المقالات

صرخة ونداء .. الفرسان لايترجلون


 

ايها المبعدون قسراً وظلماً وجهلاً يامن خسركم العراق والشعب حينما صوت للمجرم ليث الدليمي وامثاله وابعدتم خارج تغطية خدمة العراق اسمعوني وافهموني وتمعنوا في حروف اوجاعي واوجاع العراق والشعب البائس ..

قلت في اتصال هاتفي مع استاذي الحبيب الدكتور ابا غفران عباس العبودي قبل الانتخابات بيوم اعلم انك ان صعدت نحن المنتصرون وان لم تترشح فالعلة في الشارع وفي ادارة البلد وفي الفساد الذي يدير اللعبة ولايسمح لامثالكم بالصعود ولعل الله يريد لك ولامثالك الخير وانت المؤمن تعلم ان الامور تسير وفق مقادير ربانية دقيقة لانفقه كنه اسرارها ورب ضارة تحسبها ضارة وفيها امر عظيم نافع .

اقولها لمن عقدنا عليهم الآمال ولم يحالفنا الحظ بوصولهم انكم اليوم امام مسؤولية كبيرة وتراجعكم وانزوائكم دليل فشل فيكم ولانتمنى لكم هذه النهاية ونتمنى منكم الاجتماع معا وجمع من تستطيعون من الاحرار والكفائات لتشكيل تجمع ظل حاكم وامامنا انتخابات مجالس المحافظات اجدها اهم بكثير من الانتخابات العامة لانها تلامس حياة المواطن عن كثب ويجب التخطيط من الان لها وان نجحت الحكومة القادمة في الاداء تكونون انتم الرافد الداعم لها وان فشلت ففيكم ومنكم البديل الذي ممكن ان يخدم الناس من مواقع المسؤولية في المحافظات .

ارجوكم عدم الترجل والتراجع والانزواء ولنفكر من الان بتشكيل قوة جبارة تكتسح الشارع الفاسد لتحيله الى مايرضي الله عبر برنامج عملي تبدأوه من الان ولينزل الساحة العملية بقوة وليحرك الشارع من الان لاختيار احرار يديرون المحافظات بنزاهة وشرف .

ارجوكم العراق يحتاج الشرفاء وان تم اقصائكم في هذه الانتخابات ظلما وجورا فالامل لما يزل موجود باستطاعتكم توحيد صفوفكم وتجميع قواكم وتحريك الافكار التي من الممكن ان نحرك الشارع معها تكون فيها خدمة للشعب ملموسة وفيها ومنها تنطلقون من جديدة لخدمة العراق واهله .

المجاهدون الاعزة الدكتور عباس العبودي الاستاذ عباس الياسري والسيدة حنان الفتلاوي وابا فراس الحمداني وعبد الرحمن اللويزي والكثير من الاسماء خارج العمل السياسي ممن نعول عليهم وما اكثرهم والتي كنا نتمنى وصولها لخدمة هذا الشعب اقولها لكم ان الفرصة امامكم الان اكبر وممكن ان تفشل اي حكومة قادمة والشعب لن يتحمل اعوام اربعة جديدة من الفساد والفشل وسيثور في اول عام ان فشلت الحكومة القادمة بتحقيق طموحاته ولم يلمس الخير لمس اليد ولن يصبر واقول هذا عن دراسة واعية لان الجائع ان وصل الموت لاطفاله ظلما وقهرا وجوعا وبؤسا لايوجد لديه مايخسره وسيحرق الاخضر واليابس على الفاسدين وسيحرق ما اكتنزوه ولن يبقي لهم قصرا مشيد او صرحا سلبه الفاسدون حينما اجاعوا الملايين .

لدينا افكار كثيرة ممكن الانطلاق بها لخدمة الشعب واحراج اي حكومة فاسدة ومن دون الركون اليها كاطلاق حملات العمل الشعبي التعاوني كالتشجير وتنظيم الفعاليات السلمية الحضارية الواقعية التي تضغط على الحكومة القادمة لتقديم مايحتاجه المواطن في المناطق المحرومة واطلاق الحملات المتواصلة كالتشجير وبلادنا في تصحر وجفاف وبيئة سيئة والمافيات يزحفون على المناطق الخضراء لتحويلها الى ابراج تدر عليهم السحت بينما لايجد المواطن مكان يرفه فيه عن نفسه وكل الاماكن غالية الثمن لايتحملها الفقير ويمكنكم عبر تجميع وتنظيم الجماهير واحتضانهم بتحركات مدروسة بناء الصروح الخدمية عبرالعمل التعاوني وانشاء المعامل عن طريق التكافل الاجتماعي يكون ملكها وريعها للمواطن بحيث يكون شريكا فيها ويكون العاطلون هم المشغلون لها والكثير من الافكار التي ماتعاون قوم الا وحققوها ولن يذل الحر مهما كانت المحن موجعة .

استحلفكم بالله لاتترجلوا بل انهضوا من جديد وكل الاقلام والنفوس الشريفة معكم , وهناك ثمة شرفاء صعدوا الى مجلس النواب وبهم الامل ايضا فانهضوا من ركام القهروالظلم, والانحراف حولنا يكاد ينهي ماتبقى من خيرنا والمحن والظلم ان لم يقويان ارواحنا وارواحكم وهممنا وهممكم فنحن لانستحق ان يقال عنا اننا بشر اسوياء .

#احمد_مهدي_الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 67.93
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
منى رحيم : هل يحق لزوجة الشهيد الموظفة منح الزوجية مع وجود تقاعد لبناتها القصر فقط تقاعد ابوهن الشهيد ...
الموضوع :
نص قانون التعديل الاول لقانون رواتب موظفي الدولة والقطاع العام رقم (22) لسنة 2008
Yasir Safaa : السلام عليكم زوجتي معلمه عدهه خدمه 14 سنه وتركت العمل كانت تتمتع باجازه سنتين بدون راتب وبعد ...
الموضوع :
قانون التقاعد الجديد يمنح الموظفة حق التقاعد بغض النظر عن الخدمة والعمر
عباس فاضل عبودي : السيد رئيس الوزراء المحترم م/ طلب تعين أني المواطن ( عباس فاضل عبودي ) ادعو سيادتكم لنضر ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Mohamed Murad : اوردغان يبحث عن اتباع وليس عن حلفاء ... ...
الموضوع :
بغداد وانقرة .. تصحيح المسارات وترتيب الاولويات
Mohamed Murad : كل من يحاول ان ينال من الحشد الشعبي فهو يكون ضمن المشروع الامريكي السعودي الصهيوني ....#بخور_السبهان ...
الموضوع :
العصائب تهدد بمقاضاة قناة تلفزيونية تابعة لعمار الحكيم بتهمة "القذف"
سعد السعداوي : كيف تطلب مؤسسة تقاعد النجف الوطنية شهادة حياة المغترب والموجود حاليا في المحافظة. فلماذا لا يحضر المتقاعد ...
الموضوع :
هيئة التقاعد الوطنية في النجف الاشرف تعاني من ضيق المكان
علي حسين الشيخ الزبيدي : الله يرحمك عمي الغالي الشهيد العميد المهندس عماد محمد حسين علي الشيخ الزبيدي أمر لواء صوله الفرسان ...
الموضوع :
استشهاد آمر فوج في الشرطة الاتحادية وإصابة تسعة من عناصر الشرطة بتفجير جنوب الموصل
حسين ثجيل خضر : بسم الله الرحمن الرحيم امابعد اني المواطن حسين ثجيل خظر من محافظه ذي قار قظاء الشطرة قد ...
الموضوع :
العراقيون المتوفين في الخارج قبل 2003 شهداء..!
اميره كمال خليل : سلام عليكم اذا ممكن سؤال ليش استاذ مساعد ماجستير ممنوع يكون عميد كليه اهليه(يعنى لازم دكتوراه حسب ...
الموضوع :
مكتب قصي السهيل يعلن تثبيت موظفي العقود في مكاتب مجلس النواب في المحافظات
Bahia : تشخيص ف الصمم اللهم اصلح .موفقين باذن الله ...
الموضوع :
ثقافة التسقيط والتخوين
فيسبوك