انت والمسؤول

ادوية منتهية المفعول الى من يهمه الامر

48069 18:10:00 2010-04-17

السيد رئيس الوزراء المحترمالى من هو يمثل النزاههلقد سمعنا وقرءنا الكثير عن عمليات الفساد بالوزارت لكن الذي تراه العين غير الي نسمعه ويقول المثل البغدادي بين الصدق والكذب اربعة اصابع..... سمعنا ورئينا عملية حرق وزارة الصحة وكيف سجلت الاحداث قضاءا وقدر المهم بالموضوع هو الى متى تبقى وزارة الصحة تصدر السموم الى ابناء شعبنا فهي تشتري السموم وتوزعها على شكل ادوية طبعا ليست سموم بالمعنى المعروف ولكنها ادوية منتهية المفعول نعم ادوية منتهية المفعول الاف الاطنان من هذه الادوية تم شرائها على علم ومسمع من كبار المسؤلين بالوزارة وعلى رأس الهرم مكتب المفتش العام الذي صادق على شراء وتوزيع هذه الادوية... هذه الادوية يتم شرائها باثمان بخسه لانها عند الشراء تكون قريبة الانتهاء الصلاحية وعندما يتم توزيعها على دوائر الصحة تبقى لديهم ايام قصيره وتنتهي صلاحيتها وتبقى الدوائر محتاره بعملية صرفها .. وهنا تبدا المخاطبات الرسمية بين دوائر الصحة ووزارة الصحة... حول كيفية الصرف وتاتي الكتب من وزارة الصحة تسكت الالسن فمثلا صدر توجيه من معالي وزير الصحة في 25/8/2009 نصه ((نسب السيد وزير الصحة بصرف الادوية ويتحمل مدير عام الصحة مسؤولية عدم الاستلام .. الكتاب موقع باسم محمد شعيب عبد الغفور //مدير عام الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية في 27/8/2009.. والجمت الالسن بكتاب اخر من المفتش العام وبتوقيه يحمل الرقم 15237 في 21/12/2009 يحمل دوائر الصحة مسؤولية عدم صرف الادوية ... وصرفت الادوية منتهية المفعول الى الاطفال والنساء والشيوخ واجبر الاطباء على كتابة اعداد من المواد منتهية المفعول دون التقيد بالعدد ... وصرفت جميع المضادات الحياتية (( كفلكس شراب منتهية الصلاحية 1/7/2009 صرف عند نهاية عام 2009, امبسلين 125 ملغم صرف في شباط 2010 وهو منتهي الصلاحية في 1/7/2009 ,وقائمة طويلة موجوده لدى مكتب المفتش العام قسم الشكاوي قد يتم تلفها!!!! ولكن هل الملف اغلق وهل تاب المفسدون لالالالا طبعا الان هناك مناقصة لشراء اطنان اخرى من الادوية صلاحيتها تنتهي في 1/6/2010 اي عندما تصل الى العراق تكون منتهية ..... الرجاء من النزاهة او من لديه ضمير حي مسؤول بالدول ان يزور مكتب المفتش العام ويتطلع على المستور ..... ولكن الاناء ينضح بما فيه فالكل حرامية وياكلون من نفس الكيكةوالسلامالابراهمي مكتب المفتش العامالشكاوي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
سمر2010
2011-05-08
بس الله قادر على هذه الزمرة الملعونة التي تتجاجر بارواح العراقيين
عبد حسن داود
2011-03-30
الكل يعرف ماقام به المفسد العام ولكن الحل هو ان نعيد المفتشين الشرفاءال\ين ابعدهم المجرم عادل امثال سالم رزوقي وعامر بطرس وحسين العنبكي لتطهير المكتب اولا ثم الوزارة فالموجودين حاليا فاسدين
رفعت ابراهيم
2011-03-26
ملاحظه خطيرة انقذوا العراق ووزارة الصحة من فساد كبير فيالات وامبولات مخدرة لا تعمل الرقابة اللادوائية الفساد الكبير الرقابة الدوائية ومديرها الفاسد الوزارة الفاسدة التي تغطي فساد الرقابة مناشدة الى معالي وزير الصحة انقذ شعبك ووزارتك من الفساد
الكاظمي
2011-03-13
اني متاثر بكل الكلام لكن اوس الابراهيمي اعرفه نزيه من خلال المنطقه الكاظميه ولكن ان كان صحيح والزمن يكشف المفسدين فاقول ماكوا ثقه بعد اليوم وغدا تكشف اوراقهم ومصيرهم جهنم وبئس المصير
سالم رزوقي
2011-02-16
وزارة الصحة لن تصلح الا باعادة المفتشين الشرفاء المبعدين من قبل المجرم عادل محسن الى الوزارة وطرد كل من جلبهم من المرتشين
نائل
2011-01-12
كنا نتمنى ان تتغير الحكومه الجديده نحو الافضل ولكن صدمنا عندما وجدنا ان الحكومه الجديده برئاسة المالكي تصر بالتستر على اللصوص والحراميه والمرتشين وقتلة ابناء شعبنا الابرياء مثل (عادل محسن ) هذا المرتشي السافل الذي يدعي انه طبيب كلى وهو لايحمل اي شهاده ولا حتى مضمد لقد سرق العراق باسم المرضى الابرياء وقتل الكثيرين بالادويه الفاسده من اجل الرشوه ... اين الشرفاء من ابناء العراق العظيم ليخلصونا من هذا الظالم الكافر انه سبب هروب الاطباء خارج العراق فهو يقوم بمحاربتم باسم المفتشيه ..حسبي الله عليه
صحة- اليرموك
2010-07-06
لانعرف لماذا الحكومة لازالت ساكته عن الاعمال والسرقات التي تقام في مكتب المفتش العام .. فهل الكل مشتركون بالسرقة ولماذا وزير الصحة لحد الان ساكت ومرتاح من الحرامية وقطاع الطرق بالوزاره لماذا احرقت وزارة الصحة لماذا تم بيع المعدات التابعة لوزارة الصحة في مطار بغداد وقبل ان يتم تسليمها الى وزارة الصحة وتحت اشراف المفتش العام عادل محسن والواصلة من الكويت.. ولماذا تم اعادة عادل محسن الى الوزراة بعد ان طرده اشرف وزير صحة حيث اعيد بامر الدكتور الجعفري لانه صديقه ببريطانيا ولماذا ولماذا ..............
عراقي ابو الغيره
2010-06-22
مع الاسف الكل حرامية والله المستعان وهو يعلم ويرى ولاحوله ولاقةة الا لله وان صرف الادوية واقغيا لانني من منتسبين الصحة وحدث مثل هذا كثير
بلال ناظم
2010-05-11
نحن في شركة اكاي انتجنا هذه الايام انبولات حقن ملوثة بالشظايا المعدنية وحال ادارة الشركة التي مديرها العام بعثي حاقد من زمن صدام تريد حكومة توكف بوجهها !!!!!!!!!!!فأين نجد هذه الحكومة ساعدونا
وثقة هامة
2010-05-04
الرجاء نشر هذه الوثقة الهامة: تقدر نسبة ألأدوية الفاسدة من60 - 70 % من الأدوية المتداولة في الأسواق العراقية التي تسبب أمراض خطيرة لمتناوليه , وأن هناك مسؤولين في وزارة الصحة متواطئين بعقد هذه الصفقات لتوريد هذه الادوية وخاصة عادل محسن المفتش العام لوزارة الصحة وجاء ذلك في بيان منظمة الصليب الأحمر الدولي من مقرها في جنيف نشر بتاريخ 9- 11- 2008 . وين المسؤولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
مفيد- وزارة الصحة
2010-05-04
اوجز لكم تقرير مهم حول الدور المشبوه لعادل محسن في السيطره على مقدرات الوزراه , حيث ذكر برا تاب شاتري رئيس المنظمة الأمريكية لمراقبة شركات إعادة الأعمار في تقريره حول الرعاية الصحية في العراق، والذي نشر على موقع المنظمة بتاريخ 8 /12/ 2007 تحت عنوان الرعاية الصحية في العراق :- ‌أ- اختفاء حاوية من بين 14 حاوية ضمت تجهيزات طبية عالية التقنية بتكلفة 70 مليون دولار من المخازن التي تملكها إحدى الشركات الكويتية في منطقة مطار بغداد الدولي وتبين انها بيعت مره ثانية من قبل مفتش عام وزاره الصحة عادل محسن
حسن
2010-05-04
اظاهر هذا وزير الصحة اطرش بالزفه نطلب من وكالة انباء براثا ان تتصل باصحاب القرار حول هذا الموضوع لانه قضية وطنية لاتقل اهميتها عن التفجيرات والقتل ونحن في مكتب السيد الشهيد سوف ايضا نحاول ان نوصل صوتنا الى المسؤولين النظفين من ابناء التيار الصدري البطل
فائز
2010-05-03
والله شغلة الادوية الحيوانية الخاصة بمستشفى الشفاء الاهلي بالدوانية قضية كبرى بس مع الاسف اوس الابراهيمي المرتشي سد الموضوع مقابل حفنه من الدنانير ومااعرف ليش الوزاره ساكتع اظاهر الكل مرتشي ياخذ ويسكت
خالد/مركز صحي/ الحرية
2010-05-03
الحقيقة يبدو هذا الذي نشر التقرير عن فساد الادوية اختلف مع المفتش العام عادل محسن فنشر هذه المعلومات وانا اقول ماورد في التقرير ماهو الا قطره في بحر .. فاجهزة الاسنان التي استلمناها عطلت بعد اقل من شهر وصارلها سنه عاطله والقديمة مالت صدام هواي احسن ومن منشاء اصليه الهم دمرهم تدميرا وانشاء الله يصيبهم الله باعز ماعندهم هؤلاء المجرمين بس مع الاسف الكل ساكته .. اناشد السيد القائد مقتدى الصدر وجيش المهدي ان يقتص منهم ويريح البلد منهم
فلاح
2010-05-02
حسبي الله ونعم الوكيل
عبد الهادي مطشر
2010-04-27
بتاريخ 20 أيار 2008 وجهها كل من السيد بايرون دروغان العضو الديمقراطي عن ولاية داكوتا والسيد شيلدون وايتهاوس العضو الجمهوري من مجلس الشيوخ الأمريكي إلى وكيل وزارة الخزانة الأمريكية لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية والتي يعبر فيها عن مدى بشاعة الفساد الحاصل في الحكومة العراقية والتي وصفها بأنه صاعق على حد قوله , قال:المفتش العام لوزارة الصحة العراقية عادل محسن اسرب أدوية ما قيمته مليار دولار أمريكي من الأدوية الخاصة بالمستشفيات وباعها بالاسواق السوداء وأدخل الأرباح في جيبه الخاص والمالكي نايم
احمد / الطابق السادس
2010-04-27
الحريق المفتعل في وزارة الصحة بالتحديد الطابق " السادس والسابع " التي تضمن مكاتب الشركة العامة للاستيراد الأدوية والمستلزمات الطبية , و المكاتب الإدارية الخاصة بالعقود الرسمية والوثائق والمناقصات التي كانت تستوردها وزارة الصحة , ومنها و مكاتب الرقابة المالية على كافة العقود والمناقصات , ومنها عقود فساد " سيارات الإسعاف " وعقود " معامل الأوكسجين " السابقة وغيرها من العقود التي تتضمن فيها فساد واضح وصريح خاص بالمفتش العام عادل محسن لماذا حكومة المالكي انزلت الستار على الموضوع واين هي النزاهة ..
العراقي
2010-04-27
السلام عليكم انا لست من قراء او متابعي هذه الوكالة لكن احد الاصدقاء اخبرني عن موضوع الادوية التالفة اقول لكم ان عادل محسن المفتش العام بوزارة الصحة يجب ان يسمى بعادل المفسد وان المسؤول عن ارجاعه بمنصبه هذا بعد ان تم طرده منه هو د. ابراهيم الجعفري والذي جلبه معه من بريطانيا وهذه حقيقة يعرفها الكل .فقد اصبح عادل محسن مليونيرا وهو يملك في بريطانيا الفنادق الفخمة وشريكات خاصة معضمها مسجل باسم ابناءه .. فهو يتكلم بالدين وباحاديث طويله ومسبحه بيده وسجادته لاتفارقة بالعراق فقط واليالي الملاح بلندن
وزارة الصحة
2010-04-26
ايها الاخ صاحب التعليق من صحة الكرخ اقول لك هذه الاسماء التي ذكرتها من مدراء مستشفيات ومدير عام صحة الكرخ اقول هؤلاء هم من اصحاب وشلة المفتش العام بوزارة الصحة وهم من سماسرته والعقود ياخذ عليها نسبه واكو شركات وهمية للمقاولات بس مثل ماتفضلت مااكو احد شريف يحقق بالموضوع لان الكبار مستفدين بس اكو الله انشاء الله يطلعا باطفالهم هؤلاء الفسده من امثال عادل محسن واوس الابراهيمي وغيرهم
صحة الكرخ
2010-04-26
اتمنى لو اكو جهة شريفة واحدة وتفتح ايمليها كان زودتها بوثائق فساد وصور عن 1- جليل الشمري مدير عام صحة الكرخ وفساده المالي والاخلاقي بل حتى ازودكم بمن يعمل سمسارا له ويجلب له بائعات الهوى وصفقات المقاولات وشراء المواد الطبية .. 2- ماهر محمد حسن المدير السابق لمستشفى اطفال الكاظمية وشراء الادوية التالفة 3- عبد الباسط المدير السابق لمستشفى الكاظمية التعليمي وهدره للمال العام 2- ثامر الموسوي
منتهى العيساوي
2010-04-25
والله انتم ياوزير الصحة والبقية الفاسده من نفس طينة ابو ايوب المصري والبغدادي والزرقاوي نفس الاجرام بس بطريقة مختلفة والحكومة نايمه مانعرف يمته تصحه ياسيد المالكي جماعتك حتى دواء الحيوانات انطوه للاطفالنا شنو تنتظر بعد
موظف بدائرة صحة الديوانية / القانونية
2010-04-24
اقول ان موضوع ادوية الحيوانية موضوع حقيقي وهو يخص باستخدام ادوية حيوانية في مستشفى الشفاء الاهلي وقد رفعت الشكوى الى صحة الدوانية وبت فيها الا ان تاثيرات من وزارت الصحة وبالتحديد من مكتب المفتش العام وهي الجهة التي اخذت على عاتقها الموضوع اوقفت الموضوع لكنها سرعان وتحت ضغط الشكاوي المتكرره اتخذت قرار بوقف عمل المستشفى الى 3 أ شهر فقط وانتهى الموضوع وصحة الناس مو مهمة و الوسيط بالموضوع هو شرطي يقال له ابو عمار في مكتب المفتش العام وعن طريقه تم تسليم اوس الابراهيمي مبلغ 30 مليون بيته بالكاظميه
حمزه الحسيني
2010-04-24
بسم الله الرحمن الرحيم نطالب السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الاسلامي الاعلى التدخل في ايقاف هذه الاعمال الدنيئة الخسيسة بالمتاجره بصحة الناس واتخاذ موقف حازم ضد وزارة الصحة والمفسدين فيها والموافقين على مثل هذه الاعمال بالوزارة واذا كان الوزير قد طرد المفتش العام مثل ماذكر بالتعليقات فلماذا يعاد الى مركزه ويبدو ان السيد الابراهيمي لديه مستمسكات ثمينة تدين العابثين بارواح الناس
ايمن
2010-04-24
ممكن تفهمونا شنو ادوية حيوانية بس لا ادوية البيطره ينطوه للبشر اذا هيج اكول الله يرحم النظام البائد لانه ماسمعنا مثل هذا الشي رجاء فهمونا وين الحكومة وين الوزير وين النزاهة وين الاحزاب
منتسبي صحة الديوانية
2010-04-23
ايها الحقوقي اووس الابراهيمي ايها المفتش بوزارة الصحة اطلب منك وقفة مع نفسك لماذا لماذا لم تخاف من ربك في قضية (الأدوية الحيوانية) التي اعطيت للفقراء الذين ذهبوا ضحية هذه الادوية التي اعطيت للبشر بدل الحيوانات ,وانت من قمت بالتحقيق ولم تتخذ لا انت ولاالوزارة ولا المفتش العام اي شيءر إلا بعد الضغوط والشكاوى المتكررة التي وصلت إلى لجنة الصحة والبيئة في ( مجلس النواب ) والمناشدات الإنسانية لسرعة التدخل من قبل بعض المنتسبين الشرفاء المهنيين لدائرة صحة الديوانية.
عن / عمار الصفار
2010-04-23
كان عمار الصفار مستهدفاً جراء تحقيق كان يقوم به لكشف الفساد في وزارة الصحة وكان على وشك فضح الواقع المظلم والإجرامي حيث يتم الاستيلاء على المنح المخصصة لتحسين القطاع الصحي في العراق وتحويل هذه الأموال الى حسابات خاصة بالمتورطين بهذه الاختلاسات ومعظم هذه الاموال هي الان بحساب عادل محسن المفتش العام الحالي في بريطانيا ولم يستطع عمار الصفار ان يعمل شيء فقد تم خطفه واعتقل المجرمون ولكن تم اطلاق سراحهم بلد العجائب
لماذا ياحكومة
2010-04-23
لماذا تم اهمال التحقيق في قضية السيدة ليلى دارا معاون مدير عام لشؤون الاستيراد وعدم معاقبة الجناة المتمثله بالمفتش العام عادل محسن وجلاوزته وعدم رد الاعتبار الي ضحايا هذه العملية الدنيئة سوف يضيف دليلا اخر لتورط المتنفذين في الحكومة العراقية في اعمال الفساد الاداري من جهة وايضا سوف تشوه سمعة حزب الدعوة الاسلامية
مصطفى علي
2010-04-23
من سيحقق في موضوع السيد عادل محسن المفتش العام في رئاسة الوزراء واذا قدر ولو هذا من المستحيل وحقق معه فانه سيحال الموضوع كله الى لجنة معظمها اذا لم تكن كلها من الامانة العامة وكذلك من هيئة النزاهة، لأن هذه الالية ستسبب احراجات لاطراف كثيرة وذلك لوجود علاقات صداقة بينهم وسوف يغلق الموضوع كما اغلق موضوع حرق وزارة الصحة. لكن هل تعرفون كم قطع اراضي منحت الى السيد مفتش وزارة الصحة بموجب مرسوم موقع من قبل د. فرهاد نعمة الله حسين صادره من مكتب العقارات في امانة مجلس الوزراء الى دائرة التسجيل العقاري
الياسري
2010-04-23
وينك يامالكي طلع صاحبك خريج صناعة ليش ماتحاسبه
ابن كربلاء
2010-04-23
عتبي عليك ياصالح ياحسناوي شلون تخلي هاي الادوية توصل الى شعبك شلون شلون شنو تخاف تفقد منصبك طز بالمناصب او تخاف من من من ....
حجي غسان
2010-04-23
كلمة حق يراد بها حق الحقيقة لانعرف كيف حصل عادل محسن عبدالله / المفتش العام على شهادة الطب بالاطفال من انكلترا حسب مايدعي وهو خريج اعدادية الصناعة حدث العاقل بممالا يعقل فان صدق فلاعقل له لماذا لايطبق عليه صحة صدور لاشهادات الدراسية
احمد
2010-04-23
مفتش عام وزارة الصحة عادل محسن عبدالله شناوة الخزاعي وهو ياناس منسق المفتشين العامين في ديوان رئاسة الوزراء و يحمل التسلسل 21 في قائمة دولة القانون معقوله يشتري ادوية تالفه , بس ماكو دخان بدون نار وماذكره الابراهيمي عن الادوية صار قديم الجديد هو عقد قوقعة الاذن الي راح ينغلق عطاءه بشهر الخامس واخذ السيد المفتش العام ضربته منها وراح توصل قوقعة طرشه وشكرا
موظف بوزارة الصحة
2010-04-23
اقول لكم وانا من داخل وزارة الصحة:ان الوزير صالح الحسناوي حمل بيده أدلته الدامغة ضد عادل محسن الخزاعي و ابرزها امام المالكي قبل بضعة سنوات و في بداية عمله كوزيرطالبا انهاء خدمات المفتش العام و طبعا طلب المالكي من الحسناوي التريث و اعطاءه فرصة اخرى لاصلاح نفسه و فوت على العراقيين كعادته فرصة استئصال عادل محسن الخزاعي السرطان الذي ينخر في جسد وزارة الصحة منذ اعادة تشكيلها بعد سقوط النظام السابق عام 2003 و لحد الان و لكم الله يا عراقيين.
ام جعفر
2010-04-23
والله مااعرف ماهو الي اقوله مسؤولين يتاجرون بارواح العراقيين يعني نفس طبق الارهابيين اتمنى من المالكي مثل ماعرض على شاشة التلفزيون قتل الارهابيين ارجو ان يلتفت الى هذا ارهاب الساكن تحت جناحيه وزير وووو مدير عام
زائر- عراقي-
2010-04-23
قرأت في احد التعليقات لمدير عام سابق يقر باعطاءه الاوامر بصرف هذه الادوية اقول له ماخفت من ربك يامدير عام سابق تخاف من وزير او مفتش عام وماتخاف من ربك شلون تنطي اوامر بصرف هذه الادوية الله يخزيكم دنيا واخر حتى العفالقة ماسمعنا عملوا عملتكم
جريدة الصباح
2010-04-23
نشرت جريدة الصباح عن لسان الناطق الاعلامي لوزارة الصحة ان عدد مراجعي المستشفيات والمراكز الصحي لعام 2009 وتم تقديم الخدمات الصحية لهم بلغ 22 مليون مراجع سؤالي لوزير الصحة كم من هؤلاء انطتوهم علاج اكسباير يعني كم واحد دمرتموهم صحيا وشكرا للناطق الاعلامي على هذا العدد
معاون صيدلي محمود
2010-04-23
اوجه كلامي الى كل شريف بالنزاهة او بالحكومة نحن بدائرة صحة الرصافة لدينا كميات كبيره جدا جدا من حبوب الكلروكوين تنتهي صلاحيتها بشهر الثامن وطلب من صرفها وبشكل عشوائي علما بان هذه المادة وصلت الينا قبل 3 اشهر فقط لماذا هذه المتاجره بارواح المرضى يايها المفتش العام والكل يعرف بانه انت الذي تصادق على شراء هذه الادوية الله يقتص منكم انشاء الله
جاسم (التفتتيش سابقا)
2010-04-23
اولا : هذا الكلام ليس بجديد فالكل يعرف هذا الموضوع من اصغر موظف بديوان وزارة الصحة الى معالي الوزير بمافيهم المفتش العام ثانيا : اقول للاخ اوس الابراهيمي كلامك اتى متاخر جدا فالادوية هي الان في اجسام اطفالنا هل كلامك الان هو نتيجة تضرر مصالحك الشخصية؟؟ وثالثا : اقول من هو المسؤول عن هذا الفساد الاداري والمالي ياوزارة الصحة ؟ الا تنسحب هذه الفوضى وانعدام التخطيط على كل مرافق وزارة الصحة وشراء الاجهزة والمعدات الطبية وبناء الابنية وعقود الخدمات ؟
احمد
2010-04-20
واخيرا نطق مسؤل .......اعلن رئيس المجلس المشترك لمكافحة الفساد الامين العام لمجلس الوزراء علي العلاق ان التحقيقات التي اجرتها الجهات المتخصصة في حريق وزارة الصحة اثبتت وجود حالات فساد لاخفاء بعض العقود والمستندات من قبل عدد منتسبي الوزارة. وطبعا ثبت ضد مجهول او ضد فقير
وزارة الصحة
2010-04-19
اريد اضيف سطر واحد وهو راجعوا عقود شراء سيارات الاسعاف والعقود موجوده في دائرة مكتب المفتش العام وبالتحديد لدى ناشر موضوع الادوية المنتهية المفعول راح تجدوا المصيبة الكبرى
مدير عام سابق
2010-04-19
كنت للفترة مدير عام سابق لاحد دوائر الصحة وفي خلال وجودي نعم اقر بوجود ادوية قريبة انتهاء المفعول وكنا نعمم الكتب بوجوب صرفها والحقيقة اعتقد ان الوزير ليس له علاقة بالموضوع . لان الموضوع مرنبط بين شركة الادوية والمفتش العام , لان الكتب التي تاتي بوجوب صرف تلك الادوية تاتي من شركة الادوية بموافقة مكتب المفتش العام
ابو طالب
2010-04-19
بسمه تعالى نشكر وكالة انباء براثا على نشر هذه العلومات ولكن يبدو لااحد يسمع انا اقول للدكتور الحسناوي وانا اعرفه عليك بالرجوع الى كربلاء واعمل بعيادتك واترك الوزاره للحرامية لانك لاتستطيع وقفهم وتنظيف الوزارة والظاهر وزارة الصحة تحتاج الى طرزان العصر وهو غير موجود
عبدالله
2010-04-19
ردا على تعليق الزملاء من القادسية اريد ان اوضح ان نحن الكادر الصحي العامل بصيدلية المستشفى لدينا كتاب معمم وموقع من قبل مدير عام صحة الديوانية وكالة بالرقم 5035 في 3/11/2009 صادر من قسم الصيدلة والمستلزمات الطبية يوضح فيه طلب صحة الدوانية من المفتش العام بوزارة الصحة كيفية التصرف بالادوية نافذه المفعول وفي ذيلة موافقة المفتش العام بصرف تلك الادوية والالزام بصرفها وشكرا
ابو اسيل
2010-04-19
نحن نسال صاحب كل ضمير حي سواء كان مسؤولا او مواطنا و من المسؤول عن اهدار ميزانية الوزارة في استيراد ادوية قريبة النفاذ وبكميات كبيرة ومن المسؤول عن استيراد ادوية بطيئة الصرف وبكميات كبيرة ؟ ومن المسؤول عن اتلافها لاحقا بمحاضر اتلاف من المسؤول عن تبديد المال العام ياوزارة الصحة ؟ من المسؤول عن هذا الفساد الاداري والمالي ياوزارة الصحة ؟ موظف بوزارة الصحة // الادارية
مستشفى التعليمي / البصره
2010-04-19
احب اضيف مو بس الادوية اكسباير حتى خيوط العمليات عدنا بالبصرة جابته وزارة الصحة اكسباير وحتى الكفوف مالت العمليات اكسباير تتمزق بسرعة بمجرد لبسها ونضطر الى لبس اكثر من واحد وسمعت ان هذه الصفقات هي لااحد المسؤلين بوزارة الصحة والله العالم والله بايام صدام ماكو مثل هاي المصايب الي جابوه الي كانوا عايشين بالنعيم بالخارج الوزير ومفتشه العام
معاون صيدلي في الديونية
2010-04-19
السلام عليكم انا اؤيد الاخ الذي ذكر بان هناك ادوية منتهية التاريخ بالدوانية وانا بالحقيقة لدي كتاب من مدير المركز الصحي الذي اعمل فيه يطلب مني صرف هذه الادوية وبشكل مفتوح وبدون التقيد بالعدد وقد طلب من الاطباء كتابة اعداد بنفس الباص واضافة اعداد دون الالتزام بالتعليمات القاضية بكتابة ثلاثة فقرات علاجية بالباص وطبعا مدير مركزنا لديه كتاب من دائرة صحة الدوانية يطلب منه الصرف والاخيره لديها كتاب من الوزارة انا صرفت كميات من هذه الادوية اكسبايرها بنفس شهر صرفها والله على المفسدين
زائر
2010-04-19
شلة حرامية بوزارة الصحة وحاميه حراميه والعراقين المساكين تايهين بنصهم حتى الى ادوية تالفه الله يصيبكم باعز ماعندك ولكم حتى صدام ماسواها وينهم المسؤولين شنو يريدون بعد اكثر
العراقي
2010-04-18
بسم الله الرحمن الرحيم انا ومن موقعي في دائرة صحة الديوانية لدي وثائق هامة وبتوقيع المسؤولين بوزارة الصحة تطلب منا صرف الادوية قريبة انتهاء المفعول وفعلا عمم مدير عام صحة الديوانية هذه الكتب الخاصه بصرف تلك الادوية وانا اطلب من اللجان التفتيشية وارجو ان تكون نزيه غير منحازه لوزارة الصحة او للمفتش العام بوزارة الصحة ارجو ان تكون من مكتب رئيس الوزار لانها قضية مهمه جدا تستدعي تدخله الشخصي اطلب منهم التوجه على الفور الى فروع شركات الادوية في دوائر الصحة والتفتيش عن الادوية ستجد المئات بل الالف منه
غسان
2010-04-18
نطلب من ذوي الامر التدخل الفوري بالموضوع والقاء القبض على المجرمين لانها مسئله تهم شعب باكمله اطفال وعجزه والتحقيق الفعلي بالموضوع واليس بالمحسوبيات وتتضييع الحقائق
ابو رحيم الساعدي
2010-04-18
وانا اقول ليش الضغط مالتي ماجاي ينزل لاني استخدم العلاج من الشعبية واعتيادية هو منتهي الله يخزيكم
ابو ليث
2010-04-18
حتى الى الدواء ... ليش ياناس ليش لعد شنو خليتوا للبعثيه هذه مسؤولية الدولة بوضع حد لمثل هاي الامور الخطره بس الظاهر الجماعة مشغولين بالانتخابات ونتائجها
حسن
2010-04-18
واخير تكلمت ياابو( ايه) وين كنت كل هذه الفتره على كل حال... دير بالك على نفسك اخوك ... حسن
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 66.27
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
الشيخ حسن الديراوي : اعراب البيت الثاني اين الدهاء / جملة اسمية - مبتدأ وخبر - تقدم اعرابه - اين القصور ...
الموضوع :
أين القصور أبا يزيد ولهوها والصافنات وزهوها والسؤددُ.... قصة قصيدة شاعر سوريا الكبير الدكتور محمد مجذوب
الشيخ حسن الديراوي : اسمحوا لي ان اعرب البيت الاول أين/ اسم استفهام مبني على الفتح في محل رفع خبر مقدم ...
الموضوع :
أين القصور أبا يزيد ولهوها والصافنات وزهوها والسؤددُ.... قصة قصيدة شاعر سوريا الكبير الدكتور محمد مجذوب
Mohamed Murad : لو كان هناك قانون في العراق لحوكم مسعود بتهمة الخيانه العظمى لتامره على العراق ولقتله الجنود العراقيين ...
الموضوع :
الا طالباني : عندما كنا نلتقي قيادات الحشد كنا خونة والحمدالله اليوم العلم العراقي يرفرف عاليا خلف كاك مسعود
yyarrbalkhafaji : احسنتم على هذا التوضيح يرحمكم الله والله شاهد على ما اقول ليس اي جريدة او اي شخص ...
الموضوع :
رفحاء الصمود ولكن..!
Zaid : الكاتب يناقض نفسه فهو يقر بوجود تشريع فاسد لا يفرق بين الطفل الصغير والمجاهد الحامل للسلاح ثم ...
الموضوع :
رفحاء الصمود ولكن..!
أبو مصطفى الساعدي : سيدي الكريم سوف ننتصر عليهم بعونه تعالى، وسنقطع خيوط الخديعة، وسوف ننزع عنهم أوراق التوت؛ لنري للناس ...
الموضوع :
الديمقراطية والإصلاح بين الجهل والتجاهل..!
DR.shaghanabi : ان الریس الحالی یبدو ذو نشاط ومرغوبیه علی الساحتین الداخلیه والدولیه وهو رجل سیاسی معتدل فی الساحه ...
الموضوع :
الرئيس العراقي يدعو بابا الفاتيكان لزيارة بيت النبي إبراهيم
مواطن : ان تنصروا الله ينصركم مسدد ومؤيد ان شاء الله ...
الموضوع :
عبد المهدي: لن نسمح باية املاءات اميركية تخص أي ملف بما فيه العقوبات على ايران
مواطن : المقالات الاخيرة فيها نفس اقوى من باقي المقالات سلمت يداكم ...
الموضوع :
ما هذرت به هيذر..!
nina gerard hansen : السلام عليكم . ارجو ايصال صوتي الى فخامة السيد رئيس الوزراء المحترم في احد الايام شاهدت حلقة ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
فيسبوك