المقالات

مَن يهدد مَن..عند حشدنا الخبر اليقين يا كوهين

410 2019-01-22

عمار الجادر


اكاد اشعر بارتجاف قلوبكم ايها الحمقى، احسب مرحبكم ان عليا قد قتل؟! ولن تنفعكم سقيفة بعد، فهذا جيش محمد بقيادة علي قد بانت راياته، وخيبركم للزوال.
تذكرنا تصريحات المجنون كوهين، بعربدة مرحب اليهود في خيبر، وهو يحسب ان ذلك الفتى الذي سيبارزه، كسابقيه من حيث الجبن وفقدان العزيمة، لكن الصاعقة نزلت على رأسه عندما علم ان اسمه ( حيدر)، فأخذ يرتجف خوفا لما سبق في معرفته عن حيدر، واليوم نفس حيدر قد بان في سوح خيبر، وهم يعلمون جيدا ان دويلتهم الى زوال، فتلك الرايات السوداء والصفراء والبيضاء، يعلمون اصلها وعقيدتها.
انه من المضحك جدا ما صرح به صحفيهم البائس كوهين، فراية واحدة في لبنان قد هدت كيانهم سابقا، فكيف برايات عقدت وبان قائدها؟!
حشدنا لديه الخبر اليقين فيما صرح به كوهين، فكما ضحكت انا عندما سمعت تلك النعقات وليست التغريدات، وجدت قادة الحشد يبكون من شدة الضحك، وكأن لسان حالهم يقول: (( بشاجور واحد طردنا لقيطهم داعش، رغم السند والمدد، وبحفاة صنعاء اسقطنا اتحاد ذيولهم، فكيف بهم عندما اصبحنا اليوم دولة من ايران حتى لبنان؟!))، وحقيقة الامر انه قد بانت علامات الجبن والخوف على محيى اليهود واتحاد الدول العظمى.
ان تحركات ذيولهم باتجاه التطبيع، لا تثني عزيمة من عطش وروته كفوف العباس، وعبء قلبه بعقيدة اصحاب الحسين عليه السلام، ومن ذوت نفسه بانتظار شبل حيدري قادم، فهم لا زالوا كيف ارتعد بن سلمان حينما ذكر دولة القائم الموعود، ومهما زيدوا الخناجر المسمومة داخل جسد الشيعة، لن ينالوا ما يهدفون اليه، وما تحركاتهم الاخيرة الا رفسات من ينازع الموت، الذي لم يكفل عزرائيل به، بل تكفل شيعة علي من المقاومة به.
عند حشدنا الخبر اليقين يا كوهين! اتتوعد من اخذوا على عاتقهم مسح الطغيان من الارض، ومن خاف منهم الخوف نفسه، هل اتاك حديث صولات حشدنا، ام هل نسيت جلادة ابطال حزب الله، وقاسم سليماني! ما بالك؟! لا ترتعد فهو فقط حروف على مقالي، انما شخصه بأصغر حشدي لدينا.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 69.49
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.77
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك