المقالات

سؤال نسيت ان اسالك به قبل رحيلك عن كرسي الذل اسمعه مني واجبني ..


 

اذا العبادي قبل ان يودع الكرسي ولن يذكر منه التاريخ شئ يخرج ببيان يعلن من خلاله فرض عقوبات على السعودية بسبب دعمها للمليشيات التكفيرية الارهابية المنفلتة وصناعتها وانتاجها للفكر التكفيري النووي احد اخطر اسلحة الدمار الشامل الذي فتك بملايين البشر اغلبهم شيعة ولانها دعمت الطاغية صدام حينما كان يبيد شعبه ولانه يرعى علماء التكفير ويدفع لهم رواتب شهرية وفتح لهم المجال لاطلاق تلك الفتاوى بعضهم يحمل صفة رسمية كآل الشيخ والسديس والعريفي واللحيدان واخرين ولانهم كما قلت انت ارسلوا لنا 5000 مفخخ واذكرك قلت وقتها هؤلاء من اتلا بهم ..؟

فهل سيسارع ترامب ويعلن في اسرع تعليق له ويقول من خلال مؤتمر صحفي يعقده في البيت الابيض انه ضد العقوبات لانها لاتؤثر في القادة وستؤثر بالشعب المتسعود المظلوم ولكنه مظطر ان يلتزم بالعقوبات ويمتنع من ارسال الدولارات لها وسيقطع استيراد نفطها والتبادل التجاري معها ..؟

هل سيفعلها كما فعلتها وكفيت ووفيت معه وبسرعة البرق يادكتوووووووووووووووووور حيدر ..؟

ان اجبت بنعم فانت لاتفهم لا في الحياة ولا في السياسة شئ ..؟ وتستطيع ان تجرب وترى انه سيضحي بك وبكل حكومتك والعراق وسيهديه لبن سلمان  ..

وان قلت لا لن يفعلها ترامب وسيقدر ان القرار سيضر بمصالح امريكا التي لها علاقات اقتصادية وووو مع المملكة الارهابية هو يعلم انها ارهابية ولكنه يرفض المساس بها لا لانه وهابي وبينهم وبينهم عقيدة وائمة اهل البيت ووو لا بل فقط للفائدة المالية فلم فعلتها انت العراقي والعربي والاسلامي الشيعي مذهبك مذهب الحق وانت ابن مدرسة الشهيد الصدر الاول قال له صدام اعطيك ماتريد وترغب فقط قل نعم للبعث يعلم ان ثمن النعم سقوطه ونهايته وان طال عمره الف عام وخير بين السلة والذلة فاختار هيهات منا الذلة ..

واسالك لم فعلتها وانت تعلم ان ترامب فاجر فاسد فاسق عاهر لامواثيق وعهود له ماجن نزق واعلنها قبل تسلمه للرئاسة انه سيسرق نفط العراق واموال الخليج اتهمكم بالفساد وصدق ..؟ 

لم ركعت له مسرعا وتعلم انه لن يفعلها معك لو اعلنت العقوبات على بني سعود وكنت ستعز نفسك وتخلدها امام التاريخ لو قلت لا والف لا واقسم لنسينا منك كل تهاون وتخاذل ولنسينا تركك للفاسدين في مواقعهم , لا لاجل ايران انت ابعد ماتكون وفي لما فعلته معك وانت بالذات لاتفهم لغة الوفاء والاصالة لانك غدرت باقرب الناس لك قائد حزبك الذي كنت تنتمي له ولا من اجل العراق وشعبه بل من اجل رفعتك وما سيذكره التاريخ عنك كما ذكر المواقف التاريخية للعظماء كمن تدعي الانتماء اليه الشهيد الخالد سيدنا ابا جعفر رضوان الله عليه .

في التسجيلين المرفقين حيدر العبادي يتهم ويحمل السعودية ارسال المفخخين والمفخخات وحدد فيه انهم اي السعودية والى تاريخ 2007 ووفق معلوماته اعترفت بارسال 5000 مفخخ وارهابي ومابعد هذا التاريخ فالعدد اضربوه في 30 واكثر اي ممكن اتهامهم وفرض عقوبات عليهم  ..

واعترف العبادي ان الامريكان يعرفون من اين اتت داعش ومن ارسلهم الى العراق وساكت عنهم لحد الان ..!!

ويعترف العبادي انهم امتنعوا عن تزويد العراق بالسلاح حينما احتاجه العراق لمحاربة داعش مايعني انهم شركاء في الجريمة ونقضوا الاتفاقية بينهم وبين بغداد ولم يرد عليهم ولكن ايران التي التزم العبادي بمعاقبتها  فتحت مخازنها له وحمته من داعش وقاتلت معه والان يكافئها بالغدر ... شيمة الكبااااااااااااااااااااااااااار .!!!

اما التسجيل الثاني فهو عرض بالصوت والصورة لسياسة ترامب المعلنة تجاه العراق ورايه بقادة العراق.. وبالطبع ترامب استلم السلطة في البيت الابيض وكان من يقود العراق حيدر العبادي فاستمعوا اليه كيف يصفهم بالسراق الفاسدون وكيف يرد العبادي على هذه الاهانة بالالتزام بقرارته الوقحة التي لم يلتزم بها الشيوعي الصيني والروسي ولا المسيحي الاوربي ولا حتى العثماني التركي ...!!!!!!!

#ياحريمة 

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 69.01
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
ابو غايب : اغلب ما قاله كاتب المقال صحيح لكن المشكله اليوم ليست قناة فضائية فقط ،، هل نسيتم محلات ...
الموضوع :
هنيئا لكم يا عراقيين، فإننا نتجه نحو عصر عراق الـ  mbc..!
Mohamed Murad : الخزي والعار لشيعة السبهان الانذال الذين باعوا دينهم لابن سلمان بحفنة من الريالات السعودية القذرة ...
الموضوع :
هل ان الشهيد المنحور زكريا الجابر رضوان الله عليه هو غلام المدينة المقتول المذكور في علامات الظهور؟
ابو سجاد : السلام عليكم موضوع راقي ولكن....احب ان انوه بان التسلسل رقم 14 هو محطة كهرباء الهارثة (بالهاء)وليس محطة ...
الموضوع :
الكتاب الأسود للكهرباء: من الألف الى الياء  
منى رحيم : هل يحق لزوجة الشهيد الموظفة منح الزوجية مع وجود تقاعد لبناتها القصر فقط تقاعد ابوهن الشهيد ...
الموضوع :
نص قانون التعديل الاول لقانون رواتب موظفي الدولة والقطاع العام رقم (22) لسنة 2008
Yasir Safaa : السلام عليكم زوجتي معلمه عدهه خدمه 14 سنه وتركت العمل كانت تتمتع باجازه سنتين بدون راتب وبعد ...
الموضوع :
قانون التقاعد الجديد يمنح الموظفة حق التقاعد بغض النظر عن الخدمة والعمر
عباس فاضل عبودي : السيد رئيس الوزراء المحترم م/ طلب تعين أني المواطن ( عباس فاضل عبودي ) ادعو سيادتكم لنضر ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Mohamed Murad : اوردغان يبحث عن اتباع وليس عن حلفاء ... ...
الموضوع :
بغداد وانقرة .. تصحيح المسارات وترتيب الاولويات
Mohamed Murad : كل من يحاول ان ينال من الحشد الشعبي فهو يكون ضمن المشروع الامريكي السعودي الصهيوني ....#بخور_السبهان ...
الموضوع :
العصائب تهدد بمقاضاة قناة تلفزيونية تابعة لعمار الحكيم بتهمة "القذف"
سعد السعداوي : كيف تطلب مؤسسة تقاعد النجف الوطنية شهادة حياة المغترب والموجود حاليا في المحافظة. فلماذا لا يحضر المتقاعد ...
الموضوع :
هيئة التقاعد الوطنية في النجف الاشرف تعاني من ضيق المكان
فيسبوك