المقالات

حكومة لاتحمي شعبها لاتستحق الاحترام


 

موقف الحكومة من جريمة استهداف غيارى العراق بصواريخ الطائرات الصهيوامريكسعودية هو موقف بائس وعاهر وذليل وهو هروب من المسؤولية الملقاة على عاتقهم الا وهي مسؤولية حماية كل عراقي من شر الاعداء فكيف بهم وهم اطهر الخلق وانبلهم في زمن الخيانة والعار .

موقف الحكومة وتبريرها يعني ان قدوم علي ابن ابي طالب والحسين عليهم السلام واستشهادهم داخل العراق خارج حدودهم جريمة ارتكبوها بحق انفسهم ولايجوز الدفاع عنهم ..؟!!! .

القول انهم في سوريا بدون تنسيق مع الحكومة هو تهرب من تحمل المسؤولية ونسال القائد العام للقوات المسلحة هذه الاسئلة :

حينما اعلنتم قبل مدة عن ضربات لداعش داخل العمق السوري ولو ان اسرائيل ضربت طائرة عراقية او قوات داخل العمق السوري هل سيكون ردكم مشابه لهذا الرد ..؟

المقاتلون اتخذوا من المنطفة التي يتواجدون فيها على بعد 700 متر في المنطقة مواضع دفاعية متقدمة وفرب حدود العراق وليس قرب حدود العدو الصهيوني لان العدو الداعشي يتسلل منها وبيان الحشد يقول بتنسيق مع العمليات المشتركة وحتى وان كان الامر باجتهاد منهم يدافعون عن حدودهم وانفسهم يعرفون العدو وغدره بينما انتم تنعمون مع غوانيكم وعواهركم تحت التبريد وفي المنتجعات في اوربا وجزر الهاواي فهل يبيح ذلك للعدو الصهيوامريكسعودي ان يضربهم وهم بالقرب من الحدود العراقية وليس بالقرب من حدود كيانهم الصهيوني ..؟

هل ذهب هؤلاء للنزهة على البحر او التسكع في منتجعات اوربا والعالم كما تفعل عواهرعوائلكم لتردوا بهذا الرد المخزي والمخجل ..؟

هل يحق للامريكي والصهيوني والسعودي فعل مايشاء بابناء شعبكم خارج الحدود ولايحق لاشرف واطهر واشجع الناس حشدنا المقدس ان يفعل مايراه مناسب خارج او داخل ارضه وكل مافعله هؤلاء النجباء الشرفاء الشهداء هو الدفاع عن وطن تحكموه كسراق خونة فجرة فاسدون ..؟

سبق وان تم قصف وضرب الحشد داخل الحدود العراقية وفي عدة مناطق واثناء قتالهم لداعش وهم تحت امرتكم ويتحركون وفق السياقات العسكرية بتنسيق كامل فماذا فعلتم ..؟ وهل عاقبتم المعتدي ..؟ وهل اكرمتم وعوضتم الشهداء بارغام المعتدي ان يدفع المليارات كما فعلوها مع القذافي ودول اخرى دفعت التعويضات لاعتدائات استهدفت مواطنيهم كما في لوكربي وكما في احداث 11 سبتمبر ..؟ الجواب لا وكما تخليتم عنهم وهم ينسقون معكم تتخلون عنهم وهو يجتهدون في حركة الدفاع عن الوطن والشعب .

هل مواطنوهم اغلى من مواطنينا يدافعون عنهم هم على بعد ملايين الكليومترات يغتصبون البلدان ويقتلون الانسان ويفرضون عليكم عدم ملاحقتهم قانونيا ان قتلوا شعبكم في الاتفاقيات المذلة وتاتي اليوم للتنصل من تحمل مسؤولية معاقبة من اعتدى على ابناء شعبكم ..؟

حينما انتصر العراق بهم اسميت ياراس الحكومة الفاسدة قائمتك بالنصر سرقتم انتصارات الشهداء وزايدتم بها والان تتنصلون من الدفاع عنهم وهم يحمون حكومتكم الفاشلة لا ولن نسمح ان تتكررون وان تطلب ذلك الثورة عليكم في كل مكان .

والله اقسم لو كانت داعش تستهدف هؤلاء الحكام والساسة الفجرة فقط ولا تنحر بشعبنا والابرياء لتمنيت لو استطيع سحب الحشد من كل المواقع وليت احرار الجيش يفعلون ذلك ويتركون هؤلاء نهبا لسيوف الدواعش والبعثيين ولياتي بعدها ابن عاهرة ويقول اغيثونا ..

انتم بهذا التبرير شركاء في الجريمة وانتم عار العراق والتاريخ وسنحاربكم كما نحارب اقذر الاعداء وعلى قادة الحشد اتخاذ مايلزم وعدم ترك هذه الدماء تذهب هدرا ويجب ان يكون الرد بحجم صفاقة العدو وخيانة هذه الشرذمة الفاسدة في المنطقة الغبراء .

#احمد_مهدي_الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 67.93
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
منى رحيم : هل يحق لزوجة الشهيد الموظفة منح الزوجية مع وجود تقاعد لبناتها القصر فقط تقاعد ابوهن الشهيد ...
الموضوع :
نص قانون التعديل الاول لقانون رواتب موظفي الدولة والقطاع العام رقم (22) لسنة 2008
Yasir Safaa : السلام عليكم زوجتي معلمه عدهه خدمه 14 سنه وتركت العمل كانت تتمتع باجازه سنتين بدون راتب وبعد ...
الموضوع :
قانون التقاعد الجديد يمنح الموظفة حق التقاعد بغض النظر عن الخدمة والعمر
عباس فاضل عبودي : السيد رئيس الوزراء المحترم م/ طلب تعين أني المواطن ( عباس فاضل عبودي ) ادعو سيادتكم لنضر ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Mohamed Murad : اوردغان يبحث عن اتباع وليس عن حلفاء ... ...
الموضوع :
بغداد وانقرة .. تصحيح المسارات وترتيب الاولويات
Mohamed Murad : كل من يحاول ان ينال من الحشد الشعبي فهو يكون ضمن المشروع الامريكي السعودي الصهيوني ....#بخور_السبهان ...
الموضوع :
العصائب تهدد بمقاضاة قناة تلفزيونية تابعة لعمار الحكيم بتهمة "القذف"
سعد السعداوي : كيف تطلب مؤسسة تقاعد النجف الوطنية شهادة حياة المغترب والموجود حاليا في المحافظة. فلماذا لا يحضر المتقاعد ...
الموضوع :
هيئة التقاعد الوطنية في النجف الاشرف تعاني من ضيق المكان
علي حسين الشيخ الزبيدي : الله يرحمك عمي الغالي الشهيد العميد المهندس عماد محمد حسين علي الشيخ الزبيدي أمر لواء صوله الفرسان ...
الموضوع :
استشهاد آمر فوج في الشرطة الاتحادية وإصابة تسعة من عناصر الشرطة بتفجير جنوب الموصل
حسين ثجيل خضر : بسم الله الرحمن الرحيم امابعد اني المواطن حسين ثجيل خظر من محافظه ذي قار قظاء الشطرة قد ...
الموضوع :
العراقيون المتوفين في الخارج قبل 2003 شهداء..!
اميره كمال خليل : سلام عليكم اذا ممكن سؤال ليش استاذ مساعد ماجستير ممنوع يكون عميد كليه اهليه(يعنى لازم دكتوراه حسب ...
الموضوع :
مكتب قصي السهيل يعلن تثبيت موظفي العقود في مكاتب مجلس النواب في المحافظات
Bahia : تشخيص ف الصمم اللهم اصلح .موفقين باذن الله ...
الموضوع :
ثقافة التسقيط والتخوين
فيسبوك