المقالات

مَن قَتَلَ ائمتنا بِغَيْرِ نَفْسٍ عليه وعلى من يمتدحه لعائن الله


 

"مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ۚ وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم بَعْدَ ذَٰلِكَ فِي الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ" ذلك قول الله وليس قولي , "ومَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ "جزائه وحكم الله عليه ما ترون ولم يذكر الله مابنوه بخير قكيف لو كانت تلك الانفس الطاهرة التقية النقية المطهرة ,اذهب الله عنها الرجس وطهرها تطهيرا وجماجمهم هي ثمن وحشوة بناء تلك القصور  ..؟

الا تنطبق هذه الاية الكريمة على قتلة ائمتنا الاطهار ومن اتبعهم وناصر دين محمد صلوات الله وسلامه عليه في نصرتهم يامن تدافعون عنهم انهم من بنا بغداد والقصور وهم من شربوا نخب بنائها وكاسهم جماجم الاحرار يحتسون فيها الخمور ويحيون فيها ليالي العهر والفجور بينما يسكن الاطهار القبور ..؟!

ماقيمة بناء المدن والقصور وحتى المساجد الضرار واعمارها لاجل الفسق والمجون كان الطغاة يبنون ويعمرون لاعتقادهم انهم خالدين فيها وانهم الاصنام التي يجب ان تعبد من دون الله وكل ماحولهم ملك خالص لهم والناس عبيد عندهم واينما ذهب الغمام فخراجه عائد اليهم لا لعباد الله يمنحوه للجواري الحسان يغزون البلاد باسم الله والدين غاياتهم شهواتهم ومجونهم دينهم دنانير الذهب قبلتهم عواهر نسائهم والراقصات , فما قيمة مابناه الملعون ابو جعفر او هارون او المأمون او معاوية ويزيد و تلك آثار الاخيرين في الشام  ومسجدهم الاموي العملاق يشهد بني بطراز جميل باسم الله وبخمس مآذن كان يشتم من خلالهن اتقى الاتقياء امام الارض بقول السماء , واستخدم ايضا ليوضع على مقربة من منبره الذي اراده الله ان يكون منصة دعوة الى الله ونصرة المظلوم جعلوا منه اوباش التاريخ والارض المكان المخصص لنكث الفم الطاهر الدامي الذي قبله رسول الله وهو فم لراس مقطوع وضع في طشت امام يزيد وجسده بامر الطاغية باني دمشق وقصورها مرمل بعيد عنه في كرب وبلاء كان ولما يزل ثقل يقض مضاجع الطغاة زالوا وبقيت قبورهم القصور الشامخة العبرة لمن اعتبر ومن لم يعتبر .

تالله انها عاقبة السوء وانها لوصمة العار تلك التي تطلب منا ان نمجد بناء الطغاة لانفسهم واهوائهم الشيطانية وهم قاتلي النفس المحرمة وهم المسرفون في الارض وهم من افسد في الارض اجاعوا بطون المظلومين واتخموا بطونهم بالسحت تحدث الله عنهم وعن عاقبتهم بالقول " إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيم " وقال ايضا " إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْ أَنَّ لَهُم مَّا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا وَمِثْلَهُ مَعَهُ لِيَفْتَدُوا بِهِ مِنْ عَذَابِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ مَا تُقُبِّلَ مِنْهُمْ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ " وهذا هو قران الله قدوتنا فمن هي قدوتكم ..؟ هل هي المدنية ام غيرها ..؟

اسال من يقيم القاتل ببناء بناه هلا قال لنا لو انه كان في ايام وزمان  تلك العمارة والقصور وامر الطاغية الملعون ابا جعفر او هارون بقطع راسه او سمه وقبلها تعذيبه وتغييبه في طوامير السجون مع عياله واطفاله هل كان سيفكر بخير فيه ويحسب له بناء الحجارة فضل وهو يهدم ويهشم عظام وجماجم الاحرار .؟

اخاطب بعض الشيعة السفهاء الذين يشاركون هؤلاء الراي بعدم نسيان افضالهم هذا عصرنا الذي حكمنا فيه صدام قاتل ملايين الانفس المحرمة وهاتك الاعراض لعل بينهم ابائكم واخوتكم واصدقائكم وعلمائكم واساتذتكم وامهاتكم وووقتل تلك الانفس وانتم شهود و انتم عاصرتموه وعانيتم منه هل ستذكرون ما بني في عهده انه فضل منه عليكم وانتم تعلمون ان خراج كل مابناه كان لنزق نفسه وعفونة نرجسيته وطغيانه ولمجون عدي وقصي وراقصات علي حسن المجيد وحاشيته الأسقط من عليها..؟ سالتكم فاجيبوني .

تلك الابنية والعمار بنيت واعمدتها ملئت بجماجم الاطهار ومحبي وعشاق بيت النبوة والتاريخ ذكر ذلك ومن كتب من عاصرهم فيا لعنات الله انزلي على رؤوس اينعت بالفجور وساومت بضمائر خسيسة اعطت دينها بدنيا المباني والقصور. 

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك