المقالات

تعليق على خبر ..


العصابات السياسية الكردية ومجرد ان فضحناهم واشرنا الى المسؤول عن انتشار وعودة الارهاب  وقطاع الطرق " الرايات البيض والدواعش وعصابات الخطف " انتابهم الرعب فكيف لو طبقت ارادة مقاطعة الاقليم وقطع الطرق اليه ومنه نحو بقية العراق والامتناع عن الذهاب للسياحة في الاقليم عندها سيخضع ارهابهم راكعا وسوف ترون ان هذه الطرق من الطرق الاكثر امانا في العالم .

التهديد بتحويل منفذ عبور الشاحنات من تركيا الى الموصل مباشرة وان يكون تحت سيطرة الحكومة العراقية ورقة ضغط اخرى ستجبر قادة الاقليم على ضبط ايقاعهم الارهابي الابتزازي الانتقامي .

وسؤال أخير لقادة الاقليم لماذا لجئ ارهابيوا الموصل والحويجة والمناطق المجاورة الى الاقليم وبالآلاف ولم يسلموا انفسهم للجيش ..؟ الا يعني هذا انهم يشعرون بالامن والامان عندكم والدليل احتضانكم لمؤتمرات ضد حكومة المركز وللخارجين عن القانون كطارق الارهابي والكثير من رؤوس الارهاب والبعث وكل من هو مطلوب للمركز يجد الامان عندكم وانتم تستخدموهم لابتزاز المركز فهل من عار وخاينة ومشاركة في قتل الشعب العراقي اكثر من هذه الخيانة ..؟

هذا هو رد حزب البرزاني على ما وجه لهم من تهم واعيد وضع صورة لما كتب على التسجيل الذي اعدم فيه الشهيد نور وخاله كان الانتقام منهم كردي لانهم تركمان فرحوا بتحرير مناطقهم من سيطرة مافيات البرزاني الصهيوني والدليل هو ماكتب على التسجيل اقراوه بدقة متناهية لمعرفة من هو المستفيد من عمليات الخطف واهم استفادة هي للقول بيدنا الطريق امن والطريق اصبح غير امن لانه بيد حكومة المركز .

🛑 حزب بارزاني يرد على اتهامه بتمكين داعش لتنفيذ عمليات الاختطاف على طريق بغداد - كركوك

طالب القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني، محمد كمال، اليوم السبت، من يتهمون زعيم الديمقراطي، مسعود بارزاني، وحزبه، بأنه وراء عمليات الاختطاف في طريق بغداد _ كركوك او تمكين داعش لتنفيذها بأن يتحدثوا بالعقل والمنطق كي يرد عليهم.

وقال كمال مخاطباً مطلقي هذه الاتهامات: "ألا يعلم هؤلاء بجغرافية المناطق قبل ان يكيلوا التهم، فحتى قبل الاستفتاء لم نكن نتواجد في تلك المناطق ولا يوجد ثقل للحزب الديمقراطي فيها وحتى من أطراف كركوك داقوق وغيرها انسحب الحزب وجميع كوادره بعد احداث 16 تشرين الاول ودخول القوات العراقية".

وأضاف أن "الكرد والحزب الديمقراطي لم يستخدموا قضية الخطف مع صدام حسين حتى عندما كانوا يخوضون غمار الكفاح ضد نظام البعث"، مشيراً الى ان "من يلجأ الى هذه الاساليب وقتل وخطف الابرياء هو من وصل الى الافلاس السياسي والحزب الديمقراطي لم يصل لهذه المرحلة ولن يصل اليها اطلاقا".

.

.

.

تابعوني على التلغرام 

https://t.me/alyassiriyahmed

#احمد_مهدي_الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 69.25
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك