المقالات

سؤال نسيت ان اسالك به قبل رحيلك عن كرسي الذل اسمعه مني واجبني ..


 

اذا العبادي قبل ان يودع الكرسي ولن يذكر منه التاريخ شئ يخرج ببيان يعلن من خلاله فرض عقوبات على السعودية بسبب دعمها للمليشيات التكفيرية الارهابية المنفلتة وصناعتها وانتاجها للفكر التكفيري النووي احد اخطر اسلحة الدمار الشامل الذي فتك بملايين البشر اغلبهم شيعة ولانها دعمت الطاغية صدام حينما كان يبيد شعبه ولانه يرعى علماء التكفير ويدفع لهم رواتب شهرية وفتح لهم المجال لاطلاق تلك الفتاوى بعضهم يحمل صفة رسمية كآل الشيخ والسديس والعريفي واللحيدان واخرين ولانهم كما قلت انت ارسلوا لنا 5000 مفخخ واذكرك قلت وقتها هؤلاء من اتلا بهم ..؟

فهل سيسارع ترامب ويعلن في اسرع تعليق له ويقول من خلال مؤتمر صحفي يعقده في البيت الابيض انه ضد العقوبات لانها لاتؤثر في القادة وستؤثر بالشعب المتسعود المظلوم ولكنه مظطر ان يلتزم بالعقوبات ويمتنع من ارسال الدولارات لها وسيقطع استيراد نفطها والتبادل التجاري معها ..؟

هل سيفعلها كما فعلتها وكفيت ووفيت معه وبسرعة البرق يادكتوووووووووووووووووور حيدر ..؟

ان اجبت بنعم فانت لاتفهم لا في الحياة ولا في السياسة شئ ..؟ وتستطيع ان تجرب وترى انه سيضحي بك وبكل حكومتك والعراق وسيهديه لبن سلمان  ..

وان قلت لا لن يفعلها ترامب وسيقدر ان القرار سيضر بمصالح امريكا التي لها علاقات اقتصادية وووو مع المملكة الارهابية هو يعلم انها ارهابية ولكنه يرفض المساس بها لا لانه وهابي وبينهم وبينهم عقيدة وائمة اهل البيت ووو لا بل فقط للفائدة المالية فلم فعلتها انت العراقي والعربي والاسلامي الشيعي مذهبك مذهب الحق وانت ابن مدرسة الشهيد الصدر الاول قال له صدام اعطيك ماتريد وترغب فقط قل نعم للبعث يعلم ان ثمن النعم سقوطه ونهايته وان طال عمره الف عام وخير بين السلة والذلة فاختار هيهات منا الذلة ..

واسالك لم فعلتها وانت تعلم ان ترامب فاجر فاسد فاسق عاهر لامواثيق وعهود له ماجن نزق واعلنها قبل تسلمه للرئاسة انه سيسرق نفط العراق واموال الخليج اتهمكم بالفساد وصدق ..؟ 

لم ركعت له مسرعا وتعلم انه لن يفعلها معك لو اعلنت العقوبات على بني سعود وكنت ستعز نفسك وتخلدها امام التاريخ لو قلت لا والف لا واقسم لنسينا منك كل تهاون وتخاذل ولنسينا تركك للفاسدين في مواقعهم , لا لاجل ايران انت ابعد ماتكون وفي لما فعلته معك وانت بالذات لاتفهم لغة الوفاء والاصالة لانك غدرت باقرب الناس لك قائد حزبك الذي كنت تنتمي له ولا من اجل العراق وشعبه بل من اجل رفعتك وما سيذكره التاريخ عنك كما ذكر المواقف التاريخية للعظماء كمن تدعي الانتماء اليه الشهيد الخالد سيدنا ابا جعفر رضوان الله عليه .

في التسجيلين المرفقين حيدر العبادي يتهم ويحمل السعودية ارسال المفخخين والمفخخات وحدد فيه انهم اي السعودية والى تاريخ 2007 ووفق معلوماته اعترفت بارسال 5000 مفخخ وارهابي ومابعد هذا التاريخ فالعدد اضربوه في 30 واكثر اي ممكن اتهامهم وفرض عقوبات عليهم  ..

واعترف العبادي ان الامريكان يعرفون من اين اتت داعش ومن ارسلهم الى العراق وساكت عنهم لحد الان ..!!

ويعترف العبادي انهم امتنعوا عن تزويد العراق بالسلاح حينما احتاجه العراق لمحاربة داعش مايعني انهم شركاء في الجريمة ونقضوا الاتفاقية بينهم وبين بغداد ولم يرد عليهم ولكن ايران التي التزم العبادي بمعاقبتها  فتحت مخازنها له وحمته من داعش وقاتلت معه والان يكافئها بالغدر ... شيمة الكبااااااااااااااااااااااااااار .!!!

اما التسجيل الثاني فهو عرض بالصوت والصورة لسياسة ترامب المعلنة تجاه العراق ورايه بقادة العراق.. وبالطبع ترامب استلم السلطة في البيت الابيض وكان من يقود العراق حيدر العبادي فاستمعوا اليه كيف يصفهم بالسراق الفاسدون وكيف يرد العبادي على هذه الاهانة بالالتزام بقرارته الوقحة التي لم يلتزم بها الشيوعي الصيني والروسي ولا المسيحي الاوربي ولا حتى العثماني التركي ...!!!!!!!

#ياحريمة 

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك