المقالات

هل سيزور بن سلمان ضريح الامام علي ؟


 

اذا فعلها بن سلمان فهو كافر في عرف علماء المملكة وفكر بن تيمية  ونتسائل بعد ان ورد في الانباء ان مجرم الحرب محمد بن سلمان  سيزور النجف الاشرف قريبا , وصفة مجرم الحرب اطلقها عليه الكفار البريطانيون المحتجون على زيارته الاخيرة الى لندن قبل اي مسلم وعربي اخر بسبب قيادته شخصيا لحرب ابادة منظمة لاطفال ونساء وشيوخ اليمن .

سيطرح البعض رايه بفتح صفحة جديدة مع هذا النظام بن سلمان ملكه القادم او الحالي هو وابيه يمارسون عملية ذبح منظمة بحق شعب مظلوم في اليمن والبحرين وقد يقول قائل وما شأننا باليمن والبحرين واقول لهؤلاء ايضا , سبق وان شارك هذا النظام بذبحنا وتكفيرنا والافتاء بتهديم اضرحتنا في العراق طوال عقود من الزمن اخرها العقد الاخير من تاريخ مابعد سقوط الطاغية صدام .

مؤشر بسيط سيوضح نوايا هذا الوهابي التكفيري ونظامه واتمنى لو ان حكومتنا تضع في برنامجه زيارة ضريح الامام علي عليه السلام يزوره اي زائر مسؤول ملوك وحكام رايت بام عيني زيارة شاه ايران في السبعينات وزيارة بناظير بوتو ومحمد علي كلاي واخرين كزيارة ديمستورا الشهيرة والتي انحنى راسه على شباك الضريح تقديسا لمن تحت ثراه وهو ضريح امامنا وسيدنا ابا الحسن علي ابن ابي طالب عليه السلام فان وصل النجف الاشرف وزار الضريح المقدس فسنعتبر ذلك اعتراف منه بان بناء الاضرحة وزيارتها امر مشروع للمسلمين وهي اشارة لتغيير في المنهج على علماء الوهابية فهمها والتعامل مع الامر ان ولي امرهم زار ضريحا تعتبروه غير شرعي  والذي هو فوق قبر سيدنا ومولانا علي عليه السلام وبالطبع هو ذاته كبناء مشيد مثله فوق قبر رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ويزار من قبل ملايين المسلمين بل يزوره الملوك وولاة العهد منهم بن سلمان وابيه وان امتنع عن زيارته بعد ان يصل النجف وتوجيه الدعوة له من قبل الحكومة  فتلك اشاره انه يضع اعتبارا اولا لوهابيته التكفيرية كعقيدة تكفيرية مضرة بنا في العراق يؤمن بها وثانيا هي ستكون اشارة لعلماء التكفير الذين يحرمون بناء المساجد فوق القبور بل يفتون بهدمها كما فعلوا باضرحة ائمة البقيع وسامراء وقبل اقل من قرنين في اضرحة ائمتنا الاطهار في كربلاء والنجف ولو استطاعوا الوصول اليهم الان بطرق الحرب والارهاب لفعلوها .

اعيد واكرر مقياس العلاقات الجيدة والصادقة مع هذه المملكة يجب ان تكون وفق هذه الاسس والشروط المنطقية والعقلانية والشرعية واعيد واكررها وهي :

اهم شروط احرار العراق لفتح علاقات جيدة ورصينة مع المملكة ووقف الرد الاعلامي على اسائاتها وتخرصات ساستها واعلامها وفسقة التكفير :

اولا : وقف فتاوى التكفير والغاء الفتاوى الصادرة من قبل كبار علمائها على راسهم ال الشيخ والسديس والعريفي والقرني والفوزان والبراك والاخرين وكتابة فتاوى جديدة يعتذر كبار علمائهم من خلالها وبواضح العبارات عن تلك الفتاوى وينفون صحتها .

ثانيا : تعويض العراق عن ماتسببت به تلك الفتاوى التكفيرية من مذابح ومجازر بحق العراقيين .

ثالثا : تقديم اعتذار رسمي حكومي سعودي لشعب العراق لان هؤلاء العلماء كانو يعملون في مؤسسات رسمية سعودية ويقبضون رواتب من الديوان الملكي .

ثالثا : اصدار اوامر صريحة ومعلنة للاعلام السعودي بعدم الاسائة للشعب العراقي وقواه وعلى راسها المرجعية والعملية السياسية والحشد المقدس والشيعة وعدم التدخل المنحاز في شؤونه الداخلية.

رابعا : ايقاف اسطوانة تداول عبارة التدخل الايراني في العراق وان المملكة تعمل على ضرب هذا النفوذ وذيوله داخل العراق والداخل العراقي هو شان عراقي داخلي مرجعيتنا وحكومتنا وقوانا الداخلية هي التي تعرف من يتدخل ومن يؤذي من غيره وهي الكفيلة بمحاربة التدخلات ولانحتاج وصاية او دعم احد .

خامسا : وقف التحريض والتشجيع على جعل العراق ساحة حرب بالنيابة مع تلك الدول التي تكن عداء لتلك الاطراف الدولية كايران وان كان للمملكة اعداء في غير العراق فالتذهب اليهم وتحاربهم هناك وتترك العراق وشعبه يكفيه ماجرى عليه .

هذه اهم الشروط ان طبقتها المملكة انا اول قلم يوقف رصاصه واطلاق ردود الحق لانتفاء الحاجة وغير ذلك سنستمر بالرد على هذه المملكة الارهابية وسنفضح مخططاتها ومن يواليها داخل العراق بكل ما اوتينا من قوة .

ملاحظة :  تجدون على اليوتوب وعلى صفحتي على الفيس فيديو حقير للسديس يدعوا فيه بحقد وارهاب على ملايين الشيعة وهو موظف رسمي يقبض راتبه من الديوان الملكي ولم تعتذر حكومة المملكة عن هذه الاسائة هي واحد من ملايين الاسائات والتحريض وارفق لكم نموذج لفتوى تبيح تهديم الاضرحة كالتي في النجف الاشرف والتي لا ادري لماذا يزورها بن سلمان واعظم من فيها هو الامام علي عليه السلام وان لما يزر الضريح فهل هي زيارة لزرع الفتنة في العراق الجريح والمدينة المقدسة . .؟

https://www.sada-alkhaleej.com/news/1545

#احمد_مهدي_الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك