المقالات

سؤال نسيت ان اسالك به قبل رحيلك عن كرسي الذل اسمعه مني واجبني ..


 

اذا العبادي قبل ان يودع الكرسي ولن يذكر منه التاريخ شئ يخرج ببيان يعلن من خلاله فرض عقوبات على السعودية بسبب دعمها للمليشيات التكفيرية الارهابية المنفلتة وصناعتها وانتاجها للفكر التكفيري النووي احد اخطر اسلحة الدمار الشامل الذي فتك بملايين البشر اغلبهم شيعة ولانها دعمت الطاغية صدام حينما كان يبيد شعبه ولانه يرعى علماء التكفير ويدفع لهم رواتب شهرية وفتح لهم المجال لاطلاق تلك الفتاوى بعضهم يحمل صفة رسمية كآل الشيخ والسديس والعريفي واللحيدان واخرين ولانهم كما قلت انت ارسلوا لنا 5000 مفخخ واذكرك قلت وقتها هؤلاء من اتلا بهم ..؟

فهل سيسارع ترامب ويعلن في اسرع تعليق له ويقول من خلال مؤتمر صحفي يعقده في البيت الابيض انه ضد العقوبات لانها لاتؤثر في القادة وستؤثر بالشعب المتسعود المظلوم ولكنه مظطر ان يلتزم بالعقوبات ويمتنع من ارسال الدولارات لها وسيقطع استيراد نفطها والتبادل التجاري معها ..؟

هل سيفعلها كما فعلتها وكفيت ووفيت معه وبسرعة البرق يادكتوووووووووووووووووور حيدر ..؟

ان اجبت بنعم فانت لاتفهم لا في الحياة ولا في السياسة شئ ..؟ وتستطيع ان تجرب وترى انه سيضحي بك وبكل حكومتك والعراق وسيهديه لبن سلمان  ..

وان قلت لا لن يفعلها ترامب وسيقدر ان القرار سيضر بمصالح امريكا التي لها علاقات اقتصادية وووو مع المملكة الارهابية هو يعلم انها ارهابية ولكنه يرفض المساس بها لا لانه وهابي وبينهم وبينهم عقيدة وائمة اهل البيت ووو لا بل فقط للفائدة المالية فلم فعلتها انت العراقي والعربي والاسلامي الشيعي مذهبك مذهب الحق وانت ابن مدرسة الشهيد الصدر الاول قال له صدام اعطيك ماتريد وترغب فقط قل نعم للبعث يعلم ان ثمن النعم سقوطه ونهايته وان طال عمره الف عام وخير بين السلة والذلة فاختار هيهات منا الذلة ..

واسالك لم فعلتها وانت تعلم ان ترامب فاجر فاسد فاسق عاهر لامواثيق وعهود له ماجن نزق واعلنها قبل تسلمه للرئاسة انه سيسرق نفط العراق واموال الخليج اتهمكم بالفساد وصدق ..؟ 

لم ركعت له مسرعا وتعلم انه لن يفعلها معك لو اعلنت العقوبات على بني سعود وكنت ستعز نفسك وتخلدها امام التاريخ لو قلت لا والف لا واقسم لنسينا منك كل تهاون وتخاذل ولنسينا تركك للفاسدين في مواقعهم , لا لاجل ايران انت ابعد ماتكون وفي لما فعلته معك وانت بالذات لاتفهم لغة الوفاء والاصالة لانك غدرت باقرب الناس لك قائد حزبك الذي كنت تنتمي له ولا من اجل العراق وشعبه بل من اجل رفعتك وما سيذكره التاريخ عنك كما ذكر المواقف التاريخية للعظماء كمن تدعي الانتماء اليه الشهيد الخالد سيدنا ابا جعفر رضوان الله عليه .

في التسجيلين المرفقين حيدر العبادي يتهم ويحمل السعودية ارسال المفخخين والمفخخات وحدد فيه انهم اي السعودية والى تاريخ 2007 ووفق معلوماته اعترفت بارسال 5000 مفخخ وارهابي ومابعد هذا التاريخ فالعدد اضربوه في 30 واكثر اي ممكن اتهامهم وفرض عقوبات عليهم  ..

واعترف العبادي ان الامريكان يعرفون من اين اتت داعش ومن ارسلهم الى العراق وساكت عنهم لحد الان ..!!

ويعترف العبادي انهم امتنعوا عن تزويد العراق بالسلاح حينما احتاجه العراق لمحاربة داعش مايعني انهم شركاء في الجريمة ونقضوا الاتفاقية بينهم وبين بغداد ولم يرد عليهم ولكن ايران التي التزم العبادي بمعاقبتها  فتحت مخازنها له وحمته من داعش وقاتلت معه والان يكافئها بالغدر ... شيمة الكبااااااااااااااااااااااااااار .!!!

اما التسجيل الثاني فهو عرض بالصوت والصورة لسياسة ترامب المعلنة تجاه العراق ورايه بقادة العراق.. وبالطبع ترامب استلم السلطة في البيت الابيض وكان من يقود العراق حيدر العبادي فاستمعوا اليه كيف يصفهم بالسراق الفاسدون وكيف يرد العبادي على هذه الاهانة بالالتزام بقرارته الوقحة التي لم يلتزم بها الشيوعي الصيني والروسي ولا المسيحي الاوربي ولا حتى العثماني التركي ...!!!!!!!

#ياحريمة 

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 66.62
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3030.3
ريال قطري 324.68
ريال سعودي 315.46
ليرة سورية 2.3
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.73
التعليقات
أبوجعفر : السلام على الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين.. ...
الموضوع :
قصة وهب النصراني وكيف انظم للأمام الحسين عليه السلام
بومحمد : لا فض فوك ليس كل من ينتسب الى ال البيت معصوم عن المعصية هناك ابن نوح وهناك ...
الموضوع :
ظاهرة مثيرة للجدل اسمها السيد اياد جمال الدين
حسام العرداوي : السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته السيد رئيس الوزراء المحترم. نحن من محافظة كربلاء قضاء الهنديه نشكو اليكم ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
ابو حسنين : اذا صح الخبر نعتبر السيد عبد المهدي اهل للمسؤليه والرجل المناسب لهذه المرحله لننتضر نتمنى ان يكون ...
الموضوع :
عبد المهدي يرفض تولي هوشيار زيباري وزارة سيادية
حمود صالح : اداوم في حشد وزاره الدفاع تبعا لقياده فرقه الرابعه عشر ونطلب من وزاره الدفاع العراقيه بصرف الرواتب ...
الموضوع :
جدول رواتب قوى الامن الداخلي الجديد الذي سيتم اقراره هذا الاسبوع
امل حس : السلام عليكم اني مواطنة كنت موظفة في وزارةالمالية سنة1994.تعرضت للاضطهاد السياسي لكوني احمل الجنسية التبعية اﻻيرانية وجدتي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
ساجد جميل كاظم : ساجد جميل كاضم خريح.ادارة واقتصاد قسم.ماليه ومصرفيه جامعة.القادسيه ...
الموضوع :
المالية تطلق استمارة التعيين على موقعها الالكتروني
بغداد : واحدة من امنياتي تحققت بقراءة هذا الخبر لاول مرة نشهد الية عمل علمية تواكب التطور ونسأل الله ...
الموضوع :
عبد المهدي يعلن خلاصة النتائج النهائية للترشيح على منصب وزير الكترونيا
مخلدنورالدين ابراهيم : سلام عليكم الى رىيس هيىه النزاهه وكاله الاستاذعزت /اني المواطن مخلدنورالدين ابراهيم اخوالشهيدمامون نورالدين ابراهيم واخوالمرحومه ودادنورالدين ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
أماني : مرحبأ... اني المواطنه اماني ولادتي العراق - بصره ذهبت مع زوجي الى برطانيا وأنجبت اصفالأ في برطانيا ...
الموضوع :
إطلاق موقع السفارة البريطانية في العراق – باللغة العربية
فيسبوك