المقالات

وتريدون من الله ان يرحمنا ويخلصنا مما نحن فيه ..؟!!


في العراق حينما يصحوا هؤلاء من النوم صباحا هكذا يكون دعائهم واتحداكم تقولون لا:

- جماعة الدفانة والمغسلجية وتوابعهم .. اللهم كثر الموتى والفواجع والحوادث وزد في اعدادهم فان رزقنا مرهون بهم فلا تحرمنا من اضافة الزلازل والمزيد من الحروب والفتن ماظهر منها ومابطن .

اللهم اننا نسالك ونرجوك ونتوسل اليك ان لاتهدي العشائر الى الهدوء والتصالح فانك ان هديتهم قطعت ارزاقنا وضاع مستقبلنا .

إلاهنا وسيدنا ومولانا لاتحرمنا من داعش والقاعدة والوهابية والارهابيون فان انت انهيت وجودهم من يسيرسل الينا الشهداء يغتني من اهليهم الدفان والمغسلجي وبائع القبر والبناء والحفار وبائع القماش الاسود والاكفان وملاك مساجد الفواتح وبائعي ماء الورد والبخور واصحاب المطاعم بالقرب من المقابر والكثيرون غيرهم .

الهي خلاصة القول مصائب شعبنا عند قطاعنا فوائد .

- اصحاب الورش في الحي الصناعي .. الهي لاتحرمنا من الحوادث المرورية وزد من تصادم السيارات وتعطلها , الهي لاتبقي داينمو او كير او محركا الا ودمرتهم ولاكازكت الا وانهيته ولا عجلة الا وبنجرتها ولا طسة الا واوقعت السائق فيها ولاكهربائيات في السيارات الا واحرقتها ولابطارية الا وقصمت عمرها فينتهي امر اصحاب السيارات الينا نفعل بها مايرضي الشيطان . 

- الطبيب .. اللهم انك ان شفيت الناس فاننا نجوع وان شملت رحمتك صحتهم وعافيتهم افتقرنا فمن ياتينا ان انت شفيت كل مريض ومن يرمي امواله في صيدلياتنا الخاصة ان انت تنعمت عليهم بالصحة والعافية ومن اين تعمل مستشفياتنا الخاصة ان عمت الصحة بين العباد .

- المحامي .. اللهم ان مشاكل قوم عند قوم فوائد فلاتحرمنا في هذا الصباح من كثرة المشاكل في بيوت عبادك خصوصا تلك التي تنتهي الى طلب الطلاق ولاتحرمنا من تعزيز ونشر فتن الصراع على الارث في بيوتات الناس ومن المشاكل المالية بين هذا التاجر او ذاك ومشاكل القتل والتسليب والتزوير وماشاكل ذلك .

الاهي انك ان رحمتهم بالاستقرار والتسامح وهديتهم الى السراط الستقيم فان ارزاقنا تتوقف وتفرغ جيوبنا .

- رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب .. اللهم لاتحرمنا من فضل المحاصصة وغباء ساسة الشيعة فانهم لايعلمون ان الديمقراطية تعني حكم الاغلبية وان هذه المناصب لهم كما يحصل في كل انحاء العالم ولكنهم اغبياء او خونة يفرطون في حقوق شعبهم فلاتحرمنا يارب من غبائهم وفسادهم وخيانتهم لمن انتخبهم وزد وبارك لاحزابنا الكردية والسنية من الوزارات والمناصب العليا فان صحى ساسة الشيعة من غفلتهم وفتنهم فاننا سنحرم من امتيازاتنا وما تدره علينا من اموال وامتيازات لم نكن نحلم بها .

- سياسي فاسد .. الاهي وسيدي ومولاي انشر الجهل والغباء بين ابناء شعبنا ولاتفضح فسادي بين العباد لينتخبوني في كل مرة واسالك اللهم ان تزيد في اعداد المنافقين والمتزلفين والمتملقين والوصوليين والصنميين فانهم عماد وجودي السياسي وبهم يستمر رزقي وخلاف ذلك ان هديتهم فان في ذلك ذهاب رزقي وخواء خزائني .

- شرطي فاسد .. الاهي وسيدي مولاي ان استقرت المدينة وغاب الاجرام وانتهت المشاكل فمن اين ارتشي ومن املئ جيبي وما حاجة الدولة لي ان ساد الهدوء وانتشر العدل والخير .

- وزير العدل .. الاهي زد وبارك بالارهابيين والمحكومين بالاعدام فانهم يدفعون الملايين ان ابقيناهم احياء وسيدفعون اكثر ان استطعنا تهريبهم ونحن من نتنعم بالاموال الطائلة نتيجة عقود تغذيتهم فلاتحرمنا من وجودهم بيننا وخارج السجون .

اللهم اخرس الايتام والارامل والاصوات المطالبة باعدامهم فانهم يخربون جيوبنا ويحرمونا من خيرات السحت التي نحصل عليها من هذه المجاميع .

- وزير الكهرباء .. الهي وسيدي مولاي ان صلح الكهرباء فان مبررات توقيع العقود الوهمية الجديدة تنتهي وتنتهي معها عمولاتنا المليارية فلا تحرمنا من اضعاف الانتاج وتخريب المنشآت ونسالك الله ان تخرس الشعب الغاضب علينا فانهم يدعون علينا ليفقرونا يريدون التنعم بالكهرباء وببرودة السبالت وينشدون الرزق الحلال من تشغيل المصانع والمزارع وان في ذلك زوال مصالحنا فلاتنلهم مايطلبون .

- المعلم الاستاذ الفاسد .. اللهم انك تعلم ان تقصيرنا في تعليم الطلاب يجعلهم بحاجة الى الدروس الخصوصية والهجرة الى المدارس الاهلية فنسالك يا الله القوة في اضعاف التعليم في المدارس العامة وقونا في مدارسنا الخاصة فان في ذلك زيادة اموالنا وغنانا .

- طبيب الاسنان الفاسد .. اللهم سوس اسنان الشعب وزد في اوجاع التهاباتها ولاتحرمنا من شدة اوجاع اسنانهم فانهم سياتونا مسرعين ومن علاجهم نغتني .

- تاجر المواد الغذائية .. اللهم ان انت اشبعت الشعب جعنا وان انت هديتهم الى القناعة وعدم الافراط في الاكل فانك بهذا تفقرنا .

اللهم نسالك ان تملئ بطون الشعب بالدود وخصوصا الشريطية تاكل ماياكلون فيجوعون فيشترون المزيد من موادنا المستوردة .

- اعلامي فاسد .. اللهم ان انتهت المشاكل واستقر البلد وتصافى ساسته فمن يدفع لنا الاموال التي تدرها علينا الفتن والمشاكل السياسية بين ساسة البلاد ملاك القنوات الفضائية والوسائل الاعلامية الخاصة والدول الداعمة كل للاطراف الموالية لها .

الاهي زد في فرقتهم وباعد بينهم وبين التصافي والتوحد والتفاهم فانهم ان اجتمعوا على كلمة سواء انقطعت ارزاقنا وارزاق الجيوش الالكترونية التي لايمكن لها ان ترتزق من دون وجود المشاكل والفتن بين الساسة والاحزاب والكتل والمكونات القومية والطائفية .

#احمد_مهدي_الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
مواطن
2018-07-09
لا تنسى اللي يحملون الجنازة الى ضريح امير المزمنين علية السلام ياخذون من 40 الى 50 الف على كل جنازة وهؤلاء هم شخصين ولا يزيد عددهم عن 3 وللجميع التخيل كم يجني هؤلاء من الاموال اللي هي حرام حتى لو ياخذونها من اهل الميت برضاهم لكن مجورين يعطون المال لهؤلاء الحمالين اشبة بالتسليب مع العالم حرم امير المؤمنين يوفر سيارات نقل الجنائز مجانا البعض لا يعرف ذلك لانه هؤلاء الحمالين يدخلون داخل المقبرة والسيارات داخل القطع كذلك يحتاج اهل الميت حمل الجنازة الى القطع حتى يصل الى السيارة اذا لم يكن معة اشخاص يضطر يستعين بهؤلاء القذرين لذلك علينا بدل الكتابة وننتقد نقدم مقترح وحلول بسيط يخفف على الناس كثيرا ،سيارة الجنازة تصل للقطع حتى لا يحتاج احد يساعدة في حمل الجنازة للقطع للوصول الى سيارات حمل الجنائر يخصص المسؤولين عن ادارة ضريح امير المؤمنين علية السلام اشخاص برواتب يساعدون الناس في حمل الجنائز والطواف بها بالضريح المقدس وسوف يجدون الكثر من الشباب التي تتمنى ذلك توعية الناس بحملات اعلامية لان الذي يحصل هو تسليب للناس فوق فاجعة فقد عزيز عليهم الكل مشارك بهذة المؤامرة على اهل الميت حتى السائق متفق مع اهل المطاعم ياتي لهم باهل الميت للمطعهم يقفصون عليهم مثل ما نقول بالعامية اما اذا السائق ما يعرف مطاعم النجف فهم عندهم اشخاص مخصص لهم رواتب يعملون بالمقبرة يدلونه عليها اول ما يصل بالجناة للمقبرة ويعدونه بالاكل المجاني ورصيد الموبايل وكل ما يحتاج بالتالي كلها يتحملها اهل الميت المساكين في اشخاص يتجولون بدراجاتهم عندهم مشاهدتهم جنازة يتبعونها ويبدأ يقرأ قران بدون ان يطلب منه احد فعل ذلك بعدها يطلب من اهل الميت من 10 الى 15 الف !!! حتى بداخل المشبرة اشخاص يعملون الدفان بحمل الجنائر مع الدفان هؤلاء كذلك ياخذون اموال حمل الجنازة لمكان الدفن 20 الى 25 الف بعدها الذفان ياخذ 300 الف على القبر على كم طابوقة يبنيها ما تكلف اكثر من 40 الف في احد الاشخاص يقول من سمعت السعر رافضت قلت للدفان نحن ناتي بطابوق ونبني القبر رد علية الدفان مو بكيفك !!!!! المقبرة يجب ان تكون لها ادارة هي من تنظم وتهتم بالمقبرة وتتولى مسؤولية الدفن باجور رمزية للخفيف عن كاهل الناس حتى لا يقعون ضحية النصابة التي لا تخاف الله والكل في النجف الاشرف يعلم بهؤلاء وساكتين عنهم
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك