المقالات

موقف العبادي من سفالة ترامب .. انبطاح بطعم السقوط موقفي منه برؤوس اقلام ..:


- موقف العبادي ردا على عقوبات ترامب لم تكن مرتكزة الى الشرعية الدولية و بالقول ان قلبه مع ايران وسقوطه وسيفه مع اسرائيل وبني سعود وترامب هوموقف مهين لايمت لاحرار العراق وشرفائه بصلة لا بل هو موقف بطعم الذل والهوان والتحلل والسقوط السياسي والانساني وحتى الاخلاقي والقيمي ..

- كان الكافر الصيني والروسي والهندوسي والعلماني الاوربي بمواقفهم الحكيمة ابرع سياسة وافضل جلبا للمصالح و اشرف من سياستك ودرايتك و اسلاميتك الزائفة ..

- بموقفك هذا سجلت انك مزدوج الشخصية منافق لاتمتلك شجاعة الموقف الثابت و اتفه من ان توصف بالسياسي خصوصا وان المعطيات بعمومها تؤكد انهزام مشروع ترامب وانتصار المقابل وان انبطاحك جاء والمعركة لما تنطلق بعد ..

- بموقفك هذا حفرت قبرك ونهايتك الانسانية والاسلامية والسياسية بيدك ..

- بموقفك هذا استحق اللعن من الله كل من طرح اسمك وساعدك في الوصول الى هذا المنصب كنا نتمنى ان ترفع العراق واسمه وشعبه فانزلتهم بذلك منزل الهوان والعار وهنا من حقي ان العن من وقف معك وايدك وجعل منك مصدر ذل وعار لم يلتصق باحرار العراق وشرفائه لانهم الاحرار حددوا بوصلتهم حينما اضعتها انت والذل النهاية المحتومة التصقت بك غير ماسوف عليك .

- اكدت بموقفك هذا لبني سعود واسرائيل وامريكا ولنا انك ممكن ان تكون صدامهم الجديد وقادسيتهم الجديدة ولكن نؤكد لك ولهم انك وهم خائبون #وستهزمون لا بل هزمتم قبل انطلاق المعركة .

- لا ادري وانت تقول لنا انك تريد مصلحة العراق فاين هذه المصلحة مع التناغم مع السافل ترامب تعترف بسفالة تحركه والتناغم مع بن سلمان الممول والمحرض من اجل انهاء قوة الروافض لتحقيق امن بني صهيون ..!!؟؟

- كتب الكثيرون عن موقفك المخزي المهزوز المهزوم هذا خلال الساعات الماضية ولا ازيد الا بتثبيت موقفي هنا واقول لمن دخل قائمتك اسمها الحقيقي , الهزيمة , ان ايدتم موقفه المخزي هذا فعليكم تحمل وزر ما وصل اليه من سقوط سيلتصق بكل من سيؤيده .

- لدي خشية من ان يكون موقفك هذا تمهيد لانقلاب امريكصهيوهابي على العملية السياسية بمعيتك الخيانية الواضحة معالمها وفق ما كشفه طي لسان اسيادك في هذا المقطع .

- مايهمني قوله اخيرا للقيادي فالح الفياض لا بصفته ومسؤولياته في الامن الوطني بل بصفته رئيس هيئة الحشد المقدس اخرج من قائمة الهزيمة فهي لاتشرف الحشد وان بقيت مؤيدا له اترك قيادة الحشد فان غيرك اولى بهذه القيادة والرجال مواقف .

 

احمد مهدي الياسري

https://web.facebook.com/ahmedalyassiriy313/videos/627475914319881/?t=0

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 70.27
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك