المقالات

حكومة لاتحمي شعبها لاتستحق الاحترام


 

موقف الحكومة من جريمة استهداف غيارى العراق بصواريخ الطائرات الصهيوامريكسعودية هو موقف بائس وعاهر وذليل وهو هروب من المسؤولية الملقاة على عاتقهم الا وهي مسؤولية حماية كل عراقي من شر الاعداء فكيف بهم وهم اطهر الخلق وانبلهم في زمن الخيانة والعار .

موقف الحكومة وتبريرها يعني ان قدوم علي ابن ابي طالب والحسين عليهم السلام واستشهادهم داخل العراق خارج حدودهم جريمة ارتكبوها بحق انفسهم ولايجوز الدفاع عنهم ..؟!!! .

القول انهم في سوريا بدون تنسيق مع الحكومة هو تهرب من تحمل المسؤولية ونسال القائد العام للقوات المسلحة هذه الاسئلة :

حينما اعلنتم قبل مدة عن ضربات لداعش داخل العمق السوري ولو ان اسرائيل ضربت طائرة عراقية او قوات داخل العمق السوري هل سيكون ردكم مشابه لهذا الرد ..؟

المقاتلون اتخذوا من المنطفة التي يتواجدون فيها على بعد 700 متر في المنطقة مواضع دفاعية متقدمة وفرب حدود العراق وليس قرب حدود العدو الصهيوني لان العدو الداعشي يتسلل منها وبيان الحشد يقول بتنسيق مع العمليات المشتركة وحتى وان كان الامر باجتهاد منهم يدافعون عن حدودهم وانفسهم يعرفون العدو وغدره بينما انتم تنعمون مع غوانيكم وعواهركم تحت التبريد وفي المنتجعات في اوربا وجزر الهاواي فهل يبيح ذلك للعدو الصهيوامريكسعودي ان يضربهم وهم بالقرب من الحدود العراقية وليس بالقرب من حدود كيانهم الصهيوني ..؟

هل ذهب هؤلاء للنزهة على البحر او التسكع في منتجعات اوربا والعالم كما تفعل عواهرعوائلكم لتردوا بهذا الرد المخزي والمخجل ..؟

هل يحق للامريكي والصهيوني والسعودي فعل مايشاء بابناء شعبكم خارج الحدود ولايحق لاشرف واطهر واشجع الناس حشدنا المقدس ان يفعل مايراه مناسب خارج او داخل ارضه وكل مافعله هؤلاء النجباء الشرفاء الشهداء هو الدفاع عن وطن تحكموه كسراق خونة فجرة فاسدون ..؟

سبق وان تم قصف وضرب الحشد داخل الحدود العراقية وفي عدة مناطق واثناء قتالهم لداعش وهم تحت امرتكم ويتحركون وفق السياقات العسكرية بتنسيق كامل فماذا فعلتم ..؟ وهل عاقبتم المعتدي ..؟ وهل اكرمتم وعوضتم الشهداء بارغام المعتدي ان يدفع المليارات كما فعلوها مع القذافي ودول اخرى دفعت التعويضات لاعتدائات استهدفت مواطنيهم كما في لوكربي وكما في احداث 11 سبتمبر ..؟ الجواب لا وكما تخليتم عنهم وهم ينسقون معكم تتخلون عنهم وهو يجتهدون في حركة الدفاع عن الوطن والشعب .

هل مواطنوهم اغلى من مواطنينا يدافعون عنهم هم على بعد ملايين الكليومترات يغتصبون البلدان ويقتلون الانسان ويفرضون عليكم عدم ملاحقتهم قانونيا ان قتلوا شعبكم في الاتفاقيات المذلة وتاتي اليوم للتنصل من تحمل مسؤولية معاقبة من اعتدى على ابناء شعبكم ..؟

حينما انتصر العراق بهم اسميت ياراس الحكومة الفاسدة قائمتك بالنصر سرقتم انتصارات الشهداء وزايدتم بها والان تتنصلون من الدفاع عنهم وهم يحمون حكومتكم الفاشلة لا ولن نسمح ان تتكررون وان تطلب ذلك الثورة عليكم في كل مكان .

والله اقسم لو كانت داعش تستهدف هؤلاء الحكام والساسة الفجرة فقط ولا تنحر بشعبنا والابرياء لتمنيت لو استطيع سحب الحشد من كل المواقع وليت احرار الجيش يفعلون ذلك ويتركون هؤلاء نهبا لسيوف الدواعش والبعثيين ولياتي بعدها ابن عاهرة ويقول اغيثونا ..

انتم بهذا التبرير شركاء في الجريمة وانتم عار العراق والتاريخ وسنحاربكم كما نحارب اقذر الاعداء وعلى قادة الحشد اتخاذ مايلزم وعدم ترك هذه الدماء تذهب هدرا ويجب ان يكون الرد بحجم صفاقة العدو وخيانة هذه الشرذمة الفاسدة في المنطقة الغبراء .

#احمد_مهدي_الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1369.86
الجنيه المصري 66.27
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
أبوجعفر : السلام على الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين.. ...
الموضوع :
قصة وهب النصراني وكيف انظم للأمام الحسين عليه السلام
بومحمد : لا فض فوك ليس كل من ينتسب الى ال البيت معصوم عن المعصية هناك ابن نوح وهناك ...
الموضوع :
ظاهرة مثيرة للجدل اسمها السيد اياد جمال الدين
حسام العرداوي : السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته السيد رئيس الوزراء المحترم. نحن من محافظة كربلاء قضاء الهنديه نشكو اليكم ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
ابو حسنين : اذا صح الخبر نعتبر السيد عبد المهدي اهل للمسؤليه والرجل المناسب لهذه المرحله لننتضر نتمنى ان يكون ...
الموضوع :
عبد المهدي يرفض تولي هوشيار زيباري وزارة سيادية
حمود صالح : اداوم في حشد وزاره الدفاع تبعا لقياده فرقه الرابعه عشر ونطلب من وزاره الدفاع العراقيه بصرف الرواتب ...
الموضوع :
جدول رواتب قوى الامن الداخلي الجديد الذي سيتم اقراره هذا الاسبوع
امل حس : السلام عليكم اني مواطنة كنت موظفة في وزارةالمالية سنة1994.تعرضت للاضطهاد السياسي لكوني احمل الجنسية التبعية اﻻيرانية وجدتي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
ساجد جميل كاظم : ساجد جميل كاضم خريح.ادارة واقتصاد قسم.ماليه ومصرفيه جامعة.القادسيه ...
الموضوع :
المالية تطلق استمارة التعيين على موقعها الالكتروني
بغداد : واحدة من امنياتي تحققت بقراءة هذا الخبر لاول مرة نشهد الية عمل علمية تواكب التطور ونسأل الله ...
الموضوع :
عبد المهدي يعلن خلاصة النتائج النهائية للترشيح على منصب وزير الكترونيا
مخلدنورالدين ابراهيم : سلام عليكم الى رىيس هيىه النزاهه وكاله الاستاذعزت /اني المواطن مخلدنورالدين ابراهيم اخوالشهيدمامون نورالدين ابراهيم واخوالمرحومه ودادنورالدين ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
أماني : مرحبأ... اني المواطنه اماني ولادتي العراق - بصره ذهبت مع زوجي الى برطانيا وأنجبت اصفالأ في برطانيا ...
الموضوع :
إطلاق موقع السفارة البريطانية في العراق – باللغة العربية
فيسبوك