المقالات

مع المرشحين والمتصدين الجدد اتحدث


- حينما تتواجدون في تجمع شعبي اتركو الشعب يتكلم ساعة ولكم ربع الساعة واسمعوهم اكثر مما تُسْمِعوهم خطاباتكم فوالله ما وصل البعض من السياسيين الى ماوصلوا اليه من لعن الشعب الا بسبب نرجسيتهم وتعاليهم وكذبهم وادعائهم ماليس فيهم وعشقهم للخطابة الشعاراتية الفارغة والمملة والمقززة والعتب كل العتب على من يجلس امامهم ويتحملهم .

- لاتعدوا الشعب بشئ حتى وان كنتم صادقين وان كان هناك ثمة وعد فعدوهم انكم ستعملون بما يرضي الله والشعب عبر تطبيق الدستور والقانون وحينما تكونون ضمن مسؤولياتكم واختصاصاتكم في الموقع الذي ستصلون اليه بعد انتهاء الانتخابات وانتقالكم من مرحلة الترشيح والتنافس الانتخابي الى مرحلة الجلوس في مجلس النواب او تسنمكم منصب اخر في الدولة عليكم اثبات شرفكم واخلاقكم من خلال العمل لا القول والخطابة والشعارات الفارغة  .

- لاتتعالوا على الشعب واختاروا المستشار الامين الناصح الذي يقول لكم لا هنا ولا هناك واطردوا من يقول النعم في كل وقت وبمناسبة ودون مناسبة والمتملقين والمتزلفين والوصوليين والجبناء الذين يخشونكم ولايخشون الله .

- منذ اليوم الاول نريدكم كما قبل الانتخابات ليكن مكتبكم الشارع وبيوت واسواق ومدارس ومستشفيات ومزارع وملاجئ البؤساء فانكم ستنالون احترام الشعب الذي يلعن ويمقت ويهين من يذكره قبيل الانتخابات باشهر وينساه لاربع سنوات ولاترون الشعب الجائع ترفكم وما تتنعمون به فان لعنة الفقير والجائع واليتيم المحروم ستلاحقكم ولو كنتم في بروج براقة مشيدة  .

- عليكم بالشعور بانكم خدم للشعب له الفضل عليكم اوصلكم الى هذا الشرف وحينما يدخل اليكم الغرور وتتلبسكم النرجسية عليكم التيقن اننا سنحتقركم كما احتقرنا الذين قبلكم مهما علت مراتبهم في الدولة .

- تذكروا جيدا انكم ونحن وكل البشر خرجنا من مجرى البول مرتين واولانا نطفة نتنة واخرنا جيفة عفنة ونهايتنا لن تكون بافضل من بدايتنا فلتحسنوا لتاريخكم واجعلوه يكتب عنكم انكم كنتم خير من اؤتمن ولم يخن الامانة وسيعاد انتخابكم لعشرات المرات وانتم الفائزون في كل الاحوال .

#احمد_مهدي_الياسري

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 69.25
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك