معكم يا أهلنا في البحرين والجزيرة العربية

مرجع بحريني بالعراق : ان الحياة المدنية والتنموية بالبحرين تدار من الشعب لا مرتزقة المجنسين وميلشيات النظام المسلحة

1912 15:02:00 2011-04-03

اصدر احد مراجع الدين البحرينيين المقيمين بمدينة النجف الاشرف بيانا جديدا بشان احداث البحرين موضحا بالبيان الذي حصل موقع نون على نسخة منه إن زمام المبادرة لا زال بيد الشعب لا بيد الهمجية القمعية القبيحة الشنيعة لأفراد النظام فإن مسيرة البلد ومصيره المستقبلي بات واضحا هو تحت سيطرة وقدرة الشعب وأن الحياة المدنية والتنموية هي تدار بيد الشعب لا مرتزقة المجنسين وميلشيات النظام المسلحة ....وفي مايلي نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله قاصم الجبارين ومنبير الظالمين والصلاة والسلام على محمد منقذ الأنام من فراعنة الازمان وعلى اله النقمة الدامغة للطواغيت والعتاة .

وبعد ...

فإني أزف للشعب العملاق في البحرين أسمى أيات الأعجاب لما قد وصل اليه من حصاد نتائج كبيرة ومن موقع قدرة وسيطرة متقدمة أمام تقهقر وتقوض النظام الى التضعضع والتماهي والفشل .

الاول : ظهر بصورة واضحة إن اقتصاد البلاد زمام استقراره وارضيته هي قاعدة الشعب اولا واخر لا عصابات مرتزقة النظام .

الثاني: أن الحياة المدنية والتنموية هي تدار بيد الشعب لا مرتزقة المجنسين وميلشيات النظام المسلحة .

الثالث : ان امن البلاد لا زال يعتمد على الأبناء الأصلاء للشعب من كافة مكوناته لا بيد الحديد والنار وجيش الاحتلال السعودي .

الرابع : إن الحفاظ على سيادة الوطن من الغزو الخارجي بل من الاستعمار الجديد السعودي لا يقوم بهذه المسوؤلية الا ابناء الشعب الشرفاء فهم الذين يقومون بهذه الامانة لا من يبيع البلد بين ليلة وضحاها .

الخامس : إن حفظ عزة المواطن وكرامته لا يؤمنها الا الشعب لا من يتطاول على هدر الشرف العام والخاص لأفراد الشعب بكل حقد ودناءة وهمجية .

السادس : استطاع الشعب ان يكسب دعما واعترافا من عدة دول اقليمية كبيرة وكذلك من عدة دول كبرى دولية وكذلك من العديد من المنظمات الدولية , وهذا الدعم والأعتراف بأنه مصدر الشرعية وهو بمثابة خطوة قريبة من أعتراف بحكومة منبثقة من الإرادة الشعبية , بينما يتساقط اعتبار النظام القمعي وتسقط شرعيته لدى كثير من المحافل الإقليمية والدولية كلما ازداد قمعا ووحشية وهمجية .

السابع : إن زمام المبادرة لا زال بيد الشعب لا بيد الهمجية القمعية القبيحة الشنيعة لأفراد النظام فإن مسيرة البلد ومصيره المستقبلي بات واضحا هو تحت سيطرة وقدرة الشعب وإن آلالة العسكرية التى بيد عصابة النظام وجيش الأحتلال ليس بعزيز على الشعب الإستيلاء عليه بيده العزلاء بنهضة جامحة لكن الشعب ارتأ لنفسه قدرة أكبر وقوة أعظم وسيطرة أعلى على مصير البلاد وذلك عبر الاحتجاجات السلمية والعصيان المدني مما يكسبه وصولا قريبا الى إقامة نظام مدني حر يمثل الإرادة الشعبية في جميع شوؤن البلاد .

الثامن :أاستطاع أفراد نشطاء الشعب أن يقوم بمنظومة إعلامية ضخمة إقليميا ودوليا أبهرت نائب وزيرة الخارجية في الإدارة الإمريكية وهنا رغم الحصار التعتيمي في فضائيات الأنظمة العربية والغربية وقد وصلت أنباء عن قيام شركتين أمريكيتين بحصار في شبكة التواصل الاجتماعي (الانترنت) حول كل رسالة او مقال يتضمن أخبار أحداث البحرين وكل هذا شكل رصيد ضخما للملاحقة القانونية للجرائم المرتكبة في حق الشعب من قتل وجرح وتعذيب وانتهاك وضحايا واعتداء على دور العبادة .

التاسع : تورط النظام السعودي في مستنقع العدوان على البحرين من الصعوبة المحالية أن يخرج منها سالما أمنا ومن التبعات وهو مما يوجب تخلخل داخلي لديه .

العاشر : تأثير شعب البحرين في شعوب المنطقة للقيام بمسيرة التغيير إلى النظام الصالح وذلك بسبب إنعكاس دروس أنتفاضة الشعب للشعوب المجاورة نظراً للإشتراك في الثقافات والعادات والإشتراك في النسيج الإجتماعي ومن ثم فإن ما يلاقيه الشعب في البحرين من ضريبة معاناة التغيير هي في الحقيقة ضريبة عن كل شعوب المنطقة ومن ثم كان المطلوب من شعوب المنطقة مؤزرته ومناصرته على مسيرته للتغيير .

الحادي عشر : دخول الشعب في هذا المخاض من المقاومة السلمية عبارة عن معهد تدريب ضخم يصقل قدرات وكفاءات أكثر الشعب في شتى المجالات المهنية و التقنية والأدارية للأزمات ليؤهله لقيادة البلاد في القريب العاجل .

الثاني عشر : تزايد قوة إرادة الشعب وصلابته أمام الزلازل العاصفة وهو مما بنى شخصية ذات ثقل كبير للشعب في مقابل تضعضع و وهن إرادة وشخصية زمرة النظام وجلاوزته ومرتزقته إلى درجة الهستريا الجنونية التخبطية والتساقط والإسفال الشنيع والطيش الأحمق والسفاهة وأنتشرت قباحته وعواره أمام مشهد نخب وشعوب الخليج والبلاد العربية والإسلامية والعالمية .

الثالث عشر : إزدياد حيرة الإدارة الإمريكية والبريطانية في كيفية معالجة أزمة البحرين نتيجة ذهولهم من قوة إستقامة ارادة الشعب أمام القمع الدموي الشرس لعصابات أفرا د النظام .

فيلاحظ الشعب العزيز الكريم البطل في بحرين الصمود والثبات أن اليد العزلاء السلمية المقاومة كم هي ذات قدرة بناءة رهيبة المدى والتأثير ومزلزلة وكم الآلة العسكرية القمعية هشة خاوية ضعيفة التأثير بل ذات تأثير عكسي معكوس مقلوب منتقض .

فما هي إلا مربعات للوصل إلى الأهداف السامية لحرية شعبنا العزيز .

والسلام الوافر لشهدائنا الأبرار والتضامن البار مع جرحانا وأنينهم المدوي .

مكتب سماحة أية الله الشيخ محمد السند

النجف الأشرف

27ربيع الثاني 1432 هجرية

السبت 2/4/2011م

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك