معكم يا أهلنا في البحرين والجزيرة العربية

بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير ان السعودية هي التي بدأت العدوان على اليمن بأوامر أمريكية وعليها وقفه بالكامل .

1475 06:49:52 2015-05-09

و فيما يلي نص هذه البیان:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:

((وَاسْتَكْبَرَ هُوَ وَجُنُودُهُ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ إِلَيْنَا لَا يُرْجَعُونَ . فَأَخَذْنَاهُ وَجُنُودَهُ فَنَبَذْنَاهُمْ فِي الْيَمِّ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ . وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ لَا يُنصَرُونَ)).

وقال عز وجل: ((إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلا فِي الأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ)).

وقال سبحانه وتعالى((فَقَاتِلُوا أَئِمَّةَ الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لَا أَيْمَانَ لَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَنْتَهُونَ)) صدق الله العلي العظيم.

إدعت السعودية على لسان وزير خارجيتها عادل الجبير المنصب مباشرة من قبل وكالة المخابرات الأمريكية (السي أي اي) وبحضور سيده وزير الخارجية الأمريكي جان كيرى في الرياض عن نيتها الإعلان عن هدنة إنسانية مؤقتة لمدة خمسة أيام فيما إذا وافقت حركة أنصار الله على ذلك ، وهنا تعلن حركة أنصار ثورة 14 فبراير بأن آل سعود "قرن الشيطان" هم الذين شنوا العدوان الغاشم على اليمن من جانب واحد والذي لا يزال مستمرا منذ أكثر من أربعين يوما ، وإن الجيش اليمني واللجان الثورية وحركة أنصار الله والقبائل اليمنية لم تبدأ بأي حرب أو أي عدوان على السعودية ، حتى يقبلوا بهذه الهدنة ، علما بأن السعودية قد أعلنت عن إنهاء عدوانها قبل أكثر من أسبوعين ، إلا أنها أردفتها بعاصفة دمار أخرى أطلقت عليها بـ "عاصفة إعادة الأمل" على حد زعمها لتحصد أرواح المئات من أبناء الشعب اليمني من النساء والأطفال والرجال ،وتستمر في تخريب وهدم البنية التحتية لليمن ودعم فلول الرئيس الفار والهارب عبد الشيطان المنصور بالسعودية ، ودعم القاعدة وداعش من أجل الحصول على مكسب في جنوب اليمن وشرقه ومدينة عدن من أجل المساومة مع أنصار الله واللجان الثورية والمجلس الثوري الحاكم في الحوار الذي تتمناه الرياض أن يعقد لديها.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير إذ تندد بهذا العدوان الذي تقوم به السعودية وحلفائها المرتزقة نيابة عن الأمريكان والصهاينة ، فإنها ترى بأن آل سعود هم من بدأوا العدوان وهم من يجب أن ينهوه ويتوقفوا عن الإستمرار في إرتكاب جرائم حرب ومجازر إبادة بحق الشعب اليمني ، وآل سعود هم مثال أئمة الكفر والنفاق والضلالة ، وهم أئمة يدعون إلى النار ويوم القيامة لا ينصرون.

إن آل سعود مثال لسوءات الحكم الأموي الدموي ومثال للحكم العباسي السفاك للدماء ، ونسخة جديدة من الحكام المجرمين مصاصي الدماء والسفاحين وسفاكي الدماء كصدام حسين والقذافي وغيرهم من أئمة النار وأئمة الكفر والشقاق والنفاق.

نعم إن آل سعود هم مثال فرعون الذي علا في الأرض وجعلوا أهل اليمن وأهل البحرين شيعا يستضعفون طائفة منهم يذبحون أبناءهم ويستحيون نساءهم إنهم كانوا من المفسدين.

وعلى الجانب الآخر فإن في اليمن السعيد هناك أئمة هدى يدعون إلى الله مثال ومصداق الآية القرآنية: ((وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِمْ فِعْلَ الْخَيْرَاتِ وَإِقَامَ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءَ الزَّكَاةِ ۖ وَكَانُوا لَنَا عَابِدِينَ)).

نعم لقد جعل الله قادة اليمن وسادتها من نسل الرسول وأهل البيت (عليهم الصلاو والسلام) أئمة يقتدى بهم في الخير والأعمال الصالحة ، يهدون بأمر الله ويدعون الناس إلى دينه وإسلام نبيه ، ويفعلون الخيرات ويعملون بالشرائع وإقام الصلاة بالمحافظة عليها ومحاربة الفساد والسعي لإحقاق الحق ومقارعة الظلمة والمفسدين وناهبي ثروات الشعب اليمني من عملاء آل سعود وقطر وواشنطن.

أيها الشعب اليمني المؤمن الأبي ..

أيها الأحرار والشرفاء المجاهدين في اليمن السعيد..

يا أبناء شعبنا البحراني وشعبنا في شبه الجزيرة العربية..

أيها الأحرار والشرفاء في العالم ..

إن الإمام السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ، هذا القائد الشاب الشجاع المؤمن المتقي الحسيني والثائر من أجل الله أصبح اليوم سيد اليمن وإمام وقائد اليمنيين نحو العزة والكرامة والحرية والإستقلال من هيمنة أمريكا والصهيونية العالمية والصليبية ، وإمام الشعب اليمني من أجل التحرر من الهيمنة والوصاية السعودية ، وإننا على أمل أن ينتصر الشعب اليمني وقواته المسلحة ولجانه الثورية على العدوان السعودي الغاشم وأن يبني اليمنيون بلادهم من جديد في ظل نظام سياسي تعددي قوي حر بعيدا عن الإملاءات والوصاية الأجنبية.

كما أننا نتوقع بأن السيد الإمام عبد الملك بدر الدين الحوثي سيكون إمام وسيد شبه الجزيرة العربية ، وإن آل سعود سيزول حكمهم بعد هذه الحرب العدوانية الغاشمة ، ولن يدوم حكمهم .. ونحن لسنا من الوقاتين ولكن نتمنى أن تصدق رواية الإمام الصادق عليه السلام في آل سعود حيث جاء في الرواية :"من يضمن لي موت عبد الله "أي يأتيني بخبر موته" أضمن له القائم أي المهدي المنتظر ، ثم قال إذا مات عبد الله لم يجتمع الناس بعده على أحد ، ويذهب ملك السنين ويصير ملك الشهور والأيام ، فقلت أيطول ذلك ؟ فقال كلا".

وها نحن رأينا بعد موت الطاغية السفاح عبد الله قيام واشنطن بإنقلابين أبيضين داخل الحكم السعودي وتسلط اليهود والنصارى أكثر وأكثر على بلاد الجزيرة العربية.  وها نحن نشهد بأن اليمن يواجه اليوم حرب كونية من القوى العظمى والصهونية لا لشيء إلا لأنهم من محبي وأتباع أهل البيت عليهم السلام ، والسائرين على نهج وخط الإمام الحسين عليه السلام الذي قال قولته التاريخية الشهيرة:"ألا وإن الدعي بن الدعي قد ركز بين اثنتين بين السلة والذلة ، وهيهات منا الذلة يأبى الله لنا ذلك ورسوله والمؤمنون".

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب الشعب اليمني بالتسمك بولاية أهل البيت عليهم السلام والإستمرار في نهج الثورة الحسينية ، والتمسك بحركة ونهضة سيد الشهداء أبي عبد الله الحسين عليه السلام ، فإن ضمانة إنتصار الثورة اليمنية هو بالسير على نهج الإسلام الأصيل وإتباع سيرة النبي الأكرم وأئمة أهل البيت عليهم السلام الذي يكن الشعب اليمني لهم كل الود والإحترام ويسير بنهجهم خصوصا وإن أغلب أبناء الشعب اليمني من السادة الأشراف.

إضافة إلى أن اليمن بعد التحرر الذي جاء بعد ثورة 21 سبتمبر 2014م ، أصبح يمنا قويا عزيزا بعيدا عن الإملاءات الأمريكية والصهيونية والوصاية السعودية ، ولذلك جاء هذا العدوان الغاشم لإركاع هذا الشعب وإركاع القوى الثورية لتخضع لإملاءات ووصاية واشنطن والرياض ، ولكن لقد خرج المارد اليمني من قمعمه ، كما خرج الشعب العراقي من الهيمنة الأمريكية والبعثية ، وقد بدأ مسيرة التحرر واللحاق بصورة أكبر وأقوى بمحور المقاومة ضد محور الشر والنفاق الأمريكي الصهيوني.. ولذلك فإن عزة الشعب اليمني هو بذل آل سعود .. ولا عزة بعد اليوم لآل سعود ما دام الشعب اليمني قد ثار على الطاغوت والإستبداد الداخلي وثار على الهيمنة والوصاية الأجنبية لواشنطن والرياض.

إن ما تعانيه الأمة الإسلامية من مصائب وويلات وحروب وسفك للدماء وزهق للأرواح والفساد في الأرض هو من آل سعود الذين هم قرن الشيطان كما قال رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم " هُنَاكَ الزَّلاَزِلُ وَالْفِتَنُ ، وَبِهَا يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ" .. ويرمز"قرن الشيطان" هذا الى منبع الفتن والحروب كما أن له حزباً وأعواناً ينشرهم في كافة أرجاء الأرض ، وهذا ما نراه لآل سعود والوهابية حيث نشروا أعوانهم وأنصارهم في كل البلاد العربية والإسلامية والعالمية وهددوا السلم العالمي وسعوا ويسعون لتقوية وصاية وإستعمار اليهود والنصارى على البلاد الإسلامية. فنجد الجزيرة قرن الشيطان لأنها أرض الأعراب الأشد كفرا ونفاقا.

إن العدوان السعودي الوهابي الداعشي الأخير جاء بدعم أمريكي صهيوني وقد أثبتت الرياض بأنها لا تريد إستقلال القرار اليمني ، ولا تريد حرية الشعب اليمني وسيادته ، فلذلك تقوم بقتل الصغير والكبير والنساء والرجال والشيوخ بذرائع واهية ، وهي اليوم بعد فشلها الذريع في عدوانها وعاصفة الظلام والهدم ، تريد فرض هدنة إنسانية على الشعب اليمني وكأن هذا الشعب وقيادته الثورية الجديدة هي من بدأت العدوان الذي فرضه حكام آل سعود على الشعب اليمني والحكم الثوري الجديد.

ومن هذا المنطلق فإن اليمن والذي يعيش في ذروة نهضته من أجل نيل إستقلاله في القرار السياسي يطالب كما نطالب نحن بوقف العدوان السعودي من دون شروط مسبقة ، وأن يعتذر الملك السعودي وآل سعود للشعب اليمني ، وأن يقدم الطاغية الملك سلمان وإبنه محمد بن سلمان وولي عهده محمد بن نايف وكل من شاركوا في العدوان الغاشم على الشعب اليمني للمحاكمة في محكمة العدل الدولية في لاهاي ومحكمة الجنايات الدولية في روما كمجرمي حرب ومرتكبي مجازر إبادة ضد الإنسانية ، وأن يعوض ذوي الضحايا والشهداء وأن يعاد بناء البنية التحتية لليمن من جديد ، وأن لا تتدخل واشنطن ولا السعودية في الشأن اليمني ، وأن يبدأ الحوار اليمني اليمني من أجل بناء نظام سياسي يمني مستقل في ظل دستور جديد يحفظ لليمن عزته وسيادته وإستقلاله.

كما أننا نطالب الشعب اليمني والقيادة الجديدة في المجلس الثوري الجديد وبعد أن أعلنت السعودية عدوانها على اليمن بأن يطالبوا في المحاكم الدولية بإسترجاع المناطق والمدن المحتلة من قبل آل سعود في جيزان ونجران وعسير، هذه الأراضي اليمنية التي تم إحتلالها منذ عام 1934م.

إن العدوان السعودي الغاشم على اليمن أتاح الفرصة لإنتعاش تنظيم القاعدة وداعش ووفر لهما إمكانية إعادة ترتيب أوضاعهم وخلاياهم الإرهابية النائمة ، وسوف يدفع المجتمع الدولي ثمن هذا الموقف وهذا الصمت على هذا العدوان الغاشم.

إن النظام السعودي وصل بعنجيته إلى قتل الشعب اليمني والقيام بعمليات إبادة جماعية وإحكام السيطرة والحصار على المنافذ البرية والبحرية والجوية وضرب المطارات بهدف إعاقة وصول الإغاثة ومضاعفة الحصار الجائر من الغداء والوقود وبعد فشله في عاصفة الهدم بدأ بما يسمى بعاصفة الأمل من أجل إستمرار الموت البطيء للشعب اليمني.

إن إصرار آل سعود على خنق وتجويع الشعب اليمني يؤكد فشلهم الذريع على سيطرتهم على الداخل السعودي وعلى حدودهم ، وجاء التكفير في محالة القيام بهدنة إنسانية لمحاولة صرف الأنظار عن الصراعات الداخلية المحتدمة ، وما هجمات القبائل اليمنية على منطقة الخوبة الحدودية إلا واحدة من ملامح فشل العدوان.

إن مملكة آل سلول لم تخض منذ نشأتها سوى أربعة حروب كلها ضد اليمن ، الأولى تمثلت في تحجيم مملكة الإمام يحيي لإقتطاع أجزاء منها بالتحالف مع بريطانيا ، والثاني كانت ضد النظام الجمهوري وثورة 26 سبتمبر بتحالف غربي ، والثالثة كانت ضد حركة أنصار الله في صعدة ، والرابعة هذا العدوان الغاشم الذي هو الأكثر شمولا وإتساعا وتحالفا ، والذي أعلنته على اليمن بأسلوب إنتقامي وحشي بربري فمن إستهداف علبة الزبادي كأبسط مقومات الحياة المعيشية إلى قصف المصانع وصوامع ومخازن الغذاء ومن قتل الأطفال الرضع والصغار الأبرياء ، إلى قصف المستشفيات ومخازن الدواء ، ومن نسف الجسور وضرب السيارات والناقلات إلى قصف محطات الغاز والوقود والكهرباء وخزانات المياه ومن منع الطلاب من الوصول إلى مدارسهم وجامعاتهم ومعاهدهم إلى قصف المدارس والجامعات والمعاهد ، هذا ما يعيشه اليوم الشعب اليمني من جرائم حرب ومجازر إبادة على يد آل سعود بينما يطالب وزير خارجيتهم بهدنة إنسانية مؤقتة ؟!!.

إن العدوان السعودي هو أول عدوان من نوعه يستهدف الأسواق الشعبية وطوابير الحصول على المشتقات النفطية التي وجدت أزمتها بالحصار وقصف كل ما هو موجود ، وقد فسحت واشنطن بعد الإنقلابين الأبيضين داخل الحكم السعودي لقطار التهور والمغامرة الذي إتجه في متاهات ستؤدي إلى زوال هذا الحكم الفاشي.

وبفضل الله عز وجل فإن هناك واقعا مغايرا في الميدان وعلى الأرض لكل ما يخطط وينظم له آل سعود وعملائهم الذين شرعنوا ولا زالوا يشرعنون لهذا العدوان على اليمن ، وما نجاحات الوحدات العسكرية والأمنية ومعهم اللجان الثورية في مدينة عدن ومأرب وشبوة وتعز وغيرها من المدن في شرق وجنوب اليمن إلا رسالة أكيدة بأن العدوان السعودي لم يستطع تحقيق أي من أهدافه وخططه ، كما إتضح أن قدرات آل سعود مهزوزة وتفتقد إلى مبادىء وجوهر التكتيك في حرب إدارة العمليات القتالية ومخالفة لكل قوانين الحرب والإستراتيجيات العسكرية ، وكل ما تحقق لهم هو الدماء والخراب وإزهاق أرواح المدنيين الأبرياء والمسالمين من نساء وأطفال وشيوخ.

وليعلم آل سعود "آل سلول" بأن الشعب اليمني أكبر من كل الرهانات وهو شعب برجاله ونسائه وأطفاله وشيوخه وأطفاله عصي على الإنكسار ولا يقبل على الإطلاق بالإذلال والهيمنة والوصاية السعودية والأمريكية مهما كانت فوارق موازين القوى العسكرية ، وإن حرب التجويع والحصار والموت البطيء لن تفت من عضد الشعب اليمني من أن يحقق الإنتصار على الحكم السعودي الفاشي.

إن جرائم الإبادة الجماعية وجرائم الحرب التي يرتكبها آل سعود بحق الشعب اليمني بإستهداف المدنيين العزل تتعارض مع إتفاقية جنيف التي تنص على أنه لا يجوز أن يكون السكان المدنيون هدفا للهجوم وتحظر أعمال العنف أو التهديد به والرامية أساسا إلى بث الذعر بين السكان المدنيين.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين تطالب الشعب في شبه الجزيرة العربية بأنه قد آن الأوان ليقولوا كلمة الحق في وجه الطاغية سلمان الجائر ، وأن يتحرروا من ربقة آل سعود ولا يصبحوا عبيدا ، فكفى ما قام به آل سعود من جرائم حرب ومجازر إبادة بحق شعبنا في البحرين وبحق الشعب العراقي والشعب السوري والشعب اللبناني والشعب اليمني ، وسائر شعوب الارض ، وعليكم بالثورة على هذا الحكم الجائر لكي لا يتمادى في جرائمه ومجازره ضد الشعوب الإسلامية.

ورسالتنا إلى الشعب المصري والقوات المسلحة المصرية بأن يقفوا بوجه الطاغية الديكتاتور السيسي العميل لواشنطن والرياض والذي يبحث عن مصالحه الشخصية وشحن جيوبه من أموال النفط الإماراتي والقطري والسعودي والذي هو مال المسلمين وحق لأبناء شعوبها وحق لشعب شبه الجزيرة العربية وحق للمسلمين جميعا وليس حكرا على حفنة من الطغاة والجبابرة من أمراء آل سعود السفهاء الفسقة والفجرة والمفسدين في الأرض.

إننا نخاطب الشعب المصري والقوات المسلحة بإسم الإسلام والأخوة الإسلامية والعروبة بالتحرر من التبعية لـ عبد الفتاح السيسي ولآل سعود ، ولماذا السكوت والرضوخ وكيف تتركون الشعب اليمني يقتل ويباد بشكل وحشي دونما أن تحركوا ساكنا؟؟!!.

إن دماء أبناء الشعب اليمني أمانة في أعناقنا نحن العرب والمسلمين ولابد من قطع يد آل سعود الخونة والعملاء لإسرائيل وواشنطن وقد آن الأوان لقطع رأس الأفعى السامة لآل سعود حتى يسلم المسلمون من شرهم وغطرستهم وإستبدادهم وطغيانهم وفرعنتهم.

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

8 نيسان/مايو 2015م

..................

10/5/150509

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك