معكم يا أهلنا في البحرين والجزيرة العربية

مطالب علي السلمان .. لا السجن يحجبها ولا السجان


ذو الفقار على

 

ليس هناك شيء الى الابد ، لم تستمر المماليك و الامبراطوريات دون نهاية موجعة لهم ، الانقلابات و الثورات مستمرة ومن كان مطارد وسجين يصبح حاكم ومسؤول .

لكن المشكلة التي يعانيها الطواغيت انهم لايعتبرون او كما قال تعالى { وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ } ، الى ان يأتي يوم يجدون انفسهم هاربين خائفين ، ويتم فيهم تنفيذ القصاص العادل او يحاسبهم شعبهم بطريقته الانتقامية .

ما جرى للطغاة لم يكن تاريخ قديم ، بل ان اغلب الدكتاتوريات اليوم جاءت بفترات متقاربة مع من سقطوا واحداً بعد الاخر ، كما في دكتاتوريات صدام والقذافي ومبارك وصالح وسيستمر سقوط الباقين .

هنا علينا ان نعلم ان مايرتكبه النظام البحريني بحق اغلبية شعبه وقادتهم هي حماقة ، سيندم عليها مرتكبيها يقيناً ، فالايام يداولها الرحمن بين الناس ، و على الظالم تدور الدوائر .

لا اعلم كيف لعاقل ان يعتقد انه يستطيع البقاء حاكماً بمحاربة نسبة ٧٠٪؜ من الشعب مستخدماً ابشع وسائل القمع ، و الشعب لا يريد سوى حقوق اغلبيته المسلوبة .

لماذا لا يملك شعب البحرين وباقي الشعوب العربية حق تقرير مصيره ، الذي قبلوه حكام العرب ودول الغرب لمحتلي فلسطين ، ورفضوه على الكثير من الشعوب العربية .

الشيخ علي السلمان القائد البحريني المطالب بحقوق شعبه ، حكمت عليه سلطة ال خليفة الظالمة بالسجن المؤبد؛ بسبب مواقفه بحقوق وطنه وشعبه وكذلك فعلت مع باقي قادة الشعب .

لكن هذا النظام الظالم ربما نسي ان الموضوع ليس شخصي ، لينتهي باساليب السجن و النفي و الاعدام وغيرها ، انها مطاليب شعب سيحملها مواطنوه واحداً بعد الاخر الى ان تتحقق .

ائمة اهل البيت لم تحجب شمسهم غرابيل اعدائهم ، فلقد انتصروا حتى بمظلوميتهم و بدمائهم و سجونهم ، فلم يحجب نور الامام الكاظم لا السجن ولا السجان وبقي يذكر الى الان ويلعن من قتله على لسان الملايين .

وهكذا سيكون مصير شيعتهم ماداموا مطالبين بحقوقهم غير معتدين على حقوق غيرهم ، فيا حكام البحرين وجلاوزتهم اعتبروا عسى ان تحافظوا على شيء من ماء وجوهكم قبل ان تراق بأسباب ظلمكم .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 69.25
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك