معكم يا أهلنا في البحرين والجزيرة العربية

بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة الذكرىالثانية لأسبوع المعتقلين في البحرين .. تحت شعار "علماء خلف القضبان"

1388 06:41:15 2015-05-17

بسم الله الرحمن الرحيم

((الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّهَ ۗ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ حَسِيبًا)) صدق الله العلي العظيم

للعام الثاني على التوالي تقيم جمعية العمل الإسلامي "أمل" في البحرين فعالية "أسبوع العلماء المعتقلين" تحت شعار "علماء خلف القضبان" ، والذي إبتدأ من يوم الأحد 10 مايو/أيار 2015م إلى يوم الأحد 17 مايو/أيار 2015م ، وتهدف هذه الفعالية الهامة لتلسيط الضوء على علماءنا وقادتنا ورموزنا الأبطال المعتقلين في سجون آل خليفة الذين تم إعتقالهم بعد مشاركتهم للشعب في ثورة 14 فبراير التي إنطلقت قبل 4 سنوات في فبراير 2011م ، كما تهدف هذه الفعالية كشف مظلومية علماءنا الربانيين والتضامن معهم ومع عوائلهم الصابرة والدفاع عنهم.

وقد قامت جمعية العمل الإسلامي "أمل" بالتعاون مع أبناء الشعب وشباب الثورة بتنظيم وقفات تضامنية مع عوائل المعتقلين أمام منازلهم ، كما نضمت مسيرات تضامنية مع العلماء الذين يقبعون اليوم خلف القضبان ، وقد تم نشر وترويج تصاميم مختلفة حول العلماء ، كما كتبت تغريدات كثيرة حول هذا الأسبوع التضامني مع العلماء من قبل قادة جمعية "أمل" وسائر قادة المعارضة البحرانية.

هذا وقد تمت زيارات متعددة لأهالي العلماء المعتقلين والتضامن معهم وتفقد أحوالهم وتم تكريمهم ، إضافة إلى إقامة فعاليات كبرى خارج البحرين.

وبهذه المناسبة وهذه الذكرى السنوية لعلماءنا المجاهدين الذين يقبعون خلف القضبان وفي طليعتهم العلامة الشيخ محمد علي المحفوظ ، الشيخ حسن مشيمع ، آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد ، الشيخ محمد حبيب المقداد ، وعلماء وخطباء حسينيين وقادة آخرين أخرهم الشيخ علي سلمان ، فإن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب جماهير الشعب في البحرين بالمشاركة الفعالة في هذه الفعاليات والتي ستختم يوم غدا الأحد 17مايو/أيار 2015م ، حيث سيقام حفل تكريمي ومراسم هامة في مدينة قم المقدسة في الجمهورية الإسلامية في إيران بحضور جمع غفير من طلاب العلوم الدينية البحارنة واليمنيين والحجازيين وذلك في الحسينية البحرانية ، حيث سيشارك في هذا الإحتفال وهذه المراسم التضامنية كل من سماحة آية الله الشيخ عباس الكعبي أستاذ الحوزة العلمية في مدينة قم المقدسة وعضو مجلس الخبراء القيادة ، وسماحة حجة الإسلام الدكتور الشيخ عبد الله الدقاق أحد علماء البحرين وأستاذ الحوزة العلمية في مدينة قم المقدسة ، بالإضافة إلى سماحة حجة الاسلام السيد حسيني عارف مساعد الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) آية الله الأختري للشئون الإعلامية ورئيس وكالة أهل البيت للأنباء (ابنا) ، كما سيشارك سماحة الشيخ عبد الله إبراهيم الصالح نائب أمين عام جمعية العمل الإسلامي "أمل" بكلمة أيضا في ختام هذه المراسم وهذه الوقفة التضامنية مع العلماء.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن العلماء والقادة والرموز المعتقلين في سجون حكم العصابة الخليفية الغازية والمحتلة قد تحملوا العناء والكثير من أجل شعبنا ، ولا زالوا على أتم الإستعداد لأن يبذلوا الكثير ويقدموا المزيد من العطاء بطيب خاطر من أجل تحرر شعبنا المظلوم من ربقة الحكم الخليفي الجائر.

ولذلك فإننا نطالب جماهيرنا في البحرين وسائر جماهير الأمة الأسلامية والشعوب الحرة في مختلف أنحاء العالم للتضامن مع علماءنا الأعلام الذين يعانون الأمرين خلف القضبان في السجون الخليفية ، ولقد جاء أسبوع العلماء المعتقلين كمحطة ذكر ووقفة وفاء لمن يستحقون كل الذكر والوفاء ، ولمن ضحوا وبذلوا وأعطوا وخطوا وعبّدوا طريق النضال والجهاد والثورة ، ورسموا بدمائهم الزكية وتضحياتهم وصحتهم وحياتهم طريق الخلاص من براثن الحكم الخليفي وحرية شعبنا وإستقلال وطننا وتحرره وليخطوا لنا درب العزة والكرامة والنصر المؤزر على الطغيان الخليفي.

إن التضامن والتكافل مع العلماء المعتقلين في أسبوعهم الثاني هو واجب وطني ، وعلينا برص الصفوف والسير خلف قادتنا ورموزنا من أجل التحرر والخلاص من الديكتاتورية الخليفية ، وعلينا بتفقد عوائلهم وأسرهم ، والمشاركة الفعالة في الفعاليات التضامنية مع العلماء والقادة الرموز لثورة 14 فبراير المجيدة ، وعلى الأحرار والشرفاء من أبناء شعبنا أن يحييوا هذه الذكرى ويتفاعلوا معها في كل عام.

إن إنتصار ثورة 14 فبراير مرهون بالدفاع عن العلماء والقادة الرموز للثورة الشعبية المباركة التي ستنتصر بالتفافنا حول قيادتهم وحول قيادة مرجعياتنا الدينية المجاهدة التي تقود شعوب الأمة نحو مقارعة الإستكبار العالمي والشيطان الأكبر أمريكا ومقارعة الإستبداد الداخلي في بلداننا التي تحكمها حكومات قبلية وراثية جاهلية ديكتاتورية قمعية إستبدادية.

وكلنا أمل وثقة بالله وبنصره لثورة شعبنا في البحرين وشعبنا المظلوم في اليمن السعيد والمقاوم ، وكلنا أمل بسقوط الحكم الخليفي والحكم الأموي لآل سعود ، وإنتصار جبهة ومحور المقاومة والممانعة على محور الشر والإرهاب الأمريكي الصهيوني وعملائه من الحثالات والحكومات الكارتونية كحكام آل سعود وآل خليفة وسائر الحكومات القبلية العميلة في منطقتنا.

نسأل الله سبحانه عز وجل أن يخلص شعبنا من إرهاب وقمع الطغيان الخليفي ، وأن يمن على علماءنا وقادتنا ورموزنا الأبطال والأحرار بالخلاص من سجون ومطامير الحكم الخليفي.

كما نسأل الله عز وجل النصر المؤزر لأبناء شعبنا في اليمن الذين تحرروا من هيمنة ووصاية الحكم السعودي والهيمنة والوصاية الأمريكية والإستكبار العالمي ، وأن ينصرهم على الطغيان الجاهلي لآل سعود والتحالف المشئوم للمرتزقة ، وإن المستقبل القريب سيشهد إنتصار ثورة الشعب اليمني وهزيمة العدوان السعودي الغاشم ، وسيتحرر شعبنا البحراني من الإحتلال السعودي والحكم الفاشي لآل خليفة بإذن الله ومشيئته.

((إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم))

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

16 مايو/أيار 2015م

13/5/150517

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك