المقالات

الى السيد مقتدى الصدر ومن يهمه الامر


ما تطلعون عليه هنا هو تهديد واضح صدر من المدعو العتابي اثير واضع لكم صوره مرفق معها صورة لتهديده الارهابي الاجرامي ويظهر في بعض الصور يحمل جهاز لاسلكي ما يعني انه ينتمي لجهة ما .

بالنسبة لي انا الذي حمل قلبه فوق راحته واقبل يتهافت على ذهاب نفسه ليلتحق باجداده دوما وسمعها مني كل من يعرفني وها انا اسمعها لكم اني اتمنى واعشق الشهادة على يد اقذر خلقه فان كان هذا الشئ قاتلي او غيره فاهلا وسهلا بالشهادة وهو من اصفه اقذر الخلق .

لا احملكم مسؤولية ما قد يحصل لي ولا ابالي ولا اطلب منكم منعه ولكن اعود واقول لكم اني كنت صادقا حينما شخصت هذه العينات الارهابية الفاسدة التي تريد ان تكون البديل عن من سبقهم من فاسدين سيحكمون البلد بلغة الحديد والتهديد والفساد والفتن الطائفية النتنة .

لن اشتكي ولن ارفع دعوى قضائية عند الجهات الرسمية فقاتل اخي الشهيد عدنان مهدي سبق وان تم تهريبه من السجن الذي حكم بخمسة عشر عام وتم تهريبه من السجن بعد عام من الحكم عليه ولهذا لا اثق بان هناك قانون سيحميني وانا المتوكل على الحامي الجبار في كل حلي وترحالي .

انا ابن ال ياسر جدي رسول الله وال بيته الاطهار اجدادي واسيادي و متمسك بشرفي وديني وقناعاتي وحينما انشر هذا المنشور لا استجدي حمايتي فشعبي كله رهينة هؤلاء القتلة المأجورين ولست بافضل منهم ولكني اضع الدليل على ارهاب احد اتباع ومحبي وعشاق عينة من عينات ساسة الفساد القادمون او السائرون الينا عبر الانتخابات القادمة مضر شوكت احدهم وان كانت هناك دولة وقانون وحق عام فهذا الارهابي منتمي الى من وضع اشارة اليهم انه ينتمي الى مدرستهم وهو هددني امام الجميع وعلى صفحتي الشخصية على الفيس بوك وتوعدني بهذه العبارة "العتابي اثير اين المفر سوف تندم يااحمد مهدي " والتي لن ارد عليها الا بتحدي المجاهد الغيور وهي انت اقل واصغر واتفه من ان تخيف من تربى في مدرسة اجداده العظام ومن عشق الشهادة كما سعى اليها الحسين العظيم روحي له ولمدرسته الفداء .

اختم واقول ان هذه العينة ياسيد مقتدى هم من احذرك منهم وهنا لا اشكو اليك هذا النكرة بل احذرك وتاريخ ابائك واعمامك واجدادك لايستحق ان يلوث بالشراكة السياسية والتحالف مع هؤلاء القتلة الارهابيون يحاولون تحميلك مسؤولية اجرامهم بوضع صورتك مع تهديدهم ولكن ليس انا من يربط الفتنة هذه بك ولن اسمح لاحد ان تربط بك شخصيا بل اخشى عليك منهم واما دمي ليس اغلى من دماء جدي الحسين عليه السلام او دماء ابيه واخيه واله الطيبين الطاهرين والشهداء والصالحين ولن يكون اغلى من دماء الصدر الاول والثاني والثالث وكل الشهداء الابرار الاطهار .

اما هذا الماثل شكله امامكم فسيماه على محياه .

المرفق صورة للتهديد وصور شخصية له وصفحته على الفيس 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 70.03
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك