسين(ع) في أجتماعات مجلس الجامعةأمام كل الأساتذة !!! فيضحك معه من يحمل محمله حقداً على الشيعة عموما والاساتذة خصوصا المتميزين منهم , ويسكت على مضض من يخشاه أو يرى الصمت تقية هذا قبل أن يرجع عميد كلية التربية الاساسية لمنصبه ويجتمع معهم , فكيف بالمعلمين والمدرسين من قرى قرة تبه,وعدنان الدليمي
زاير
2008-04-26
شنهي عمي هاي فلك موش سدارة اتكول ضاربهه زلزال أكلك ابوقحطان من عساك ابقحط ماتواريه السدارة شنهي ماتفكر ماتصفن بينك اوبين روحك شمسوي الاخرتك ابهل العمر ولك صدييم ابوالحفر موش عبره الك وين صار موش حتى وازه اسماء الجلاله ابأسمائه وينه ليش ماايكون الكم عبرة شنهي راح اتعمر عمر اتفكه ياهو الكايلك راح ايسويلك وليمه رسول الله بالجنه موش انته كليط مالت سرابيت حي العدل اوغيره ولك امبين من جهرتك مايثيرلك جاره لأن الطبيعه اللي بالبدن مايغيره حتى الجفن العراق عراق الشرفاء والمظلومين اوراح اطوفون مثل الخ
ابو يوسف-الناصريه
2008-01-04
اتق الله ياعدنان الدليمي وكفاك تفريقا بين ابناء الدين الواحد والشعب الواحدفكل من يثيرالفتنه ستلعنه الاجيال سواء كان من الشيعه او من السنه
ali
2007-12-26
لن يتخلى اهل ديالى عن تشيعهم وستبقى راية اهل البيت عليهم السلام مرفوعة في ديالى ان شاء الله
ابو هاشم
2007-12-04
الذين وقعوا الوثقية ليسوا بشيوخ دين بل هم من المعلمين والمدرسين الذين خلت لهم الساحة وتولوا الخطابة والامامة في المساجد واهل قره تبة يعرفونهم جيدا وقد قالها الشيخ احمد احد فضلاء اهل السنة الامام السابق لجامع قره تبة القديم :لو كان بيدي لمنعت بناء المساجد في القرى بسبب ان معظم الذين يقومون بالامامة فيها ليسوا شيوخ دين بل هم من المعلمين وغيرهم وهنا الطامة الكبرى ويعلمون الناس كثير من الامور الخاطئة ليست من الدين في شئ على اخواننا اهل السنة الانتباه الى هذه الحالة الخطيرة والسلام .اللهم اني بلغت
اسماعيل عيسى البياتي
2007-09-09
الدعوة كاذبة ،غايتها اثارة النعرات الطائفية لأستخدامها في السيطرة على اهالي الناحية الآمنيين . عدد السنة التركمان في ناحية قرة تبة المركز عدد قليل جدا جدا. ارفعوا ايديكم القذرة عن قرة تبة وغيرها من المناطق التركمانية في شمال العراق، واتركوها لتحم نفسها بنفسها
ليث الموسوي
2007-08-21
اعتبروا يااولي الالباب - انهم يعملون هذا واكثر والجميع يعرف لو انهم اقتصروا على هذا الفكر والعقيده المنحرفه لكان الشيعه في العراق بل كل الشعب بالف خير الا انهم يتمادون الى اكثر من ذلك قتلا وتهجيرا لكل من خالف فكرهم المتطرف ولكن لما هذا السكوت عنهم ؟؟؟ الى الله المشتكى
ابو حيدر
2007-07-09
وهل كانت فكرة وعقيدة البعث غيرالعنصرية وهل الفكر الوهابي التكفيري غير التعصب الاعمى الذي ما انزل الله بها من سلطان او الم يكن الذين ادعوا الخلافة بالامس القريب قد رجعوا في ادعائهم الا الى القبلية وحكم الافخاذ والبيوتات بدلا عن حكم الله تعالى و هل الحكومات العربية اليوم الممقوته من قبل شعوبها الا نموذج صارخ وفاضح لهذا النوع من الحكم واخيرا وليس اخرا هل الاستاذ عدنان الا نموذج وان اردت فقل كوبي من هذا النوع من الفكر واخيرا الم يان للذين امنوا ان تخشع قلوبهم لذكر الله اليه المشتكى
السيداحمد المكصوصي
2007-07-02
هل التشيع ايراني ياناصبي ياعدنان الدليمي متى يحارب الشيعه اهل السنه وهم يعيشون في امان في محافظات ذات الاغلبيه الشيعيه ولم يتعرضلهم احد0 بينما نرى ما فعلتم بالشيعه من قتل ودمار في مناطق ذات الاغلبيه السنيه 0المذهب الشيعي على اتم الاستعداد اذا كانت هناك مناظرات عقائديه او فكريه 0
محمد شرف الدين
2007-06-16
مذهب ال البيت قوي ولا الدليمي ولا الامريكان قادرين مسح تاريخ ال البيت وايران اشرف الف مره من الاخوان الي يدعو انهم اهل سنه رسول الله سواء كان السعوديه او دول الخليج
احمد
2007-06-09
ياسبحان الله اصبح مذهب اهل البيت ايرانيا وكل شيعي ايراني هذا هو منطق البعثيين والصداميين والنواصب
ابو علي الهلالي
2007-06-05
عدنان الدليمي وهو عبارة عن فايروس لاتقدر معالجتة هو ومثل امثالة الا بمسحة عن الوجود وانا متاكد هو مشتاق لذلك يريد ويتمنى ان يلتقي باسلافة يزيد وعمر ابن سعدوهو يدرس في الوقف السني دهاء معاوية وبعض حكم الحجاج لعنة الله عليهم وعلى من سلك هذا الطربق وهو اسرع طريق الى نار جهنم.
محمد حسن الساعدي
2007-05-30
نحن لانستغرب مثل هذه التعليقات من قبل الدليمي على الكتاب ولكن ما نستغربه ونذرف الدموع دماً هو مدى أستهانة الحكومة بهذا الامر وكما يقول المثل الساكت عن الحق شيطان اخرس وكذلك الحديث الشريف سامع المنكر كالاتي به فأذاً الحكومة مشتركة تماما بهذا الامر ولا يعني اشتراكها بالمعنى الحقيقي ولكن يكفي قبولهم بهذا الامر انا أسأل الحكومة والمالكي شخصياً لو كانت الحكومة بيد الدليمي وذباحيه فهل كان سيسكت على أخطائكم علماً اني متيقن انكم لستم ذباحين مثلهم فلا تكونوا شياطين وقولوا كلمة الحق او دعوا الناس تاخذ حقه
نبيل العابد
2007-05-23
قاعدة: اللي مو على دينك ما يعينك، خذوا حذركم رحمكم الله نحن نتألم لما يصيب الشعب العراقي وبالخصوص الشيعة لأنهم الفئة المستهدفة. الحمدلله الذي جعلني من شيعة أمير المؤمنين علي عليه السلام لكنت الآن والعياذ بالله ارهابيا تكفيريا يا دافع البلاء ياالله احفظنا من الزمرة الغاشمة وانصر شيعة العراق فردا فردا اللهم أمين والعن يزيد وأبوه وشيعتهم.
iraqi lion
2007-05-11
Adnan Dulami is the ugliest man in the world not only his looks but his soul too.
الدكتور يوسف السعيدي
2006-10-24
لقد امتلأ قلبه نفاقا وعمله رياء ولسانه كذبا وعينه خيانة لقد غشته الظلمات الطائفيه ولهذا فقد عظم جرمه وغطاه الكرب ودهمه الغم ضعف فؤاده وقلة حيلته خذله اعوانه وشمت به اصدقاؤه ولكنه برع في تأجيج الفتن ونشر العنف والارهاب والقتل والتهجير بحق اتباع ال بيت الرسول(ص) ويهتف في اسواق المزاد السياسي لاضفاء الشرعيه على مسلكه المفضوح وهو وجه بشع للارهاب العروبي لتنفيذ اجنده بعثيه وهابيه دمويه انها مهزله ان يتواجد هذا الهزاز في مجلس النواب العراقي انها مهزله من مهازل هذا الزمان .........
احسان العلي
2006-10-24
ليس لدى اهل التشيع في ديالى اي مانع من ان يتم محاربتهم فكريا او ثقافيا من قبل اي اصحاب مذهب او فكر ؟ولكن المشكله هي حرب الاباده الجماعية المستمرة بكل الوسائل القذره الغير شريفه من قبل كل قوى الشر والرذيله ورغم ذلك فان الكثير من مخططات الدليمي وغيره قد بائت بافشل لانهم قوم يجهلون لحد الان حقيقة التشيع ومدى تكامل الطرح الاسلامي حسب مذهب اهل البيت (ع) (واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ) اللهم انصر شعب ديالى بحق محمد واله الطاهرين
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1408.45
الجنيه المصري 66.58
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
شامل : اعتقد ان العملية السياسيه بالعراق تحتضر ولن تتم هذه الاربع سنوات لغة الحوار بين السياسيين وعمليات شراء ...
الموضوع :
الخزعلي يغرد: لا تستعجلوا ولا تفرحوا فان من يضحك اخيرا يضحك كثيرا
زينب : مرحبا اني طالبه سادس العام اجلت والسنه ماعجبني معدلي وردت اعيد بس كالولي الا مسائي زين ايحق ...
الموضوع :
التربية : يحق للطالب الراسب سنتين في المدارس النهارية ان يبقى سنة ثالثة فيها
أبو محمد : السلام عليك يا أبا الفضل العباس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد الستر وحسن العاقبة وقضاء حوائج ...
الموضوع :
قصة جبل عباس علي في ألبانيا..!
سيف علي ساجت : هل الموظف الحكومي في الجيش العراقي مشمول بنوع من السلف لديكم ...
الموضوع :
المصرف العقاري في النجف الاشرف يباشر بتسليف المواطنين
عرفان اركان : الحمد لله والشكر العراق يتمتع بسيادة كاملة على ارضه ومياهه واجوائه والف مبروك انتصرنه كبرت الفرحة وكبرنه ...
الموضوع :
القوات الامريكية تطوق المنطقة الخضراء واجراءات امنية مشددة
ابو حسنين : نعم كل مافي هذا المقال مطابق للحقيقه تماما لاكن مبتور الاتهام لم يذكر فساد الخطباء الذين يعتلون ...
الموضوع :
أقتلوا الشعب فهو الملام..!
مواطن : بسم الله الرحمن الرحيم مدير هيئة النزاها ماتخلصونه من المحامي فراس زامل يتعامل وي فاضل راشد الي ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
بغداد : بت اتحسر على تلك الايام التي كان قلمكم يسطر لنا اوجاع الماضي لرسم خارطة المستقبل قلمكم الان ...
الموضوع :
نصيحة ناصح حر
مع محور المقاومة : تعسا للفاسدين والعملاء ...
الموضوع :
عاجل - معلومات مهمة وخطيرة عن تزوير الانتخابات
Bahia : نشكر اقلامكم الصريحة والمشخصة لمرض استفحل وطال امده نسال الله سبحانه ان يصلح بكم وبايديكم دمتم انوارا ...
الموضوع :
نتوسل لرفض استقالة ابليس..!
فيسبوك