المقالات

ياطارق بان معدنكم الردي

1996 15:46:00 2009-04-21

نعم ياطارق الحميد المالكي يعنيكم ونعنيكم ويحذركم ونحذركم من ثورة العراق الحليم اذا غضب .." أذا كانت القصة هي فقط استهداف الدول العربية، فهذا خطأ استراتيجي عواقبه ستكون وخيمة على العراق أولا" هذه العبارة الوقحة كتبت بقلم طارق الحميد في صحيفة الشرق الاوسخ وتناولت هذا المقطع من التهديد الصلف لارد عليه دون الباقي من ترهاته لاتعنيني الان في شئ لان توضيح الواضحات وضلوع ال سعود في الارهاب بالعراق لايحتاج الى دليل مني وقد اشبعت الامر ادلة وتوضيحاً في الكثير من التقارير والمقالات الموثقة والدامغة ..

لقد قيل في الامثال الشعبية العراقية "إلي بعبه عنز يمعمع وفي بعض المناطق الي بعبه طلي يمعمع والطلي هو الخروف الصغير " وهذا ماينطبق اليوم على طارق ابواب الذل عميل ال سعود رئيس تحرير الشرخ الاوسخ يقول للعراق مهدداً متوعدا بالعواقب الوخيمة ردا على ما قاله العراق وليس المالكي بفمه نعم ماقاله العراق وعزه الشرعي الوحيد في المنطقة الحاكمة شعوبها بالحديد والنار والذل .. ويهدد ردا على فم العراق يحكمه اليوم بشرف العراق وتاريخه وعنفوانه لانه قال لهم كفوا اذاكم وشركم وارهابكم عنا إلا ..

خسئت ياطارق ابواب العبودية ومن جندك فليس المالكي من قال ذلك فقط بل قاله العراق كل العراق وانت اليوم تهدد العراق كل العراق ونعم هو يعنيكم ويعنيكم ونعنيكم ونعنيكم ونحذركم نحذركم حتى ينقطع النفس وان كنت تعتقد انك ومن يرمي لك فتات مزابله لترميها في جوفك سحتا حراما تمتلكون ماتدعون وبه تهددون وتتوعدون العراق فسل اوباشكم وسل بندر ومقرن ونايف وسعود وسل كبير الجهلة في الرياض وسل حسنيك في القاهرة كيف جعل العراق منكم اضحوكة الدنيا والامم وكيف قزمناكم امام انفسكم والتاريخ حينما رميتمونا بخنازيركم فرددناها اليكم بعراق كالعنقاء ينهض من بين ركام غدركم تحج اليه الملوك والزعامات طلبا لرضاه ورضى شعبه الصابر .. انت ياطارق ومن ورائك اقزم من ان يرد عليكم وان جرت علينا الدواهي مخاطبتكم وعبيد ال سعود اربابكم فتلك جرعة سم نتجرعها برضى وفداء ووفاء فترب العراق وطهره الطهور يستحق منا ان نفعل ذلك ولابد من الرد لنلقمك ومن آواك واستعبدك حجرا لا بل ما تنتعلوه ..ياطارق انت ومن ورائك واموال تحرككم هنا وهناك تحاولون النيل من العراق وعراقته وانتم اوضع من ان تهزو شعرة من صمود واباء هذا الشعب الابي و مهما فعلتم معه فهو من رد كيدكم الى نحوركم والحاضر والماضي يشهد ..

اذكرك واسيادك حينما كانت قطعانكم تترى على ارض العراق تمزق حرائرنا واطفالنا واباة الضيم على ارضنا كانت امتك تصفق لهم وبالمجد والجنان والحور الغلمان تعدهم ولكنها كانت حينما تصل ارضنا الطيبة تنفق حية قبل نفوقها ممزقة بغدرها .. فهل باخس من هؤلاء تهددوننا فان وجد عندكم المزيد ارسلوه لجهنم العراق ليمزقه ايتام العراق ايما ممزق ويعيدوه اليكم كما هو عدل الله ؟؟ياطارق ان كان الغدر عروبتكم فبئس العروبة غدركم وان كانت الخسة و الفجور دينكم فبئس الخسة دينكم وان كان الطعن في الظلام وفي الظهر بطولاتكم فبئس القذارة بطولاتكم ورغم كل ذلك انتهيتم ومتم بغيضكم وعاش العراق ..

ويحك ايها اللقيط اتهدد العراق بالرد وهلا سالتنا هل لم نـَخبر والعراق ردكم وغدركم وفجوركم وعهركم وخسيس افعالكم وهل لم نطلع بعد على خستكم .. ؟؟ فعلتموها وبقينا وخسئتم ..هل تهددنا بما فعلته قطعان اسيادك المسعورة غزت العراق طالبة راس علي والحسين واخيه وبنيه صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين فرد الله والعراق وشعبه كيدهم الى نحورهم تمزقت خنازيرهم الوهابية على اسوار النجف وكربلاء وكل بقعة دنسوها في القرن الثامن عشر ..

ويحك ياطارق هل تهددنا باكثر واشنع من حرب الثمان سنوات مولها اسيادك واربابك خرجنا منها بماتعلم وترى ونرد بعد ضرامها واوارها وما جرى .. جعلنا من الموت حياة والقهر نكات وخلقنا بعد الصبر والاحتساب وكظم الغيض للعراق عيدين ووثبتا بيد من تطاولت على شموخه وعزته وكريم معدنه دق عنق صدامكم وخسيسكم ونال ونلتم عارها وشنارها قتلتم به الملايين منا نعال اصغرهم تاج على رؤوس ملوككم .. نعم ادميتمونا غدرا.. ولكن بقي العراق عريقا ومضى من مضى غير مأسوف على خزيه كتب التاريخ كيف انتهى وكيف ابكا من تهدده والعراق بيديه اجلاف الجرب جعلكم تنزلون بدل الدموع سما زعافا يحرق مابقي من لحوم على وجوهكم الصفراء المتقيحة ..

ويحك ياطارق هل تهددنا بجيوشكم الجرارة الفرارة ما استطعتم بها تحرير شبر من ارض عربية ليس اخرها الكويت احتلها خائن العرب ربيبكم وصدامكم ومن بكيتم اعدامه بيد المالكي .. كل العراق .. فاستنجدتم بالدنيا كل الدنيا ليحرروها لكم ولتبقى بعد ذلك ببساطيلها واساطيلها تسحق على رؤوس الملوك وباقي القمامة وانتم وانت تمجد بهم وبهزائمهم تهدد ..

ويحك ياطارق ابواب الذل هل تهددنا والعراق بجوش وطائرات ووزارات الدفاع العربية لاتستطع بكل اساطيلها واشباه الاعجاز الخاوية فيها منع عاهرة صهيونية ان تمارس بغائها وفسقها في عقر مرابعكم وقرب مراجعكم وانتم تشاهدون المشهد ولاتنبسون ببنت شفة ..؟؟

ويحك ياطارق ابحسنيك الاحمق او عبد ال سعود الاجهل او قزم في الاردن تهددنا واكبرهم ان كان فيهم ثمة كبير يُجر كالنعجة من اذنها الى مسلخ سلخ صوفها وجلدها ليكون الاول معطفا تتدفئ به الغواني في الشوارع والليالي الثلجية الحمراء في العواصم الحمراء او ليصنع من الثاني نعالا تنتعله عاهرة لطالما تستخدمه للضرب على راس اميرمن ال سعود اسيادك تنهيه ثملا يخسر الملايين من المسروق من قوت الفقراء والمحرومين في حانة من حانات الغرب الحمراء وحينما لايستطيع ان يدفع ثمن اخر كأس نبيذ كالذي احتساه سيدكم مجبرا راكعا ذليلا يضرب على راسه وفوقها المليارات يدفعها صاغرا لاسياده ليسد العجز المالي الذي كان يوما ما فائض اموال الامة اودع في بنوك امريكية اعلنت فيما بعد افلاسها لتذوب تلك الاموال لخدمة الصهيونية وليضرب بها الاطفال في غزة وقانا بالطائرات والصواريخ المدفوعة اجرها عربيا ..

ام تراك ياطارق تهددنا بالوليد وروتانا وام بي سي وسقط الاشباه ..؟؟ام انك تهددنا بسعد الحريري وجوقته كلما استعرت الارض تحت اقدامه فر بلباس نومه الى باريس او الرياض او أي مكان اخر غير لبنان العزة والانتصار ؟؟ام تراك تهددنا بمن حرر عزام عزام اطلقه سيدك حسني مرغما صاغرا انفه لاسرائيل ليرد لكم فضل اطلاق سراحه مرغمين انوفكم مع تقديمكم الاعتذار لذباح اطفال العرب شارون ..ام تهددنا بسيدك الجرذ الفرعوني المتغطرس خائن عروبته يستاسد على من اتى من اقصى الوجع اللبناني تاركا الاهل والاحبة والاوطان ودفئ الام وطيب الحنان لنصرة اهله في فلسطين والذي يجروء ويقدم على اعتقاله والتنكيل والتشهير به وبمن يمد يد النخوة ودعم عروبة غزة بالسلاح والقوة والنصرة وانتم تدعموه وبالجرم ترجموه .. ام تراك ياطارق تهددنا بهذا الذي تسمعه هنا وهو اخا ولي ارتزاقك يقول ان سيدك الاكبر ووالد مليكك عبد ال سعود والده عبد الراتب الانكليزي الذليل كان خائنا وعميلا وخسيسا وهذا لم اقله انا بل اسمعه هنا من لسان ابن اسمه طلال بن عبد ال سعود يقول عن ابيه ماتطلعون ولكن في اذانكم وقر ..http://www.metacafe.com/watch/2027947//

ام تراك تهددنا بقادة شارع الهرم او حانات القاهرة اوراقصات منتجعات سيناء وجنودها الاشاوس وشرم الشيخ وما ادراك ماشرم الشيخ وغوانيها ودباباتها المدرعة ..ام تهددنا بشعبولتكم خلاصة تاريخكم ومجدكم وادبكم وتراثكم العريق ..؟؟

ياطارق ابواب الذل ان الذي خاطبكم ليس المالكي وان من رد على نوايا وافعال خستكم ليس بالمالكي وان من قال ان لم تكفوا اذاكم وشركم عنا لدينا مايردعكم ويرد كيدكم الى ديار بؤسكم ليس المالكي بل انه العراق من قال ذلك , واعلم وقل لمن أستاجرك لتنبح وهو اجبن من ان يرد بفمه فترك الصفاقة والوقاحة لكم ترددوها عنهم ان هذا المالكي لو اشار بيده التي وقعت اعدام طاغية العراق وباصبعه لشعب العراق مابقي منكم بغي على تلك الارض واعلموا لولا حلم فينا ولولا نجابة في اخلاقنا ولولا اننا تعلمنا ان مايفعله معاوية لايكرره علي لسمعتم منا وعنا مايجعلكم في اخس مما انتم فيه ولكنه انائنا بما فيه ينضح وخزيكم بما فيه توضح . هذا ردنا على ماقاله هذا المسخ طارق الحميد في الشرخ الاوسخ :http://www.aawsat.com/leader.asp?section=3&issueno=11101&article=515897

‏الثلاثاء‏، 21‏ نيسان‏، 2009احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
احمد الربيعي
2009-04-24
احسنت اخونا الياسري...اما الشرق الاوسط وايلاف وغيرها فمعروفه للقاصي والداني ان توجهاتها ليست مهنيه بل طائفيه بحته...فلو حصل اخواننا السنه على رئاسه الوزراء(رغم ان اكثر المناصب بيد السنه بشقيها العربي والكردي) لتحول اسلوب الشرق الاوسط ولرايتها من اشد المناصرين للعراق رغم وجود الاحتلال..هذا ديدنهم الطائفيه والحقد على اهل البيت واتباعهم
حسين الحزين
2009-04-22
محمود يا اخ احمد ولكن التعامل مع هؤلاء لا يكون بالكلام بل بالفعل الحازم الجاد, لقد فهمت من مقال عبد الماعون هذا ان رسالة السيد المالكي لهؤلاء قد هزتهم قليلا كانت فركة اذن, على السيد المالكي ان يسارع بالقضاء على طابورهم الخامس في العراق كي يمنع شر هؤلاء الاوباش الخونة عن العراقيين.
عماد
2009-04-21
بارك الله فيكم سيدنا الياسري والله لقد اثلجتم صدري بما كتبتم ردا على ذلك المارق كثر الله من امثالكم في عراق ابي الاحرار
أم زيد
2009-04-21
تسيبي ليفني تشكر طارق الحميد على حسن تعاونه: http://ashtar2.elaphblog.com/posts.aspx?U=857&A=9097
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك