معكم يا أهلنا في البحرين والجزيرة العربية

عالم بحريني يصف المواجهات بانها انتصار الدم على الدبابات ومتظاهرون ينتقدون قناة الجزيرة (مصور)

4584 12:10:00 2011-02-20

وصف احد علماء البحرين المواجهات الدامية بين الشعب البحريني والقوات الحكومية بانها انتصار الدم على الدبابات وقال الشيخ علي السلمان مخاطبا الجموع المحتشدة في دوار اللؤلؤة انكم اثبتم للعالم انتصار الدم على الدبابات

وبحسب مصادر بحرينية اتصلت مباشرة مع موقع نون فان الجيش أطلق الرصاص الحي على على رأس عبدالرضا محمد حسن بوحميد وأرداه داميا ففجر رأسه وصداها فتحه تتفجر منها الدماء..

وانتقد المتظاهرون قناة الجزيزة الفضائية كونها لم تسخر امكانتها في نقل احداث البحرين خدمة لحكامها قائلين لموقع نون ان قناة الجزيره فقد تبعت مصالح حكامها ولايستغرب المواطن العربي بمافعلواه مع النظام المصري فهى مصالح لاغير نعم ولو وقفت معنا الجزيره لحققنا مافعلته مصر مع شعبها"

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
عقيل الصفار
2011-03-19
بسم الله الرحمن الرحيم يوم يعض الظالم على يديه يقل ياليتني كنت ترابا الى الاخوه الاعزاء في البحرين السلام عليكم ايها الاحبة الاعزاء عظم الله اجوركم بشهداء واجور المؤمنين جميعا ولعنة الله على الوهابية قاطبة اتباع الصهيونية حيث انهم ينطبق عليهم المثل الذي يقول اسد علي ونعامة على عدو الاسلام جميع اهالي العراق من اخوانكم يتالمون لما يجري عليكم فوالله ان الوهابية يضحكون قليل ولكنهم سيبكون كثيرا فان الله مع الذين امنوا بولاية امير المؤمنين وانه على نصرهم لقدير
حسين علي
2011-02-21
الا لعنة الله على الوهابية القذرة
محمد خليفة
2011-02-21
رحمه الله الشهداء وجعلنا من السائرين بدربهم ارجوا من قناة الجزيرة وحاكم قطر الحبيبة ان يجيشوا قدراتهم في نصرة المظلوم نصرهم الله على الظالم وجعلهم من خير البرية امييييييييييييييييييييييييييين
ابو مناف الشمري
2011-02-20
بسم الله الرحمن الرحيم وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون صدق الله العلي العظيم سيشهد العالمين العربي والاسلامي أنتصاركم على الطغاة بعدما صبرتم كثيرا على أذيتهم رغم قلتهم عددا وستكونون نموذجآ يحتذى به للشعب الخليجي لطرد كل الملوك والامراء الفاسدين ولا ملك او سلطان علينا الا الله سبحانه وتعالى ولتكن صرختنا بوجههم هيهات منا الذلة ونحن معكم معكم لا مع عدوكم والله ينصركم ويرحم شهدائكم ويشافي مرضاكم انه سميع الدعاء
ابو حسنين النجفي
2011-02-20
يا ابطال البحرين يا قهرة الظالمين دكوا اسفين عروش المارقين بكلمة الحق نعم للحرية نعم للموت بكرامه نادوا احرار العالم في كل بقاع الارض ليقفوا معكم لاتسنكفوا من اقرانكم ومن نصرتهم لكم حتى وان كانوا من على غير دينكم فالحر حر اينما كان وعلى اي دين كان وادعوا الله اولا واخرى فهو مولاكم وهو ناصركم باذنه تعالى يد الله فوق ايدي المعتدين شلت ايدي من اعتدى عليكم وقد خاب من تربص لكم يا احرار الله مرحبا بالموت ان كان في سبيل اعلاء كلمة الحق فهو السبيل للوصول الى مرضات الله والفوز بنعيم الجنه والخزي للظالمين
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك