المقالات

الاهواز..منطلق النصر و فضيحة لمخططات يهودية

478 2018-09-24

 

احمد جبار

ahmad.pro1995@gmail.com

لنضع الادوات التي سنستخدمها في بناء مقالنا هذا وهي ايران وامريكا والكيان الصهيوني والسعودية والنفط والنووي والتدخل الخارجي وسوريا وحزب الله والحوثيين وتشكيل الحكومة العراقية ويمكن تلخيصها جميعا في ثلاث نقاط وهابية شيعة كيان صهيوني .

ال سعود لانهم عملاء لهم الحق فيما يصدر منهم من تصرفات عدائية في المنطقة لانهم يعلمون بما سيكون عليه الوضع اذا تفاقم العداء بين امريكا وايران فالثمن المدفوع سيكون خليجيا وصرفا ، والمستفيد الكيان الصهيوني ماديا اما فكريا وسياسيا ايران هي المنتصرة .

تتهمون ايران بالتدخل في شؤون بلدان عربية مع تاسيس قوى عسكرية اصبحت لها ثقلها في المنطقة ، يضاف لها ثقل القوات الايرانية ، ولكن هل ان المنطقة لا يتدخل فيها الكيان الصهيوني او الوهابي او امريكا ؟ من يغالط او يكابر هو الاحمق والعميل والمجرم اذ اجاب بالنفي .

اقول لامريكا مهما كان عداؤكم لايران فان فكرة الكيان الصهيوني لقيط والى زوال لم تزول من العقل العربي والاسلامي مهما كانت المؤامرة على ايران ، ولو ان المخططات التي بدات بها امريكا والكيان الصهيوني والبعث العراقي منذ ان انتصرت الثورة الايرانية نجحت لما كان الوضع ماهو عليه الان ، تغازلون الصهيونية في جنح الظلام والان صارت في وضح النهار ، من يضمن امريكا والكيان الصهيوني بانهما لايخططان ضد ايران ؟ الضامن فقط عملائهم عربان الخليج ، الكيان الصهيوني اعتدى وبشكل سافر على لبنان وعلى المفاعل العراقي وعلى الاراضي السورية بل وحتى العملاء في الاردن ووسط سفارة الكيان الصهيوني قام جندي صهيوني بقتل اردنيين واستقبله نتن ياهو استقبال الابطال على جرمه هذا ، فماذا فعلت الاردن ؟.

بالامس القريب مجرد وقوف سعودي الى جنب صهيوني رفض من قبل السعودي وبشكل لا شعوري ليقفز من جنبه الى جنب الايراني ، نعم قد لا يقصد السعودي ان يكون مع الايراني لكنه يقصد ان الكيان الصهيوني مرفوض عربيا واسلاميا .

الاهواز وماتعرضت له بالامس تراه الوهابية انه انتصار وتراه الادارة الامريكية انه عمل مقاوم وتنتعش الصهيونية باسالة دماء الايرانيين ولكن هل تعتقدون ان هكذا اعمال ستحدث فجوة بين الشعب الايراني وحكومته وحتى ولي الفقيه ؟ انتم واهمون بل البغض سيزداد للكيان الصهيوني وامريكا بل اصبح لديهم اليقين بان امريكا لا تريد للمسلمين ان تصبح قوة تواجه الاعتداءات الصهيونية ، الم توقع امريكا وبارادتها العقلية وطغيانها العسكري وعنجهيتها السياسية على الاتفاق النووي مع ايران ؟ فكيف ينسحب منه ترامب ومن غير حياء لانه يفكر بالعداء ، وكم مرة لعبت الصهيونية والوهابية بورقة الاهواز وتحريك الحس الجاهلي من خلال العرق العروبي علها تستنهض الاقزام ليقوموا باعمال الاجرام .

نعم ما من شعب يخلو من ضعاف النفوس ولكن النتيجة تبقى للقوى الخيرة التي تروم الخير للمنطقة ، حاولت امريكا والصهيونية والوهابية تنسيب اي عمل ارهابي لايران حتى تبرر عدائها لها ولكن هيهات لهم بالرغم من اعتداءاتهم الارهابية ولاكثر من مرة على ايران وايران قادرة ان ترد بالمثل عليهم لانهم اي دول الخليج لقمة سائغة وسهلة امام القوة الايرانية ولكن ايران تعلم بان النتائج سيدفعها المواطن المسلم العربي او الايراني وهي لا زالت تضبط النفس وفي نفس الوقت تجهد النفس لمنع والقاء القبض على الارهاب و الارهابيين .

نعم ايران اسست قوى عسكرية في المنطقة وفي اكثر من دولة وهو ثمن مؤازرتها لهذه القوى بالرد على الارهاب ورد الجميل ان هذه القوى ستقف مع ايران مع اي اعتداء ضد ايران .

اقول للسعودية تحديدا ان كنتم تجهلون ما سيؤول له الخليج بتدخلاتكم الارهابية والاستفزازية لايران فاعلموا ان الاخضر واليابس سيتحول ال رماد وغيركم المستفيد ، وان كنتم تعولون على الارهاب فمصيركم مثل مصير الكويت عندما اعتدى عليها طاغية العراق وهي التي تضخ المال و الارض للعراق في حربه مع ايران ، ففي يوم ما تجدون انفسكم في غوانتنامو بامر من ترامب او من ياتي من بعده لكل مرحلة تامرية وقتها وابجدياتها والسيناريو المعد لها .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 69.35
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.77
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك